افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

هل تبحث عن أفضل ألعاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC؟ إذاً، أنت في المكان المناسب. اليوم، سنقوم في موقع إيجي تكنو بمناقشة أفضل ألعاب العالم المفتوح التي طرحت على مر السنوات، مثل Grand Theft Auto V و Cyberpunk 2077. في هذه الألعاب، يمتد العالم بشكل هائل، محاكيًا بشكل كبير الواقع.

لكن، ما هي ألعاب العالم المفتوح بالضبط؟

إن ألعاب العالم المفتوح تعتبر نوعًا من ألعاب الفيديو، حيث يُمكن للاعب أن يتجول ويتفاعل داخل اللعبة بكل حرية، دون قيود داخل عالم افتراضي. يُمنح اللاعب حرية كبيرة في اختيار كيفية التفاعل مع البيئة ومتى يقرر الاقتراب من الأهداف المحددة.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • أفضل ألعاب العالم المفتوح PC.
  • العاب العالم المفتوح للاجهزة الضعيفة.
  • العاب العالم المفتوح للكمبيوتر.

1. من افضل العاب العالم المفتوح Red Dead Redemption 2

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC

لعبة العالم المفتوح Red Dead Redemption 2 من افضل العاب العالم المفتوح، هو أكبر مشروع قامت به شركة Rockstar Games على الإطلاق ، عندما ظهرت اللعبة ، قالت Rockstar أن لعبة العالم المفتوح Red Dead Redemption 2 هي أكبر لعبة فيديو تم صنعها على الإطلاق. في حين أن هذا ليس سليم تمامًا حيث أن لعبة (GTA 5 (Theft Auto V أكبر قليلاً ، إلا أن عالم أواخر تسعينيات القرن التاسع عشر يبدو أكبر من ذلك بكثير. هذا جزئيًا لأن اللاعبين يقضون معظم وقتهم في السفر على ظهر حصان.

هذا بخلاف ما يحصل عليه لاعبو السيارات الخارقة في Grand Theft Auto V. الطرق في RDR 2 متعرجة ومعقدة تمامًا ، مما يجعل الانتقال من النقطة A إلى النقطة B صعب وممتع في نفس الوقت.

لعبة العالم المفتوح Red Dead Redemption 2 لعبة ضخمة بطريقة رهيبة ، لأنا تتضمن أجزاء من لعبة Red Dead Redemption الأصلي. وبالتالي ، فإن عالمين للعبة عالقان إلى حد كبير ، مع استبعاد جزء المكسيك من الخريطة الأصلية. تجري أحداث اللعبة Red Dead 2 في خمس حالات قياسية ، لكل منها مجموعة النباتات والطقس والمظهر والمظهر. أول خمس ولايات هي نيو أوستن ، حيث يقع الفصل الأول من اللعبة الأصلية. بعد ذلك ، توجد إليزابيث الغربية المتربة التي تحتوي على مدن بلاكووتر وبعض السهول المنبسطة والمتدحرجة.

بعد ذلك ، لدينا نيو هانوفر ، وهي منطقة عشبية بها بعض التلال المنحدرة. تتابع ليموين ، وهي ولاية في أمريكا الجنوبية ، عن كثب وتتضاعف لتصبح أصغر ولاية في اللعبة. تفتخر الولاية بالعديد من التمساح والمستنقعات وخاصية خاصة: حرارة تذوب القلب. Lemoyne هي أيضًا موطن Saint Dennis ، أكبر مدينة داخل اللعبة. أخيرًا ، لدينا Amberino ، التي تم تعيينها على أعلى ارتفاع ومليئة بالجبال الثلجية.

كل من هذه الدول لها تنوعها وتفاصيلها الخاصة ، التفاصيل المرئية الهائلة ، والنباتات الكثيفة ، والجغرافيا غير المتوقعة تجعل من Red Dead Redemption 2 لعبة عملاقة تستحق التحميل والتجربة لاستكشاف تلك العوالم الجميلة والممتعة. علاوة على ذلك ، السفر السريع محدود. وبالتالي ، يجب أن تتم معظم الرحلات سيرًا على الأقدام أو أثناء ركوب الخيل ، مما يجعل اللعبة تبدو واقعية
أكثر مما هي عليه بالفعل.

2. من اجمل العاب العالم المفتوح Cyberpunk 2077

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

تم تصنيف لعبة العالم المفتوح Cyberpunk 2077 على أنها لعبة العصر الحالي، على الرغم من أن الأخطاء والنشاط المفرط في القتل في اللعبة ، إلا أنها تبدو رائعة حقًا من الجيل التالي. صعدت شركة CD Projekt Red من لعبتها مع الرسومات والجرافيك عالي الدقة وعالم الألعاب المتطور والمناظر الحضرية المترامية الأطراف للمدينة الليلية ، في حين أن خريطة Night City وضواحيها أصغر قليلاً من خريطة Witcher 3 ، يمكن استكشاف معظم المباني في اللعبة. وهذا يجعل اللعبة تبدو أكبر حتى من لقب CDPR الحائز على جائزة من عام 2015.

ومع ذلك ، على الرغم من كونها أكبر من لعبة العالم المفتوح RDR2 في الواقع ، تبدو اللعبة أصغر قليلاً أثناء اللعب. ذلك لأن اللاعبين يحصلون على سيارات خيال علمي خيالية عالية السرعة للتجول بها. أيضًا ، السفر السريع تم تطويره جيدًا وتتم معظم احداث اللعبة داخل Night City. لحسن الحظ ، لا تبدو المدينة بأكملها موحدة – فهناك الكثير من التنوع في مناطق مختلفة. ومع ذلك ، فهو ليس متنوعًا مثل RDR 2 ولا يبدو أنه أحد أكبر العوالم المفتوحة في السنوات القليلة الماضية ، على الرغم من أنه كذلك.

يقع مقر نايت سيتي في لوس أنجلوس. لديك هوليوود هيلز المنحدرة ، والتي تسميها اللعبة هيوود. ثم هناك منطقة وسط المدينة مع كوربو بلازا ووسط المدينة والمناطق الفرعية مثل نورث أوك وتشارتر هيل في ويستبروك. إنه يحتوي على كل ما تتوقع رؤيته في لوس أنجلوس ، مجرد القليل من الخيال العلمي والتكنولوجيا الفائقة.

3. من اروع العاب العالم المفتوح Forza Horizon 5

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

Forza Horizon 5 هي أول لعبة سباق في هذه السلسلة ، وهي لعبة كبير جدا . يأخذنا أحدث مهرجان لألعاب Playground Games إلى المكسيك. على الرغم من أن هذا العنوان يفتقر إلى التغيير الدوري للموسم مثل سابقه ، إلا أنه يحتوي على 11 منطقة حيوية متميزة مبنية بداخله. سوف يأخذونك من صحارى باجا كاليفورنيا إلى الغابات والأدغال الكثيفة في Gran Pantiano والحفرة البركانية المسماة La Gran Caldera.

لعبة العالم المفتوح Forza هي إحدى سلاسل ألعاب الفيديو القليلة التي تتحسن مع كل تحديث متتالي ، وهذه اللعبة ليست استثناءً. تتضمن اللعبة بعض الميزات الرائدة مثل الظروف الجوية الديناميكية ، ودورات الموسم السلسة ، والمواقع الواقعية مثل أطلال المايا القديمة و Guanajuato ، وواحدة من أكثر الخرائط تفصيلاً على الإطلاق في ألعاب الفيديو الحديثة. يعد الاهتمام الهائل بالتفاصيل عبر 107 كيلومترات مربعة دليلًا قاطعًا على مقدار العمل الذي بذله Playground في جعل Forza Horizon 5 أفضل لعبتهم على الإطلاق.

لعبة العالم المفتوح Forza Horizon هي تجربة سباق ممتازة الي اقصي الحدود فإن المعجبين لـ Forza Horizon يعودون للإعدادات المميزة ، والأجواء العامة ، والموسيقى الرائعة التي تشتهر بها هذه السلسلة.

4. من اقوي العاب العالم المفتوح Assassin’s Creed Valhalla (2020)

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

تطورت ألعاب العالم المفتوح Assassin’s Creed كثيرًا منذ أن حولتها Ubisoft إلى سلسلة من ألعاب تقمص الأدوار ، وخريطة Assassin’s Creed Valhalla ليست استثناءً. إنها ضخمة وأكبر مما تبدو عليه في البداية. لا تحتوي اللعبة على خريطة إنجلترا بأكملها ولكنها تتضمن جزءًا كبيرًا من الجزء الجنوبي الشرقي من الجزيرة.

هذا لا يعني أن عالم اللعبة يبدو أصغر. تعرض اللعبة الجزء المضمن من الخريطة بمقياس واقعي للغاية ، على عكس الألعاب السابقة. على الرغم من ذلك ، يتم تقليص الأشياء بشكل كبير لأن العالم لا يشمل فقط جزءًا صغيرًا من إنجلترا. وهي تشمل أجزاء من النرويج وموقعين أسطوريين أيضًا. وتشمل هذه Asgard و Jotunheim.

علاوة على كل ذلك ، تشمل اللعبة أيضًا فنلندا (القارة الأمريكية). تفتح هذه المنطقة للاعبين على طول الطريق مع تطور القصة. اللعبة ضخمة ، وهي مثيرة للإعجاب بصريًا وتتضمن قدرًا مناسبًا من التنوع البصري. يبدو الكثير من إنجلترا متكررًا ، ولكن من منحدرات دوفر إلى غابات الخريف إلى لينكولنشاير ، فإن عالم اللعبة ديناميكي حقًا.

تأتي لعبة العالم المفتوح الجديدة Valhalla أيضًا بسفر سريع وسهل ، ولكن اللعبة تحتاج منك للسفر من منطقة إلى أخرى أثناء اللعب.

5. لعبة العالم المفتوح Assassin’s Creed Odyssey (2018)

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

على الرغم من أن لعبة العالم المفتوح السابقة فالهالا قد تكون أكثر روعة من أوديسي ، إلا أن الأولى لم تستطع التغلب على الثانية في أحجام الخرائط. منطقي. لم يكن إعداد فالهالا والقصة يتطلبان خريطة أكبر. ومع ذلك ، فإن الأوديسة هي الأكبر التي سنمتلكها لبعض الوقت. تأخذ السلسلة السنوية تقريبًا منعطفًا حيث أعلنت شركة Ubisoft مؤخرًا أنها تعمل على عنوان قائم على الخدمة الحية باعتبارها اللعبة التالية من السلسلة ، ويُزعم أنها ستسمى “Assassin’s Creed Infinite”.

ليس لدينا تاريخ إطلاق محدد لهذه اللعبة من العاب العالم المفتوح ، ولكن بالنظر إلى أنها قيد البرمجة والتطوير المبكر ، فسوف تستغرق من Ubisoft 2-3 سنوات أخرى بسهولة. حتى ذلك الحين ، قد تفتخر Odyssey بلقب امتلاكها لأكبر خريطة في أي لعبة Assassin’s Creed.

هذه الخريطة الضخمة لها ما يبررها ، لأن الأوديسة تشمل كامل اليونان. يوجد بها جميع المستوطنات الرئيسية في أثينا ، وسبارتا ، وطيبة ، وأكثر من ذلك. تتكون الخريطة من العديد من السهول المتدحرجة والجبال الشاهقة والمدن والقرى الحضرية الكثيفة. المقياس مثير للإعجاب على الرغم من التعبئة كثيرًا أيضًا. حقيقة أنه يمكنك تسلق الجبال ورؤية كل هذه السهول والمدن والمعالم من بعيد أمر مثير للإعجاب للغاية. يظهر مقدار العمل الذي قامت به Ubisoft في هذه اللعبة.

قد يجادل اللاعبون بأن الخريطة القديمة التي تتخذ من اليونان مقراً لها قد لا تستحق هذا الموقع ، لأن غالبية الخريطة عبارة عن ماء. ومع ذلك ، فإن الأوديسة تحدث على الأرض بقدر ما تحدث على الماء. تتخذ Ubisoft نهجًا يشبه العلم الأسود لمهام هذه اللعبة ، وبالتالي ، الماء لا يقل أهمية عن الأرض. هذا يجعل العالم يشعر بنوع من الفراغ ، لسوء الحظ. هناك أميال من المياه بين النقاط الساخنة الرئيسية. أيضًا ، تبدو الأراضي العشبية والمنحدرات متكررة ، وقد لا تكون مثيرة للإعجاب ومتنوعة مثل أي عالم مفتوح آخر.

6. لعبة العالم المفتوح Just Cause 4 (2018)

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

لعبة العالم المفتوح Just Cause 4 هي لعبة أكشن ومغامرات تم اطلاقها عام 2018 تم تطويرها بواسطة Avalanche Studios ونشرتها شركة Square Enix الأوروبية الفرعية. إنها اللعبة الرابعة في سلسلة العال العالم المفتوح Just Cause والتكملة لـ Just Cause 3 لعام 2015 وتم إصدارها لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 4 ديسمبر 2018.

لعبة العالم المفتوح Just Cause 4 تدور احداثها في بلد غير حقيقية في أمريكا الجنوبية تسمي Solis ، اللعبة تجلب عالمًا مفتوحًا مترامي الأطراف وواسعًا ، يُعتبر أحد أكبر عناوين العالم المفتوح على غرار وضع الحماية.

7. من العاب العاب العالم المفتوح Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

لعبة العالم المفتوح Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint مثال رئيسي على “الأكبر لا يعني الأفضل”. إنها تتميز بجزيرة أورورا ، التي تمتد أكثر من بوليفيا من Ghost Recon Wildlands. وتتكون الأخيرة من حوالي 170 ميلا مربعا. تتطلب منك اللعبة القتال ضد فئة من المرتزقة الذين سيطروا على الجزيرة.

قد تكشف نظرة واحدة على الخريطة أنه لا يوجد الكثير من التنوع والاختلاف في عالم اللعب. هذا في نهاية المطاف يكون صحيحا. لا توجد مناطق أحيائية منفصلة ذات مناخات مختلفة لاستكشافها. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن أورورا جزيرة يسكنها شركة تكنولوجيا تجعل العالم يبرز. إذا كنت مستكشفًا ، فستحب عبور هذا العالم الضخم واستكشاف العديد من الهياكل الرائعة المنتشرة حول الخريطة. بذل المطورون الكثير من العمل لجعل هذه الهياكل بارزة ، وهذا واضح.

8. من العاب العالم المفتوح The Crew 2 (2018)

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

لعبة العالم المفتوح The Crew 2 هي لعبة سباق السيارات الرائعة ، وهي لعبة ممتازة خريطتها هي نسخة مصغرة من الولايات المتحدة. بالنظر إلى حجم الولايات المتحدة ، حتى النسخة المصغرة هائلة بالنسبة لك .

اللعبة هي نسخة من مدينة الملاهي في الولايات المتحدة ، ولديها كل المعالم الرئيسية ، بدءًا من تمثال الحرية في مدينة نيويورك إلى مرصد لوس أنجلوس. تم تعديل المعالم بشكل كبير لجعل القيادة حولها أكثر متعة. حجم اللعبة ملحوظ أثناء اللعب ، لأن رحلة عبر أمريكا ستستغرق أكثر من ساعة بقليل.

ما يميز The Crew 2 عن العاب سباق السيارات في العالم المفتوح ، أنهات تضيف مركبات للطرق الوعرة وطائرات. من المنطقي أن تفعل أكثر من ذلك بكثير في مثل هذا العالم المفتوح الضخم بخلاف القيادة فقط. ومع ذلك ، فإن العالم المفتوح يخلو من الأشياء التي يمكن القيام بها بداخله. زيارة المعالم الأمريكية شيء كبير يجب القيام به في حد ذاته ، وسيتطلب بعض الوقت. بخلاف ذلك ، فإن عالم اللعبة يجعلك تشعر وكأنك مسافر أمريكي يومي.

9. من العاب العالم المفتوح Atlas (2018)

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

لعبة العالم المفتوح أطلس هي لعبة لا يتذكرها الكثير من الاشخاص في الوقت الحالي مع انتشار الكثير من العاب العالم المفتوح المتطورة والحديثة. كان هناك الكثير منالاحاديث حول لعبة البقاء على قيد الحياة هذه ، اللعبة عبارة عن عالم ضخم مع القليل جدًا من الأشياء التي يجب القيام به.

على الرغم من أن خريطتها هي من بين أكبر الخرائط التي تم إنشاؤها على الإطلاق في تاريخ ألعاب الفيديو ، إلا أن الكثير منها عبارة عن مجموعة من المسطحات المائية والجزر الفارغة. ومع ذلك ، ليست الخريطة بأكملها على هذا النحو. هناك عدد قليل من المعالم لاستكشافها ، ولكن معظم اللاعبين لا يعيشون طويلاً بما يكفي لاستكشاف أي جزيرة غير الجزيرة التي ينتشرون فيها. كما يقضي اللاعبون معظم وقتهم داخل اللعبة في إنشاء الأشياء والبقاء على قيد الحياة ، وليس السفر.

10. من العاب العالم المفتوح Microsoft Flight Simulator (2020)

افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC على مر السنوات

مايكروسوفت فلايت هي من افضل العاب العالم المفتوح، في هذه اللعبة الخريطة الكاملة لكوكب الأرض مدمجة داخل لعبة فيديو.

تستخدم اللعبة خرائط Bing ، لذلك تحدث بعض الأشياء الغريبة ، كما هو الحال مع خرائط Bing نفسها. لحسن الحظ ، لا توجد قيود على النطاق في اللعبة – إنه كوكبنا ، مجرد كوكب افتراضي. سيستغرق الأمر نفس القدر من الوقت لأخذ رحلة في العالم الحقيقي كما هو الحال داخل اللعبة.

اللعبة أعجوبة تكنولوجية. يمكنك الهبوط في أي نقطة في العالم وحتى تجاوز منزلك ، بغض النظر عن بُعده. تبث اللعبة أيضًا أحوال الطقس في الوقت الفعلي ، والتي بلا شك تأخذ طريقة اللعب إلى المستوى التالي.

لا يمكنك فعل أي شيء آخر غير الطيران بطائرتك ، على الرغم من أن هذا متوقع – إنها لعبة عالم مفتوح لمحاكاة الطيران ، بعد كل شيء. أيضًا ، تحتوي اللعبة على منحنى تعليمي حاد ، لذلك يستغرق الأمر بعض الوقت لإتقانها.

تعد لعبة Flight Simulator أحد أكثر الإنجازات الرائعة في برمجة ألعاب الفيديو الحديثة ، ويتم بث غالبية العالم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من عرضه على أجهزتك. تستخدم Microsoft خدمة Azure الخاصة بها لتحقيق ذلك جنبًا إلى جنب مع البث الديناميكي في الوقت الفعلي سواء أكان ذلك أم لا. على الرغم من ذلك ، تتطلب اللعبة أجهزة متطورة للعمل بسلاسة بمعدل 60 إطارًا في الثانية.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها

إقرأ أيضا: افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

إقرأ أيضا: مواقع تحميل العاب ps2 | تنزيل العاب بلاي ستيشن 2

إقرأ أيضا: افضل العاب القطار

إقرأ أيضا: افضل العاب طائرات للكمبيوتر والاندرويد والايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *