ترميم الصور واصلاحها باستخدام الهاتف بواسطة تطبيق مدهش

ترميم الصور واصلاحها

لدي الجميع صور قديمة ربما تم إلتقاطها له أو لأحد اقاربه أو اصدقاءه، وهذه الصور في معظم الأحيان تم تصويرها بجودة منخفضة أو اصبحت غير واضحة بفعل الزمن، وبحثنا جميعًا عن طريقة لترميمها ولكن معظم التطبيقات المتوفرة لا تقوم بأداء المهمة بشكل سليم لهذا اصبحت هذه العملية من المعجزات، ولكن بعد الذكاء الإصطناعي وتطبيق Remini الذي تم تطويره ليقوم بهذه المعجزة وهي ترميم وتوضيح الصور القديمة بمجرد تصويرها وإدخالها علي البرنامج وتتم هذه المهمة بشكل سريع وبكفاءة عالية ادت لحصول البرنامج علي شهرة واسعة وتحدث الملايين عنه في انحاء العالم.

ما هو تطبيق Remini

تطبيق Remini وكما ذكرنا هو تطبيق متخصص في توضيح وتعديل الصور ومقاطع الفيديو القديمة والغير واضحة وضبط درجة الألوان بالإضافة لزيادة وضوح التفاصيل لتستمتع في النهاية بصورة واضحة تعيد لك ذكرياتك، وكل هذا يتم عن طريق الذكاء الإصطناعي (Ai) والذي يقوم بالدور الأهم ويعتبر الحل السري في هذه العملية ويتم بشكل سريع وبكفاءة عالية.

مميزات تطبيق Remini

الواجهة :  يحمل التطبيق واجهة مستخدم جذابة وذات تصميم مرتب ليستطيع جميع المستخدمين إستخدام البرنامج بشكل سهل وبسيط فالبرنامج لا يحتاج لشخص محترف ليستطيع إستخدامه.

ترميم الصور : يقوم التطبيق بتعديل الصور القديمة والغير واضحة وتوضيحها بدرجة كبيرة بالإضافة إلي ضبط الألوان لتظهر لك نتيجة نهائية ممتازة مع تفاصيل واضحة وليست مبهمة كما فالسابق وكل هذا يتم عن طريق الإعتماد علي الذكاء الإصطناعي.

ترميم الفيديوهات : يمكنك القيام بتعديل مقاطع الفيديو ايضًا وتوضيح التفاصيل والألوان والإستمتاع بفيديو ذو دقة كبيرة.

خاصية +Selfie : يوفر التطبيق خاصية من دورها توضيح صور السيلفي أو الصور الذاتية والصور التي تم إلتقاطها في إضاءة منخفضة، ولكن لتعمل هذه الخاصية يجب أن تشترك في الإصدار المدفوع من البرنامج.

سريع : يعمل التطبيق بشكل سريع وبكفاءة عالية فبمجرد إختيار الصورة أو الفيديو سيتم تعديلها عن طريق بعض العمليات في مدة بسيطة وبدون تدخل منك.

خفيف : يعمل التطبيق علي الأجهزة ذات الموارد المنخفضة ويمكنك إختيار عدد من الصور وتركها داخل البرنامج ليتم تعديلها ثم غلق البرنامج ولن يؤثر مطلقًا علي اداء الجهاز اثناء هذه العمليات.

انظمة التشغيل : يعمل التطبيق علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد (Android) أو iOS لأجهزة الايفون والآيباد.

كيفية استخدام تطبيق Remini

بعد قيامك بتثبيت وفتح البرنامج قم بالضغط علي “تحسين” أو “Enhance” وإختيار احد الصور الموجودة علي هاتفك أو تشغيل الكاميرا وتصوير الصورة القديمة للقيام بتعديلها وتوضيحها عن طريق البرنامج.

 وللقيام بتحسين مقطع فيديو قم بالضغط علي “تحسين فيديو” أو “Video Enhance” ولكن يجب الإلتزام بمدة محددة ليتم توضيح الفيديو بشكل سليم وبسرعة معقولة، ولكن يجب ان تعلم انه لديك عدد محدد من توضيح وتعديل الصور ومقاطع الفيديو، وبعد إنتهاء هذا العدد سيستغرق البرنامج وقت اطول في ترميم الصور وربما تصل إلي يوم كامل، ولحل هذه المشكلة وتوضيح الصور بدون إلزامك بعدد معين يجب عليك شراء الإصدار المدفوع من البرنامج والذي يكلف 4.99 دولار امريكي.

معلومات حول التطبيق Remini

الإصدار : Remini v1.1.4
الشركة المطورة : Remini.
الحجم : 66 MB.
انظمة التشغيل : نظام Android و iOS للهواتف الذكية.

تحميل تطبيق ترميم واصلاح الصور

من جوجل بلاي

من ابل ستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *