أفضل برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 | شحن UC ببجي مجانا

هل تبحث عن برنامج شحن شدات ببجي مجانا 2023 ؟ توفر لعبة ببجي موبايل الكثير من الفرص لتخصيص طريقة لعبك والحصول علي مستوي راقي من تجربة اللعب ، بما في ذلك الأسلحة والأزياء والعناصر الأخرى. ومع ذلك ، للوصول إليها ، تحتاج إلى شحن وشراء شدات ببجي ( اليوسي) ، والذي قد يكون مكلفًا للغاية.

قد تدعي العديد من البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو عبر يوتيوب أنها تقدم شدات ببجي مجانا ، ولكن ليست كل هذه الطرق قانونية ، ويجب تجنب المحتالين من أجل حماية هاتفك المحمول. لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق والتطبيقات يمكن ان تساعدك في شحن شدات ببجي مجانا 2023 التي لا تعرضك للخطر او عمليات الاختراق أو التصيد. تابع معنا!

تجذب لعبة ببجي الشهيرة قاعدة كبيرة من اللاعبين بفضل طريقة لعبها المسلية. إليك كيفية شحن شدات ببجي مجانا 2023

في هذا المقال سنقوم بتعلم الاتي:

  • شحن شدات ببجي.
  • شحن ببجي.
  • شحن ببجي مجانا.
  • تهكير شدات ببجي.
  • موقع شحن شدات ببجي مجانا.
  • الحصول على شدات ببجي مجانا.
  • شراء شدات ببجي.
  • تحويل شدات ببجي.
  • موقع شراء شدات ببجي.
  • رابط شحن ببجي.
  • تهكير ببجي شدات.
  • شدات ببجي موبايل مجانا.
  • طريقة شحن شدات ببجي.
  • بيع شدات ببجي.

قائمة أفضل برامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023

1. mGamer برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 | شحن UC ببجي مجانا

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد mGamer هو تطبيق متاح لهواتف الاندرويد فقط، ويهدف في الأساس إلى توفير العملات المجانية لألعابك المفضلة، مثل ببجي و فري فاير والكثير. يتم توزيع هذه العملات المجانية عبر التطبيق بشكل عام. يمكنك العثور على التطبيق تحت اسم “mGamer – Win Free Diamonds و UC و Royal Pass & Cash” في متجر جوجل بلاي. ويمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر الألعاب أو عن طريق الرابط الموجود أدناه.

معلومات عن تطبيق شحن شدات ببجي :

حجم التطبيق: 13 ميجابايت.

عدد التثبيتات: 1,000,000+.

يتطلب أندرويد: 5.0 وما فوق.

تصنيف المحتوى: مصنف لعمر 3 سنوات فما فوق.

يمكنك ببساطة تحميل برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد من هنا .

كيفية شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد من تطبيق mGamer؟


حسنًا، دعنا ننتقل الآن إلى الهدف الرئيسي من المقالة. فيما يلي الخطوات للحصول علي شدات ببجي مجانا من تطبيق mGamer الرائع.

  1. قم بتنزيل تطبيق mGamer من متجر جوجل بلاي أو من هنا . للعلم التطبيق غير متوفر لهواتف الايفون ، ولكن يمكنك استخدام التطبيق في المحاكي أيضًا.

    برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 | شحن UC ببجي مجانا
  2. بعد تنزيل برنامج شحن شدات ببجي، قم بتثبيته وتشغيله. ستظهر لك خيارات تسجيل الدخول. يمكنك اختيار تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail أو Facebook. حدد أحدها وقم بتسجيل الدخول إلى التطبيق. لا تنسى التحقق من تسجيل الدخول عن طريق تأكيد البريد الإلكتروني.

    برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 | شحن UC ببجي مجانا
  3. بمجرد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول، ستكون جاهزًا لكسب العملات المعدنية التي يمكنك استخدامها في وقت لاحق لاستبادلها بشدات ببجي مجانا. هناك العديد من الخيارات المتاحة لك لكسب العملات داخل التطبيق، بما في ذلك ممارسة الألعاب للربح منها ومشاهدة إعلانات الفيديو.

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 | شحن UC ببجي مجانا
برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 | شحن UC ببجي مجانا

2. dGamer برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 | شحن UC ببجي مجانا

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد dGamer هو تطبيق مشابه لتطبيق mGamer، حيث يوفر فرصة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق تبادل العملات المعدنية المكتسبة داخل التطبيق. يمكنك أداء مهام مختلفة واستكمال استبيانات مختلفة ولعب الألعاب لكسب تلك العملات ومن ثم استبدالها بـشدات ببجي مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق dGamer أيضًا الماس للعبة Free Fire وألعاب أخرى كثيرة.

يعمل التطبيق عن طريق توفير مهام واستطلاعات متنوعة داخله. يمكنك إكمال هذه المهام والاستطلاعات لكسب العملات المعدنية التي يمكنك استبدالها لاحقًا بـ شدات ببجي مجانا بسهولة. تتشابه معظم المهام في هذا التطبيق مع مهام تطبيق mGamer، لذا إذا كنت تستخدم تطبيق mGamer، يمكنك بسهولة كسب كمية أخرى من العملات هنا في تطبيق dGamer لشحن الشدات في ببجي موبايل.

تحميل برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد من هنا .

3. EZMoney برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد dGamer هو تطبيق جديد تمامًا في عالم تطبيقات شحن الشدات وربح العملات المعدنية. يتميز بسهولة الاستخدام، ومع ذلك، يقدم عددًا أقل من المهام مما يجعل من الصعب على المستخدم الحصول على العملات المعدنية بكميات وفيرة. وكما هو الحال في التطبيق الآخر، ستتمكن هنا أيضًا من استبدال العملات المعدنية التي تكسبها في التطبيق بشدات ببجي مجانا لتستخدمها في حساب ببجي الخاص بك.

فيما يتعلق بكسب العملات المعدنية، نظرًا لعدد المهم القليلة في التطبيق، فمن الصعب هنا جمع كميات كبيرة من العملات المعدنية. ومع ذلك، عن طريق تسجيل الدخول إلى التطبيق يوميًا، ستحصل على 15 قطعة نقدية كمكافأة يومية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك خدش 3 قسائم كل 3 ساعات لكسب المزيد من العملات.

تحميل برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد من هنا .

كيف ألعب ببجي وأشحن شدات مجاني 2023

PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية في الوقت الحاضر. إنها لعبة “battle royale” ، مما يعني في الأساس أن الجميع يقاتل مع الجميع. في النهاية ، هدفك هو أن تكون آخر شخص لا يزال قائماً في النهاية.

يمكنك اللعب في ثلاثة أوضاع: منفرد أو ثنائي أو فرقة. الأولان واضحان ، بينما يسمح لك وضع الفريق بتشكيل فرق تضم ثلاثة لاعبين آخرين.

كل وضع له فوائده وعيوبه ، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية: إذا تعاونت كفريق واحد ، فسيكون للآخرين ظهرك ، وبذلك يكون لديك فرصة أكبر للفوز.

تبدأ اللعبة عندما تهبط بالمظلة على الجزيرة. عند الهبوط ، يجب عليك بسرعة جمع كل الموارد التي يمكنك الفوز بها ، بدءًا من الأسلحة وحتى الإمدادات الطبية.

تختلف الجزيرة من الزخارف الحضرية إلى الزخارف الريفية. في البداية ، تكون الجزيرة بأكملها هي منطقة اللعب ، ولكن هذا يتناقص مع تقدم اللعبة. سيؤدي الانكماش في النهاية إلى إجبارك أنت واللاعبين الآخرين على الاقتراب من بعضهم البعض ، ويجب أن تظل داخل المنطقة المصممة ، وإلا فإن شخصيتك ستموت.

النقطة الأكثر إثارة هي عندما يتبقى عدد قليل من اللاعبين ، كل ذلك في مساحة صغيرة ، ولا يمكن أن يفوز سوى لاعب واحد أو فريق واحد. إذا وصلت إلى هذه النقطة ، فستستغرق اللعبة حوالي 30 دقيقة ، ولكن يمكنك أيضًا أن تموت بمجرد هبوطك إذا لم تكن تخطط جيدًا.

ماهي استخدامات شدات ببجي ( شحن شدات ببجي ) ؟

يوسي او شدات ببجي ، التي تعني Unknown Cash ، هي إحدى العملات الرئيسية في PUBG Mobile.

يمكنك شراء العديد من العناصر بهذه العملة ، بما في ذلك الكنوز ، وجلود الأسلحة ، والأزياء ، وبطاقات المعركة ، والرفاق ، وغيرها الكثير!

كيف تحصل على شدات ببجي مجانا في اللعبة؟

كما ذكرنا بإيجاز أعلاه ، هناك العديد من مواقع الويب التي تعلن عن الحصول على شدات ببجي مجانا. هذه خدع ، وفي معظم الحالات ، لا تعمل حتى. تأكد من عدم تقديم أي تفاصيل شخصية.

للحصول على شدات ببجي مجانا ، يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق Google. يُعرف باسم Google Opinion Rewards ، وهو تطبيق آمن يمكن تنزيله من متجر Google Play.

يتطلب التطبيق منك إجراء استطلاعات الرأي. ستنعكس مكافآت هذه الاستطلاعات في رصيدك في Google Play ، وهي تقدم مبالغ مناسبة جدًا.

قم بتثبيت Google Opinion Rewards من متجر جوجل بلاي من هنا . تثبيت التطبيق وإجراء استطلاعات الرأي ، قد تدفع لك جوجل فقط بعد إكمال عدد قليل منها مجانًا.

بمجرد كسب المكافآت التي يمكنك العثور عليها في رصيدك في جوجل بلاي ، يمكنك إما استخدام الأموال المكتسبة لشراء تطبيقات Google Play أو فتح تطبيق PUBG للجوال لشراء شدات ببجي مجانا 2023.

قم بالوصول إلى قسم شحن شدات ببجي مجانا ، حيث سترى خيار شراء UC باستخدام رصيد متجر Google Play الذي كسبته من خلال استكمال الاستبيانات. تأكد من تحديد Google Play Balance كطريقة دفع لـ UC الخاص بك.

الطريقة الثانية للحصول على شدات ببجي مجانا ليست مجانية في الواقع ، لكنها لا تزال تستحق اهتمامك إذا كنت تحب اللعبة ، ويمكنك أيضًا دعم المطورين في نفس الوقت. على الرغم من أن اللعبة لا تكافئ لاعبيها بالعملة ، حتى لو لعبت وفزت في كل معركة ، فهناك طريقة لإلغاء قفل المهام الموسمية.

يمكن إكمال المهام الموسمية ببعض الضربات الشديدة ، وهي تقدم مكافآت وجوائز مختلفة في كل مرة. وكما قد تكون خمنت ، فإن أحدهم هو Unknown Cash. لتنشيط المهام الموسمية ، يجب عليك شراء بطاقة Elite Pass.

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 | شحن UC ببجي مجانا

الخلاصة في شحن شدات ببجي مجانا 2023

بشكل عام ، لا تقدم لعبة ببجي موبايل الكثير من الخيارات للحصول علي شدات بشكل مجاني ، ومعظم ما يسمى بالطرق “المضمونة” يمكن أن تعرضك للخطر.

باستخدام متجر جوجل بلاي ، لا تضمن فقط أنك تظل آمنًا في جميع الأوقات ، ولكن يمكن استخدام الرصيد المكتسب في أي لعبة أخرى في متجر جوجل بلاي وتحويله الي شدات ببجي مجانا للاندرويد.