تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد 2023

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد 2023

هل تبحث عن افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد؟ يحمل هواتفنا في هذه الأيام كميات هائلة من المعلومات الشخصية، ربما أكثر من أي وقت مضى. قد يكون لديك رسائل أو صور خاصة ترغب في الحفاظ على سرية، ولحمايتها بشكل فعّال، يجب الاعتناء بتأمينها. بفضل التكنولوجيا الحديثة، هناك العديد من الوسائل المتاحة اليوم لحماية هواتفنا.

وفي هذا السياق، نقدم لك مقالًا ممتازًا يساعدك في اختيار افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد بحسب احتياجاتك. يجدر بك أن تعلم أن هذا المقال لا يقدم توصية حصرية لأفضل تطبيق لقفل التطبيقات، بل يقدم مجموعة من أفضل الحلول المتاحة، والاختيار النهائي يعود إليك تمامًا وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك.


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • تنزيل تطبيق القفل.
  • تحميل تطبيق القفل.
  • برنامج قفل التطبيقات.
  • برنامج قفل الصور.
  • تنزيل برنامج قفل التطبيقات.

1. Smart AppLock برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد 2023

برنامج قفل التطبيقات Smart Applock يعتبر بلا شك واحدًا من أفضل تطبيقات قفل التطبيقات لنظام Android. يتميز بأكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي، مما يجعله خيارًا ممتازًا لحماية ملفاتك وتطبيقاتك. كغيره من التطبيقات الشهيرة، يوفر هذا التطبيق الأساسيات لتأمين محتواك، ويسمح للمستخدمين بقفل العديد من التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات النظام بكلمة مرور.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بإمكانية التقاط صور السيلفي لأي شخص يحاول التسلل، ويوفر خيارات متقدمة مثل القفل المزيف، وقفل الإشعارات، ودعم بصمة الإصبع. ويتمتع بتوافر 31 لغة، مما يجعله ملائمًا لمستخدمين من مختلف الثقافات.

علاوة على ذلك، يمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق مجانًا، شريطة أنك تتحمل بعض الإعلانات.

2. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر AppLock – Fingerprint

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد 2023

برنامج قفل التطبيقات SpSoft AppLock هو أحد أفضل الخيارات المتاحة لديك لفل التطبيقات الخاصة بك ، يأتي مع فتح كلمة المرور والنمط وبصمة الإصبع ، يمكن للمستخدمين ضبط نمط إلغاء القفل ليظهر حتى 18 × 18 بدلاً من 3 × 3 القياسي.

لديك أيضًا خيار لإظهار رسالة خطأ وهمية بدلاً من القفل إذا كنت تريد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد التطبيقات الأقل التي تدعم أكثر من 30 لغة. إنه أحد التطبيقات المجانية ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.

3. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر FingerSecurity

برنامج FingerSecurity لقفل التطبيقات هو التطبيق الرائد الذي يمكن مستخدمي أجهزة Android المزودة بمستشعر بصمات الأصابع من حماية تطبيقاتهم باستخدام بصمات أصابعهم. يتميز هذا التطبيق بمجموعة من الميزات التي تجعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا، وهو لذلك يحتل مكانًا مرموقًا في قائمة أفضل برامج قفل التطبيقات لنظام Android.

يُمكنك اختيار أي تطبيق تود حمايته باستخدام بصمة إصبعك، وبالإضافة إلى ذلك، يُتيح للمستخدمين فتح عدة تطبيقات في نفس الوقت. ولجعل الأمور أكثر سهولة وأمانًا، قام المطورون بتضمين خيار كلمة مرور بديلة أو رمز PIN لإلغاء قفل التطبيقات في حالة عدم التعرف على بصمة الإصبع. يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانًا وهو خالٍ تمامًا من الإعلانات.

4. برنامج قفل التطبيقات AppLock – By IvyMobile

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد 2023

برنامج قفل التطبيقات IVY AppLock هو قفل تطبيق مجاني آخر وحارس خصوصية لمنع المتلصصين من إدخال بياناتك الخاصة. يعتبر أحد أفضل أقفال التطبيقات لنظام Android لأسباب عديدة. يمكنك قفل التطبيقات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك.

يمكن للمستخدمين أيضًا قفل تطبيقات النظام مثل جهات الاتصال والرسائل القصيرة والمعرض وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام قفل التطبيق هذا ، يمكنك قفل تطبيقات الدفع مثل Android Pay و Samsung Pay و PayPal لمنع إجراء عمليات شراء غير ضرورية. إنه تطبيق مجاني آخر طالما أنك لا تمانع في بعض الإعلانات.

5. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر Perfect AppLock

يعد برنامج قفل التطبيقات Perfect AppLock أحد أفضل تطبيقات قفل الأمان لهواتف الاندرويد ، مثل التطبيقات الأخرى ، يتميز قفل التطبيق هذا بالأساسيات. بالإضافة إلى ذلك ، فقد شمل دعمًا لقفل WiFi و Bluetooth ومفاتيح التبديل الأخرى.

يأتي مع خاصية تصفية الشاشة حيث يمكن للمستخدمين إدارة سطوع الشاشة للتطبيقات الفردية بشكل فعال. يمكنك أيضًا قفل الشاشة الرئيسية والمكالمات الواردة والصادرة وقفل تطبيق معين للتثبيت أو إلغاء التثبيت. لديك نسختان متاحتان من هذا التطبيق.

الفرق الوحيد بين الإصدارين المجاني والمدفوعات هو أنه لا يوجد إعلانات في الإصدار المدفوع. بخلاف ذلك ، لديك كل الميزات نفسها المتوفرة في الإصدار المدفوع مجانًا.

6. AppLocker | Lock Apps – Fingerprint, PIN, Pattern برنامج قفل التطبيقات

مع تصنيف 4.5 وملايين المستخدمين راضين ، يستحق برنامج قفل التطبيقات هذا بالتأكيد مكانًا في قائمة أفضل برامج قفل التطبيقات لهواتف الاندرويد ، ومع ذلك ، لا تخطئنا ، لم نضع هذا التطبيق في هذه القائمة فقط لتصنيفه.

هذا تطبيق بسيط يتميز بالعديد من الخيارات. يمكنك قفل WhatsApp ، Gallery ، Messenger ، Instagram ، جهات الاتصال أو ببساطة ، أي تطبيق تريده. باستخدام قفل التطبيق هذا ، لن تقلق أبدًا من أن معلوماتك الشخصية ستقع في أيدي شخص ما.

يمكنك قفل تطبيقاتك بكلمة مرور أو بصمة أو حتى بصمة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع سمات مع العديد من خيارات الألوان. التطبيق مجاني للاستخدام طالما أنك لا تمانع في ظهور بعض الإعلانات.

7. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر Norton App Lock

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد 2023

ربما يكون معظمكم على دراية ببرنامج قفل التطبيقات Norton Anti Virus للكمبيوتر الشخصي. حسنًا ، هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون Norton كمضاد للفيروسات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم سيختارون استخدام برنامج قفل التطبيقات هذا. ومع ذلك ، لا تفهمنا بشكل خاطئ.

إنه خيار رائع وهذا هو السبب في أنه يعتبر أحد أفضل برامج قفل التطبيقات لنظام Android. يأتي Norton App Lock مع العديد من الميزات. يمكن للمستخدمين قفل تطبيق واحد أو أكثر بنفس رقم التعريف الشخصي ( رمز Pin ) المكون من 4 أرقام ، يمكنك حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من الآخرين عن طريق إضافة كلمة مرور.

يمكن للمستخدمين أيضًا قفل تطبيقاتهم الاجتماعية للتأكد من أنهم الوحيدون الذين يغيرون حالتهم. متطلبات النظام هي Android 4.1 أو أعلى. Norton App Lock مجاني تمامًا للاستخدام وأفضل جزء هو أنه خالٍ من الإعلانات.

8. برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر Privacy Knight

على عكس معظم التطبيقات ، فإن برنامج Privacy Knight خالي من الإعلانات ، يتم تقديمه لك من قبل مجموعة علي بابا.

لا يحتاج المستخدمون إلى قفل المعرض ، ولكن لا تزال أغراضهم آمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بخاصية التعرف علي الوجه وهو قفل المقاييس الحيوية الأسرع والأكثر أمانًا ، إنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا لأنه خالٍ من الإعلانات كما أنه سهل التطوير للغاية ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن برنامج قفل التطبيقات Privacy Knight متاح مجاني للتنزيل وخالي تمامًا من الإعلانات.

الخلاصة

حسنًا ، لقد راجعنا أفضل 8 برامج قفل التطبيقات للاندرويد ، كما ذكرنا سابقًا ، لا تحدد هذه المقالة أفضل برامج قفل التطبيقات لنظام Android ، لذا فإن اختيار التطبيق الذي تنوي استخدامه متروك لك.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: تحميل برنامج روت للاندرويد

إقرأ أيضا: برنامج المحادثات الوهميه

إقرأ أيضا: برامج تسريع الواي فاي للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *