طريقة تسريع الالعاب للاندرويد والاجهزة الضعيفة بدون برامج 2020

طريقة تسريع الالعاب للاندرويد والاجهزة الضعيفة


تسريع الالعاب للاندرويد والاجهزة الضعيفة بدون برامج ، امر مهم جدا لمحبي الـ Gaming باستخدام الهواتف ، مشكلة شائعة يواجها مستخدمو اجهزة الاندرويد وهي أن المستخدمين غير راضين عن ممارسة الالعاب على أجهزتهم بسبب الأداء الضعيف للهواتف المتوسطة الإمكانيات، ويعتمد أداء اللعبة بشكل أساسي على جودة الجهاز، ولكن يمكنك أيضًا تجربة بعض الحيل لتحسين أداء اللعب للجهاز و تسريع الالعاب الاندرويد، أفضل حيلة لمستخدمي الهواتف الاندرويد هي استخدام تلك الطريقة او استخدام تطبيق تسريع الالعاب للحصول على أعلى جودة من الهاتف وتحسين الجرافيك الخاص باللعبة.

الطريقة التي سوف نتحدث عنها ليست متاحة للمطورين فقط ، بل أيضًا للمستخدمين من محبي تسريع الالعاب للهواتف عن طريق البحث عن الميزات المخفية على الهواتف الخاصة بهم لتحسين أداء اللعب و تسريع الالعاب من حيث الجرافيك أو عمر البطارية أو الاستقرار، والكثير من الامور أخرى.

الطريقة تعرف باسم “خيارات المطورين” او Developer options ، مخفية في إعدادات الهاتف الاندرويد الخاص بك ومن السهل جدا تفعيل تلك الاداة.

بعد تنشيط خيارات التطوير Developer options ، ستتمكن من العثور على إعداد يمكنه تحسين تجربة اللعب الخاصة بك. بمجرد دخولك الي القائمة ، يجب أن تبحث عن خيار Force 4x MSSA وتفعيله .

ملوحظة مهمة جدا : عند استخدام تلك الطريقة من اجل تسريع الالعاب على هواتف الاندرويد قد يؤدي ذلك الي استهلاك البطارية بطريقة مبالغ فيها، ولذلك يجب عليك استخدام تلك الطريقة عند اللعب فقط ، وبعد الانتهاء من استخدام الالعاب قم بإلغاء تفعيل تلك الخاصية.

خطوات شرح تسريع الالعاب للاندرويد عن طريق Developer options :

  1. قم بفتح اعدادات الهاتف الاندرويد الخاص بك .
  2. قم الآن بالبحث عن About Phone.
  3. عند قيامك بفتح ABOUT PHONE قم بالبحث عن Build Number .
  4. وقم بتفعيل Build Number من خلال الضغط عليها 5-7 مرات باستمرار ، ثم ستظهر لك رسالة تفيد بانك قمت بتفعيل وضع المطورين .
 تسريع الالعاب للاندرويد

5. قم بالرجوع الان ، ستجد اعدادت خيارات المطور Developer options .

6. الآن ستجد الكثير من الخيارات ، يرجى عدم تفعيل أو إيقاف أي خيار عن طريق الضغط عليه ، لأنه من الممكن ان يضر هاتف الاندرويد الخاص بك.

7. الآن قم بالبحث عن خيار “Force x MSAA” وقم بتحديد ذلك الخيار وتفعيله لتسريع الالعاب للاندرويد 2020.

8. هذه الطريقة مفيدة جدا لتسريع الالعاب للاندرويد بدون برامج ، ولكنها تقوم بعمل المزيد من الضغط على وحدة المعالجة المركزية / ذاكرة الوصول العشوائي Ram.

9. هذا كل شئ. الآن سيقدم الهاتف جودة عالية وتجربة لعب ممتازة على هاتفك وستحصل على أداء ألعاب أعلى.

تسريع الالعاب للاندرويد عن طريق تطبيقات تسريع الالعاب :


في متجر جوجل بلاي ، يمكنك العثور على العديد من التطبيقات التي تم تطويرها خصيصًا لتعزيز هاتفك الاندرويد من أجل الحصول على تجربة لعب أفضل وتسريع الالعاب للاندرويد.

ستقوم فكرة هذه التطبيقات على تحسين أداء هاتفك الاندرويد وجودة الجرافيك الخاص باللعبة بشكل مؤكد ، لان تلك التطبيقات تقوم فكرتها علي تعزيز الالعاب مؤقتًا ، لذلك عندما تتوقف عن لعب لعبتك ، تعود جميع الإعدادات كإعداد افتراضي ويعود هاتفك للعمل بشكل طبيعي دون حدوث اي اضرار للهاتف الاندرويد الخاص بك.

يمكنك تحميل تطبيقات مثل : تطبيق Game Booster / Play Games Faster & Smoother لتسريع الالعاب للاندرويد.

إقرأ أيضاً : أفضل سبعة تطبيقات لتسريع الالعاب على هواتف الاندرويد لعام 2020

إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد سامسونج Samsung ، فيمكنك استخدام تطبيق Game Launcher الذي يأتي مع الهاتف بشكل افتراضي، إنها أداة مفيدة جدا ، تساعد مستخدمين الهواتف علي تقديم تجربة لعب مثالية للغاية كلما أرادوا استخدام الهواتف للترفيه وتجربة الالعاب.

في النهاية ، لا تنسى ان تشارك مقال تسريع الالعاب للاندرويد مع أصدقائك ومواقع التواصل الاجتماعي .

عن EgyTecno

موقع أيجي تكنو لخدمات التقنية والويب .