افضل برنامج مسلسلات كورية للهواتف الاندرويد والايفون مجانا 2023

افضل برنامج مسلسلات كورية للهواتف الاندرويد والايفون مجانا 2023

هل تبحث عن طريقة تحميل افضل برنامج مسلسلات كورية أو أسيوية؟ حسنا، أنت في الصفجة المناسبة في الوقت المناسب في الموقع المناسب!.

لطالما أنتشرت الاعمال الفنية الكورية (الأسيوية) في الفترة الأخيرة في الكثير من منصات المشاهدة العالمية.

أكدت منصة نتفليكس أن نسبة مشاهدة الدراما الكورية قد تخطت الحدود . حتى أن منصة البث هذه استثمرت حوالي 500 مليون دولار أمريكي في إنشاء محتوى كوري رائع.

وهذا مجرد مسلسلات كورية ! تخيل مجموعة من المحتويات الكورية الأخرى مثل الموسيقي. تعد ثقافة البوب ​​الكورية بالتأكيد واحدة من أكثر الأسواق ربحا للمال في هذا الوقت.

 

مع ذلك ، أصبحت صناعة المنصات التي تقدم محتوى مسلسلات كورية مختلفًا مطلوبة للغاية الآن. على وجه التحديد ، قائمة تطبيقات مشاهدة دراما كورية المتاحة اليوم لا حصر لها. قد يكون من الصعب اختيار برنامج مسلسلات كورية بدون نت واحد للاشتراك فيه لأنه يقدم أنواعًا مختلفة من الدراما الكورية وبأسعار مختلفة.

عند اختيار أفضل برنامج مسلسلات كوريه ، تذكر دائمًا أنهم لا يقدمون عادةً هذا المحتوى مجانًا. عليك إما مشاهدته مع الإعلانات أو دفع رسوم اشتراك.

لذلك ، من المهم تحقيق أقصى استفادة من اشتراكك من خلال التأكد من أن افضل برنامج مسلسلات كوريه للهواتف الاندرويد يقدم أفضل الميزات بأسعار مناسبة.

 

  • برنامج مسلسلات كوريه.
  • تطبيق مسلسلات كورية.
  • dramaslayer برنامج مسلسلات كورية.
  • تطبيق دراما كورية.
  • تطبيق للمسلسلات الكورية.
  • تطبيقات مسلسلات كورية.

 

قائمة أفضل برامج مسلسلات كورية (أسيوية) مجانا

1. دراما سلاير Drama slayer برنامج مسلسلات كورية مجانا

برنامج أو موقع “دراما سلاير” هو المصدر الرئيسي الذي يبحث عنه العديد من عشاق الأعمال الكورية والآسيوية. إنه برنامج سهل الاستخدام وبديهي، وما يجعله أكثر جاذبية هو أنه متاح بشكل كامل ومجاني للمستخدمين. لا تتكبد أي تكاليف لتصفح المحتوى الذي تحبه. إذا كنت تبحث عن مكان يوفر لك قوائم مميزة تضم أفضل أفلام ومسلسلات الدراما الكورية، فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح مع “دراما سلاير”. يمكنك استكشاف الأفلام واطلاع على مزيد من المعلومات حول الأعمال الكورسة (الأسيوية) المفضلة. بإمكانك أيضاً إضافة الأفلام التي تعجبك إلى قائمة المفضلات الخاصة بك، وحتى الأفلام التي ترغب في مشاهدتها لاحقًا يمكنك إضافتها إلى قائمة المراقبة الخاصة بك.

  • لتحميل دراما سلاير Drama slayer مجانا للايفون من هنا !
  • لتحميل دراما سلاير Drama slayer مجانا للاندرويد من هنا !
  • لتحميل دراما سلاير للايفون من متجر خارجي !

 

2. برنامج مسلسلات كوريه Netflix

افضل برنامج مسلسلات كورية للهواتف الاندرويد والايفون مجانا 2023

أول برنامج قائمة أفضل برنامج مسلسلات كوريه (نتفليكس) يمكن القول إنها واحدة من أكثر منصات البث شعبية اليوم. تقدم Netflix بثًا قائمًا على الاشتراك يمنحك الوصول إلى أنواع مختلفة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وحتى الأفلام الوثائقية.

منصة K-Drama هذه متاحة على هاتف Android أو الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows أ, هواتف الايفون Ios.

وكما ذكرنا أعلاه ، استثمرت نتفليكس بالفعل في إنشاء محتوى كوري لخاص بها.

هناك أكثر من 40 عمل درامي كوري مملوك لشركة Netflix. عدد قليل منها هو Kingdom و Crash Landing on You واثنان حديثان مفضلان للجمهور – ومع ذلك، المدهش في هذه الدراما الكورية أنها مؤلفة من أكبر الممثلين والممثلات الكوريين في عصرنا.

يستضيف تطبيق النتفليكس هذا أيضًا حوالي 200 فيلم ومسلسل كلاسيكي وجديد من الدراما الكورية. علاوة على ذلك ، تسمح Netflix للمشاهدين بالاختيار من بين خيارات الترجمة المختلفة سواء العربية او اللغات الاخري ، مما يجعل الوصول إليها أكثر سهولة للمشاهدين حول العالم.

تقدم Netflix أسعار اشتراك مختلفة تناسب ميزانيتك. يمكنك الاختيار من بين 4 خطط مختلفة حسب الميزانية الخاصة بك.

 

أحد الاختلافات الملحوظة في هذه الخطط هو توافر مقاطع فيديو عالية الدقة. الخطة الأساسية لا تدعم البث بدقة عالية. بينما تعمل الخطة القياسية ، يمكن الاستمتاع بفيديو بجودة أفضل في الخطة المتميزة حيث يتوفر (4k) Ultra HD.

 

 

 

3. برنامج مسلسلات كورية Viu

 

افضل برنامج مسلسلات كورية للهواتف الاندرويد والايفون مجانا 2023

 

برنامج مسلسلات كورية الشهير الآخر هو Viu. ما يضع Viu جانبًا هو أنه يقدم بشكل أساسي أفلامًا ومسلسلات تلفزيونية (أسيوية). لذا ، بصرف النظر عن الدراما الكورية ، فإنه يحتوي أيضًا على محتوى صيني وياباني وحتى فلبيني.

تقدم Viu محتوى بترجمة باللغة الإنجليزية ولغات أخري ، لذلك لا تقلق بشأن عدم القدرة على الاستمتاع بالدراما الكورية المفضلة لديك. أكثر من الدراما الكورية ، تقدم Viu أيضًا أكثر عروض K-المتنوعة شعبية مثل Street Woman Fighter.

ما يحبه المستخدمون في برنامج مسلسلات كوريه Viu هو أنه يتيح لهم مشاهدة المحتوى الخاص بهم مجانًا. هذا شيء لا نحصل عليه عادة هذه الأيام.

مع العضوية المجانية ، يمكنك الاستمتاع بمحتوى الدراما الكورية الخاص بك بمجرد المشاهدة من خلال بعض الإعلانات البسيطة الغير المزعجة. ولكن ، إذا كنت تريد الانتقال مباشرة إلى الفيلم أو المسلسل ، فإن الاشتراك المدفوع يناسبك.

يتيح الاشتراك المميز في برنامج الدراما الكوري هذا للمستخدمين المشاهدة دون الحاجة إلى إعلانات مدفوعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من تنزيل المحتوى الذي يحبونه ومشاهدته في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

يمكن الاستفادة من اشتراكات Viu Premium بسعر 1 دولار أمريكي للأشهر الثلاثة الأولى.

  • لتحميل برنامج Viu مهكر من متجر خارجي.

 

 

 

4. برنامج مسلسلات كورية KBS World TV

افضل برنامج مسلسلات كورية للهواتف الاندرويد والايفون مجانا 2023

برنامج مسلسلات كوريه KBS World هي قناة تلفزيونية تقدمها KBS أو نظام البث الكوري. يستهدف الجمهور الدولي من خلال تقديم محتوى كوري مع ترجمة باللغة الإنجليزية ولغاتى أخري.

تقدم هذه الشركة بثًا تلفزيونيًا مباشرًا حول المحتوى الكوري مثل الأخبار والترفيه ، تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم متاح على هواتف الاندرويد ويمكن تنزيله مجانًا. لذلك ، ليس من المستغرب أن يعتبره المستخدمون أحد أفضلشاهدة دراما كورية اليوم.

يتطلب برنامج مشاهدة المحتوي الكوري KBS World من المستخدمين تسجيل الدخول قبل الاستخدام. بمجرد أن يمتلك المستخدم حسابًا ، يمكنه الاستمتاع بآخر الأخبار الكورية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي أنتجتها KBS. اثنان من أكثر الأعمال الدرامية شهرة هما Descendants of the Sun و Good Doctor.

وكما يعلم معظمكم جميعًا ، فإن البرنامج الموسيقي الشهير – Music Bank من إنتاج شركة KBS World أيضًا. علاوة على ذلك ، تقوم KBS أيضًا بإنشاء أفلام وثائقية تسلط الضوء على الأعمال الكورية الشعبية اليوم.

 

 

 

5. برنامج مسلسلات كورية WeTV

افضل برنامج مسلسلات كورية للهواتف الاندرويد والايفون مجانا 2023

برنامج مشاهدة دراما كورية الجديد نسبيًا الذي يجب مراعاته هو WeTV. يقدم هذا التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من العروض بخلاف الكورية. موقع الويب الخاص به بسيط في الاستخدام ويمكن استخدامه بلغات مختلفة.

أدرجت مؤخرًا تحديثات جديدة مثل واجهة مستخدم جديدة للتجربة عبر الإنترنت وغير متصل. كما أضاف الآن المزيد من خيارات السرعة مثل 3x و 0.75x. يمكن أيضًا ضبط جودة مقاطع الفيديو بناءً على تفضيلاتك واتصالك.

يمكن لأولئك الذين يستخدمون البيانات الخلوية حاليًا اختيار مشاهدة مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة ليتمكنوا من الحفظ. تتوفر أيضًا جودة Blu-ray أو جودة عالية الدقة كاملة.

يسهّل تحميل برنامج مسلسلات كورية WeTV أيضًا على المستخدمين التنقل في اختيارهم حيث يتم تصنيف المحتوى في صفحات عديدة ، على سبيل المثال ، توجد جميع الأفلام في صف منفصل عن المسلسلات التلفزيونية. سيسهل ذلك على المشتركين العثور على ما يبحثون عنه.

 

6. برنامج مسلسلات كوريه iQIYI

 

افضل برنامج مسلسلات كورية للهواتف الاندرويد والايفون مجانا 2023

 

 

برنامج مسلسلات كورية K-Drama آخر موصى به للغاية هو iQIYI. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزة مدهشة حيث يمكنك مشاهدة المحتوي الكوري مجانًا. ومع ذلك ، ستتوقف تجربة البث الخاصة بك عن طريق إعلان مدفوع.

لا يقدم هذا التطبيق الدراما الكورية فحسب ، بل يقدم مجموعة كبيرة من المحتويات الآسيوية الأخرى مثل الرسوم المتحركة. يوفر هذا التطبيق أيضًا دعمًا متعدد اللغات لمساعدة المستخدمين من أي مكان في العالم على الاستمتاع بتجربة سلسة.

حتى إذا كان برنامج مسلسلات كورية هذا يسمح بالاستخدام المجاني ، فهناك ميزات لن تتمكن من الوصول إليها. إذن ، ما الذي يمكنك الاستمتاع به إذا كنت مشتركًا مميزًا؟

بالنسبة للاشتراك الشهري القياسي ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى ما يصل إلى جهازين والاستمتاع بمقاطع فيديو بجودة Blu-ray. سيتم السماح للمستخدمين أيضًا بمشاهدة محتوى iQIYI مقدمًا وتنزيل محتوى VIP. يمكنك التوفير إذا قمت بالاشتراك في خطتهم القياسية السنوية والتي تمنحك نفس الميزات.

إذا كنت تريد المزيد من الأجهزة المسموح بها ، فيمكنك الترقية إلى اشتراكها الشهري المميز. يسمح هذا النوع من الخطط بتسجيل الدخول إلى ما يصل إلى 4 أجهزة خاصة بك.

 

7. برنامج مسلسلات كوريه Viki Rakuten

افضل برنامج مسلسلات كورية للهواتف الاندرويد والايفون مجانا 2023

 

برنامج مسلسلات كوريه Viki Rakuten الآخر المفضل لدى الجماهير هو Viki. تمامًا مثل أي تطبيق آخر ، تشمل خدماته ترجمة باللغة الإنجليزية ومقاطع فيديو عالية الدقة. يأتي محتواها من دول آسيوية مختلفة مثل كوريا والصين وتايوان واليابان.

كما يوفر دفقًا مجانيًا ولكن مع انقطاع الإعلان. يمكنك المشاهدة بسلاسة عن طريق الاشتراك أو شراء بطاقة Viki Pass. من خلال تصريحه ، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى عالي الدقة والبث الخالي من الإعلانات.

تشمل اختيارها الأعمال الدرامية الكورية الشهيرة مثل Hotel Del Luna و What’s Wrong Wirth Secretary Kim. كما يقدم مقاطع فيديو KPOP من مجموعات شهيرة مثل Blackpink و EXO.

يوفر هذا التطبيق الشمولية لمستخدميه لأنه يسمح للمساهمين عندما يتعلق الأمر بالترجمات. من خلال ميزة مراقبة الجودة أو المساهمين المؤهلين ، يمكن للمستخدمين المساعدة في ترجمة المحتوى بدقة.

  

الخلاصة

 بعض برامج المسلسلات الكورية المترجمة مجانا تقدم خدماتها مجاناً، ولكن الاشتراك في النسخة المدفوعة يعني أنه سيتم عرض إعلانات قبل مشاهدة المحتوى بالكامل. بينما توفر الاشتراكات المدفوعة تجربة ممتازة خالية من الإعلانات وفرصة الوصول إلى محتوى حصري بسهولة وبسلاسة.

 

تقدم بعض برامج المسلسلات الكورية المترجمة مجانا المتاحة خدمات مجانية. ومع ذلك ، تعني الاشتراكات المجانية أنه سيتم تشغيل الإعلانات قبل أن تتمكن من مشاهدة المحتوى بشكل كامل. تضمن العضويات المدفوعة تجربة ممتازة خالية من الإعلانات والوصول إلى محتوى حصري بشكل بسيط وسلس.


أين يمكنني مشاهدة الدراما الكورية مع ترجمة باللغة الإنجليزية أو لغات اخري؟

 

جميع تطبيقات الهواتف المحمولة المخصصة لمشاهدة المحتوى الكوري توفر خيار ترجمة المسلسلات الدرامية الكورية المفضلة إلى اللغة الإنجليزية أو العربية ولغات كثيرة. لهذا السبب، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الكوري مع ترجمة باللغة العربية أو الإنجليزية عبر تحميل أي من تلك التطبيقات المذكورة أعلاه.

 

 
مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: نتفليكس Netflix | التسجيل في نتفليكس مجانا | نتفليكس 2023
إقرأ أيضا: تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام، 11 برنامج تحميل فيديو من الانستقرام
إقرأ أيضا: موقع وتطبيق اوك انمي لمشاهدة الانمي للكمبيوتر والهواتف 2023
إقرأ أيضا: افضل 15 موقع لمشاهدة الانمي مجانًا علي الإنترنت

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *