تحميل تطبيق مراقبة شبكة النت مجانا 2023

برنامج مراقبة شبكة النت 2023

 

مراقبة شبكة النت، تطبيق مراقبة شبكة النت مجانا 2023

 

دائمًا ما نريد التأكد من سلامة الأجهزة وبشكل مستمر خصوصًا عندما نشعر بإقتراب حدوث اي عطل بها، فهناك بعض الأعطال التي تتسبب بها درجة الحرارة المرتفعة للأجهزة لهذا نلجأ لبعض البرامج التي تعلمنا بعض التفاصيل عن الأجهزة مثل درجة الحرارة ومساحة ذاكرة الوصول العشوائية والمساحة الداخلية للأجهزة، ولكن معظم هذه البرامج تعمل علي نظام الويندوز لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة فقط، وهنا يأتي تطبيق EasyMonitoring الخاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ويوفر لنا معلومات دائمة ومستمرة عن حالة الأجهزة الخاصة بنا والمتصلة بشرط ان تكون متصلة بشبكة إنترنت واحدة.

 

ما هو تطبيق EasyMonitoring لمراقبة شبكة النت 

 

الوظيفة الأساسية للتطبيق هي مراقبة شبكة النت الخاصة بك من خلال هاتفك الذكي، حيث ان البرنامج سيوفر لك معلومات متغيرة بإستمرار عن درجة الحرارة الخاصة بالأجهزة، ومساحة الذاكرة الداخلية، والجزء المستهلك من سعة ذاكرة الوصول العشوائية مع بعض الرسومات البيانية لجميع القيم والإحصائيات التي يقوم التطبيق برصدها، وعند حدوث اي عطب او زيادة في درجة الحرارة سيقوم البرنامج بتنبيهك لتقوم بحل المشكلة في اسرع وقت، والشرط الوحيد لهذه العملية هو وجود التطبيق علي جميع الأجهزة وإتصالهم جميعًا بشبكة إنترنت واحدة.

 

مميزات تطبيق EasyMonitoring لمراقبة شبكة النت

 

  • مراقبة شبكة النت: كما ذكرنا فالتطبيق يقوم بمراقبة الأجهزة المتصلة بالبرنامج وبنفس شبكة الإنترنت مع توفير معلومات عن درجة الحرارة الخاصة بالأجهزة، ومستوي البطارية، بالإضافة إلي مساحة التخزين الداخلية والخارجية، وسعة ذاكرة الوصول العشوائية (RAM).
  • الكفاءة: يعمل التطبيق بشكل ممتاز بدون ادني خطأ في حساب القيم التي يقوم بعرضها عليك، لهذا يمكنك الثقة بالتطبيق بشكل كبير.
  • الواجهة: يأتي التطبيق مع واجهة جذابة وتصميم مميز وحديث، مع ترتيب منظم لجميع الأدوات الموجودة بالبرنامج لتستطيع الوصول لجميع البيانات والمعلومات بشكل سريع وسهل.
  • السهولة: يمكن لجميع المستخدمين بدون إستثناء حتي المبتدئين منهم إستخدام التطبيق بسهولة بدون الحاجة إلي شرح مسبق لإستخدامه.
  •  
  • التنبيهات: يقوم التطبيق بتنبيهك في حال حدوث زيادة في مستوي درجة الحرارة الطبيعي الخاص بالأجهزة أو عند تجاوز نسبة اي شئ عن الحد الطبيعي والمسموح به.
  • الإعلانات: يأتي التطبيق بشكل خالي تمامًا من الإعلانات فلن تواجه ايًا من الإعلانات المزعجة اثناء إستخدامك له.
  • السمات: يوفر التطبيق حوالي 25 سمه يمكنك الإختيار من بينهم لتغيير الوان التطبيق لما يناسبك ويُعجبك بشكل اكبر.
  • مشاركة البيانات: بشكل سهل وسريع يمكنك مشاركة البيانات التي تم رصدها من خلال التطبيق إلي جميع الأجهزة الخاصة بك.
  • لا يحتاج لإنترنت: يمكنك إستخدام التطبيق بدون وجود إنترنت وسيعمل بشكل طبيعي.
  • اللغات: يحتوي التطبيق علي الكثير من لغات العالم ليناسب معظم المستخدمين من جميع انحاء العالم.

 

عيوب تطبيق EasyMonitoring لمراقبة شبكة النت 

 

مدفوع: للأسف يأتي التطبيق بسعر 1.99$ من خلال متجر جوجل بلاي، لهذا سيتوجب عليك شراءه ودفع الرسوم الخاصة به ولكن بعد قيامك بهذا لن تضطر لدفع اي رسوم أو تكاليف اخري فالتطبيق لا يتضمن اي عمليات شراء بداخله.
انظمة التشغيل: يعمل التطبيق علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد (Android) فقط، فلن تستطيع تثبيته علي اجهزة الآيفون والآيباد التي تعمل بنظام iOS أو اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

 

معلومات اخري حول تطبيق EasyMonitoring لمراقبة شبكة النت

 

الإصدار: EasyMonitoring v1.2.7.
الناشر: EasyJoin.
انظمة التشغيل: نظام التشغيل اندرويد فقط بداية من إصدار Android 4.1.
الترخيص: مدفوع.
الحجم: 2.5 ميجابايت.

 

تحميل تطبيق مراقبة الانترنت والشبكات EasyMonitoring

 

يمكنك تحميل برنامج مراقبة شبكة النت من جوجل بلاي من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *