برنامج تكبير العمر للايفون والاندرويد | برامج تكبير السن وتصغيره 2023

برنامج تكبير العمر للايفون والاندرويد | برامج تكبير السن وتصغيره 2023

برنامج تكبير العمر للايفون والاندرويد | برامج تكبير السن وتصغيره 2021

 

من الممتع أن ترى كيف تبدو في سن الشيخوخة. لحسن الحظ ، تعمل العشرات من الشركات والشركات الناشئة على تطوير تطبيقات تقدم العمر التي تساعد في اكتشاف مظهرك المستقبلي. App Store و Play Store مغموران بهم ، لذلك قد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للعثور على أفضل تطبيق لتقدم العمر.

 

تأتي معظم تطبيقات تقدم العمر مع القدرة على تحويل وجهك من صغير إلى شيخوخة أو العكس. لجعلها أكثر متعة ، تسمح لك التطبيقات بالمشاركة على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. تحقق من ذلك للحصول على تطبيقات التقدم العمري الموصى بها لنظامي التشغيل Android و iOS.

 

 

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج تكبير العمر.
  • برنامج تكبير السن.
  • تحميل برنامج تكبير السن مجانا.
  • برنامج يكبر العمر.
  • تحويل صورتك الى عجوز.
  • برنامج تكبير وتصغير السن.

 

 

أفضل برامج تكبير السن وتصغيره 2023

 

كيف تختار أفضل برنامج تكبير العمر للايفون والاندرويد ؟ هناك بعض المؤشرات التي يمكن استخدامها ، بما في ذلك واجهة سهلة الاستخدام ، وميزات ، وتقييمات. بناءً على هذه المعايير ، إليك أفضل 10 تطبيقات تكبير العمر للايفون والاندرويد موصى بها لتنزيلها على هاتفك المحمول.

 

1. برنامج تكبير العمر FaceApp

تحميل برنامج تكبير العمر : اندرويد ~ ايفون

 

برنامج تكبير العمر FaceApp

 

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي ، يعد برنامج تكبير العمر FaceApp أحد أكثر تكبير العمر للايفون والاندرويد شيوعًا على الإطلاق. يتميز هذا التطبيق المجاني بالذكاء الاصطناعي لإنتاج صور سيلفي بأفضل جودة. استمتع بالتحولات المذهلة مثل تبديل الجنس وتصفيف الشعر والأهم من ذلك تغيير العمر( تكبير العمر ~ تصغير العمر ).

يدعم برنامج تكبير العمر FaceApp العديد من الميزات والتحسينات ، بما في ذلك مرشحات الانطباع والماكياج وإضافة الوشم والتحولات الأخرى. يمكنك أيضًا إضافة الابتسامات وتطبيق تأثيرات مثل مرشحات الألوان وتمويه العدسة وغير ذلك الكثير. إذا كنت تريد تغيير الخلفية ، فما عليك سوى النقر عليها.

مع برنامج تكبير العمر FaceApp ، لن تكون صورتك الذاتية هي نفسها مرة أخرى. سواء كنت ترغب في تجربة تسريحة شعر جديدة أو الحصول على شارب ولحية ، فإن هذا التطبيق يساعدك على معرفة كيف ستبدو. يمكن تنزيل تطبيق FaceApp مع AI لنظامي Android و iOS مجانًا. للحصول على محتوى إضافي ، يقدم هذا التطبيق عمليات شراء داخل التطبيق.

 

 

2. برنامج تكبير العمر AgingBooth

تحميل برنامج تكبير العمر : اندرويد ~ ايفون

 

 برنامج تكبير العمر AgingBooth

 

انظر كيف ستبدو عندما تكبر مع برنامج تكبير العمر AgingBooth. هذا التطبيق هو أختراع رائع لتكبير السن او تصغيره وتعديل صور السيلفي ، والزوجات ، وحتى الصور العائلية. لجعل الأمر أكثر إثارة ، شارك النتائج مع عائلتك وأصدقائك عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فسيبوك و تويتر وانستقرام.

معرفة وجهك المستقبلي أمر ممتع! بصرف النظر عن تقدم العمر في صورك ، يقدم تطبيق التقدم العمري هذا عددًا قليلاً من الأدوات لتحويل وجهك. ما عليك سوى اختيار واحد أو أكثر من التأثيرات من Booth Collection وتفاجأ. علاوة على ذلك ، يمكنك من اختيار وجه واحد فقط من بين العديد من الوجهات الأخرى لنفس الصورة. والأفضل من ذلك كله ، أن برنامج تكبير العمر AgingBooth يمكنه العمل دون اتصال بالإنترنت.

واجهة سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام. إذا كنت تريد مقارنة الصور قبل وبعد ، فكل ما عليك فعله هو هز الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العمل مع الصور من الكاميرا أو المعرض وحفظ النتائج في معرض الصور. يعمل برنامج تكبير العمر AgingBooth بشكل أفضل للوجه بين 15 و 60 عامًا.

 

 

3. برنامج تكبير العمر Make Me Old

تحميل برنامج تكبير العمر : اندرويد 

 

برنامج تكبير العمر Make Me Old

 

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط لتكبير العمر ، فإن برنامج تكبير العمر Make Me Old يستحق اهتمامك. مثل التطبيقات المماثلة الأخرى ، فإنه يتيح لك تحويل الوجه من صغير إلى كبير أو عكس. على الرغم من عدم تجهيزه بذكاء اصطناعي ، إلا أنه مزود بتقنية تصوير متقدمة تجعل النتيجة تبدو حقيقية.

يعمل برنامج تكبير العمر Make Me Old مع ماسح ضوئي للوجه يساعد في التعرف على وجهك وتحويله. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة ملصقات مضحكة وعلامة موضع للحصول على نتائج أكثر دقة. بمجرد الانتهاء ، شارك عبر منصات التواصل الاجتماعي. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مسح جميع الوجوه بما في ذلك أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو حتى الفنانين المفضلين لديك.

كيف يعمل؟ هذا التطبيق سهل الاستخدام. ما عليك سوى فتح الكاميرا ومسح وجهك ضوئيًا وسيُظهر التطبيق وجهك المستقبلي. للحصول على أفضل نتيجة ، يتيح لك برنامج تكبير العمر Make Me Old تقوية عينيك وتنحيفها. قم بتنزيل التطبيق مجانًا على جهاز Android الخاص بك واستمتع بصورك.

 

 

4. برنامج تكبير العمر Fantastic Face

تحميل برنامج تكبير العمر : اندرويد 

 

برنامج تكبير العمر Fantastic Face

 

بعد ذلك في القائمة ، هناك برنامج تكبير العمر Fantastic Face تم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة على متجر جوجل بلاي. إنها أكثر من مجرد أداة لتغيير الوجه تجعل وجهك أصغر أو أكبر سنًا. يمكنه تحليل ملامح وجهك وإعداد تقرير وفقًا لذلك. من هذا التقرير ستعرف أسرار وجهك.

يأتي برنامج تكبير العمر Fantastic Face مليئًا بمجموعة من الميزات والوظائف. تشمل وظائفه الرئيسية تحليل الوجه اليومي ، والتنبؤ بالعمر ، والتنبؤ بالطفل ، وتحليل المشاعر. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمسابقة الابتسامة ومسابقة الجمال التي يقدمها هذا التطبيق. أو اكتشف المشاهير الذين لديهم ملامح وجه مشابهة لوجهك باستخدام ميزة Celebrity Match.

يحتوي هذا التطبيق متعدد الاستخدامات على العديد من الأشياء الأخرى للاستمتاع بها ، مثل الاقتران بالحب الذي يساعدك على اكتشاف فرصة الوقوع في الحب وقراءة الكف التي تتنبأ بوظيفتك المستقبلية وثروتك. استمتع بالتطبيق واعرف نفسك!.

 

 

5. برنامج تكبير العمر Age Recognition App

تحميل برنامج تكبير العمر : اندرويد 

 

برنامج تكبير العمر Age Recognition App

 

هذا برنامج تكبير العمر مثير للاهتمام يأتي مع الكثير من الميزات المثيرة. يحتوي تطبيق التعرف على العمر على ماسح ضوئي للوجه يمكنه تحديد ليس فقط العمر ولكن أيضًا المشاعر والعرق. إلى جانب ذلك ، يمكن لهذا التطبيق معرفة حالتك وجنسك وموقفك والعديد من المعلومات الأخرى.

 

يعد برنامج التعرف على العمر مفيدًا إذا كنت تريد معرفة معلومات أي شخص. ما عليك سوى تحميل أو التقاط صورة لصديقك أو عائلتك أو الشخص الذي يعجبك والسماح لهذا التطبيق بالباقي. في غضون ثوانٍ قليلة ، ستكتشف العمر التقريبي والحالة والمشاعر والعرق وغيرها الكثير.

ماذا بعد؟ يقدم أفضل برنامج تكبير العمر هذا عددًا من الميزات الرئيسية ، بما في ذلك زر الكاميرا وجهاز الماسح الضوئي والواجهة سهلة الاستخدام وتحليل الدماغ. يتم تغليف كل شيء في تطبيق متعدد الاستخدامات يمكن تنزيله مجانًا.

 

 

6. برنامج تكبير العمر Oldify

تحميل برنامج تكبير السن : ايفون

 

برنامج تكبير السن Oldify

 

برنامج تكبير العمر Oldify هو تطبيق ممتع آخر لمعرفة كيف تبدو في سن الشيخوخة. إنه سهل الاستخدام للغاية ، وذلك بفضل واجهة بسيطة وبديهية تسمح للمستخدمين باكتشاف وجه الشيخوخة بسهولة.

يتم تغليف مجموعة متنوعة من الميزات الرئيسية في برنامج تكبير العمر المثير هذا. يأتي برنامج تكبير العمر مزودًا باكتشاف تلقائي للوجه يقوم بمسح وجهك وتحويله إلى تقدم في السن. من خلال ضبط الوجه ، يمكنك ضبط الموضع الفعلي باستخدام العلامة المتاحة. عندما يصبح كل شيء جاهزًا ، نقرة واحدة تجعل وجهك يبدو قديمًا. كيف إذا كنت تريد العودة مرة أخرى؟ هز الجهاز ببساطة للتبديل للخلف وللأمام. بمجرد تحويل صورتك ، احفظها على الجهاز أو بطاقة SD. أو شارك صورك القديمة مع الأصدقاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

7. برنامج تكبير العمر What Will I Look Like Old Face

تحميل برنامج تكبير السن : ايفون

 

برنامج تكبير السن What Will I Look Like Old Face

 

لا تحتاج إلى الانتظار حتى عامك الـ 80 لترى وجهكوانت عجوز. تم تطوير تطبيق الوجه هذا لمساعدتك في معرفة كيف ستبدو في سن معين. اختر العمر الذي تريده وسيقوم هذا التطبيق بتحويل صورتك. إنه يعمل مع أي صور من المعرض والكاميرا ، بحيث تجعل أي شخص كبير السن بنقرة واحدة.

برنامج تكبير العمر What Will I Look Like Old Face يحلل ملامح الوجه ويخلق صورة قديمة. بدعم من الذكاء الاصطناعي ، يمكنه التعامل مع معظم صورك. جربه على الأصدقاء والعائلة ونفسك واختر العمر الذي تريده. مثل التطبيقات المماثلة الأخرى ، فهو بسيط للغاية وسهل الاستخدام. قم بتحميل صورتك وانقر للتحويل. سوف تظهر لك النتيجة في غضون ثوان.

يوفر برنامج تكبير العمر What Will I Look Like Old Face مجموعة متنوعة من مرشحات الشيخوخة. اختر أكثر ما يعجبك واحفظ النتيجة. يمكنك أيضًا المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وجمع إعجابات أكثر مما تعتقد! تأكد من استخدام الكاميرا الأمامية فقط للحصول على أكثر النتائج دقة.

 

 

8. برنامج تكبير العمر Face Cam

تحميل برنامج تكبير السن : ايفون

 

برنامج تكبير السن Face Cam

 

يمكن لمستخدمي iPhone و iPad استخدام هذا التطبيق للاستمتاع بتكبير السن او تصغيره. مع 4.0 تقييمات على ابل ستور ، يفتخر برنامج تكبير العمر Face Cam بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الوجه بشكل أكثر دقة. كما يأتي مزودًا بفلاتر فنية تمكنك من تحسين الصور بمجموعة متنوعة من التأثيرات ، مثل اللوحات المائية والرسومات واللوحات الزيتية وغيرها الكثير.

لاستخدام ميزة تبديل الوجه ، تحتاج إلى استيراد صورتين من المعرض أو التقاطهما مباشرة من الكاميرا. بمجرد الاستيراد ، استخدم مرشحات الوجوه القديمة لترى كيف ستبدو لبضعة عقود. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الملصقات لجعل صورتك أكثر جاذبية.

لجعل صورك تبدو مقنعة ، يتيح لك برنامج تكبير العمر Face Cam إضافة التجاعيد وتحويل شعرك إلى اللون الرمادي. كل هذا يمكن القيام به بدون اتصال بالإنترنت. والأهم من ذلك ، أن هذا التطبيق لا يخزن صورك لذا خصوصيتك محمية.

 

 

9. برنامج تكبير العمر Face Story

تحميل برنامج تكبير السن : ايفون

 

برنامج تكبير السن Face Story

 

برنامج تكبير العمر Face Story هذا هو تطبيق مبادلة الوجه والشيخوخة شائع بين مستخدمي هواتف الايفون. نظرًا لأنه مزود بالعشرات من الميزات ، فإنه يتيح لك استخدام الصور بطريقة مختلفة. سواء كنت ترغب في معرفة كيف تبدو في جنس آخر أو عندما تكبر ، فإن Face Story لديها كل ما تحتاجه.

أضف التجاعيد وتغيير لون الشعر لجعل وجهك يبدو أكبر ببضعة عقود. أو ابحث عن توأمك المشهور وشاركه مع العائلة والأصدقاء. بعد الحصول على النتيجة ، قم بتحسين صورتك عن طريق ضبط الطبقة والفلتر والسطوع وغيرها الكثير. يمكن معالجة كل شيء في غضون ثوان.

لا يمكنك فقط تبديل صور الجنس والعمر ، ولكن يمكنك أيضًا اقتصاص الصورة باستخدام اكتشاف الوجه. كما أنها تمكنك من معالجة التحول بسهولة. Face Story سهل الاستخدام للغاية ، لذلك يمكن لأي شخص ليس لديه مهارة تحرير التعامل مع المشروع بسهولة. يمكن تثبيت هذا التطبيق مجانًا من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. ولكنه يوفر أيضًا اشتراكًا يبدأ من 4.99 دولارًا في الأسبوع أو 49.99 دولارًا لمدى الحياة.

 

 

10. برنامج تكبير العمر Make Me Old Photo Montage Editor

تحميل برنامج تكبير السن : ايفون

 

برنامج تكبير السن Make Me Old Photo Montage Editor

 

برنامج تكبير العمر Make Me Old Photo Montage Editor مع 3.0 تقييمات على متجر التطبيقات ، يحول هذا التطبيق صورتك ويجعلك تبدو أكبر من 30 عامًا. إنه يوفر تأثير كاميرا شيخوخة الوجه الذي يساعد على تحويل وجهك في غضون ثوان. هذا تطبيق رائع يمكنك البحث عنه وتحميله ، لذلك لا تحتاج إلى العثور على تطبيقات أخرى لنظام iOS الخاص بك.

ماذا يمكن أن يفعل برنامج تكبير العمر؟ يمكنك إنشاء مونتاج باستخدام ملصقات وجه جذابة وتحرير الصورة باستخدام مغير الوجه. باستخدام ملصقات الكاميرا الرائعة ، يمكنك التلاعب بالصورة وجعلها رائعة. للبدء ، قم بتحميل الصورة من هاتفك الذكي وأنت على استعداد للذهاب!

بالإضافة إلى الميزات ، تجعل هذه الأداة صور السيلفي والصور تبدو واقعية مع تأثيرات الصور الرائعة. لكل صورة قمت بتحريرها ، شاركها على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram. التطبيق متاح مجانًا ولكن يمكنك الحصول على المزيد من المحتويات من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

 

 

الخلاصة

 

ما هي أفضل تطبيقات تكبير العمر التي تحبها أكثر؟ سواء كنت تشعر بالملل من محرري الصور العاديين أو ترغب في مزحة الأصدقاء ، توفر تطبيقات الوجه هذه الكثير من المرح. اكتشف كيف يبدو وجهك المستقبلي مع تطبيق التقدم العمري وشاركه مع الآخرين!.

 


مقالات ذات صلة:

 

إقرأ أيضا: افضل برنامج تصميم صفحة ويب بلغة html جاهزة مجاني 2023

إقرأ أيضا: افضل برنامج قياس سرعة النت الحقيقية للهاتف الاندرويد والايفون 2023

إقرأ أيضا: برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023 | منع الاعلانات للهواتف

إقرأ أيضا: افضل برامج تحميل اغاني للايفون مجانا 2023

إقرأ أيضا: برامج تسريع الواي فاي للاندرويد 2023 | برنامج تقوية شبكة الجوال

إقرأ أيضا: أفضل 7 تطبيقات تسريع الالعاب على هواتف الاندرويد 2023, تحميل برنامج تسريع الالعاب الاندرويد

إقرأ أيضا: تحميل برامج تسريع الالعاب,10 برامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر

إقرأ أيضا: برامج تسريع الواي فاي للاندرويد 2023 | برنامج تقوية شبكة الجوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *