تطبيق Messenger Kids الرائع والمخصص للأطفال 2020

تطبيق Messenger Kids


تطبيق Messenger Kids الرائع والمخصص للأطفال ، الجديد الذي يقوم بمساعدتك في مهمة حماية طفلك باستخدام تطبيق Messenger Kids على Facebook، والذي يمكن تثبيته على iPhone الخاص بك مجانًا. يسمح لك بالتحكم في كل شيء أثناء استخدام طفلك للتطبيق ويمنحك حرية الموافقة على جهات الاتصال التي سيتحدثون إليها وكل شيء يحدث في التطبيق مألوف لهم للأمان والحماية طفلك إذا كنت تستخدم Facebook Messenger.
أطلقت الشبكة الاجتماعية الشهيرة Facebook تطبيق المراسلة فيسبوك ماسنجر ، نسخة للاطفال فقط. يمكنك تنزيل تطبيق Messenger Kids على جهاز iPhone الخاص بك مجانًا. باستخدام هذا التطبيق، يمكن لطفلك الذي يتراوح عمره بين 6 و 12 عامًا الدردشة والتواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفيديو في بيئة محمية تمامًا وآمنة.

حول تطبيق Messenger Kids


تتمثل إحدى وظائف التطبيق في أن الطفل لا يجب أن يكون لديه حساب على Facebook أو رقم هاتف الطفل، حيث أن التطبيق مرتبط فقط بحساب الأب أو الأم على Facebook ويسيطر عليه الأب والأم، الأب هو التطبيق مثبت على هاتف الطفل أو الجهاز اللوحي ثم يقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب الأب الشخصي. ثم يقوم الأب بإنشاء حساب للطفل في التطبيق وليس على Facebook، حيث لا يظهر اسم الطفل في البحث.

تحميل تطبيق ماسنجر كيدز

  • تنزيل ماسنجر كيدز لهواتف الاندرويد من جوجل بلاي من هنا .
  • تنزيل ماسنجر كيدز لهواتف الايفون من ابل ستور من هنا .

رقابة الأبوين في تطبيق ماسنجر كيدز


إقرأ أيضا: افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد

أطلق Facebook تطبيق ماسينجر للأطفال على نظام Android الأساسي بعد نشره مسبقًا على منصة iOS ومتجر Amazon Store. تطبيق Messenger Kids متاح الآن على متجر Google Play وإصدار من تطبيق الدردشة الأكثر شهرة، Facebook Messenger. ومع ذلك فهو مخصص للأطفال.

يحتوي تطبيق Messenger Kids على ميزة عناصر تحكم أبوية تتيح للآباء التحكم في جهات الاتصال التي يمكن للأطفال التواصل معها مثل الأصدقاء والعائلة، لجعل الخدمة أكثر أمانًا. مثلما لا يمكن إخفاء الرسائل أو حذفها إذا أراد الآباء التحقق منها في أي وقت، فإن التطبيق لا يحتوي أيضًا على Messenger Kids، أو يحتوي على إعلانات أو مواد مدفوعة أخرى للشراء وهو مجاني تمامًا.

ما هي خيارات الخصوصية والسلامة في تطبيق ماسنجر كيدز ؟


لا يوجد حد أدنى لسن الاستخدام الموضحة في سياسة خصوصية التطبيقات. يحتوي Facebook على قائمة تفصيلية بالميزات التي يجمعونها أثناء استخدام التطبيق على سياسة الخصوصية الخاصة بهم. فيما يلي بعض الميزات التي تم جمعها أثناء استخدام التطبيق :

  • اسم الطفل بالكامل .
  • صورة الملف الشخصي للطفل .
  • جنس الطفل وعيد ميلاده .
  • قائمة الاتصال بالطفل .



الاختلافات في التطبيق ماسنجر كيدز


الإنترنت ليس مكانًا آمنًا للمستخدمين، والشبكات الاجتماعية مليئة بالأشخاص السيئين وحتى المحتوى الضار غير المناسب للأطفال الصغار الذين لديهم حسابات شخصية على مواقع الشبكات الاجتماعية والموقع الأول العالم هو Facebook حيث يواجه الآباء مشاكل في مراقبة أطفالهم عند التحدث إلى الغرباء على Facebook أو عرض محتوى ضار غير مناسب لهم. لهذا السبب، أطلقت شركة Facebook تطبيق Facebook Facebook Kids الجديد للأطفال، والذي يمكن تنزيله مجانًا على هواتف وأجهزة Android، وهناك إصدار آخر من Vespo Kinder Messenger يمكن استخدامه لأجهزة iPhone يمكن تحميلها.

إقرأ أيضا: افضل لعبة تعليم الرياضيات للاطفال 2020

مميزات تطبيق ماسنجر كيدز


تطبيق Facebook Messenger Kids هو تطبيق مجاني يتيح للأطفال إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية، وإجراء محادثات ودردشات للتواصل مع الأصدقاء المقربين والعائلة على هواتف Android.
أيضًا يمكن للأطفال التواصل مع جهات الاتصال المعتمدة التي وافق عليها الآباء، لذلك لا يوجد خوف من أن الأطفال سيتحدثون إلى الغرباء على Facebook، وحمايتهم من التهديدات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك يمنح تطبيق Messenger Kids الأطفال فتح ماسنجر و حرية إجراء مكالمات فيديو فردية أو جماعية على هواتف iPhone الخاصة بهم. يمكنك إرسال رسائل نصية ومقاطع فيديو وصور دون طلب المساعدة، ويمكن للوالدين الوصول إلى أدوات الرقابة الأبوية في التطبيق عن طريق الوصول إلى حساب Facebook الخاص بهم، والتطبيق يستخدمه أشخاص معتمدين يسجلون بياناتهم الصحيحة تحت رقابة الآباء الآخرين وذلك بسبب ربط الحسابات بأرقام الهواتف فهو بيئة آمنة تمامًا.

عن EgyTecno

موقع أيجي تكنو لخدمات التقنية والويب .