طريقة عمل ملصقات واتس اب بدون تطبيقات او برامج، ملصقات واتس اب الجديدة 2023

طريقة عمل ملصقات واتس اب بدون تطبيقات او برامج، ملصقات واتس اب الجديدة 2023

الي كل مستخدمي وعشاق تطبيق الواتساب، ابتهجوا – لقد استجاب تطبيق المراسلة الخضراء لصلواتنا ومنحنا الهدية التي طال انتظارها وهي عمل ملصقات واتس اب داخل التطبيق نفسه بسهولة وبدون تطبيقات او برامج.

وهذا يعني عدم تحميل التطبيقات الخارجية من مصادر غير امنة، وليس بعد الآن “سيكون هذا رد فعل رائعًا ، لكن لا يمكنني أن أزعجني للقيام بذلك الآن.” أصبح تحويل الميمات إلى ملصقات الآن سريعًا وسهلاً – إذا قمت بذلك من واتساب ويب.

على الرغم من أن هذه الأداة لا تتوفر حاليًا إلا في نسخة متصفح الويب وليس الهاتف من خلال التطبيق ، إلا أن واتساب سيتيحها قريبًا لتطبيق سطح المكتب أيضًا. ومع ذلك ، من غير الواضح ما إذا كنا سنكون قادرين على إنشاء ملصقات على هواتف الاندرويد والايفون بدون تطبيق خارجي .

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • تحميل واتساب للكمبيوتر 2021.
  • طريقة عمل ملصقات واتساب للايفون.
  • تصميم ملصقات.
  • تحويل الصورة إلى ملصق واتساب
  • برنامج عمل ملصقات للايفون.
  • طريقة عمل استكرات لاصقة.
  • طريقة حفظ الملصقات في الواتس اب للاندرويد.
  • كيف اسوي ملصق واتس متحرك للايفون.
  • كيف اسوي ملصق واتس من برنامج حمل.
  • واتس اب للكمبيوتر..
  • استخدام واتساب ويب.
  • واتساب ويب بدون مسح الرمز.

خطوات عمل ملصقات واتس اب بدون تطبيقات او برامج

إذا سبق لك استخدام برنامج او تطبيق لعمل ملصقات واتس اب ، فستلاحظ أن عملية عمل ملصقات واتس اب مرهقة إلى حد ما.

بعد تسجيل الدخول إلى واتساب ويب ، انتقل إلى المحادثة التي تريد استخدام الملصق الجديد فيها وانقر فوق رمز مشبك الورق الموجود على يسار حقل الرسالة. هناك ، أسفل زر الكاميرا المشهور ، ستجد إضافة جديدة: زر صانع الملصقات ، الذي يشبه رمز الملصق الكلاسيكي ولكن مع بريقين في الأعلى. يمكنك أيضًا الوصول إلى الأداة مباشرةً من قائمة الملصقات — ما عليك سوى فتحها كما تريد لإضافة ملصقك المفضل إلى الدردشة والنقر فوق إنشاء لعمل ملصقات واتس اب.

طريقة عمل ملصقات واتس اب بدون تطبيقات او برامج، ملصقات واتس اب الجديدة 2023

بمجرد فتح النظام الأساسي ، سيطالبك نظامك باختيار ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدامه كقاعدة للملصق الخاص بك – يدعم النظام الأساسي ملفات JPEG و PNG و GIF (وإن لم تكن متحركة) وحتى ملفات WebP. سيفتح WhatsApp Web الصورة ويقدم لك الأدوات الأساسية لتحريرها – لديك أداة النص (رمز T) وأداة الاقتصاص (الزوج الكلاسيكي من الزوايا المربعة) والقلم الرصاص (لرسم الشعار المبتكر) والسهام الخلفية والأمامية للتراجع عن عمليات التحرير وإعادتها.

واحدة من أكثر الأدوات المفيدة هنا هي أداة المخطط التفصيلي (أيقونة المقص) ، والتي يمكنك استخدامها لتتبع محيط الملصق الخاص بك والتخلص تلقائيًا من الخلفية. على عكس التطبيقات الأخرى ، فإن أداة مخطط واتس اب سهلة الاستخدام للغاية لأنها ليست حساسة لحركات يدك. هذا يجعل من الأسهل الحصول على خط نظيف ونقي.

طريقة عمل ملصقات واتس اب بدون تطبيقات او برامج، ملصقات واتس اب الجديدة 2023

عند النقر فوق الملصق الخاص بك ، ستظهر نقطتان بيضاء – واحدة في الأعلى والأخرى في الزاوية اليمنى السفلية من الصورة. استخدم الأول كمحور لتدوير الملصق ، واستخدم الثاني لجعل إبداعك أكبر أو أصغر. يمكنك أيضًا النقر فوق الصورة لتحريك الملصق حول المساحة المتاحة ، وسيظهر توجيهان تلقائيًا لمساعدتك في توسيط الملصق رأسياً وأفقياً.

بمجرد الانتهاء ، انقر على سهم الإرسال الأخضر وشاهد الملصق الرائع الخاص بك . سيحفظ واتساب تلقائيًا كل ملصق تقوم بإنشائه في علامة تبويب الملصقات الأخيرة ، وستتمكن من الوصول إليها بشكل سريع، حتى من هاتفك — فقط انقر فوق رمز emoji ثم رمز الملصق كما تفعل عادةً.

تذكر أنه مع قوة ملصقات الواتساب ، تأتي مسؤولية كبيرة عن عمل ملصقات واتس اب. قد يمنحك الحظ بأصابع التحرير السريع والعقل الحكيم للتوصل إلى ردود أفعال مثالية لكل محادثة تقوم بها.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: تحميل وتشغيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 11

إقرأ أيضا: طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة لهواتف الاندرويد بدون برامج 2023

إقرأ أيضا: برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لأي شخص 2023

إقرأ أيضا: قفل محادثات واتس اب واخفاء رسائل معينة 2023

إقرأ أيضا: برنامج لوضع الصوره كامله فى الواتس اب للاندرويد 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *