أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر

 برنامج تعديل فيديوهات 2024

هل تبحث عن أفضل برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2023؟ أفضل برامج تحرير الفيديو المتوفرة اليوم ليست قوية وغنية بالميزات ، ولكنها مناسبة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات ، من تعديل ومونتاج الفيديوهات الخاصة بالعطلات او السفر والرحلات ومقاطع فيديو يوتيوب من خلال هاتفك بلمسة بسيطة رائعة.

يعد استخدام أفضل برامج تعديل مقاطع الفيديو في الوقت الحاضر أمرًا سهلاً للغاية ، حتى لو لم يكن لديك أي تدريب أو خبرة. ومع ذلك ، تهدف الأدوات المختلفة إلى مستويات مختلفة من التطور. لذلك في هذه المقالة ، سنقدم لك 20 برنامج ( تطبيق ) مناسببين لك واستخدامهم بسيط وسلس .. تابع معنا. !

المحتويات عرض

قائمة برامج تعديل الفيديوهات | أفضل برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر

1. برنامج تعديل فيديوهات Flexclip

Flexclip هو موقع ويب ممتاز عبر الإنترنت يمكن المستخدمين من إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وعمل المونتاج بسرعة وسهولة. يتميز بواجهة بسيطة سهلة التعامل ، مما يسهل على المستخدمين من جميع مستويات المهارة الحاسوبية استخدامه. يحتوي البرنامج بعض الميزات الرئيسية الفائقة وهي القدرة على إضافة نصوص وتعليقات توضيحية إلى الفيديو الخاص بك ، ومونتاج وتعديل مقاطع الفيديو وتقسيمها ، وإضافة الموسيقى والمسارات الصوتية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Flexclip مجموعة متنوعة من قوالب الفيديو التي يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو احترافية وعصرية. يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهم للاستخدام على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى.

2. برنامج تعديل فيديوهات Filmora X

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

برنامج تعديل فيديوهات Wondershare Filmora X هو عبارة عن برنامج تعديل فيديوهات رائع يوفر لك العديد من الميزات المتقدمة في عملية تحرير الفيديو المتطورة. تمامًا مثل Filmora 9 ، يوفر مفتاح تنشيط Wondershare Filmora X لمستخدميه مكتبة موسيقى بدون حقوق ملكية ، والتي يمكن استخدامها في مقاطع الفيديو بببساطة وبدون قيود.

Wondershare Filmora محرر الفيديو هو برنامج احترافي لتحرير الفيديو يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو استثنائية مع مجموعة متنوعة من المرشحات وتراكبات الرسوم. يضمن Filmora X لنظامي التشغيل ويندوز و ماك خيارًا سهلاً لإنشاء الإطارات الرئيسية إلى جانب مجموعة ضخمة من تأثيرات الفيديو. مع تحميل برنامج تعديل فيديوهات Wondershare Filmora X ، ستحصل على ميزات مفيدة أخرى مثل الشاشة الخضراء والكثير.

3. برنامج تعديل فيديوهات Adobe Premiere Pro CC for teams

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يعد برنامج تعديل فيديوهات Adobe Premiere Pro CC تم تطويره بشكل محترف وممناسبًا لتحرير مقاطع الفيديو يمكن استخدامه من قبل شركات الإعلام والمحترفين المبدعين ، إنه يخلق تجربة تحرير احترافية وهو مثالي لمشروعات الشاشة الصغيرة إلى الشاشة الكبيرة. يوفر Adobe Premiere Pro CC للفرق أدوات رائدة في الصناعة لتلبية جميع احتياجات تحرير الفيديو الخاصة بك.

يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من التنسيقات وهو متوافق مع كل من نظامي الويندوز والماك. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا للمحترفين المبدعين مثل مصممي الرسوم المتحركة والمنتجين وصانعي الأفلام الذين يبحثون عن نتائج عالية الجودة لنقل أعمالهم إلى المستوى التالي. هل أنت محترف ومتمكن بشكل مهاري رائع سوف تقوم تقوم بالتبديل بين منتجات Adobe المختلفة للحصول على تجربة تحرير أكثر كفاءة؟ يسمح Adobe Premiere Pro CC للفرق للمستخدم بالوصول إلى تطبيقات وخدمات سطح المكتب ذات المستوى العالمي ، مثل Photoshop CC و Illustrator CC و InDesign CC.

4. برنامج تعديل فيديوهات Monarch Leo HD

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يعد برنامج تعديل الفيديوهات Monarch Leo HD أحد أفضل برامج تعديل الفيديوهات. يمكن لمحرري الفيديو استخدام هذا البرنامج لالتقاط وتحرير اللحظات الراائعة لعملائهم ، يتم استخدام ذلك البرنامج بشكل بارز في أنشطة ما بعد الإنتاج. يمكن لمحرري الفيديو استخدام مجموعة كبيرة من التنسيقات مثل SD و HD و 4K وما إلى ذلك.

إنه برنامج قوي ومتطور يوفر معاينة قبل أن يعرض المحررون مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يقدم برنامج تعديل فيديوهات Leo HD Video Mixer ميزات تحرير متقدمة جدا أحدث طراز ، إلى جانب خلط مقاطع الفيديو المختلفة بسهولة. ما هي مميزات برنامج تعديل الفيديوهات Monarch Leo HD؟ يوفر برنامج تحرير الفيديو Monarch Leo HD العديد من الميزات التي يمكن استخدامها لاغراض تجارية متنوعة وكثيرة.

5. برنامج تعديل فيديوهات Movavi Video Editor

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

Movavi Video Editor هو برنامج تعديل فيديوهات وأداة تصميم. تساعدك على تحويل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أحداث لا تُنسى باستخدام جميع الأدوات الرائعة المدرجة داخل البرنامج. يوفر Movavi Video Editor Plus أدوات للرسوم المتحركة للإطار الرئيسي والعرض ثلاثي الأبعاد ومعالجة الملفات وإنشاء مقدمات فيديو بتأثيرات خاصة. يوفر برنامج تحرير الفيديو هذا مفتاح Chrome لتغيير خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك حسب اختيارك.

يوفر برنامج تعديل فيديوهات Movavi Video Editor عبر الإنترنت واجهة مستخدم سهلة للحصول على بداية سلسة. يمكن حتى للمبتدئين البدء بسرعة باستخدام برنامج تحرير الفيديو Movavi والبدء في إنتاج مقاطع الفيديو.

يمنحك برنامج تعديل فيديوهات Movavi Video Editor Plus أدوات التحرير التي تساعد في تصور والتعمق بخيالك لتحسين أفكارك. يوفر لك عددًا متنوعًا من المرشحات والنصوص المتحركة والانتقالات السلسة والعديد من المؤثرات الخاصة الأخرى لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك. يوفر لك Movavi Video Editor عبر الإنترنت أيضًا قوالب مقدمات (INTROS) للتشغيل لمنحهم تأثيرًا يشبه افلام السينما.

6. برنامج تعديل فيديوهات Pinnacle Studio 23

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يعد برنامج تعديل فيديوهات Pinnacle Studio 22 أحد أفضل برامج تعديل ومونتاج الفيديو المصممة للمحررين الذين يبحثون عن حل عمل سلس وسريع ، يوفر البرنامج مؤثرات خاصة يمكن تطبيقها على الفيديو بنقرة واحدة. تمكّن المكونات الإضافية للوسائط الاجتماعية المتوفرة في البرنامج المستخدمين من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم في الحال ، يحتوي البرنامج على ميزات حصرية يمكن استخدامها بواسطة صناع المحتوي علي موقع اليوتيوب ، على سبيل المثال يمكنك التكبير والتصغير بحركة بطيئة أو سريعة بسيطة.

يحتوي برنامج تعديل الفيديوهات Pinnacle Studio 22 على واجهة مستخدم بسيطة ومرنة تمكن الوافدين الجدد من تعلم كيفية تشغيل الفيديو المارد تعديله بشكل سريع دون انقطاع ، يمكن للشركات الناشئة استخدام هذا البرنامج للترويج عبر الإنترنت وإنشاء الإعلانات.

يوفر برنامج مونتاج الفيديوهات Pinnacle Studio 22 مخططًا زمنيًا محسنًا وممتاز حيث يمكن لمحرري الفيديو الوصول إلى معاينة تعديلاتهم في الوقت الفعلي. يحتوي على ميزات قوية ومحترفة مثل إخفاء الفيديو وتدرج الألوان وما إلى ذلك. كما يوفر البرنامج أيضًا تحرير MultiCam للمستخدمين لتحرير الوسائط مثل مقاطع الفيديو الموسيقية. يمكن استخدام برنامج تعديل فيديوهات Pinnacle Studio 22 لمجموعة واسعة من أعمال المونتاج.

7. برنامج تعديل فيديوهات Movavi Video Suite

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

برنامج تعديل فيديوهات Movavi Video Suite هو برنامج مونتاج شامل لصنع الفيديو يمكن استخدامه لتحرير وتحويل وتسجيل مقاطع الفيديو الحية من أي شاشة كمبيوتر ، يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من أدوات تعديل الفيديو المتقدمة ، مما يتيح لمستخدميه تطبيق المرشحات والتأثيرات والعناوين والانتقالات التي يختارونها.

يمكن للمستخدمين نقل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها إلى أي جهاز ، ويمكنهم أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو هذه على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. يدعم برنامج المونتاج الشهير Movavi Video Suite تنسيقات وسائط متعددة ويقدم مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة مثل مفتاح chroma والحركة البطيئة والعكس. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا قص أو دمج ملفات وسائط متعددة باستخدام أدوات التحرير القوية التي يقدمها برنامج Movavi Video Suite.

8. برنامج تعديل فيديوهات Movavi PPT to Video Converter

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يعد برنامج تعديل فيديوهات Movavi PPT to Video Converter أحد أفضل برامج تعديل الفيديوهات و تحويل البوربوينت الى فيديو. باستخدام برنامج Movavi online powerpoint لتحويل الفيديومن خلال الانترنت ، يمكنك بسهولة تحويل البوربوينت الى فيديو MP4 عبر الإنترنت أو AVI أو WMV أو MOV أو أي تنسيق فيديو شائع آخر. يعد برنامج تحويل البوربوينت الى فيديو Movavi PPT لتحويل الفيديو عبر الإنترنت مع ميزات الرسوم المتحركة أداة ضرورية لأي مصمم رسومات أو محرر فيديو. يساعد في اقتصاص مقاطع الفيديو وقصها وتدويرها ودمجها لإنشاء مقاطع فيديو تفاعلية جميلة.

مع Movavi PowerPoint to video Converter ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك على أي جهاز تختاره. يعد تحويل البوربوينت إلى فيديو باستخدام Movavi أسرع وأسهل مع. علاوة على ذلك ، مع برنامج تعديل فيديوهات Movavi PPT لتحويل الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على جودتها.

يمكن أيضًا لـ Movavi عبر الإنترنت PPT to Video Converter مع الصوت إضافة تعليق صوتي أو موسيقى إلى العرض التقديمي الخاص بك ، وتحسينه لعرضه على الجهاز المحمول ، وإعداده للمشاركة عبر الإنترنت. يمكنك حفظ PowerPoint كملف فيديو ومشاهدة العرض التقديمي بنفسك أو إظهاره لجمهورك في أي وقت وفي أي مكان.

يوفر Movavi Powerpoint to video converter عبر الإنترنت خيارات لجعله أكثر روعة وإقناعًا لتقديم فيديو عالي الجودة بدلاً من مجرد تشغيل عرض شرائح. أصبح من الملائم الآن تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على محرك أقراص USB أو إعادة تشغيلها باستخدام أي مشغل وسائط على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows أو OS X أو Linux بمساعدة Movavi عبر الإنترنت PowerPoint لتحويل الفيديو.

9. برنامج تعديل فيديوهات Movavi Video Converter

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يعد برنامج تعديل فيديوهات Movavi Video Converter برنامجًا متقدمًا لمونتاج الفيديو ، حيث يمكنك من خلاله اقتصاص مقطع فيديو معين وتدويره وتثبيته وإضافة تسميات توضيحية إليه. يمكنك تحويل ملف وسائط معين إلى أي نموذج آخر من بين أكثر من 170 تنسيقًا للوسائط مثل PNG و MP4 و AVI و AAC وأكثر من ذلك التي يدعمها البرنامج. يمكن استخدامه أيضًا كأداة بديهية لاستخراج الأصوات من أي ملف فيديو وتحويلها إلى تنسيق مختلف بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام Movavi Video Converter كأداة لضغط الفيديو دون التقليل من الجودة الأصلية لمقطع فيديو Ultra HD أو HD.

10. برنامج تعديل فيديوهات Striker HD

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يعد برنامج تعديل فيديوهات Striker HD أحد أفضل برامج تعديل ومونتاج الفيديو لمصوري فيديوهات الاحداث اليومية، تم تصميم البرنامج بشكل إبداعي مع زيادة متطلبات مونتاج الفيديو على نطاق واسع. يمكن لبرنامج تحرير الفيديو هذا دمج المدخلات التناظرية والرقمية (HD / SD) في وقت واحد. يوفر Striker HD مرشحات فيديو جميلة ومتنوعة في الوقت الحقيقي لمحرري الفيديو. يوفر البرنامج دعمًا متعدد الأشكال لـ HD / SD SDI و CVBS.

يوفر برنامج تعديل فيديدوهات Striker HD شرائح انتقال مثيرة ثنائية وثلاثية الأبعاد DVE ومؤثرات خاصة للمحررين. يعمل البرنامج أيضًا مع الأجهزة التي تحتوي على واجهة تعمل باللمس لتسريع عملية التحرير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على محرك عرض فيديو سريع مدعوم بتقنيات برنامج Monarch. يدعم البرنامج بشكل كامل الاشكال ثلاثية الأبعاد لتحسين قدرات مونتاج وتعديل الفيديوهات.

11. برنامج تعديل فيديوهات Magix Fastcut Plus Edition

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

برنامج تعديل فيديوهات Magix fastcut plus هو برنامج لتحرير ومونتاج الفيديو يتيح لك تطوير ابداعك إلى أقصي الحدود الممكنة، يتم استخدامه لتعديل ومونتاخ مقاطع الفيديو من كاميرات الحركة والمحترفين والطائرات بدون طيار. يأتي برنامج تعديل الفيديوهات Magix fastcut plus مع تثبيت تلقائي للصورة لتحسين التركيز على مقاطع الفيديو المهتزة. يمكنه تطبيق مؤثرات خاصة مثل الحركة البطيئة لإبراز أروع وأجمل اللقطات واللحظات السعيدة.

12. برنامج تعديل فيديوهات Magix Video Pro X

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يعد برنامج تعديل الفيديوهات Magix Video Pro X أحد أفضل برامج مونتاج وتعديل الفيديوهات في الكثير من البلاد والذي يمكّن المستخدمين من تحرير الفيديو وتحرير الصور وتدريج الألوان ومعالجة الصوت ، من بين أمور أخرى. يساعدك على تحسين جودة صوت الفيديو عن طريق استعادة المسارات الصوتية التالفة. التميز هو العامل الأساسي لـ Magix video pro X ، حيث يتميز بمحرك فيديو مطور داخليًا. يتيح محرك الفيديو للمستخدمين الارتجال في تحرير الفيديو الخاص بهم إلى مستوى جديد. إنه يوفر تجربة مستخدم رائعة مع مزيج مثالي من الأداء المتميز والجودة العالية.

13. برنامج تعديل فيديوهات Video Converter Ultimate

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يعد برنامج تعديل فيديوهات Video Converter Ultimate من شركة Wondershare أحد أفضل برامج تعديل ومونتاج الفيديوهات الاحترافية التي تمكنك من تحويل جميع تنسيقات الوسائط ويدعم بعض أجهزة VR وتنسيقات الفيديو 4K مثل MOV و AVI و MP4 و MKV. Video Converter Ultimate هو برنامج لتحرير الفيديو يوفر لك سرعة تحويل أسرع بمقدار 30 مرة.

Video Converter Ultimate هو برنامج متقدم لإنشاء مقاطع الفيديو يمكنه التعرف على مقاطع الفيديو من مصادر مثل أجهزة iPad وأجهزة Android اللوحية وأجهزة iPhone وهواتف Android و DVs ومحركات USB وكاميرات الفيديو ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وما إلى ذلك.

14. برنامج تعديل فيديوهات Flixpress

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

برنامج تعديل فيديوهات Flixpress هو برنامج لإنشاء مقاطع فيديو يستخدمه المحترفون والهواة لإنشاء مقاطع فيديو بطريقة سريعة موفرة للوقت. يتيح لك أفضل برنامج تعديل الفيديو إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة لعملك أو لمشاؤيعك الخاصة بمنصة يوتيوب أو المناسبات الخاصة أو لمجرد المرح والمتعة.

برنامج بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ولا يحتاج المرء إلى أي معرفة بالبرمجيات للبدء. إنه برنامج ثاحب رتم سريع يمكنك من خلاله إنشاء معظم مقاطع الفيديو الخاصة بك في أقل من دقائق معدودة. يتمتع المرء بحرية إبداعية لإنشاء محتوى ممتاز مثل مقدمات اليوتيوب وعروض الشرائح والعروض الترويجية وعروض الشرائح المتحركة وشروحات الفيديو وغير ذلك الكثير.

15. برنامج تعديل فيديوهات VEGAS Movie Studio 16

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر

برنامج تعديل فيديوهات VEGAS movie studio 15 هو برنامج صانع الأفلام المثالي لتحويل مقاطع الفيديو والصور إلى فيلم والاحتفاظ بذكرياتك إلى الأبد. إنها طريقة جديدة وجميلة لعرض ذكرياتك وخبراتك أثناء الحركة. يحتوي على أدوات تجعل المونتاج سهلاً وممتعًا للجميع. لا يؤثر على جودة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. يمكنك أيضًا إضافة عناصر نصية في فيلمك بمساعدة استوديو أفلام VEGAS.

16. برنامج تعديل فيديوهات Movavi 360

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

إذا كنت تبحث عن برنامجح تعديل وصناعة فيديو بزاوية 360 درجة ، فلا تشغل ذهنك بعمليات البحث الكثيرة. تعرف على أحدث برنامج تعديل فيديوهات – Movavi 360 Video Editor باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة في دقائق معدودة. إذا كنت مبتدئًا في إنتاج الفيديو ، فلا داعي للقلق – فبرنامج تحرير الفيديو الاحترافي الخاص بنا يدور حول عناصر التحكم البديهية وسهولة الاستخدام. يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو غامرة ومذهلة وإبهار أصدقائك وأقاربك بجدية

17. برنامج تعديل فيديوهات Adobe Presenter Video Expr For Teams

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

يوفر برنامج تعديل فيديوهات Presenter Video Express مجموعة من الميزات لمستخدمي الأعمال لزيادة الإنتاجية وأداء الوظائف الأساسية بدقة. بناءً على حجم مؤسستك ومتطلباتها ، يمكنك اختيار أفضل خطة تسعير.

يقلل التشغيل الآلي من خلال برنامج تعديل فيديوهات Presenter Video Express من حاجة موظفيك للتعامل مع المهام الرتيبة حتى يتمكنوا من التركيز على المهام الحرجة في متناول اليد وتطبيق المهارات الإبداعية لحل المشكلات الواضحة. تتيح لك التنبيهات في الوقت الفعلي باستخدام أفضل برامج تعديل الفيديو الحصول على نظرة عامة على العملية حتى تتمكن من اتخاذ قرارات ذكية وتحقيق الكفاءة التشغيلية للصالح العام.

18. برنامج تعديل فيديوهات Adobe Premiere Rush

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

برنامج تعديل فيديوهات Adobe Premiere Rush هو برنامج جديد لتعديل الفيديو الخاص بك لسطح المكتب والجوال. إنه برنامج تحرير عبر الأنظمة الأساسية لمحرري الفيديو ، أي يمكن للمستخدمين نقل ملفاتهم الأولية غير المحررة من جهاز إلى آخر في الوقت الفعلي.

يسهل Adobe Premiere Rush العمل بسلاسة من أي مكان. إنه يعرض مقاطع الفيديو بوتيرة سريعة. يعد برنامج تحرير الفيديو رائعًا أيضًا للمؤسسات التي لديها أعمال كثيرة لتحرير الفيديو.

يوفر Adobe Premiere Rush أيضًا مجموعة أدوات حصرية لتحرير ملفات الصوت. إنه أحد أكثر برامج تحرير الفيديو تقدمًا المتوفرة في السوق. يتمتع محررو الفيديو بالكثير من الميزات الرائعة للاستفادة منها ، مثل إضافة النص والرسومات المتحركة وما إلى ذلك. احصل على Adobe Premiere Rush ووسع آفاق الإبداع لديك.

19. برنامج تعديل فيديوهات Premiere Elements

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر

برنامج تعديل فيديوهات Adobe Premiere Elements هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو يسهل تنظيم مقاطع الفيديو بسهولة ويسر. يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مدهشة مع خاصية التعديل المتطور الذكي ، وإنشاء اعمال مذهلة ، وذكريات قابلة للمشاركة ، والمزيد. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدم إنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها وتنظيمها بسهولة. يمكنه أيضًا تنظيم مقاطع الفيديو المنتشرة عبر جهاز كمبيوتر المستخدم في مجلد مصنّف حسب التاريخ.

20. برنامج تعديل فيديوهات Wondershare UniConverter

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر

برنامج تعديل فيديوهات Wondershare UniConverter هو برنامج متقدم لتحرير الفيديو باستخدامه يمكن للمحررين تحويل وضغط وقص وتقليم ودمج وتسجيل وحفظ وإصلاح البيانات الوصفية لملفات فيديو متعددة بطريقة شاملة كل شيء. يمكنهم أيضًا إجراء تغييرات داخل الصوت المسجل مسبقًا لمقطع محدد ، أو زيادة حجمه أو خفضه أو كتمه حسب رغبتهم.

يعمل خيار الضغط البسيط على تسهيل ضغط مقطع معين وفقًا لمتطلبات الوسائط الاجتماعية أو بسبب التخزين المحدود داخل الجهاز المضيف. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين ضغط مقاطع الفيديو بدقة 4K و 8 K و 1080 بكسل أيضًا. يمكنهم حتى معاينة الملف قبل اختيار العملية النهائية. تسهل ميزة محول VR في Wondershare UniConverter التحويل السهل لمقاطع الفيديو ثنائية وثلاثية الأبعاد إلى مقاطع ، متوافقة مع أجهزة VR متعددة.

21. برنامج تعديل فيديوهات Moovly

أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2022

برنامج تعديل فيديوهات Moovly هو برنامج لتحرير وإنشاء مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت باستخدام الشركات التي يمكنها إنشاء مقاطع فيديو ترويجية وبرامج تعليمية للتدريب والكثير، يتميز برنامج تحرير الفيديو بواجهة سحب وإفلات جنبًا إلى جنب مع مكتبة وسائط خالية من حقوق الملكية تضم 1.3 مليون مقطع فيديو وصورة ومقاطع صوتية جاهزة للاستخدام التجاري. يدعم Moovly مجموعة متنوعة من أنماط الفيديو مثل السبورة التي تتكون من الكتابة اليدوية والرسم والأفلام الوثائقية والرسوم التوضيحية المتحركة والمزيد. يمكن للشركات أيضًا تخصيص مقاطع الفيديو وفقًا للاحتياجات الفردية لعلامتها التجارية من خلال إضافة شعارات وألوان محددة. علاوة على ذلك ، يوفر البرنامج أكثر من 5000 ملف صوتي مجانًا ويمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل أصواتهم والتحكم في الأصوات وتقسيم الأصوات أو تطبيق تأثيرات التلاشي والتلاشي التي يختارونها.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج تعديل الجسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *