برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لأي شخص 2023

برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لأي شخص

هل تريد تحميل برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة؟ بعض الخسائر يمكن إصلاحها وبعضها لا. ولحسن الحظـ، يقع فقدان الرسائل في فئة الخسائر الأولى التي يمكن إصلاحها بسهولة. وعلى الرغم من أننا قد تحدثنا سابقًا عن أفضل تطبيقات أندرويد للنسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل القصيرة، سنركز الآن على استعادة رسائل تطبيق واتسآب المحذوفة. وبغض النظر عما إذا كان قد تم حذف الرسالة عن قصد أو عن غير قصد، إلا أنك ببساطة لديك أفضل تطبيقات أندرويد لقراءة رسائل واتسآب المحذوفة.

علاوة على ذلك، تختلف أسباب حذف الرسائل من شخص لآخر، فمثلا عند كتابة كلمة خاطئة، أو إرسال الرسالة إلى شخص خاطئ، أو عند الشعور بنوع من الالتباس بشأن الرسالة المرسلة وغيرها الكثير. لكن أحد الأسباب الرئيسية التي تدفعنا لاستعادة رسائل واتسآب المحذوفة هو “الفضول” لمعرفة ما كتبه الآخرون وحذفوه قبل أن نراه، “لماذا فعلوا هذا”؟ ولذلك، وللإجابة على هذا التساؤل، قدم مطورو أندرويد أفضل التطبيقات لقراءة رسائل واتسآب المحذوفة.

قد يهمك : تحميل واتساب الأعمال

إلى جانب ذلك، ستساعدك هذه التطبيقات على استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها بغير قصد وبكل بسهولة. وستُمكنك أيضًا من استعادة صور واتسآب ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط المحذوفة الأخرى.

أثناء البحث عن تطبيقات أندرويد الشائعة لقراءة رسائل الواتس اب المحذوفة، وجدنا 5 تطبيقات. ونأمل أن تساعدك القائمة الواردة أدناه في استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب القديمة بسرعة.


قد يهمك : تنزيل واتس اب الاخضر

في هذا المقال سنقوم بتعلم الاتي:

  • طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة.
  • قراءة الرسائل المحذوفة في واتس اب.
  • كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب.
  • افضل برنامج لقراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب.
  • اسرع برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب.
  • برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد.
  • اهم 5 برامج معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس.
  • برنامج يفتح رسائل الواتس اب.

قد يهمك : تنزيل برامج مجانية

قائمة برامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة

1. برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة RESTORY

برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لأي شخص

إذا كنت قلقًا بشأن رؤية عبارة “تم حذف هذه الرسالة”، فتوقف عن التفكير فيها لأن تطبيق “Restory” يمكّنك من قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة. وكلما قام أي شخص بحذف المحادثة، سيرسل لك هذا التطبيق إشعارًا ويعرض لك الرسائل التي تم حذفها كاملةً. كما يمكنك ” Restory ” أيضًا من استرداد مقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية والصور والملصقات المفقودة أو المحذوفة، وما إلى ذلك.

2. برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة VIEW DELETED MESSAGES & PHOTO RECOVERY

برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لأي شخص

يقدم هذا التطبيق ميزات متعددة مثل قراءة رسائل واتسآب المحذوفة، وحفظ الحالة التي تريدها، وإنشاء أنماط نصية رائعة والمزيد. وسيعلمك التطبيق على الفور إذا تم حذف رسالة وسيتيح لك أيضا قراءتها بالإضافة إلى استعادة الصور بسهولة. ويحتوى التطبيق أيضًا على قفل حتى تتمكن أنت فقط من قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة. وبدلاً من كتابة نفس الكلمات مرارًا، ستتمكن من استخدام ميزة تكرار النص بتعيين أرقام لكتابة الجمل المتكررة تلقائيًا حسب رغبتك.

3. برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة WHATSREMOVED+

برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لأي شخص

WhatsRemoved + هو واحد من أكثر التطبيقات المُرشَحة لقراءة رسائل واتسآب المحذوفة. ويجب على الجميع تجربته لأنه سيدهشكم بالتأكيد مثلما أدهش الآلاف من المستخدمين، ستكون ممتنًا أنت أيضًا لما يفعله من عمل رائع. سيُعلمك التطبيق بكل التغييرات التي حدثت في مجلداتك وتطبيقاتك المفضلة. ولكونه يشمل العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا قراءة رسائل وملفات واتس اب المحذوفة. كما أن WhatsRemoved + هو الأفضل لمن يريد حفظ وعرض سجل الإشعارات.

4. برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة WA-RECOVERY

برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لأي شخص

كل ما تحتاج إليه هو نقرة واحدة لتظهر جميع محادثات واتس اب المحذوفة على شاشتك. ويقدم التطبيق ميزتين: 1) تحديد أرقام لرصد الرسائل الواردة منها، فكلما تم حذف أي رسالة من جهات الاتصال تلك، سيخطرك التطبيق على الفور، وسيُمكنك من قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك. 2) في حالة قيامك بحذف البيانات من دون قصد، سيساعدك التطبيق أيضًا على استعادة الرسائل المحذوفة في الواتس اب القديمة بسهولة.

5. برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة DELETED WHATS MESSAGE & MEDIA

برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لأي شخص

وباستخدام هذا التطبيق، لن تتمكن فقط قراءة الرسائل المحذوفة في واتس اب ولكن أيضًا استعادة الصور المحذوفة والرسائل الصوتية والبيانات الأخرى. ويمكنك أيضًا إجراء نسخ إحتياطي لمحادثات واتسآب. كما يدعم هذا التطبيق تطبيقي واتسآب جي بي وواتسآب بيزنس.

إذن، جميع تطبيقات أندرويد المذكورة أعلاه تعمل عملًا ممتازًا. يمكنك تجربة أي برنامج قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة لاستعادة محادثاتك المهمة.

إقرأ أيضا: اسرار الواتس اب 2023
إقرأ أيضا: قفل محادثات واتس اب
إقرأ أيضا: وضع الصوره كامله فى الواتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *