طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين 2023

طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين 2023

الفيسبوك هو موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا حول العالم. يقوم مليارات من المستخدمين بتسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الحسابات الشخصية كل يوم لمتابعة الأصدقاء ونشر تحديثات الحالة وقراءة آخر الأخبار. وتأمل العلامات التجارية في استخدام Facebook من خلال العمل مع المؤثرين للوصول إلى جمهورهم المستهدف.

هل تبحث عن برنامج زيادة متابعين فيس بوك؟ هنا ستجد خطوات زيادة المتابعين علي فيس بوك فقط!!.

في هذا المقال سنساعدك على تعلم طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين ، مما سيسمح لعلامتك التجارية او حسابك الشخصي بالاستفادة من قوة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

11 طريقة لزيادة متابعين فيس بوك حقيقين

1. لبدء في إنشاء محتوي مشهور وشائع ( تريند )

طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين 2023

هذه الخطوة من أسهل واهم خطوات زيادة متابعين فيس بوك، من خلالها يمكنك تعزي مستويات المشاركة على الفيس بوك في إنشاء محتوى تريند. سواء كان ذلك منشور بسيط او مدونة أو صورة أو مقطع فيديو أو حتى ميم ، فإن الحصول على شيء تريند يمكن أن يضيف عددًا كبيرًا من المتابعين إلى الصفحة او الي الحساب الشخصي.

يمكن للشركات او الحسابات الشخصية تحديد الموضوعات الشائعة ( Trend ) من خلال الاطلاع على العناوين الرئيسية في مواقع الويب الرئيسية ، مثل موقع Buzzfeed حيث يقوم بنشر الموضوعات التي يتحدث عنها الأشخاص بكثرة في الوقت الفعلي.

2. استخدام البريد الإلكتروني كأداة للتسويق

طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين

إذا كان لدى شركتك بالفعل قائمة عناوين بريد إلكتروني مهمة لأغراض التسويق ، فإن استهداف قائمة البريد الإلكتروني هذه لزيادة متابعين فيس بوك يعد فكرة رائعة ، عند إرسال رسالة إخبارية إلى قائمة البريد الخاصة بك بغرض التسويق ، تأكد من إضافة عبارة تحث المستخدمين على اتخاذ إجراء بخصوص تلك الرسالة لتحقيق الهدف المنشود.

قم بتشجعهم على الإعجاب بصفحتك حتى يتمكنوا من الحصول على آخر التحديثات والخصومات والمحتويات القيمة الأخرى! التي تقدمها في صفحتك ، حتى إذا حصلت على نسبة مئوية من الأشخاص الموجودين في قائمة البريد الإلكتروني لمتابعة حسابك ، فسيكون ذلك مفيدًا للغاية عندما تحاول زيادة متابعين فيس بوك.

3. استخدم زر متابعة “Follow”

طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين 2023

الشركات ستندهش من عدد المستخدمين الذين يريدون الاطلاع على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، لكنهم غير متأكدين من وجودها. عندما يقوم شخص ما بزيارة موقع الويب الخاص بك ، يجب أن يكون هناك زر واضح للإشارة إلى أنك موجود على منصة التواصل الاجتماعي هذه ويمكنك التواصل معاهم في اي وقت ممكن.

يمكنك إنشاء زر متابعة Facebook الخاص بك ، والذي يمكنك وضعه في اماكن مختلفة على موقع الويب الخاص بك. عندما ينقر المستخدمون على هذا الزر “Follow” ، سينتقلون مباشرةً إلى صفحتك على فيس بوك. إذا تم تسجيل دخولهم بالفعل إلى الموقع ، فعليهم فقط النقر فوق الزر متابعة “Follow”.

4. البدء في إنشاء مقاطع فيديو

أثبت خبراء مواقع التواصل الاجتماعي ان المحتوي المرئي أو مقاطع الفيديو تحصل على قدر أكبر من الجذب والاستجابة من المستخدمين على منصة فيس بوك والمنصات الاجتماعة الاخري. يعد عرض محتوى فيديو مثير للاهتمام حول شركتك أو منتجاتك أو خدماتك طريقة رائعة لزيادة متابعين فيس بوك.

يجب أن يتم رفع مقطع افيديو على الفيس بوك قصيرًا ولطيفًا – للوصول إلى أساس الموضوع في الحال. يمكن لمقاطع الفيديو تحقيق مبيعات أكثر للمنتجات والخدمات ، أو الإعلان عن الخصومات ، أو تقديم نظرة من وراء الكواليس حول كيفية إدارة الشركة.

5. كتابة مقدمة رائعة Bio or About

طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين 2023

يجب الاهتمام بتحسين بيانات صفحتك وتسليط الضوء علي قسم “حول” أو “About” في ملفك الشخصي على فيس بوك. عندما تملأ هذا القسم بجميع المعلومات المتعلقة بعملك بشكل صحيح ، سيكون من الأسهل للأشخاص رؤية صفحتك على صفحات نتائج البحث.

لن تظهر فقط في أعلى عمليات البحث على فيس بوك ، ولكن أيضًا في نتائج بحث محرك Google. يجب إضافة معلومات مثل اسم الشركة والعنوان والرقم والبريد الإلكتروني وموقع الويب والتفاصيل الأخرى في قسم “حول”. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون بياناتك ، كلما كان ملفك الشخصي أفضل واكثر وصولاً.

6. استخدام الهاشتاق في المنشورات لزيادة متابعين فيس بوك

طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين 2023

استخدام الهاشتاق عملية مهمة جدا في زيادة متابعين فيس بوك، لا يقتصر الهاشتاق بتويتر او انستقرام فقط. لكنهم أصبحوا جزءًا مهمًا من التفاعل على موقع فيس بوك أيضًا. عندما ينقر شخص ما على علامة تصنيف أو يدخلها في شريط البحث ، يمكنه رؤية جميع المنشورات ذات الصلة باستخدام علامة التصنيف هذه.

عندما تحاول إنشاء محتوى مشهور او رائج ، فإن إضافة الهاشتاقات الترند هي طريقة مفيدة لجذب المزيد من الأشخاص إلى ملاحظة وقراءة منشوراتك. حتى الأشخاص الذين لا يتابعون صفحتك سيكونون قادرين على رؤية مشاركاتك ، خاصة إذا بدأوا في البحث عن الهاشتاقات.

7. القيام بعمل بث مباشر ( لايف ) لزيادة متابعين فيس بوك

خدمة Facebook Live مجانية وتعتبر فرصة رائعة للشركات للبث المباشر مع مشاهديها ، مما يمنحهم وصولاً مخصصًا وتحقيق مكاسب كثيرة.

عندما يتابع مستخدم ما صفحتك علي فيس بوك ، يتلقى إشعارًا بأنك تشارك في بث مباشر. يمكنهم حتى التفاعل مع الفيديو بإبداءات الإعجاب أو بالتعليق. يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو المباشرة أيضًا في تكوين جمهور حيث يشارك الآخرون في الفيديو الخاص بك.

8) البدء في في الشراكة مع المؤثرين “influencers”

يعد فيس بوك اداة حقيقية تمكنك من التواصل مباشرة مع جمهورك ، لذلك لا تخف من التعامل مع المتابعين . حساب فيسبوك ليس فقط لتحديثات الحالة أو معلومات الشركة.

الإجابة عن الأسئلة وتقديم ردود ذكية وطرق أخرى للتفاعل مع المتابعين ، قد تجعل علامتك التجارية أكثر فائدة. يمكنك أيضًا التعاون مع المؤثرين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين ، خاصة إذا كانت لديك بالفعل شراكة عمل إيجابية مع هؤلاء المؤثرين.

9. النشر في الاوقات المناسبة لجمهورك لزيادة متابعين فيس بوك

طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين 2023

اذا كنت ترغب في زيادة متابعين فيس بوك، يجب عليك مراعاة الوقت الذي يتم النشر فيه ، تشير الدراسات إلى أنه إذا قمت بالنشر بين الساعة 1 مساءً و 4 مساءً طوال الأسبوع ، فستكون لديك فرصة للحصول على مشاركة أكثر بنسبة 30 إلى 40 بالمائة.

أظهرت الدراسة أن الساعة 3 مساءً هي الأفضل إذا كنت تريد المزيد من التفاعل والنقرات ، بينما تحصل الساعة 1 مساءً على الكثير من المشاركات. يجب على أولئك الذين يرغبون في زيادة عدد متابعيهم التركيز على المشاركات ، مما يعني النشر حوالي الساعة الواحدة مساءً طوال الأسبوع!.

10. إنشاء حملات الفيس بوك الإعلانية لزيادة متابعين فيس بوك

طرق زيادة متابعين فيس بوك حقيقين 2020

إذا كنت تحاول اكتشاف كيفية زيادة متابعين فيس بوك حقيقين بطريقة بسيطة ومكلفة بعض الشئ ، فإن الحل الأكثر وضوحًا هو إعلانات فيس بوك.

يمكنك تشغيل إعلانات “المشاركة” ، والتي تساعدك على زيادة ظهور علامتك التجارية على فيسبوك.

على الرغم من اي إعلان تقوم بإنشائه سيؤدي على الأرجح إلى زيادة متابعين فيس بوك ، حتى إعلانات “التحويل”.

إذا أعجب مستخدمو فيسبوك بمحتوى الإعلان ، فمن المحتمل أن يتفاعلوا مع المنشور وربما يعجبهم أو يتابعون صفحتك على Facebook.

11. دعوة الأشخاص لإبداء الإعجاب بصفحتك لزيادة متابعين فيس بوك

طرق زيادة متابعين فيس بوك مجانا حقيقين 2023

أسهل طريقة لزيادة متابعين فيس بوك حقيقين هي دعوة الأشخاص لإعجاب صفحتك. يمكنك أيضًا هنا دعوة أصدقائك وعائلتك.

بمجرد بدء تشغيل الإعلانات لمتجرك ، سيرسل فيسبوك أحيانًا إشعارات تطلب منك دعوة الأشخاص لإعجاب صفحتك.

لقد اكتشفت أنه إذا قمت عادةً بتشغيل إعلانات الجذب ، فسأحصل على عدد أكبر من الأشخاص الذين يمكنني دعوتهم للإعجاب بالصفحة.

الخلاصة

تعتبر عملية زيادة متابعين فيس بوك بسيطة جدا ، خاصةً عندما يتم تقسيمها إلى مجموعة من الخطوات. ولكن قد يكون من المهم جدًا للعلامات التجارية أن تفهم كيف يمكنها زيادة عدد متابعيها واكتساب وعي أكبر بالعلامة التجارية على منصة التواصل الاجتماعي. سيساعدك أيضًا على التواصل مع المؤثرين الأكثر قوة ، مما سيعزز علامتك التجارية أكثر!.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا:  افضل ادوات زيادة متابعين تويتر 2023
إقرأ أيضا:  زيادة لايكات انستقرام

إقرأ أيضا:  افضل هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *