افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

هل تبحث عن برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد ؟ هل تتساءل عن كيفية تصوير الشاشة فيديو للاندرويد الخاص بك؟ ربما تريد تسجيل لحظات اللعب المفضلة لك أو مساعدة شخص ما في العثور على شيء معين في هاتفك. ربما ترغب في تسجيل محادثة فيديو أو عرض تطبيق أو لعبة قمت بتطويرها.

على أي حال ، ستحتاج إلي تحميل برنامج تصوير الشاشة للاندرويد.

تطبيقات تصوير الشاشة لنظام الأندرويد تحمل العديد من الميزات المفيدة في مجموعة متنوعة من السيناريوهات. يمكنك بسهولة تسجيل مكالمات الفيديو عبر تطبيق مثل سكايب، وإنشاء دروس فيديو شخصية خاصة بك، ومشاركة كيفية استخدام تطبيقات الأندرويد من خلال الفيديو مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لتطبيقات تسجيل الشاشة أن تساعدك في تسجيل أداء ألعابك المثيرة وتحفيز المنافسة بمشاركتها مع الآخرين لتحسين مستوى درجاتك. منذ بضع سنوات، كان يتعين على المرء أداء مهام كهذه بشكل صعب للغاية، ولكن مع تطبيقات تسجيل الشاشة، أصبح بإمكانك القيام بها بسهولة بنقرة واحدة. الأمر الملفت في هذه التطبيقات هو أنه يمكن تنزيلها دون الحاجة إلى عملية الروت على جهاز الأندرويد الخاص بك.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد 2024.
  • برنامج تصوير الشاشة للاندرويد apk.
  • برنامج تصوير الشاشة للاندرويد مجانا.
  • كيفية تصوير الشاشة فيديو للاندرويد.
  • برنامج تسجيل الشاشة للاندرويد.
  • تصوير الشاشة فيديو للاندرويد.
  • برنامج تصوير الشاشة صوت وصورة للاندرويد.

نقدم لك في موقع ايجي تكنو قائمة أفضل 7 برامج لتسجيل شاشة الهاتف الاندرويد للسماح لك باختيار برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد المفضل لديك.

أفضل 7 برامج لتسجيل شاشة الهاتف الاندرويد

1. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد ADV SCREEN RECORDER

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد، وهو ADV Screen Recorder، يُتيح لك تمكين كاميرا الأمامية والخلفية لالتقاط لقطات سريعة. إذا كنت ترغب في أخذ قسط من الراحة، بإمكانك إيقاف تسجيل الشاشة الحالي، وسيحتفظ التطبيق بالتسجيلات السابقة لك، مما يمكنك من متابعة عملك من حيث توقفت. يُمكنك أيضًا قص وتعديل النص واختيار لغتك المفضلة، وإذا واجهت صعوبة في فهم لغة التطبيق، يُمكنك تثبيت أفضل تطبيقات الترجمة على جهاز الأندرويد الخاص بك.

2. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد SCREEN RECORDER NO-ROOT

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

برنامج تسجيل الفيديو لأنظمة الأندرويد سيحتفظ بجودة الفيديو الخاص بك ويمكنه تحسين مقاطع الفيديو ذات الجودة المنخفضة لتصبح عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين المؤقت أو العد التنازلي لمزامنته مع سرعتك، وبعد ذلك يمكنك تخصيص الفيديو بإضافة إطارات رائعة ومعدلات بت. لاحظ أيضًا أن هذا التطبيق يمكنه تسجيل شاشة ساعتك الذكية التي تعمل بنظام Android Wear.

3. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد AZ SCREEN RECORDER – NO ROOT

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

يحب جميع مستخدمي الاندرويد تقريبًا أن يكون لديهم برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد AZ لأنه يحتوي على الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الدقة ، وقطع الأجزاء غير الضرورية ، والتحكم في سطوع الشاشة ، وإضافة النص ، وضبط المؤقت ومعدل البت. للحصول على تأثيرات واقعية ، يمكنك وضع صورتك في أي مكان على الشاشة ويمكنك تسجيل الشاشة بسرعة بمساعدة نافذة عائمة.

إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع الفيديو والتقاط الصور بنقرة واحدة فقط دون مغادرة عملك الحالي ، فيرجى قراءة تطبيقات اللمس العائمة لنظام Android.

4. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد EASY SCREEN RECORDER NO ROOT

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد EASY screen recorder متوافق مع جميع هواتف الاندرويد ويقدم ميزة مذهلة للغاية قد لا تجدها في أي تطبيق آخر. أي أنه إلى جانب تسجيل الشاشة ، يمكنك أيضًا تسجيل صوتك بنبرات مختلفة ويمكنك استخدام إيماءات متنوعة لتسجيل الفيديو. يدعم هذا التطبيق جميع أنواع الشبكات الاجتماعية للمشاركة السريعة.

5. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد Screen Recorder – Record your screen

باستخدام برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد الجميل هذا ، يمكنك تسجيل فيديو شاشتك طالما أردت دون القلق بشأن الحدود الزمنية. ما عليك سوى هز جهازك لتمكين أو تعطيل التسجيلات. يدعم هذا التطبيق أيضًا التسجيلات الصوتية وإعدادات الشعارات.

6. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد RECME FREE SCREEN RECORDER

 برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد RECME FREE SCREEN RECORDER

هناك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام المعبأة في برنامج تصوير الشاشة للاندرويد لتسجيل الشاشة والتي يمكنك الحصول عليها دون دفع فلس واحد. إلى جانب تسجيل شاشتك ، يمكنك تسجيل الصوت وإنتاج لقطات الشاشة بدقة عالية. يمكنك التوقف مؤقتًا غير محدود والاستفادة بسهولة من ترميز الأجهزة والبرامج.

7. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد SCREEN RECORDER – FREE NO ADS

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد SCREEN RECORDER – FREE NO ADS

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد هذا هو تطبيق android سهل الاستخدام وذو صلة لجميع من يرغبون في تسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة الكبيرة إلى جانب مدخلات الصوت. يمكنك تخزين مجموعاتك في معرض التطبيق وبطاقات SD لاستخدامها في المستقبل.

يدعم هذا التطبيق أيضًا الكثير من اللغات والأزرار والسمات وما إلى ذلك.

8. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد Mobizen Screen Recorder

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

يعد برنامج تصوير الشاشة للاندرويد Mobizen أسهل برنامج مسجل شاشة بسيط ، وهو يوفر الأدوات التي تحتاجها لتسجيل الألعاب والتطبيقات أثناء التصفح.

يتيح لك برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد Mobizen تسجيل شاشة هاتفك الاندرويد حتى 1440 بكسل ، وهي دقة 2K. يوجد 60 إطارًا كحد أقصى في الثانية للحصول على تسجيلات رائعة وعالية الجودة. يمكن أن تتضمن التسجيلات رد فعلك (عبر “facecam” ، الكاميرا الأمامية لهاتفك) وأي صوت يصدر من ميكروفون هاتفك.

يمكنك أيضًا إنشاء علامة مائية مخصصة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، مما يسمح لك بالاحتفاظ بالملكية وإنشاء علامتك التجارية الخاصة. لاحظ أنه سيتعين عليك الدفع لإلغاء قفل العلامة المائية الافتراضية.

يوفر برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد Mobizen Screen Recorder أيضًا إصدارات خاصة بالنظام الأساسي لأجهزة Samsung و LG.

9. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد Screen Recorder – AppSmartz

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

يُعرف هذا التطبيق سابقًا باسم برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد EZ Screen Recorder ، وهو عبارة عن برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد يعمل بلمسة واحدة. سواء كنت تقوم بتسجيل الألعاب أو التطبيقات ، فإنه يوفر وقت تسجيل غير محدود ومحرر للصور وأداة لاقتصاص الفيديو. يمكنك أيضًا البث من التطبيق وإضافة العرض من كاميرا هاتفك.

يمكنك التحكم في تسجيل شاشة Android عبر عناصر التحكم في الهاتف المحمول ، والتي يمكنك إعادة وضعها في أي مكان على الشاشة.

يتيح لك برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد رفع مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي ومنصات الفيديوهات فيسبوك وتويتر ويتيوب وغيرها. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك ضبط معدل الإطارات وجودة الفيديو والضغط.

10. برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد AirDroid

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

قد لا يكون برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد AirDroid هو التطبيق الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في تسجيل شاشة هاتف الاندرويد الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن استخدام أداة انعكاس الشاشة هذه لتسجيل مقاطع فيديو لنشاط هاتفك الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ستحتاج إلى تطبيق سطح المكتب لكي يعمل هذا ، بدلاً من واجهة الويب.

ما عليك سوى تثبيت تطبيق Android وتطبيق سطح المكتب ، ثم إنشاء حساب. بعد ذلك ، قم بمزامنة هاتفك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام التطبيق. من تطبيق سطح المكتب ، حدد AirMirror> View mode only وسترى أيقونة الكاميرا. انقر هنا لبدء التسجيل ، ثم ابدأ في استخدام هاتفك على النحو المنشود.

يتم حفظ التسجيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك – تحقق من شاشة إعدادات AirDroid لمعرفة الموقع الدقيق.

الخلاصة

بغض النظر عن برنامج تصوير الشاشة المفضل لديك على نظام Android، إذا كنت بحاجة إلى وسيلة لتسجيل فيديو لشاشة هاتفك، يجب أن تبحث عن أداة مناسبة. سواء كان البرنامج متاحًا على متجر Google Play أو تطبيقًا مخصصًا من مصادر أخرى، يجب عليك التأكد من أن تجد تطبيقًا يناسب احتياجاتك.

بعد أن تسجّل شاشة هاتفك، ما الذي سيحدث بعد ذلك؟ حسنًا، يمكنك مزامنتها مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتعديل والمونتاج، أو ببساطة يمكنك استخدام تطبيق محرر الفيديو على نظام Android المتوفر على متجر Google Play!


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج تكبير العمر للايفون والاندرويد

إقرأ أيضا: افضل برنامج باركود للايفون

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة)

إقرأ أيضا: ما هو تطبيق سينغال؟ تحميل تطبيق سيجنال

إقرأ أيضا: افضل برنامج تصميم صفحة ويب بلغة html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *