برامج تعارف القريب منك – تطبيق 1km للتعارف والمواعدة 2023

برامج تعارف القريب منك - تطبيق 1km  للتعارف والمواعدة 2020

تطبيق 1km المخصص للتعارف والمواعدة من افضل برامج تعارف القريب منك ، حيث يجمع التطبيق الناس المحيطة بك أو القريبين منك والمتوافقون معك في الصفات، نتناول في التالي واحد من التطبيقات الأكثر استخدامًا في الغرب فهناك الكثير من الناس الذين يتجمعون كمجتمع. 1 كم يختلف عن SNS الأخرى في أنه يقدم خدمات تعتمد على الموقع ويمكنك التحدث إلى أشخاص جدد في منطقتك. هناك قول مأثور يمكنك مشاركة حياتك اليومية معه ومحادثة حيث يمكنك التحدث إلى صديقك. ، في التطبيق يتوافر ميزة كيف تصبح صديقك وتصبح حبيبك أو حبيبتك. يجتمع الناس حول العالم الآن على مسافة كيلومتر واحد. مرحبًا بك في SNS الجديد.

إقرأ أيضا: موقع روسي للتعارف والزواج | موقع Russian Cupid باللغة العربية

وصف تطبيق 1km للتعارف والمواعدة :

الإصدار الأخير للتطبيق هو 4.5.1 والذي يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل بعد أندرويد لوليبوب 5.0v، وإذا نظرنا إلى إحصائيات التطبيق سوف نجد عدد كبير من المستخدمين يحبون هذا التطبيق ويصل عددهم إلى أكثر من 5 ملايين مستخدم.

1km – Meet New People، Chat – هو تطبيق Android متوفر في المتجر المخصص للتطبيقات سواء الأندريود أو التي تعمل بنظام IOS، يمكن تنزيل جميع الإصدارات بما في ذلك أحدث إصدار 5.3.1. 
وهو تطبيق يعتمد على الالتقاء بأشخاص جدد أو دردش عاطفية هو تطبيق تم تثبيت من قبل أكثر من +5.000.000.
إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيق فهو واحد من المتخصصين في مقابلة أشخاص جدد، والدردشة على جهازك، يجب أن تكون هناك 16 ميجا فقط مساحة فارغة في هاتفك، ويجب أن يكون إصدار نظام تشغيل Android أحدث أو أعلى من أندرويد كيتكات أو لوليبوب 5.

يعتمد التطبيق على إنشاء الدردشة بواسطة فريق تطوير مالانج في نوع المواعدة. توب أندرويد وعرض جميع إصدارات 1 كم – تعرف على أشخاص جدد ودردشة ويمكنك تنزيل البرنامج مباشرة على هاتفك أو أي جهاز أندرويد حتى تتمكن من تمرير الشاشة أدناه حيث يمكنك رؤية العديد من الروابط التي تربط الأشخاص ببعضهم البعض.

يمكن استخدام النسخة المخصصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك يجب عليك استخدام المحاكي الخاص مثل GameLoop وغيره.

تحميل تطبيق 1km للتعارف والمواعدة :


برامج تعارف القريب منك - تطبيق 1km  للتعارف والمواعدة 2020


برنامج 1km من اروع برامج تعارف القريب منك، لذلك ننصحك بتحميله من هنا لهواتف الاندرويد ولنظام Ios من هنا .

ماذا يقدم تطبيق 1km للتعارف والمواعدة :

إذا كنت شابًا وترغب في مقابلة فتيات من بلدك أو من خارج بلدك أو العكس، فإن التطبيق من اهم تطبيقات و برامج تعارف القريب منك يقدم لك كل ما تحتاجه لمقابلة أشخاص جدد. ويوفر لك البيئة المناسبة لمقابلة أصدقاء جدد من خلال تقديم العديد من الوظائف التي يمكن أن تساعدك على تحقيق هدفك وكشف تفاصيل مستخدمين هذا التطبيق في نطاق واسع يصل إلى مسافة 1 كم..  التطبيق مرن للغاية حيث يمكنك تغيير العرض وتقديم خدمة إعلام في حالة رغبة شخص ما في الدردشة معك. سوف يخبرك التطبيق.

بمجرد فتح التطبيق ، سيتم نقلك مباشرة إلى القائمة الرئيسية ، التي تحتوي على قائمة بالأشخاص في منطقتك. هناك ثلاث وظائف يمكنك من خلالها تكييف منطقة العرض مع متطلباتك هنا يمكنك تحديد الجنس الذي تريد عرضه ، سواء كان أنثى أو ذكر أو كليهما، وكانت هذه هي المرة الأخيرة التي كان فيها الحساب متصلاً في المنطقة التي تتواجد فيها، وهناك ثلاثة خيارات أخرى.
من خلال هذه الوظيفة، يمكنك تحديد الفئة العمرية التي تبحث عنها تبدأ بين 18 و 22 سنة وتنتهي بأكثر من 35 سنة يمكنك أيضًا البحث عن جميع الأعمار، ويمنحك مشاهدة اللقطات والصور التي يقوم بنشرها الأشخاص على حسابهم، ويتيح لك التعرف على أصدقاء جدد من مدن أخرى، ويعرض التطبيق الحسابات الأكثر شعبية في التطبيق حتى تتمكن من التواصل معهم.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات التعارف المجانية – تطبيق happn 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *