افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

هل ترغب في العثور على أفضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف؟ يُملأ متجر Google Play وApp Store اليوم بتشكيلة واسعة من تطبيقات الدردشة والمراسلة، وفي ظل هذا التنوع، يكاد يكون من الصعب العثور على تطبيق لا يتطلب الكشف عن رقم هاتفك المحمول. ولكن في هذا المقال، سنستعرض أفضل برامج الدردشة التي لا تتطلب إدراج حساب أو رقم هاتف.

هناك العديد من تطبيقات الدردشة الغير معروفة التي لا تتطلب إدخال رقم هاتف. تُتيح لك هذه التطبيقات التواصل مع المستخدمين دون الحاجة إلى مشاركة رقم هاتفك المحمول، مما يكون مفيدًا في بعض الحالات. إذا كنت تفضل عدم مشاركة رقم هاتفك مع الآخرين، ولكن ما زلت ترغب في إرسال رسائل نصية، يمكنك القيام بذلك من الآن فصاعدًا!

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • تنزيل برنامج دردشة بدون حساب.
  • برنامج محادثات بدون رقم للاطفال.
  • برنامج تعارف بدون حساب.
  • برامج دردشة صوتية.
  • برنامج مراسلة بدون نت.
  • تنزيل برنامج دردشة كتابية.
  • برنامج دردشة.
  • برنامج تواصل بدون رقم جوال للايفون.

قائمة افضل برامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا

1. برنامج دردشة بدون حساب Discord

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

هذا برنامج دردشة بدون حساب معروف لا يتطلب رقم هاتفك المحمول أثناء عملية التسجيل ، تم إنشاء برنامج الدردشة هذا في الأصل لل Gamers عبر منصات بث الالعاب ولكن تغيرت الكثير من الأشياء منذ ذلك الحين ، يستخدم التطبيق الآن على نطاق واسع ويحبه ملايين الأشخاص لقدرته في إرسال الرسائل النصية ومحادثات الفيديو بشكل بسيط وسلس ، بعد ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب بريدك الإلكتروني أو فيسبوك أو جوجل ويمكن ترك رقم هاتفك المحمول بدون ادراجه في بيانات الحساب.

يجب أن يقال ، التطبيق يفرض عليك رسومًا لاختيار اسم ولكن لا ينبغي أن يكون بالضرورة ادخال اسمك الحقيقي ، يمكنك كتابة حرفين عشوائيين حرفياً وسيتم احتسابهما كاسم مستخدم صحيح وفعال ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تغيير الاسم في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين صورة للحساب الشخصي ولكنها ليست ضرورية أيضًا.

كما سبق ذكره. يحتوي التطبيق على الكثير من خيارات الدردشة السرية المذهلة. يمكنك إجراء محادثات مجمعة مع المئات من المستخدمين ووضع القواعد لجميع الأعضاء. يمكنك أيضًا إنشاء غرف خاصة لك ولأصدقائك فقط أو إنشاء مجتمعات متفاعلة مفتوحة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق محادثات الفيديو مع مختلف الأعضاء وإمكانية مشاركة الشاشة.

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .

2. برنامج دردشة بدون حساب Hangouts

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف Hangouts هو تطبيق آخر يمكّنك من البقاء على اتصال مع الأشخاص دون طلب رقم هاتفك المحمول. عندما يتعلق الأمر بهذا التطبيق ، فأنت بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني لعملية تسجيل الدخول ، وليس رقم هاتف محمول. وغني عن القول ، ليس من الصعب إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد لا يعرفه أحد إذا كنت تسعى للحصول على إخفاء الهوية المطلق.

يمكنك أيضًا اختيار أي اسم مستخدمي ياتي إلى ذهنك – وليس بالضرورة اسم المستخدم الحقيقي. وفوق كل ذلك ، يعد برنامج الدردشة بدون حساب Hangouts تطبيقًا متوسطًا للدردشة. وهو يغطي الدردشات الفردية والمحادثات المجمعة جنبًا إلى جنب مع المكالمات المتعددة ووالمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. يجب أن يقال ، التطبيق يخدم بشكل رائع للتواصل مع شركاء العمل والعملاء لأنه يمكّنك من ترجمة مؤتمرات الفيديو بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الدردشات الجماعية إضافة ما يصل إلى 100 شخص داخل المحادثة او الدردشة ، بالنسبة لمكالمات الفيديو ، الحد الأقصى هو 10 أشخاص دفعة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال الخاصة بك حتى إذا كانت غير متصلة بالإنترنت. تمامًا مثل جميع تطبيقات الدردشة الأخرى ، يدعم هذا كل الملصقات وصور GIF واالايموجي وكل ذلك. يمكنك أيضًا ضبط الوضع الداكن او المظلم لإراحة عينيك قليلاً. التطبيق مجاني بالكامل بدون إعلانات أو اشتراكات مدفوعة .

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .

3. برنامج دردشة بدون حساب Kik

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف Kik عبارة عن تطبيق يمكّنك من الدردشة والتواصل مع المستخدمين دون الكشف عن رقم هاتفك المحمول.

هذا البرنامج متاح في متجر جوجل بلاي لفترة من الوقت ومر بالعديد من المراحل منذ ذلك الحين ، في البداية ، تلقي تعليقات سلبية ضخمة من المستخدمين ومواقع التواصل الاجتماعي ، زاعمين أنه ليس برنامج آمن ولا يحمي بيانات المستخدمين ، ومع ذلك ، فقد مضى وقت طويل وقام التطبيق بتحسين سياسة الأمان الخاصة به منذ تلك الضجة.

اليوم ، يحتوي التطبيق على سياسة خصوصية صارمة تضمن أن تظل جميع معلوماتك الشخصية خاصة وحمية بشكل كامل ، أروع شيء في هذا التطبيق هو أنه يغنيك عن ادراج رقم هاتفك المحمول ، إلى جانب التطبيقات الشقيقة ، يدعم هذا التطبيق غرف الدردشة الفردية والجماعية.

علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على روبوتات متعددة يمكنك الدردشة معها إذا أصبحت الحياة الواقعية مملة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين القواعد الخاصة بالغرف الجماعية وإخفائها إذا لزم الأمر. لا يمكن العثور على غرف الدردشة الخاصة عبر محركات البحث ولا يمكنك الوصول إليها إلا إذا كان لديك رابط دعوة. ومع ذلك ، لا يحتوي التطبيق على إصدار يعمل علي أجهزة الكمبيوتر ، لذا لا يمكنك الوصول إليه في أي مكان سوى على هاتفك المحمول.

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .

4. برنامج دردشة بدون حساب Facebook Messenger

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف Facebook Messenger هو تطبيق آخر للرسائل النصية لا يطلب رقم هاتفك المحمول.

هذا التطبيق شائع أيضًا – لديه أكثر من مليار مستخدم والكثير من غرف الدردشة. كما يمكنك التخمين على الأرجح ، يرتبط هذا التطبيق بحسابك على Facebook. يمكن لرقم الجوال رفع مستوى حماية حسابك هناك ولكن ليس من الضروري ذكره.

لهذا السبب ، لا تحتاج إلى رقم هاتف جوال للتفاعل مع الأشخاص عبر برنامج الدردشة هذا . نفس الشيء ينطبق على اسم المستخدم الخاص بك – لا أحد يخبرك أن تكتب اسمك الحقيقي هنا ، فقط ابتكر شيئًا يعجبك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك أن تكون صديقًا لشخص ما على Facebook لتتمكن من التحدث معه عبر التطبيق.

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .

5. برنامج دردشة بدون حساب Moco

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

برنامج الدردشة بدون حساب Moco هو تطبيق يمكّنك من الدردشة والتواصل مع مستخدمين حول العالم مع الحفاظ على سرية رقم هاتفك المحمول.

بالنسبة لعملية التسجيل ، فهي سريعة جدًا ويمكنك تسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك او جوجل . إذا كنت تسعى للحصول على إخفاء الهوية المطلق ، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني. بعد ذلك ، يمكنك إنشاء حساب المستخدم الخاص بك – يمكنك اختيار أي اسم مستخدم وإضافة صور إذا كنت تريد ذلك. بمجرد الانتهاء من تلك الخطوات، يمكنك البحث عن أشخاص بالقرب منك والدردشة معهم.

علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على غرف دردشة عامة وخاصة مخصصة لمواضيع كثيرة ومتنوعة. يمكنك العثور على محركات البحث العامة من خلال محرك البحث ، ولكن إذا كنت تريد إدخال المحرك الخاص ، فستحتاج إلى رابط دعوة.

دعنا نعود إلى الملفات الشخصية – يمكنك العثور على المستخدمين بناءً على موقعك الجغرافي وعرض حساباتهم والتحدث معهم. علاوة على ذلك ، يمكنك فلترة الأشخاص حسب الجنس والعمر والاهتمامات وكل ذلك. وإذا كنت ترى الملف الشخصي الذي يعجبك ، يمكنك إرسال طلب صداقة والدردشة. هناك أيضًا العديد من ألعاب الدردشة التي يمكنك لعبها مع المستخدمين الذين تدردش معهم.

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .

6. برنامج دردشة بدون حساب MeetMe

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

برنامج دردشة بدون حساب MeetMe هو تطبيق مراسلة بدون رقن هاتف يمكّنك من ايجاد العديد من المستخدمين الجدد وإرسال رسائل نصية إليهم دون ذكر رقم هاتفك المحمول في أي مكان.

يجب أن يقال أن مفهوم تطبيقه قريب بالفعل من خدمات التعارف والمواعدة. ، الجو في هذا التطبيق ودود وإيجابي للغاية. يحتوي التطبيق على أكثر من 100 مليون مستخدم لذلك يمكنك دائمًا العثور على شخص ما للتحدث معه.

كما سبق ذكره ، يمكنك تسجيل الدخول دون إدخال رقمك – يمكنك استخدام بريد إلكتروني بدلاً من ذلك. بعد ذلك ، سوف تحتاج إلى إنشاء حسابك. يمكنك بالفعل تسميته كما تريد ، فليس من الضروري استخدام الاسم الحقيقي الخاص بك. ستحتاج أيضًا إلى إضافة بعض الصور الشخصية وكتابة وصف موجز عن شخصيتك. بعد ذلك ، ستتمكن من رؤية عدد المشاهدات التي حصل عليها ملفك الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآخرين منحك هدايا مجانية افتراضية ويمكنك تقديم شيء في المقابل. بالطبع ، يحتوي التطبيق على دردشة مضمنة يمكنك استخدامها للتحدث إلى كلا المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن الأشخاص حسب هواياتهم للعثور على من يشاركونك هواياتك. هناك أيضًا الكثير من ألعاب الدردشة التي يمكنك لعبها مع أصدقائك من خلاله.

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .

7. برنامج دردشة بدون حساب TextNow

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

برنامج دردشة بدون حساب textNow هو تطبيق آخر للرسائل النصية لا يطلب رقمك. حسنًا ، هناك شيء يميز تطبيقه. لا يقتصر الأمر على أنه لا يفرض عليك رسومًا مقابل رقم هاتف محمول ، بل إنه يمكّنك بالفعل من الحصول على رقم افتراضي للولايات المتحدة أو كندا. هذه الأداة مجانية وبمجرد حصولك على رقم يمكنك الدردشة بحرية مع أشخاص من كندا والولايات المتحدة ودول اخري كثيرة.

أروع شيء هو أنه يمكن تشغيل برنامج الدردشة بدون نت الآن حتى تتمكن من استخدامه أينما كنت. إلى جانب الرسائل النصية ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإجراء مكالمات (حتى المكالمات الدولية). يجب أن يقال ، واجهة التطبيق جميلة للغاية وسهلة الاستخدام. تدعم الدردشة نفسها جميع أنواع الملفات والرسائل الصوتية. يمكّنك التطبيق من إجراء مكالمات فيديو وتسجيل مقاطع فيديو قصيرة لمشاركتها داخل غرفة الدردشة.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق رسائل البريد الصوتي التي يمكن للأشخاص مغادرتها إذا لم يتمكنوا من الوصول إليك. يمكنك أيضًا إضافة صور إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك وحتى تعيين نغمات متنوعة لمكالماتهم والرسائل الواردة منهم. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام نفس الرقم على أجهزة متعددة وحتى على إصدار سطح المكتب من التطبيق.

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .

8. برنامج دردشة بدون حساب Element Messenger

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

هو افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف تم تطويره خصيصًا لتبادل الرسائل المجهولة في غرف الدردشة.

هذا التطبيق هو إصدار محدث من تطبيق الدردشة والتواصل Riot الذي كان شائعًا جدًا منذ بعض الوقت. يعتمد التطبيق على نظام Matrix ويفعل كل شيء للعناية بعدم الكشف عن هويتك. لهذا السبب ، لا يطلب التطبيق رقم هاتفك المحمول أثناء التسجيل. علاوة على ذلك ، لا يطلب منك التطبيق حتى بريدًا إلكترونيًا – كل ما عليك فعله هو اختيار اللقب واستخراج كلمة المرور.

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .

9. برنامج دردشة بدون حساب LINE

افضل برنامج دردشة بدون حساب او رقم هاتف مجانا 2024

وأخيرًا ، برنامج الدردشة LINE هو عبارة عن تطبيق لا يجبرك علي ادخال رقم هاتفك المحمول اثناء عملية التسجيل.

بصراحة ، هذا التطبيق مشابه جدًا لتطبيق Telegram وتحتاج إلى اتباع بعض الخطوات لاستخدامه بدون رقم. أولاً ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات والدخول إلى صفحة الملف الشخصي. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق مفتاح معرف المستخدم.

بمجرد الانتهاء من تلك الخطوات ، لن يتمكن أي شخص من جهات اتصالك من اكتشافك في قائمة مستخدمي التطبيق ، ولن يتمكنوا من الوصول إليك.

إلى جانب ذلك ، يدعم التطبيق مكالمات الفيديو والرسائل الصوتية وجميع أنواع الملفات التي يمكنك ادراجها في غرفة الدردشة. حتى أن هناك بعض الألعاب التي يمكنك لعبها مع أصدقائك داخل الدردشة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل التطبيق على العديد من الأنظمة الأساسية اندرويد وايفون بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج دردشة بدون حساب مجانا : جوجل بلاي ~ ابل ستور .


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برامج تعارف القريب منك

إقرأ أيضا: افضل تطبيق تعارف مجاني يمكنك تحميله

إقرأ أيضا: افضل برامج تعارف للايفون

إقرأ أيضا: برامج تعارف القريب منك

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات التعارف المجانية

إقرأ أيضا: افضل 23 برنامج تعارف بنات وشباب مجانا للجوال للاندرويد والايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *