طريقة التسجيل في Netflix مجانا والحصول علي عضوية مجانية تجريبية 2023

طريقة التسجيل في Netflix مجانا والحصول علي عضوية مجانية تجريبية 2023

إذا كنت ترغب في معرفة طريقة التسجيل في Netflix مجانا، وإذا كنت من عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، فستواجه بعض التحديات بشكل قاطع. قد تتسبب الإعلانات المزعجة المتكررة في مواقع البث في إزعاجك، وقد يحدث انقطاع مستمر في التشغيل حتى إذا كان اتصال الإنترنت لديك سريعًا.

لحل هذه المشكلات، نقدم لك بديلاً ممتازًا وفريدًا، وهو منصة Netflix الشهيرة. توفر Netflix قائمة ضخمة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية المتنوعة، مما يتيح لك الوصول إلى محتوى متنوع في جميع الأنواع والتصنيفات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنصة محتوى مناسبًا لجميع الفئات العمرية، وتتميز بترجمة عربية دقيقة، إضافة إلى بعض الميزات الأخرى التي تجعلها تجربة فريدة ولا تجدها إلا داخل Netflix.

ما هي منصة نتفليكس ؟

منصة Netflix وكما ذكرنا فهي منصة مخصصة لعرض الأفلام والمسلسلات بجميع انواعها عبر الإنترنت بخلاف المحتوي التي تقوم شركة نتفليكس بإنتاجه ذاتيًا وبشكل حصري، فتعتبر منصة نتفليكس تلفزيون متحرك يعمل عبر الإنترنت، وبمجرد الدخول علي المنصة والبحث عن فيلم أو مسلسل ما سيمكنك تشغيله والإستمتاع بمشاهدته بدون مواجهة المشكلات الشائعة في مواقع ومنصات عرض الأفلام الأخري مثل الإعلانات فالمنصة تعتبر خالية من الإعلانات فلن يظهر لك إعلان واحد اثناء مشاهدتك للفيلم أو المسلسل.

وهذا بخلاف الجودة الفائقة التي توفرها المنصة للمحتوي المقدم داخلها وسيمكنك الإستمتاع بجودة مرتفعة بدون توقف مستمر اثناء المشاهدة حتي إذا كان إتصال الإنترنت لديك ضعيف، وبالإضافة لكل هذا توفر لك شركة نتفليكس 30 يوم يمكنك خلالهم إستخدام المنصة بشكل مجاني بالكامل لتجربتها وبعد هذه المدة يمكنك الإشتراك بشكل مدفوع في حال اردت إستخدام المنصة بشكل اطول.

كيف يمكنك إستخدام منصة نتفليكس ؟

بمجرد الإشتراك في المنصة يمكنك إستخدام الموقع المخصص للمنصة عبر متصفح الإنترنت الخاص بك أو عن طريق التطبيقات المتوفرة علي جميع انظمة التشغيل المعروفة ومن خلالهم سيمكنك تصفح قوائم مختلفة من الأفلام والمسلسلات ومشاهدة اي شئ تريده من خلالها بدون مواجهة ادني مشكلة.

مميزات منصة نتفليكس Netflix

  • كثرة الأفلام والمسلسلات: توفر Netflix قوائم كبيرة من المسلسلات والأفلام سواء تم إنتاجها في الأعوام السابقة أو ذات إنتاج حديث وتعرض لأول مرة، فإذا كنت تحب مشاهدة افلام ومسلسلات الأكشن والإثارة أو الرعب أو الكوميدية منها، أو اي فئة اخري فستجد المئات من الأفلام والمسلسلات داخل كل فئة ويمكنك مشاهدة ما تريد.
  • الإنتاج الحصري: تقوم منصة نتفليكس بإنتاج بعض افلام ومسلسلات بنفسها ويتم عرضها علي المنصة بشكل حصري، حيث تعتبر الآن شركة إنتاج داخل منصة عرض الأفلام والمسلسلات.
  • الترجمة العربية: ستجد داخل معظم الأفلام أو المسلسلات ترجمة بالعربية مخصصة للمشاهدين العرب وتظهر الترجمة بشكل صحيح بالكامل بدون ادني أخطاء لغوية.
  • جودة المقطع: توفر المنصة عدة جَودات للمشاهدة وتعتمد كل جودة علي سرعة الإتصال لديك، فيمكنك الإختيار بين الجودة المنخفضة أو المتوسطة أو المرتفعة كجودة HD أو Ultra HD، ويمكنك ايضًا تفعيل الوضع التلقائي لإختيار الجودة وسيتم تشغيل المقطع بجودة تناسب سرعة إتصال الإنترنت الخاص بك.
  • مناسب للأطفال: في حال كان لديك اطفال واردت حمايتهم من المحتوي الخاص بالبالغين توفر لك المنصة إنشاء حساب مخصص للأطفال لعرض الرسوم المتحركة والأفلام والمسلسلات المناسبة للفئة العمرية الخاصة بالأطفال بدون ظهور المحتوي الخاص بالبالغين.

عيوب منصة نتفليكس

  • المحتوي العربي: تعتبر الأفلام والمسلسلات التي يتم إنتاجها باللغة العربية قليلة جدًا داخل المنصة بالنسبة للمحتوي الأجنبي والإنجليزي.

  • قوائم التشغيل للدول العربية: هناك بعض المسلسلات والأفلام التي لا تظهر لمستخدمي المنصة من العرب بسبب عدم وجود ترجمة لها إلي اللغة العربية، ولكن إذا كنت تقيم في احد الدول الأجنبية ستظهر لك قوائم تشغيل تحتوي علي عدد اكبر من المسلسلات والأفلام.

التسجيل في نتفليكس 

يمكنك التسجيل في منصة نتفليكس بكل سهولة واختيار الخطة المناسبة من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *