برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023 | منع الاعلانات للهواتف

هل تبحث عن برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023؟ هل سئمت من محاولة الوصول لطريقة حجب الاعلانات للاندرويد؟ حسنًا ، تابع المقالة . الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد ليس لديهم أي مشاكل مع الإعلانات التي تظهر على التطبيقات ومواقع الويب ، مثل عند تصفح موقع الفيسبوك أو مشاهدة مقطع فيديو على يوتيوب ، طالما أنها لا تفسد قابلية الاستخدام ولا تظهر الإعلانات المنبثقة. ولكن هناك ناشرون ومطورو تطبيقات ومواقع برامج الإعلانات المتسللة ليس لديهم أدنى فكرة عن مدى إزعاج هذه الإعلانات المنبثقة ومدى تأثيرها السيئ على تجربة المستخدم.

 

خاصة الإعلانات الموقوتة والمتحركة ، تلك التي تجعلك تنتظر حتى ثلاثين ثانية قبل أن تتمكن من إغلاقها. الأمر المحبط حقًا هو أنك لا تعرف حتى التطبيق الذي يتسبب في الواقع في ظهور هذه الإعلانات بشكل عشوائي على شاشة هاتفك.

 

في هذه المقالة نقدر مدى حرصك على منع كل هذه الإعلانات المتطفلة مرة واحدة وإلى الأبد، لذلك نقدم لك افضل الطرق لحجب اعلانات الاندرويد.

 

لا تقلق بعد الآن ، سنقدم لك دليل تفصيلي حول كيفية التخلص من الإعلانات المنبثقة على هاتفك وجعل هاتفك خاليًا من الإعلانات من خلال إيجاد السبب الجذري وتزويدك بالحل الصحيح .

 

 

في هذا المقال سنقوم بتعلم الاتي:

  • حجب الاعلانات للاندرويد 2023.
  • حجب الاعلانات للاندرويد بدون روت.
  • حجب الإعلانات في التطبيقات.
  • كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة في الأندرويد.
  • تحميل برنامج حجب الإعلانات للأندرويد.
  • منع إعلانات التطبيقات للاندرويد.
  • طريقة منع الاعلانات للاندرويد.

 

 

المحتويات عرض

كيف ولماذا نرى الإعلانات المنبثقة؟

 

قد يتساءل المرء عما إذا كانت الإعلانات بهذا السوء بالنسبة إلى تطبيق ويب أو تطبيق جوال ، فلماذا تتزايد الأرقام باستمرار؟

حسنا، الجواب سهل. تعد الإعلانات مصدر ربح للناشر نظرًا لأن ناشر الإعلان يدفع مبالغ كبيرة لزيادة مدى وصول إعلاناته. يمكنك حتى القول إن الإعلانات لا مفر منها إذا كنا ، كمستهلكين ، نريد الوصول المجاني إلى الإنترنت إلى جانب الخدمات الرقمية الأخرى.

كان هذا مجرد فائدة مالية للإعلان. يمكن لهذه الإعلانات أيضًا جمع بيانات عن اهتمامات المستخدم بناءً على نشاط المستخدم. هذا هو السبب في وجود سياسات صارمة للغاية تم وضعها مؤخرًا بشأن خصوصية المستخدم ، والتي تُعلم المستخدم أكثر حول كيفية جمع بياناته.

 

 

برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023

 

1. AdAway لحجب الاعلانات للاندرويد

 

برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023 | منع الاعلانات للهواتف

 

يسمح لك AdAway بتصفح الإنترنت واستخدام جميع أنواع تطبيقات Android دون مواجهة تلك الإعلانات المزعجة. إنه برنامج مفتوح المصدر لحظر الإعلانات لنظام Android ويستخدم ملفات المضيف لحظر الإعلانات. هذا يعني أنه كلما طلب تطبيق إعلان ما ، سيتم إعادة توجيه هذا الطلب إلى 127.0.0.1 ، أي المضيف المحلي. وببساطة ، لا يذهب الطلب إلى أي مكان ولا يتم تقديم أي إعلانات.

 

 

2. AdGuard لحجب الاعلانات للاندرويد

 

برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023

 

 

أحد أقوى أدوات منع الإعلانات ، AdGuard لنظام Android ، يدير توفير ترشيح وحماية رائعة من الإعلانات بالإضافة إلى أي نوع من مواقع التتبع والتصيد عبر الإنترنت ، مما يؤدي بدوره إلى تحسين وقت تحميل صفحة الويب ، وتوفير النطاق الترددي ، وحماية هاتفك من أي تهديدات وبرامج ضارة محتملة.

AdGuard هو مانع إعلانات قوي لنظام Android يمكنه منع الإعلانات عبر نظام Android. سواء كنت تتصفح الويب أو تستخدم أي تطبيق ، فيمكنه حظر جميع أنواع الإعلانات. هناك أيضًا أداة لإدارة التطبيقات تتيح لك تخصيص تصفية الإعلانات وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

 

 

3. AdClear لحجب الاعلانات للاندرويد

 

 

برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023

 

 

AdClear هو تطبيق مانع إعلانات موثوق ورائد تم تطويره بواسطة Seven Networks لأجهزة Android التي لا تحتوي على جذر. يساعدك التطبيق على حظر جميع أنواع الإعلانات المزعجة على جهازك. إنه قادر بدرجة كافية على حظر إعلانات YouTube وكذلك جميع أنواع الإعلانات المشفرة والبرامج الضارة والتطفلية التي تظهر على مواقع الويب أو أثناء استخدام التطبيقات.

 

 

4. Block This لحجب الاعلانات للاندرويد

 

برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023

 

Block هذا هو تطبيق مجاني لحظر الإعلانات مفتوح المصدر يعتمد على DNS لهواتف Android والأجهزة اللوحية. لديها القدرة الأصلية على منع جميع أنواع الإعلانات على مستوى النظام ، مما يعني عدم وجود إعلانات في متصفحات الويب وداخل التطبيق. وهي بالتأكيد تستهلك بطارية أقل مقارنةً بأدوات منع الإعلانات الأخرى بفضل نظام منع الإعلانات الذي تستخدمه.

لا يهم الشكل الذي يتم عرض الإعلان به ، سواء كان شكل إعلان مصور أو صوتي أو نافذة منبثقة أو فيديو أو إعلان بانر. حتى تتبع ملفات تعريف الارتباط. منع يمكن لمانع الإعلانات هذا منعهم جميعًا دون أي عوائق. هذا ليس كل شيء؛ يعمل التطبيق كحماية أمنية أيضًا لأنه يمكن أن يمنع البرامج الضارة المعروفة من التأثير على هاتفك.

 

 

5. Blockada لحجب الاعلانات للاندرويد

 

Blockada هو مانع إعلانات سريع وصديق للبطارية لنظام Android يأتي مع العديد من تحديثات الاستقرار. هذا للتأكد من أن وظائف حظر الإعلانات تظل على قدم المساواة على جميع أجهزة Android المدعومة. تمنحك بعض المرشحات الحرية الكاملة في تكوين القائمة البيضاء والسوداء لتصفية الإعلانات التي يجب حظرها وأيها يجب السماح به.

الأمر المثير للاهتمام هو أن Blockada يقدم لك أيضًا معرفة كيفية قيام مواقع الويب المختلفة والتطبيقات المثبتة على هاتفك بتتبعك. يساعدك التطبيق أيضًا في حظر الطلبات المشبوهة مع الحفاظ على هويتك مجهولة.

 

 

6. Adblock Plus لحجب الاعلانات للاندرويد

 

Adblock Plus هو مانع إعلانات مفتوح المصدر لنظام Android ، على غرار AdAway. إنه مانع إعلانات على مستوى النظام قادر على منع جميع أنواع الإعلانات تمامًا بما في ذلك النوافذ المنبثقة واللافتات والإعلانات داخل التطبيق وحظر الإعلانات بالإضافة إلى أي إعلان يعتمد على التتبع أو البرامج الضارة. هذا يعني أن هذا التطبيق يمكن أن يحميك من جميع أنواع الإعلانات الضارة أيضًا.

يتوفر Adblock Plus أيضًا في إصدار مستعرض الويب ، والذي يعمل بشكل خاص على مواقع الويب وصفحات الويب أثناء التصفح ، لذلك إذا كنت مهتمًا بهذا البديل ، فانتقل إلى القسم المسمى Ad Blocker Browser for Android ضمن منشور المدونة هذا إلى تعلم المزيد عنها.

 

 

7. DNS66 لحجب الاعلانات للاندرويد

 

كما يوحي اسم التطبيق ، يستخدم DNS66 DNS لحظر أسماء المضيفين والإعلانات وكذلك يسمح لك بإضافة خوادم DNS أخرى لتحسين الخصوصية وحظر الإعلانات. تم تصميم التطبيق لإنشاء شبكة افتراضية خاصة محلية على جهازك ، ويتم تمرير كل حركة مرور خادم DNS من خلاله ، والتي تعمل بشكل أفضل لحظر الإعلانات على أجهزة Android.

الشيء الجيد هو أن DNS66 هو أداة قوية لحظر الإعلانات ولا تتطلب أن يكون لديك جهاز Android متجذر ، ولا تحتاج إلى اللعب بإعدادات الخادم الوكيل أيضًا. يمكنك بسهولة تكوين مانع الإعلانات مع خوادم DNS المخصصة وقائمة المضيفين لإدراج أي إعلان في القائمة البيضاء أو القائمة السوداء.

 

 

8. Disconnect Pro لحجب الاعلانات للاندرويد

 

Disconnect Pro هي أداة متميزة لنظام Android تمنحك تحكمًا كاملاً في خصوصيتك إلى جانب القدرة على حظر الإعلانات التي عادةً ما تضر بعمر بطارية هاتفك وتؤثر سلبًا على النطاق الترددي للإنترنت.

باختصار ، Disconnect Pro هو في الواقع تطبيق VPN وحماية متتبع للأجهزة المحمولة الخاصة بك ، ولأنه تطبيق على مستوى النظام بحيث يمكنه حمايتك من المحتوى الضار وحظر الإعلانات عبر أجهزتك ، سواء كنت تتصفح الويب أو باستخدام أحد التطبيقات.

 

 

9. Cygery AdSkip لحجب الاعلانات للاندرويد

 

يشرح اسم هذا التطبيق نفسه كيف يمكن أن يساعدك في التعامل مع الإعلانات. ما يفعله Cygery AdSkip لـ YouTube ، عندما تشاهد مقاطع فيديو YouTube ، وينبثق الإعلان ، سينقر تلقائيًا على زر “تخطي الإعلان” كلما ظهر على شاشتك.

يعد Cygery AdSkip أحد أبسط أدوات حظر الإعلانات التي ستراها. لمساعدة هذا التطبيق في إنجاز المهمة ، تحتاج إلى تمكين خدمة إمكانية الوصول على جهاز Android الخاص بك ، حيث يعتمد التطبيق على تلك الخدمة لاكتشاف الإعلانات والنقر تلقائيًا على زر تخطي الإعلان.

 

 

10. NetGuard لحجب الاعلانات للاندرويد

 

NetGuard هو تطبيق قوي يوفر لك بعضًا من أبسط التقنيات وأكثرها تقدمًا لحظر الوصول إلى الإنترنت لأي تطبيق وعنوان. يمكنك إضافة أي تطبيق أو عنوان ويب إلى القائمة بشكل فردي ثم السماح أو رفض وصوله إلى الإنترنت ، سواء كان اتصال شبكة WiFi أو اتصال بيانات خلوي.

أفضل شيء في NetGuard هو أنه لا يزال يتلقى تحديثات متكررة من المطورين لإبعاد الأخطاء والمشكلات المعروفة والحفاظ على أفضل تجربة لحظر الإعلانات لكل مستخدم Android يتطلع إلى حظر الإعلانات على أجهزتك.

 

 

11. No Root Firewall لحجب الاعلانات للاندرويد

 

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو إذا قمت بتكوين الشبكة ، فلا بد أنك سمعت عن جدار الحماية. إنه مصمم لمنع الوصول غير المصرح به إلى الإنترنت لتطبيق معين أو طلبات شبكة. لذلك باستخدام تطبيق No Root Firewall ، يمكنك حظر الإعلانات على تطبيقات معينة عن طريق منع الوصول إلى البيانات الأمامية للتطبيق.

ومع ذلك ، يجب على المرء أن يضع في اعتباره أن تكوين جدار الحماية لمنع الإعلانات على أي تطبيق سيمنعه أيضًا من الوصول إلى اتصال بالإنترنت. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، كان No Root Firewall يُعرف سابقًا باسم Droidwall. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب أي إذن خاص قد يجعلك غير مرتاح.

 

 

12. AdLock لحجب الاعلانات للاندرويد

 

برامج حجب الاعلانات للاندرويد

 

AdLock هو مانع إعلانات جديد نسبيًا أظهر نفسه بالفعل كأداة موثوقة في مكافحة الإعلانات المزعجة والبرامج الضارة ومواقع التصيد الاحتيالي وجميع أنواع التتبع. إنه خفيف وموفر للطاقة ، ولكي نكون صادقين ، فهو مهم جدًا لجميع مستخدمي Android بحيث يدوم هاتفك لفترة أطول بتهمة واحدة.

 

 

adlock ad blocker لالروبوت
يحتوي AdLock على جدار حماية قابل للتخصيص يحمل في ثناياه عوامل يوفر أطنانًا من الميغابايتات من حركة مرور الهاتف المحمول غير المرغوب فيها الناتجة عن الإعلانات. تضيف هذه الميزة الخاصة إمكانية منع الإعلانات على مواقع الويب باستخدام اتصال HTTPS الآمن (Google و Reddit و Facebook).

 

 

13. Adblock Plus Browser لحجب الاعلانات للاندرويد

 

Adblock Browser لنظام Android هو أداة حظر إعلانات تعتمد على المتصفح ويتم تشغيلها بواسطة AdBlock Plus ، مما يجعلها واحدة من أكثر تطبيقات حظر الإعلانات موثوقية لتصفح الويب. سيتيح لك هذا التطبيق تصفح الويب بشكل أسرع وأكثر أمانًا وبطريقة آمنة مع حظر تلك الإعلانات المزعجة تمامًا.

متصفح Adblock قابل للتخصيص ويمنحك التحكم الكامل في تجربة تصفح الويب للجوال من حيث توفير عمر البطارية وحظر جميع أنواع الإعلانات. تعمل أيضًا كطبقة أمان تساعد على حماية جهاز Android الخاص بك من إعلانات البرامج الضارة.

 

 

14. Free Adblocker لحجب الاعلانات للاندرويد

 

يمكن لمتصفح Adblocker المجاني هذا من Rocketshield، Inc. أن يجعل تصفح الويب الخاص بك على الأجهزة المحمولة أكثر بساطة وسهولة عن طريق حظر إعلانات الشعارات وإعلانات الفيديو مع تحسين تجربة تصفح الإنترنت في نهاية المطاف باستخدام متصفح ويب غني بالميزات.

يحافظ على تجربة تصفح الويب آمنة ومأمونة من خلال تحذيرك بشأن إعلانات البرامج الضارة وبرامج الإعلانات التي يمكن أن تسرق بياناتك الشخصية. علاوة على ذلك ، يؤدي حظر الإعلانات أيضًا إلى توفير قدر كبير من عمر البطارية.

 

 

15. Adguard Content Blocker لحجب الاعلانات للاندرويد

 

Adguard Content Blocker هو أداة حظر إعلانات مجانية ومفتوحة المصدر لهواتف Android والأجهزة اللوحية. لا يتطلب منك Adblocker هذا الوصول إلى الجذر على جهاز Android الخاص بك لمنع الإعلانات ومواقع التتبع. ومع ذلك ، فإن أحد الجوانب المهمة التي يجب أن تضعها في اعتبارك بشأن هذا التطبيق هو أنه سيعمل فقط في متصفحين ، أي Samsung Internet Browser و Yandex Browser.

يأتي تطبيق Adguard لمنع المحتوى مع بعض خيارات التخصيص الأصلية ، مما يعني أن التطبيق يسمح لك بإنشاء قواعد تصفية الإعلانات الخاصة بك ، بما في ذلك القائمة السوداء والمواقع البيضاء. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يتلقى تحديثات متكررة من المطور للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد.

 

 

16. Brave Privacy Browser لحجب الاعلانات للاندرويد

 

تم تصميم Brave Browser لحظر الإعلانات بسرعة وكفاءة وفعالية إلى جانب حماية بياناتك من أجهزة التتبع من خلال فرض طلبات HTTPS وإعطاء المزيد من التحكم في ملفات تعريف الارتباط. كما أن حظر الإعلانات ومواقع التتبع يقلل من استخدام البطارية ويعزز الأداء العام لجهازك.

 

  • قم بحظر الإعلانات وإلغاء حظرها على أي صفحة ويب بنقرة واحدة فقط.
  • يحمي خصوصيتك من خلال ميزة التصفح الخاصة التي تتيح لك تصفح مواقع الويب بشكل مجهول.
  • قد لا تتمكن من منع جميع أنواع الإعلانات من جميع المواقع.

 

17. Adblock Plus لحجب الاعلانات للاندرويد

 

إذا كنت تستخدم هاتف Samsung / جهازًا لوحيًا وتقوم بتشغيل Samsung Internet Browser ، فسيكون تطبيق مانع الإعلانات هذا من AdBlock Plus هو المفضل لديك الآن. سيعمل هذا التطبيق على تحسين تجربة التصفح بشكل كامل ، ويحفظ بيانات النطاق الترددي ويحسن عمر البطارية عن طريق حظر جميع أنواع الإعلانات المزعجة ومواقع التتبع.

لتتمكن من منع الإعلانات وجعل Adblock Plus يعمل بشكل صحيح ، يجب أن يكون لديك Samsung Internet 4.0 أو الأحدث مثبتًا على جهاز Android الخاص بك.

 

 

18. Firefox Focus: The Privacy Browser لحجب الاعلانات للاندرويد

 

 

كما يوحي اسم التطبيق نفسه ، فهو متصفح ويب للخصوصية تم تصميمه وتطويره بواسطة علامة تجارية جديرة بالثقة ، مثل Mozilla للهواتف التي تعمل بنظام Android والأجهزة اللوحية. يأتي Firefox Focus مزودًا بميزة مضمنة لحظر الإعلانات تلقائيًا بالإضافة إلى أدوات التتبع الأخرى التي تستخدمها مواقع الويب ، مما يؤدي بدوره إلى تحسين سرعة تصفح الويب الإجمالية.

يمكن أن يساعدك بسهولة في إزالة تتبع مواقع الويب التي زرتها أو أي كلمات مرور قمت بإدخالها أو ملفات تعريف الارتباط التي تم إنشاؤها لأنك زرت بعض المواقع. يلعب هذا دورًا مهمًا في التخلص من تتبع الإعلانات.

 

 

 

19. Bromite Chrome Ad Blocker لحجب الاعلانات للاندرويد

 

بروميت هو مانع إعلانات قائم على Chromium مع خصوصية محسّنة ، وكلها مضمنة في متصفح الويب. الهدف الرئيسي للمطورين وراء متصفح الويب هذا هو منح مستخدميه تجربة تصفح ويب خالية من الفوضى دون انتهاك الخصوصية. كما أنه يتميز بمحرك منع الإعلانات لمنع الإعلانات المتطفلة.

يتوفر Bromite لنظام Android 4.4 KitKat وأحدث نظام تشغيل Android. نظرًا لأنه مفتوح المصدر ويتلقى تحديثات متكررة من المطور للتأكد من أنه خالٍ من الأخطاء ، ولا يعاني من مشاكل في التوافق ، ويستمر في حظر الإعلانات.

 

 

 

20. CM Browser لحجب الاعلانات للاندرويد

 

 

تم تطوير CM Browser بواسطة Cheetah Mobile Communications ، ويتميز بقدرات حظر الإعلانات جنبًا إلى جنب مع مكافحة الفيروسات والأمان لحمايتك من أي مواقع ويب ضارة وضارة مع التخلص من المخاطر المحتملة عبر الإنترنت.

CM Browser قادر على منع مجموعة واسعة من الإعلانات بما في ذلك الإعلانات المنبثقة المزعجة وإعلانات البانر والإعلانات المستندة إلى JavaScript. من خلال حظر هذه الكتل الإعلانية ، يتحسن إجمالي وقت تحميل الصفحة بشكل ملحوظ ، مما يمنحك بدوره تجربة تصفح ويب مريحة.

 

  • تتم إزالة جميع محفوظات الاستعراض والبيانات تلقائيًا بمجرد خروجك من متصفح الويب ، وذلك لحماية خصوصيتك.
  • يحمي من البرامج النصية الخبيثة والإعلانات المتطفلة.
  • يتلقى تحديثات أقل تواترا.
  • يستهلك أحيانًا الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) مما يؤدي إلى عمل الجهاز ببطء في بعض المناسبات.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *