تطبيق Vidmate كل ماتحب أن تعرفه حوله 2024

تطبيق Vidmate كل ماتحب أن تعرفه حوله 2024


مع إحتياج مستخدمي الهواتف الذكية إلي تطبيق يوفر لهم إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من المواقع التي من غير المسموح التحميل منها، تم تطوير اكثر من تطبيق وإنتشرت هذه التطبيقات بشكل كبير ولكن ليس جميعهم يعمل بكفاءه لهذا سنوضح لك في هذا الموضوع معلومات ومميزات تطبيق VidMate المتخصص في تحميل مقاطع الفيديو المختلفة من مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الأخري كموقع الفيس بوك و يوتيوب بشكل سهل مع خطوات بسيطة وسريعة بدون الدخول إلي اي موقع للتحميل أو طرف ثالث، ويوفر البرنامج عدة جودات للتحميل يمكنك الإختيار من بينهم ما تشاء بالإضافة إلي العديد من المميزات المفيدة.

طريقة إستخدام تطبيق VidMate 2023

تطبيق Vidmate

إذا شاهدت مقطع فيديو علي موقع ما واردت تحميله سيمكنك القيام بهذا بطريقتين، الطريقة الأولي هي فتح التطبيق وتصفح المواقع من خلاله ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة، وعندما تقرر تحميل مقطع ما قم بالضغط علي ايقونة التحميل وسيقوم البرنامج بتحميله بشكل مباشر، والطريقة الثانية هي تصفح المواقع بالشكل الإعتيادي وعندما تري مقطع فيديو يعجبك وتقرر تحميله قم بالضغط علي زر المشاركة “Share” ثم قم بإختيار تطبيق VidMate وسيبدأ التحميل في الحال.

مميزات تطبيق VidMate

السرعة: يقوم التطبيق بتحميل مقاطع الفيديو بشكل سريع وبالسرعة الكاملة لإتصال الإنترنت لديك حيث يقوم بإستغلالها بشكل كامل ليتم تحميل المقطع في اسرع وقت وهذا يُساعد في حال قمت بتحميل مقطع فيديو كبير الحجم كالأفلام واردت عدم الإنتظار لفترة طويلة حتي ينتهي التحميل.

الإستقرار: يأتي تطبيق VidMate مع إستقرار كبير في عملية التحميل فلن يتم إنهاء التحميل فجأه كما يحدث فالعادة في التطبيقات الأخري، أو تذبذب سرعة التحميل وتغيير السرعة بشكل مستمر حيث انه كما ذكرنا التطبيق يستغل السرعة القصوي لإتصال الإنترنت.

التخزين: يوفر التطبيق إختيار حفظ مقاطع الفيديو علي المساحة الداخلية للهاتف الخاص بك، أو المساحة الخارجية (Memory Card).

تحميل الصوت: يوفر لك التطبيق إمكانية تحميل الصوت فقط بإمتداد .mp3 بدون الإضطرار لتحميل الفيديو ايضًا، وهذا امر مفيد لتحميل الأغاني و الموسيقي.

دعم المواقع: يدعم التطبيق عدد كبير من المواقع والتطبيقات ليوفر لك إمكانية التحميل من المواقع المشهورة والغير مشهورة ايضًا.

الأدوات والخصائص: يوفر لك التطبيق عدة خصائص مميزة مثل إمكانية الإيقاف المؤقت لعملية التحميل وإستئنافها في اي وقت تريد، والتحميل في الخلفية.

الحجم: يأتي التطبيق مع حجم خفيف جدًا، فيمكنك تحميله وتثبيته في وقت بسيط.

خفيف: يعمل التطبيق علي معظم الهواتف مهما كانت إمكانياتها فهو لا يحتاج لهواتف ذات إمكانيات مرتفعة.

مجاني: بالإضافة إلي المميزات الرائعة المتوفرة بالتطبيق فهو يأتي بشكل مجاني بالكامل.

اللغات: يتوفر البرنامج مع عدة لغات من ضمنهم اللغة العربية ليناسب مستخدمي الشرق الأوسط.

انظمة التشغيل: يعمل التطبيق علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد (Android) ونظام iOS لهواتف الآيفون والآيباد.

 

تطبيق Vidmate

تطبيق Vidmate، تنزيل الفدمات لتحميل الفيديوهات 2023

عيوب تطبيق VidMate

هناك بعض المشاكل الأمنية في التطبيق حيث ان مطوري التطبيق لم يهتموا كثيرًا بالحماية والأمن، فكن حذرنا عند إدخال حساب الفيس بوك أو حساب جوجل الخاص بك داخل التطبيق حتي لا تتعرض للإختراق وقم بإستخدام التطبيق بدون إدخال اي بيانات سرية.

معلومات حول تطبيق VidMate

الإصدار: VidMate v4.3009
الناشر: VidMate inc.
الترخيص: Freeware.
الحجم: 14.05 MB.
يتطلب نظام: Android / iOS.

تعليق واحد

  1. Nice post. Thanks for sharing. it’s amazing.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *