عمل فيديوهات ستوري للفيسبوك والانستقرام والواتساب والكثير مع برنامج Noizz 2023

عمل فيديوهات ستوري للفيسبوك والانستقرام والواتساب والكثير مع برنامج Noizz 2023

هل تحب عمل فيديوهات ستوري للفيسبوك والانستقرام ؟ هل تستمتع بتغيير حالة واتساب بانتظام وبشكل يومي وتبحث دائمًا عن شيء جديد؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك فرصة رائعة! قم بتنزيل برنامج Noizz : محرر الفيديو مع الموسيقى، الذي يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة بتأثيرات مبتكرة لأنواع مختلفة من الحالات والقصص. ستجد نفسك تبهر بالتأكيد بالتنوع والإبداع الذي يقدمه هذا التطبيق، والذي قد لا تكون قد رأيت مثله من قبل.

تنزيل برنامج Noizz لعمل فيديوهات ستوري للفيسبوك والانستقرام

لتنزيل برنامج Noizz النسخة الحديثة لهواتف الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي من هنا .

تنزيل برنامج Biugo النسخة القديمة او الخفيفة من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

إمكانيات برنامج Noizz لعمل فيديوهات ستوري للفيسبوك والانستقرام

وضع إطارات للصور بإستخدام Noizz

البرنامج يعطيك أفضل مجموعة من البراويز والاطارات التي تستطيع تطبيقها علي الصور،وأيضاً يوجد به مجموعة متميزة من الفلاتر تُناسب كل الأعياد والمناسبات مثل عيد الحب وعيد الأم وأعياد الميلاد.. وهذا هو سبب انجذاب الكثير من المستخدمين ومحبي تصفح الإنترنت للبرنامج.

 كل ما عليك هو استبدال الصورة التي اختارها بيجو بصورة أخري من معرض الصور الموجود علي هاتفك وبالتالي يتم تطبيق الإطار عليها.

تركيب صور بترتيب معين بإستخدام Noizz

أيضاً يمكنك تركيب مجموعة من الصور مع بعضها البعض في فيديو،وسيقوم الفيديو بعرض هذه الصور تباعاً وتستطيع أن تُضيف الملصقات والتعليقات التي تحبها علي الصور بالخط الذي تختاره علي الصورة.

استخدم أي عدد من الصور فلا يقيدك البرنامج بعدد معين، أيضاً قم بتركيب صورة مُجَمعة وسيتم عرضها وسط الصور التي اخترتها في الفيديو،ولن أنتبه أن تحفظ الصورة المجمعة علي هاتفك بعد تصميمها وبعدها اخترها كصورة ضمن صور الفيديو الجديد من علي معرض الهاتف بالشكل الإعتيادي.

اختيار مقطع صوت حسب نوع الفيديو

 أضف صوت علي مقطع الفيديو باستخدام بيجو biugo،يوجد عدد كبير من المقاطع الصوتية المضحكة ومقاطع الموسيقي والأغاني المشهورة التي يمكنك تطبيق أياً منها مع الصور الذي قمت بإختيارها وعمل فيديو منها وبالتالي تضيف علي الفيديو الطابع الذي تحبه مثلاً أضف الإاني السعيدة علي الصور أو الموسيقي الحماسية للتعبير عن مشاعر الموجودين في الصورة.

دمج الصور مع الاغاني بإستخدام Noizz

يوجد خاصية أخري تستطيع من خلالها إضافة الأغنية علي صورة شخص ما وكتابة كلمات الأغنية أثناء غنائها علي الصورة بخطوط أنيقة،وهذه الطريقة يحبها الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا هذه الأيام ويستخدمونها علي صورهم.

يوجد جميع أنواع الأغاني وأجدد الألبومات ومقسمة للآتي.. (local, pop, trending, jazz, hip hop.. وغيرها)،افتح فئة الأغاني التي تريدها واختر مقطع الأغنية التي أعجبك واضغط علي use وستضاف الأغنية تلقائياً علي الفيديو.

استخدم محرك بحث الأغاني الموجود أعلي واجهة الأغاني لكتابة الأغانية التي تحبها وسيجلبها لك البرنامج وتستطيع وضعها علي الفيديو.

تستطيع أيضاً جلب أغنية من علي هاتفك واستخدامها علي الفيديو المقصود.

أدوات برنامج عمل فيديوهات ستوري للفيسبوك والانستقرام والواتساب Noizz

يحتوي التطبيق على تشكيلة واسعة من الأدوات التي تعزز تنميق الصورة وتحقيق النتيجة المرغوبة. يُعد من بين هذه الأدوات أداة القص لتعديل حجم الصورة وأداة إخفاء خلفية الصورة، بالإضافة إلى متجر الملصقات والإيموجيز. يتيح لك التطبيق أيضًا استخدام أدوات تسريع الفيديو، ويوفر تشكيلة غنية من الفلاتر التي يمكنك إضافتها إلى الصور التي ستُدمج في الفيديو. يُمكنك بسهولة الحصول على تأثيرات مثل الصور الليلية، أو الصور المشمسة، أو الصور بتقنية الأبيض والأسود، حيث تحظى الفلاتر بشعبية كبيرة في هذا السياق.

ملاحظة: عند اختيار شكل الفيديو الذي ترغب في دمج الصور فيه، سيقوم برنامج عمل فيديوهات ستوري للفيسبوك والانستقرام والواتساب Noizz بتحديد عدد الصور التي يجب وضعها.

قم بتعبئة الحقول الفارغة مثل حقل الصورة 1، حقل الصورة 2، ومقطع الموسيقى… ثم انقر فوق “إنشاء”، وبعد ذلك يمكنك مشاهدة الفيديو الجديد.

وفي نهاية مقالنا عن “عمل فيديوهات ستوري للفيسبوك والانستقرام والواتساب والكثير” ، قم بتنزيل تطبيق Noizz، الذي يُعتبر تطبيقًا لتحرير الصور والفيديوهات بشكل عصري وممتع، على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك العثور على هذا التطبيق بسهولة على متجر Google Play، حيث يمكنك تحميله واستكشافه بشكل مجاني واستخدام جميع ميزاته دون أي قيود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *