طريقة تنزيل برنامج سايفون برو 2020

برنامج سايفون برو 2020

 تنزيل برنامج سايفون برو 2020
تنزيل برنامج سايفون برو 2020

تقوم بعض الدول في التحكم في تصفح سكانها للإنترنت وتقييد بعض المحتوي وحظره، فيمكنها إلغاء تصفح مواقع معينة أو فرض رسوم علي تصفحها، ولهذا السبب أصبح الماسنجر وبعض تطبيقات المراسلة والدردشة لا تعمل في بعض الدول كالإمارات والسعودية وغيرها ، ولا يستطيع المغتربين التحدث مع عائلتهم وأصدقائهم علي الإنترنت، فما الحل لتجنب تلك المشكلة؟

الحل هو تثبيت أداة VPN علي هاتفك أو جهازك الكمبيوتر وبالتالي تتخلص من هذا الحظر و هذه القيود الصعبة التي تضعنا الدول والحكومات فيها!!

والآن نقدم لك أداة من أقوي أدوات والبرامج في عالم الـ VPN وأقدمها فهو موجود منذ عام 2008 واثبت كفاءة لا توصف في تحرير مواقع الإنترنت ويتمتع مستخدمه بالكثير من الحرية وتصفح المواقع دون قيود او حظر، هذا البرنامج يعرف باسم سايفون او برنامج سايفون برو، وهو تطبيق من تطبيقات الهواتف الذكية.

يقدم لك البرنامج مجموعة كبيرة من السيرفرات لكي تستخدم أي موقع تريده او تريد تصفحه بغض النظرعن مكانك أو بلدتك والمواقع المتاحة فيها.

تحميل برنامج سايفون برو :

تنزيل برنامج سايفونبرنامج سايفون برو لهواتف الاندرويد من جوجل بلاي .

 تنزيل برنامج سايفون برو للايفون

تنزيل برنامج سايفو للايفون من ابل ستور .

تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر من هنا ، يعمل علي ويندوز 10 , ويندوز 8 , ويندوز 7

إقرأ أيضا: تنزيل برنامج كيك,تطبيق كيك Kik للايفون والاندرويد 2020

مميزات برنامج سايفون برو:

يقوم برنامج سايفون برو إخفاء IP الكمبيوتر وعمل VPN من خلال برنامج أو تطبيق سايفون برو ، حيث يقدم حماية كاملة لكل الامور التي تقوم بها علي الإنترنت :

 حيث يخفي البرنامج IP الجهاز الخاص بك تماماً وبالتالي لن يستطيع أحد التعرف علي مكانك أو الدولة التي تدخل علي الإنترنت منها وكذلك لن يعرف الأعمال التي تقوم بها أو المواقع التي تدخل عليها، وبالتالي لو كنت تقوم بالنشاطات السياسية أو تقوم بعمل تعليقات سياسية وتريد التعبير عن رأيك دون قلق من تعقبك من قبل السلطات فالبرنامج سيساعدك كثيراً في التحرر من كل هذه القيود.

برنامج سايفون برو مناسب لجميع الأجهزة :

أول نسخة من البرنامج كانت للويندوز وكانت تعمل علي كل أنواع الويندوز.. والآن يوجد من البرنامج تطبيقات للهواتف الذكية بكل أنواعها مثل الأندرويد والأيفون، أي أنك تستطيع إيجاد التطبيق علي جوجل بلاي وعلي آبل ستور وتحميله بسهولة.

سايفون او برنامج سايفون برو مجاناً أو بمبلغ رمزي :

يمكن تحميل البرنامج وتثبيته بشكل مجاني تام والنسخة المجانية من البرنامج ستوفي بالغرض، لكن النسخة المدفوعة من  سايفون برو تعطيك المزيد من السيرفرات وسرعة لا توصف في التصفح غير أنها ستمنع الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح.

سيرفرات برنامج سايفون برو :

التطبيق يسألك عن أي بلدة تريد أن تفتح مواقعها ويترك لك الإختيار (يدعم سايفون عدد كبير جداً من السيرفرات السريعة والآمنة في فتح المواقع) وبمجرد تحديد البلدة تستطيع أن تتصفح الإنترنت تماماً وكأنك موجود بداخلها، أي أنه يلغي المسافات البعيدة ويجعلك تنتقل من بلدة لبلدة وأنت في موطنك من داخل منزلك ولم تتحرك.

عيوب برنامج سايفون برو:

برنامج سايفون برو محظور في بعض الدول العربية :

بالرغم من كل المميزات التي ستحصل عليها عند تحميل التطبيق ولكن يجب أن ننوه أن التطبيق لا يعتبر أفضل أداة VPN في الوطن العربي ويوجد له بدائل كثيرة، لأنه يعمل في البداية ولكن بعد فترة قد يتم حظرك من الألعاب أو البرامج التي قمت بالإشتراك بها من خلاله.

هذا لأن برنامج سايفون برو يتحري عنك أكثر من مرة وعن المكان الذي تقوم بتشغيل البرنامج منه وبالتالي قد يعرف أنك تستخدمه من دولة يُحظر استخدامه منها وبالتالي يقوم بإيقاف تشغيل المواقع التي قمت باستخدامه لفتحها، أو الألعاب التي استخدمته في فتحها.

برنامج سايفون برو يفتح المواقع المشبوهة :

قد يكون السبب في استخدامك للبرنامج هو إخفاء هويتك وفتح بعض الألعاب المحظورة، ولكن البعض يتعامل معه علي أنه برنامج لإزالة الرقابة الموجودة علي بعض المواقع المشبوهة والتحايل علي هذا النوع من القوانين مع أنها قوانين الرقابة نافعة.

برنامج سايفون برو يتسبب في بطئ شبكة الإنترنت :

بالرغم من وجود العديد من السيرفرات إلا أن سرعة الإنترنت لن تكون واحدة في كل السيرفرات، لذا يجب أن تجرب السيرفر قبل استخدامه والإعتماد عليه.

المصدر

عن EgyTecno

موقع أيجي تكنو لخدمات التقنية والويب .