تنزيل برنامج لفتح ملفات PDF للكمبيوتر 2023

تنزيل برنامج لفتح ملفات PDF للكمبيوتر 2023

بالطبع أنت تبحث عن تنزيل برنامج لفتح ملفات pdf، جميع مستخدمي الكمبيوتر اليوم يقومون بتشغيل ملفات نصية كالروايات أو تقارير العمل أو ملفات خاصة بالدراسة لهذا نحتاج جميعًا لبرنامج يؤدي هذه المهمة بشكل جيد بدون حدوث اي مشاكل أو تغيير في صيغة الكتابات النصية، لهذا قامت شركة Abode الشهيرة بإنشاء وتطوير برنامج فتح ملفات PDF Adobe Acrobat Reader لتشغيل الملفات ذات إمتداد .pdf ويعد البرنامج الآن من اهم وافضل البرامج لعرض وقراءة الملفات النصية والتعديل حيث ساعد الروائيين في إنشاء رواياتهم أو الكتب الخاصة بهم والتعديل عليها وإضافة علامات مائية لحفظ حقوق ملكيتهم، وقام بإضافة العديد من المميزات لم تكن متوفرة في برامج قراءة المستندات سابقًا لمساعدة الأفراد في قراءة المستندات بشكل إحترافي.

مميزات برنامج فتح ملفات PDF Abode Arcobat Reader 

  • الواجهة: يأتي البرنامج مع واجهة ذات تصميم جذاب ومرتبة بشكل جيد ليستطيع المستخدم الوصول لجميع الأدوات بشكل سهل وإستخدام البرنامج بدون مواجهة اي تعقيدات.
  • تشغيل المستندات: يعمل برنامج ادوبي اركوبات ريدر علي تشغيل الملفات النصية والمستندات ايًا كانت لغتها أو طريقة تنسيقها ويقوم بعرضها بنفس الشكل الذي تم تصميمها عليه، مع سرعة كبيرة في عرض المستندات والتنقل بين الصفحات لتوفير السهولة للقراء ومنشئ المحتوي والروائيين.
  • إنشاء المستندات: يمكنك القيام بكتابة مستند كامل وتقسيمه وتنسيقه بالشكل الذي تحب ثم حفظه كملف .pdf جاهز للنشر عبر الإنترنت أو طباعته.
  • حفظ حقوق الملكية: يوفر لك البرنامج إمكانية إضافة علامة مائية داخل الملفات الخاصة بك في حال كنت روائي أو كاتب وهذا لحفظ حقوق النشر الخاصة بك ومنع كتاباتك من النسخ أو السرقة.
  • تخزين المستندات: يمكنك حفظ جميع المستندات الخاصة بك علي التخزين السحابي الخاص بالبرنامج لتستطيع الوصول إليها من جميع الأجهزة الخاصة بك وفي اي مكان.
  • تحويل الملفات: من خلال البرنامج يمكنك تحويل الملفات ذات إمتداد .PDF إلي ملفات وورد أو إكسيل أو باوربوينت والعكس بعده خطوات بسيطة.
  • التحديثات: يعمل مطوري البرنامج منذ العديد من السنين علي تطوير البرنامج وتحديثه بشكل دوري لإضافة مميزات وادوات جديدة في كل تحديث وزيادة كفاءة وسرعة البرنامج في العمل، وايضًا لحمايته من الثغرات التي تسبب بعض المشكلات التقنية.
  • خفيف: لا يحتاج البرنامج لإمكانيات مرتفعة حيث يمكنك تشغيله علي اي جهاز مهما كانت مواصفاته، بالإضافة إلي انه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز فلن يؤثر مطلقًا علي اداء الجهاز اثناء تشغيلك له.
  • مجاني: يمكنك تحميل البرنامج وإستخدامه لأي مدة تريدها بشكل مجاني ولكن ليس بكامل مميزاته، ولإستخدام جميع ادوات البرنامج سيتوجب عليك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج ولكن يمكنك تجربتها بشكل مجاني لمدة محددة فقط.
  • اللغات: يأتي البرنامج بعدة لغات تتضمنهم اللغة العربية فيمكنك إختيار اي لغة ليتم ترجمة البرنامج بالكامل إليها.
  • نظام التشغيل: يعمل البرنامج معظم انظمة التشغيل الموجودة، فيمكنك تحميله وتثبيته علي نظام التشغيل ويندوز بجميع إصداراته، ونظام MacOS، ونظام الأندرويد والإيفون للهواتف الذكية.

طريقة تثبيت برنامج فتح ملفات PDF Abode Reader

بمجرد تحميل البرنامج قم بفتح ملف التثبيت كمسؤول وسيقوم البرنامج بالقيام بعملية التثبيت بشكل تلقائي لهذا سيتوجب عليك الإنتظار بعض الدقائق ثم الضغط علي “Finish” بمجرد الإنتهاء وسيمكنك عندها إستخدام البرنامج بدون ادني مشكلة.

معلومات اخري حول برنامج فتح ملفات PDF ادوبي اكروبات ريدر

المطور: Abode.
الترخيص: مجاني.
انظمة التشغيل: Windows – MacOS – Android – iOS.

تحميل برنامج فتح ملفات PDF ادوبي اكروبات ريدر

من خلال زيارة الموقع الرسمي من هنا :

https://get.adobe.com/reader/


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج تحميل اغاني من اليوتيوب
إقرأ أيضا: افضل برامج تحميل اغاني للايفون مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *