الماسنجر للكمبيوتر 2024، فيسبوك ماسنجر للويندوز

تنزيل الماسنجر للكمبيوتر 2024، فيسبوك ماسنجر للويندوز
الماسنجر للكمبيوتر

الآن أكثر من أي وقت بعد انتشار الفيروسات واستقرار الناس في المنازل، يستخدم الناس التكنولوجيا للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين يهتمون بهم ، رغم كل المسافات التي تبعدهم عن بعضهم البعض . على مدار الشهر الماضي ، اصبح الكثير من الأشخاص يستخدمون تطبيقات وبرامج الكمبيوتر لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو في تطبيق فيسبوك ماسنجر ، الآن يتوفر تطبيق الماسنجر للكمبيوتر لـ نظام التشغيل MacOS و Windows ، يصل برنامج فيسبوك ماسنجر الجديد 2023 على سطح المكتب ، بما في ذلك مكالمات فيديو جماعية مجانية و غير محدودة.

تطبيق فيسبوك ماسنجر الغني عن التعريف الذي يستخدمه الملايين من الاشخاص عبر الانترنت في العالم كله ، يسمح للاشخاص التعارف وانشاء محادثات كتابية او صوتية او فيديو وإنشاء مجموعات groups وإرسال رموز تعبيرية وإرسال صور ومقاطع فيديو والكثير ..! ، التطبيق اصبح متوفر الان لاجهزة الكمبيوتر PC لبعض الأنظمة منها macOS و Windows .

تنزيل الماسنجر للكمبيوتر 2024، فيسبوك ماسنجر للويندوز

وفقًا للمدونة الرسمية ، فإن إحدى اهم واشهر ميزات تطبيق الماسنجر للكمبيوتر ( سطح المكتب ) هي اجراء مكالمات فيديو مجانية وغير محدودة ذات جودة افضل من اي تطبيق اخر. ومع ذلك ، ، يمكنك إضافة 8 اشخاص في محادثة فيديو كحد أقصى في المرة الواحدة. هذا يعني أنه يمكنك التواصل مع العديد من الأصدقاء في هذا التطبيق ، ولكن لا يمكنك إجراء اجتماعات او دروس كما يحدث في تطبيق Zoom أو Hangouts Meet.

إقرأ أيضا:  طريقة فتح فيسبوك ماسنجر من خلال المتصفح

يدعم برنامج فيسبوك الماسنجر للكمبيوتر أيضًا الإشعارات ويقوم بمزامنة المحادثات على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر . مما يجعلك متمكن من التبديل بسهولة بين الأجهزة دون ترك محادثة مستمرة. قد لا يكون الأمر رائعًا ، لكن تطبيق فيسبوك متسنجر الجديد لسطح المكتب يتضمن أيضًا دعمًا للوضع الليلي ( المظلم ) .


برنامج فيسبوك الماسنجر للكمبيوتر الجديد سريع ومتجاوب جدا ، ولكن صفحة الاعدادات الخاصة به تفتفر الي بعض الخواص مثل المحادثات السرية ومشاركة الشاشة الموجودة بالفعل في تطبيق الماسنجر للكمبيوتر ، لذلك فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر هو افضل وسيلة لاجراء للمحادثات غير الرسمية بدلاً من اجتماعات العمل مع مديرك وزملائك في العمل لذلك نرشح لك تنزيل ماسنجر 2024 في المستقبل من المواقع الرسمية.


لقد تم اصدار برنامج Messenger للكمبيوتر في اكثر وقت مناسب لجميع الناس حتى يتمكن الاشخاص من اجراء المحادثات الكتابية أو مكالمات الفيديو بسهولة خلال فترة العزل المنزلي بسبب كورونا فيروس COVID-19 لذلك نرشح لك تنزيل ماسنجر 2023 .

مميزات واضافات برنامج فيسبوك ماسنجر :

  • نظام تلقي الإخطارات حتى لا تفوت أي رسالة او اشعار .
  • يقوم بتنبيهك إذا كانت هناك رسائل تنتظرك بلوحة ديناميكية متجاوبة.
  • إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والمزيد.
  • يجعل محادثاتك تنبض بالحياة باستخدام الملصقات.
  • اكتشف متى يرى الناس رسائلك.
  • السماح بإنشاء مجموعات للأشخاص الذين تتواصل معهم كثيرًا ، وقم بتسمية هذه المجموعات وتعيين صور للمجموعات.
  • قم بإعادة توجيه الرسائل أو الصور إلى أشخاص ليسوا في المحادثة.
  • البحث عن الأشخاص والتواصل بشكل اسرع والوصول الي المجموعات.

هذا ماذكره الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك في منشور علي صفحته الشخصية بالموقع :

ازدادت معدلات استخدام مكالمات الفيديو والمحادثات الجماعية على تطبيقاتنا: تضاعف استخدام تطبيق ماسنجر على سطح المكتب أكثر من الضعف في الشهر الماضي. ستجعل هذه التطبيقات الجديدة الأصلية تجربة الاستخدام أفضل بكثير مع الاشخاص

تنزيل برنامج فيسبوك الماسنجر للكمبيوتر :

يمكنك تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر لنظام الويندوز من هنا ولنظام الماك من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *