تطبيق تندر – طريقة استخدام تطبيق Tinder الشهير

تطبيق Tinder

تطبيق تندر - طريقة استخدام تطبيق Tinder الشهير
تطبيق تندر – طريقة استخدام تطبيق Tinder الشهير

ما هو تطبيق tinder للتعرف على الشخص المتوافق معك

ما هو تطبيق tinder هو تطبيق متخصص في التعارف والتقارب بين الأشخاص الأكثر توافقًا من حيث الناحية التعليمية والميول الفكرية كذلك الخلفية الموسيقية والثقافية، يحاول هذا التطبيق صناعة نوع من أنواع التوافق بين الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق ويمكننا التعرف والتعمق بشكل مفصل في خلفية هذا التطبيق في السطور المقبلة.

ما هو تطبيق tinder وطريقة البحث عن شريك الحياة

تطبيق تندر - طريقة استخدام تطبيق Tinder الشهير

تطبيق تندر – طريقة استخدام تطبيق Tinder الشهير

التطبيق يتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وهو متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، ويملك التطبيق واجهة جيدة بسيطة وتتمتع بالسهولة للمستخدم الجديد، ظهر هذا التطبيق في الآونة الأخيرة ونال شهرة واسعة بين المستخدمين لأنه يعد ترفيهي من الناحية الأولي ويستهدف الشباب وهي القاعد الأكبر المهتمة بالتكنولوجيا في هذا العصر.

يمكنك تحميل هذا التطبيق بطريقة سيهل من خلال التوجه إلى متجر التطبيقات وكتابة اسم التطبيق tinder في منطقة البحث سوف يظهر لك التطبيق بشكل سهل، حيث يتخذ شعار لهب من النيران محاط بمزيج من الألوان البرتقالية والحمراء.

يمكنك تثبيت التطبيق على جوالك بالطريقة المعتادة وبعد ذلك تقول بالدخول عليه ليطلب منك مجموعة من المعلومات لتحديد هويتك. حتى يتمكن البرنامج من توصيلك بالشخص المتوافق الذي يحمل صفات متقاربة منك.

الوظائف التي صمم لها تطبيق  tinder

  • المميزات التي يحتوي عليها التطبيق ميزة التنقل بحرية وسهولة بين الأشخاص اللذين تتحدث معهم، حيث يمكنك السحب إلى اليمين للذهاب إلى مكان آخر يتواجد فيه شخص آخر.
  • من المميزات أيضًا في هذا التطبيق القدرة على الوصول إلى حسابات المستخدمين الآخرين على Instagram وFacebook.
  • إذا كنت ترغب في رؤية من الأشخاص المهتمين بك يوفر لك هذا التطبيق ميزة مدفوعة باشتراك شهري تتيح لك التعرف على الأشخاص الذين أعجبتهم صورك وتواجدوا داخل البروفايل الخاص بك.
  • من المميزات التي تمت إضافتها حديثًا داخل التطبيق إشعار المستخدمين بالتوقيت الذي يتوافر به الكثير من الأشخاص المتوافقين مع معلوماتك التي قمت بإدخالها في التطبيق، يتم إرسال الإشعارات إلى المستخدمين استنادًا إلى النشاط في منطقة جغرافية محددة.

التعرف على بعض الجوانب داخل تطبيق tinder

تطبيق مواعدة وتعارف شهير يستخدمه عدد كبير من الأشخاص وتم تحميله من قبل عدد كبير وصل إلى 200 مليون مستخدم، وتكمن الفكرة في استخدام موقعك الجغرافي ومعلوماتك لتوصيلك بأشخاص آخرين تتوافق معلوماتهم معك بشكل كبير.

تتمثل فكرة التطبيق في استخدام GPS للعثور على تطابق مع الشخص الذي تود التواصل معه من نفس المنطقة وتحديده استنادًا إلى المعلومات التي قمت بإضافتها عن شخصيتك والتفضيلات التي تقوم باختيارها قبل البحث عن الشخص، يمكنك بعد ذلك بدء محادثة جديدة مع شخص آخر من خلال السحب إلى اليمين.

كانت البداية والانطلاقة الأولى لهذا التطبيق من عام 2012 حيث أقبل عليه عدد كبير من المستخدمين الأمر الذي دفع المطورون إلى إضافة عدد كبير من المميزات خاصة في 2014، كان التطبيق شائعًا للغاية بين طلاب الجامعات، وعندما زاد عدد المستخدمين قامت الشركة بتطوير التطبيق وإضافة عدد كبير من المميزات فيه وجعلته يحتوي على عدد من الامتيازات التي يحصل عليها المستخدم من خلال الاشتراك.

بلغ إجمالي إيرادات هذا التطبيق من خلال هذه الاشتراكات 3.5 مليون دولار أمريكي لكن من المتوقع أن يصل هذا الربح إلى 80 مليون بنهاية هذا العام فهو تطبيق مسلي للغاية وينال إقبال كبير من قبل فئة الشباب والمراهقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *