تحميل برنامج Adobe Animate لعمل كرتون 2D بسهولة واحتراف

تحميل برنامج Adobe Animate لعمل كرتون 2D بسهولة واحتراف

Adobe Animate 2d برنامج الرائع في صناعة الرسوم المتحركة

Adobe Animate 2d برنامج يعد من البرامج الهامة التي يستخدمها المصممون للرسوم المتحركة سواء من أعمال سينمائية أو مسلسلات درامية وفي بعض الأحيان يتم صناعة عليه فن يطلق عليه الستوب موشن،
يعد البرنامج تحديثًا جديدا لبرنامج فلاش بداية من إصدار عام 2017  والمتمثلة في نسخة Adobe Animate CC 2017، ويعد هذا البرنامج البيئة الرائدة في صناعة الرسوم المتحركة بتقنية ثنائية الأبعاد.

حول برنامج  Adobe Animate 2d

هذا البرنامج ضمن مجموعة البرامج الخاصة بشركة أدوبي التي تعمل على السحابية التي تتيح العمل على مشورع من أكثر من مكان وفي بعض الأحيان  هذا المشروع يتم التعديل عليه في وقت واحد من أكثر من مكان.

نتناول في التالي كل ما تود معرفته عن هذه البيئة التي تمثل مصنع الرسوم المتحركة المتمثلة في تقنيات ال 2D  والتي أخرجت لنا العديد من الأعمال السينمائية الرائعة التي تعتمد على تقنية الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد.

استمتع بتصميم الرسوم المتحركة بتقنية ثنائية الأبعاد مع وجود التفاعلية للألعاب والبرامج التلفزيونية والإنترنت، ويمكنك أيضًا من خلال منصة هذا البرنامج جلب شخصيات الرسوم المتحركة والإعلانات. استمتع بإنشاء رسومات متحركة و تجسد هذه الشخصيات وتحريكها بسهولة وبشكل أحترافي جميل.


إضافة الحركة خاصة إذا رغبت في استخدام هذه الحركة مع المحتوى التعليمي البعيد والرسوم البيانية. مع Animate ، يمكنك النشر بسرعة على منصات متعددة بأي شكل والوصول إلى المشاهدين على أي شاشة بفضل الأشياء الرهيبة التي يقوم بها هذا البرنامج الرائع.


إذا رغبت في تصميم لعبة ثنائية الأبعاد إذا أنت بحاجة إلى برنامج Adobe Animate.

أعتمد عليه صناع المحتوى الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد خاصة بعد تحديثه عام 2017 من برنامج فلاش إلى النسخة الجديدة أدوبي أنيميت سي سي، استمتع الجميع بتصميم محتوى الويب والجوال للألعاب والإعلانات مع الرسوم التوضيحية وأدوات الرسوم المتحركة الاحترافية الممتعة للجميع.


يتمتع البرنامج بالعديد من الخواص منها تصميم البيئة أو الخلفيات الخاصة بالألعاب ويتم دمج هذه البيئات مع الرسوم المتحركة وهذا البرنامج يعد شريك أساسي في تصميم لعبة على الأندرويد خاصة أنه يتيح استخدام عدد من اللغات البرمجية المهمة في تصميم بيئات الألعاب وتصميم الشاشات المنزلية ودمجها.

مميزات Adobe Animate 2d في الرسوم المتحركة

في الآونة الأخيرة يعد هذا البرنامج من البرامج الهامة خاصة لأن الجميع يعتمد على التسويق عن طريق فيديوهات الموشن جرافيك التي تعد الحل الأمثل لتسويق المنتجات، صناع مشاريع الموشن جرافيك يعتمدون في الأساس على برنامجين للرسوم الـ 2d كلاهما مرتبطان بمجموعة أدوبي، البرنامج الأول هو أدوبي أنيميت والبرنامج المختص في عملية التحريك أدوبي أفتر أفيكت
يمكن استخدام عدد كبير من اللغات البرمجية أيضًا داخل بيئة البرنامج HTML5 canvas و WebGL و Flash / Adobe AIR ومنصات مخصصة مثل SVG. يمكنك تضمين رمز في مشاريعك وإضافة إجراءات دون الحاجة إلى كتابة التعليمات البرمجية.

Adobe Animate يستخدم في مشاركة الرسوم المتحركة الخاصة بك كما تجارب AR، وبفضل Animate يمكنك تصميم جميع الأصول الخاصة بمشروع الرسوم المتحركة دون استيراد أي مصادر خارجية وكما ذكرنا يمكن كتابة التعليمات البرمجية مباشرة في التطبيق.
يمكنك البرنامج من استخراج الفيديو بأعلى دقة ممكنة حتى تتمكن من تشغيله على أي جهاز سواء سطح المكتب والجوال والتلفزيون إلى جانب المنصات المتعددة حيث تتحكم في إعدادات دقة الفيديو المستخرج بكل سهولة.

تحميل Adobe Animate 2d لعمل كرتون 2D

يمكن تنزيل برنامج أدوبي أنيميت من خلال الموقع الرسمي : https://www.adobe.com/mena_ar/products/animate.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *