برنامج لوضع الصوره كامله فى الواتس اب للاندرويد

برنامج لوضع الصوره كامله فى الواتس اب للاندرويد

هل تريد وضع وضع الصوره كامله فى الواتس اب؟ نعم ، يجب عليك قص الصورة قبل وضعها صورة شخصية ، لذلك قد تضطر إلى فقدان جزء كبير من الصورة ، ولكن اليوم سأعلمك طريقة رائعة حتى تتمكن من تحميل صورتك الكاملة دون اقتصاص و استخدام مقاس الصور في الواتس اب المناسب ، لذا يرجى قراءة هذه المقالة : تطبيقات التواصل الإجتماعي تعتبر الأن اكثر التطبيقات شيوعًا وإستخدامًا في العالم اجمع بسبب ما توفره من سهولة في التواصل مع الأشخاص المختلفة من الأقارب والأصدقاء وزملاء العمل، لذلك اصبح معظم الأفراد الحاملين للهواتف الذكية يستخدمون هذه التطبيقات للتواصل الإجتماعي، مثل فتح ماسنجر أو تليجرام أو واتساب.

وبما اننا تحدثنا عن تطبيق واتساب والذي سنلقي عليه الضوء في هذا الموضوع، حيث ان جميع مستخدمي واتساب يعلمون جيدًا انه يجب إضافة صورة شخصية لتظهر لجهات الإتصال لديك، وعند قيامنا بإضافة صورة ما نري انه يجب ان يتم قصها لنستطيع وضعها، ولكن مع تطبيق WhatsCrop افضل برنامج وضع الصوره كامله فى الواتس اب سيوفر لك إمكانية طريقة وضع الصورة الشخصية على الواتساب كاملة بشكل سهل وبسيط ، واستخدام مقاس الصور في الواتس اب.

معلومات حول تطبيق WhatsCrop لوضع الصوره كامله فى الواتس اب


تطبيق واتس كروب هو تطبيق مخصص لأداء وظيفة واحدة، وهي وضع صورة الملف الشخصي في تطبيق التواصل الإجتماعي WhatsApp بشكل كامل بدون إقتصاص اي جزء من الصورة وهذا الذي يزعج الكثير من المستخدمين بشكل كبير، لهذا سيوفر لك التطبيق حلول منطقية لهذه المشكلة لتستطيع وضع صورتك بالكامل بدون ادني مشكلة.

تحميل برنامج لوضع الصوره كامله فى الواتس اب :


متاح مجانًا في متجر جوجل بلاي ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق المدهش واستخدامه مباشرة ، تنزيل برنامج WhatsCop من جوجل بلاي من هنا .

مميزات تطبيق واتس كروب لوضع الصوره كامله فى الواتس اب :


قص الصور: يمنع التطبيق إقتصاص الصورة الخاصة بك عند وضعها كصورة شخصية لملفك الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي واتساب WhatsApp.

الواجهة: يأتي التطبيق مع واجهة بسيطة، مصممة بشكل جيد لتناسب وظيفة التطبيق فيمكن للجميع القيام بما يريد بدون مواجهة اي تعقيدات سواء كان مستخدم محترف أو مبتدئ.

خلفية الصور: إذا لم تكن الصورة الخاصة بك مربعة الشكل، فيمكنك إضافة خلفية للصورة وإختيار الخلفية الخاصة بالصورة من بين العديد من الخلفيات، بالإضافة إلي إختيار اللون الخاص بالخلفية لتستطيع إختيار اللون المناسب للصورة الخاصة بك.

إستعراض الصور: يمكنك إضافة صور من المعرض الخاص بالهاتف أو إلتقاط صورة بشكل مباشر من التطبيق و وضعها كصورة شخصية للواتساب.

تعديل الصور: يمكنك تعديل حجم الصورة وتعديل المكان الخاص بها بالنسبة للخلفية أو إيماله الصورة، وذلك لتحصل علي نتيجة نهائية مرضية لصورة ملفك الشخصي.

الحجم: يأتي تطبيق WhatsCrop لوضع الصوره كامله فى الواتس اب مع حجم بسيط جدًا.

خفيف: التطبيق يعتبر من اخف تطبيقات الهواتف الذكية وذلك لأنه يؤدي وظيفة واحد وهذا يجعله خفيف علي موارد الهواتف الذكية ولا يستهلك الكثير منها ، لذلك يعتبرافضل طريقة لوضع الصوره كامله فى الواتس اب.

مجانيلا تحتاج لدفع اي رسوم لتستطيع تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتفك الذكي.

امان: بعض الناس يصيبهم الشكوك في ماهية هذه التطبيقات وهل هي آمنة للإستخدام أم لا، ولكن لا تقلق فالتطبيق متوفر علي متجر جوجل والذي يقوم بفحص التطبيقات جيدًا قبل نشرها علي التطبيق وإتاحتها للمستخدمين.

ثقة المستخدمين: تم تحميل وتثبيت التطبيق علي هواتف اكثر من 5 مليون مستخدم مختلف حول العالم، وذلك يدل علي الثقة الكبيرة التي حصل عليها التطبيق بالرغم من اداءه لمهمة يمكن القيام بها من خلال تطبيقات تعديل الصور.

انظمة التشغيل: يعمل التطبيق علي نظام التشغيل اندرويد Android بداية من الإصدار 4.0 حتي الإصدارات الأحدث.

معلومات اخري حول تطبيق WhatsCrop لوضع الصوره كامله فى الواتس اب :


إصدار التطبيق: WhatsCrop v4.0.10.

الشركة المطورةAmalgam Apps.

الترخيص: مجاني.

الحجم: 6.2 ميجا بايت.

انظمة التشغيل: نظام اندرويد (Android) 4.0+.

آمل أن تعجبك هذه المقالة ، “برنامج لوضع الصوره كامله فى الواتس اب للاندرويد 2023” إذا أردت ، لا تنسي مشاركة هذا المقال مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *