4 تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا 2023, برنامج زيادة لايكات انستا بدون باسورد

تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا 2023

4 تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا 2023, برنامج زيادة لايكات انستا بدون باسورد
طريقة زيادة لايكات انستقرام مجانا 2023, مع تحميل برنامج زيادة لايكات انستا بدون باسورد

نحن كأشخاص نحب الحصول على لايكات على الانستجرام لتكون هذه الصور او الفيديوهات مشهورة، سواء كان حسابًا شخصيًا أو حسابًا تجاريًا، فنحن نريد جميعًا الحصول على لايكات على تطبيق الانستجرام، وهناك العديد من التطبيقات على الإنترنت تدعي أنها يمكن أن تساعدك في زيادة عدد اللايكات على الانستجرام، وهو أمر غير صحيح بالمرة، حتى ان بعض التطبيقات أوقفت تحديثاتها، ولكن لا تقلق فقد قمنا بتغطية كل ما تحتاجه في هذا المقال، فقد قمنا بجمع 4 تطبيقات من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في زيادة لايكات انستقرام مجانا وبشكل امن وبدون ادخال بيانات شخصية او كلمات مرور .

الانستجرام يعتبر مكان رائع للترويج لمقاطع الفيديو التسويقية او لقطات الصور الترويجية وما إلى ذلك، لذلك قمنا بتقسيم أفضل الطرق للحصول على عدد لايكات أكبر على الانستجرام حسب نوع هاتفك سواء كان اندرويد او أيفون.

تظهر الدراسة أنه كلما كان الفيديو الخاص بك على الانستجرام أفضل، كلما حصلت على المزيد من اللايكات، وإذا كنت تريد تحرير فيديو على الانستجرام، فنحن نوصي باستخدام برامج تعديل مقاطع الفيديو ، حيث يمكنك استخدامهم لإزالة شريط أسود وإنشاء فيديو بنسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1، 16: 9 واضافة لمسات سحرية على الفيديو الخاص بك لتجذب المثير من الجمهور.

تطبيقات زيادة لايكات انستقرام :

1. برنامج Turbo Like for Instagram زيادة لايكات انستقرام مجانا

عندما يتعلق الأمر بالحصول على اللايكات على الانستجرام، فإن تطبيق الاندرويد (Turbo) هذا يعتبر واحد من أفضل أنواع التطبيقات، ويضمن لك الحصول على اللايكات الفعلية على الانستجرام عن طريق استخدام آلاف الأرقام، بالإضافة إلى الأشخاص المهتمين بمنشوراتك، كل ما عليك فعله هو مشاهدة المنشورات الصور لمستخدمين اخرين ووضع علامة الاعجاب عليهم.

المميزات:

  • المزيد من اللايكات الحقيقية والتي تجلب متابعين حقيقيين على الانستجرام الخاص بك.
  • يمكنك استخدامه بسهولة عن طريق ثلاث خطوات بسيطة فقط.
  • الفكرة المختصرة من هذا التطبيق إنك تقوم بالإعجاب على صور ومنشورات الغير ومنها تحصل على عملات ثم تقوم بأنفاق هذه العملات في الحصول على لايكات من الاخرين.
 برنامج  Turbo Like for Instagram زيادة لايكات انستقرام مجانا

إقرأ أيضا:  برنامج زيادة متابعين الانستقرام


2.برنامج Get Instant Likes زيادة لايكات انستقرام مجانا

احصل على تطبيق اللايكات السريعة لهواتف الاندرويد على الانستقرام، وهي طريقة جيدة للحصول عليها استخدم هذا التطبيق لزيادة اللايكات والتعليقات والمشاهدات لمنشوراتك وزيادة عدد المتابعين، يمكن لهذا التطبيق جمع الهاشتاجات الأكثر شهرة والمعروفة ودمجها في مشاركاتك لزيادة تفاعلك على الانستجرام وجلب الكثير من الجمهور، حيث يمكنك نسخ الهاشتاجات المقترحة عليك ووضعها مباشرة على الانستقرام الخاص بك، والتي قد تم جلبها في الانستقرام الخاص بك عن طريق هذا التطبيق الرائع ومن ثم يتم زيادة لايكات انستقرام .

ما عليك سوى تعديل الفئات وإضافتها وإزالتها باستخدام الهاشتاجات المخصصة لذلك واستخدامها في منشوراتك، يعد الطعام والموضة والشعبية والعطلات واللياقة البدنية من أفضل الفئات في الهاشتاجات لهذا التطبيق.

الميزات:

– يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات واسعة من علامات التصنيف الشائعة.
– هذا هو تطبيق سريع وسهل الاستخدام.
– يمكنك نسخ الهاشتاجات واستخدامها مباشرةً في منشوراتك على الانستجرام.

برنامج Get Instant Likes زيادة لايكات انستقرام مجانا

3. تطبيق Likes Plus زيادة لايكات انستا بدون باسورد

من أجل زيادة لايكات انستا بدون باسورد، يمكنك البحث في أي وقت عن تطبيق (Likes Plus) لتطبيق الانستجرام، ويساعدك هذا التطبيق في الحصول على مزيد من النشر لمنشوراتك وصورك على الانستقرام، لتستطيع الحصول على لايكات أكثر عند استخدام هذا التطبيق، على الرغم من أنها تستغرق وقتًا أطول قليلاً للتحميل.

الميزات:

– باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحسين وزيادة عدد اللايكات على منشوراتك على الانستقرام.

تطبيق Likes Plus زيادة لايكات انستا بدون باسورد

4. تطبيق IstLike زيادة لايكات انستا بدون باسورد

تم تصميم تطبيق (IstLike) لزيادة لايكات انستا بدون باسورد ، وكذلك المتابعين، حيث انه يتضمن القسم الترويجي الرئيسي من هذا التطبيق مكافآت ولايكات ومتابعين، ويساعدك هذا القسم في هذا التطبيق على الحصول على اللايكات لمنشوراتك على الانستجرام، في حين أن قسم الهدايا يدور حول دعوة الأصدقاء للحصول على مكافأة الساعة، باستخدام قسم المتابعين، يمكنك الحصول على معجبين لحسابك على الانستجرام.

المميزات:

– يتكون هذا التطبيق من ميزات مثيرة للاهتمام مثل المكافأة والمتابعين.

تطبيق IstLike زيادة لايكات انستا بدون باسورد

في نهاية مقال زيادة لايكات انستقرام :

نعتقد أن هذه المقالة كانت مفيدة بطريقة بسيطة لتحسين زيادة لايكات انستقرام الخاص بك، تستطيع تنزيل و تجربة التطبيقات التي قمنا بالتكلم عنها، وقم باختيار التطبيق الذي يناسبك من وجهة نظرك ويوفي كل ما تريده من شروط على أفضل وجه.

2 تعليقات

  1. بجد ده افضل برنامج زيادة لايكات انستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *