افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

هل تتساءل عن افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد؟ هل أصبحت مملة الصور القديمة لديك؟ ماذا عن تجربة ممتعة لتحويل صورتك إلى رسم كرتوني جميل وممتع؟ باستخدام أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسم، يمكنك الآن مشاركة صورك الفريدة على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن هل تساءلت يومًا حول البرنامج الذي يستحق التحميل والتثبيت علي هاتفك؟

هناك العديد من تطبيقات تحويل الصور إلى رسم في متجر Google Play وApple Store، تقدم ميزات غنية ومتقدمة، خاصة في مجال تأثيرات الرسوم الكرتونية. إذا كنت تتطلع إلى تطبيق يمكنك تحميله على هاتفك الذكي، سواء كان Android أو iPhone، فعليك الاستمرار في قراءة هذا المقال!

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج تحويل الصور الى رسم.
  • برنامج تحويل الصور إلى كاريكاتير.
  • طريقة تحويل الصور الى رسم علي الهاتف.
  • برنامج تحويل الصور إلى رسم كرتوني.
  • برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان.
  • برنامج تحويل الصور الى رسم بالرصاص للايفون.
  • برنامج يحول الصوره لرسمه.
  • برنامج تحويل الصور الى رسم باليد.

قائمة أفضل برامج تحويل الصور الى رسم للايفون والاندرويد

1. برنامج تحويل الصور الى رسم MomentCam Cartoons & Stickers

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

هذا التطبيق المسلي يسمح لك بتحويل صورتك إلى رسم كرتوني. بفضل أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي، أصبح برنامج تحويل الصور الى رسم MomentCam واحدًا من أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسوم كرتونية على مستوى العالم. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم جميلة ومصممة بعناية، ويوفر ميزات رائعة تمكنك من استكشاف إبداعك في تحويل الصور الحقيقية إلى رسوم متحركة أو رموز تعبيرية.

يمكنك الاستفادة من آلاف الملصقات المجانية لتعديل صورك، ويقدم أيضًا تشكيلة واسعة من الخلفيات التي يمكن تخصيصها حسب رسومك الكاريكاتورية. ولإضافة إلى ذلك، يُحدث التطبيق الخلفيات يوميًا لتناسب جميع المناسبات. ومن الجوانب الرائعة لهذا التطبيق أيضًا أنه يتيح لك فرصة الفوز بجوائز من خلال مشاركة رسومك بعد تحويلها.

يتوفر تطبيق تحويل الصور إلى رسم MomentCam على نظامي Android و iOS. على الرغم من أن التطبيق مجاني بشكل أساسي، إلا أنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق. إذا كنت تبحث عن تجربة رائعة لتخصيص الملصقات أو إنشاء رسوم متحركة ورموز تعبيرية، فإن هذا التطبيق يعتبر خيارًا رائعًا.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

2. برنامج تحويل الصور الى رسم Avatoon

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

يحصل هذا البرنامج علي تقييمات عالية على كل من جوجل بلاي وأبل ستور ، يعد برنامج تحويل الصور الى رسم Avatoon أفضل صانع صور كرتونية وصانع رموز تعبيرية لهاتفك الذكي. يأتي هذا التطبيق مزودًا بمجموعة من أدوات تحرير الصور القوية التي تتيح لك تخصيص الصور الرمزية من صورك. استخدم الصورة الرمزية الفريدة من نوعها لجمع المزيد من المتابعين أو تحسين شكلك عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بك أو ببساطة الدردشة مع الأصدقاء.

تم تطوير برنامج تحويل الصور الى رسم Avatoon بواسطة IdeaLabs ولديه الكثير من الميزات لإنشاء صور رمزية مذهلة. يتيح لك تخصيص الصورة الرمزية ، على سبيل المثال ، تخصيص الصورة الرمزية بسهولة حسب الرغبة. قم بتخصيص الشعر والعينين والملابس وحتى الأنف بحيث تمثلك الصورة الرمزية حقًا. كما يقدم ملصقات شخصية لتحسين تجربة الدردشة الخاصة بك.

تصبح ميزة الإرسال والمشاركة ميزة مميزة لأنها تتيح لك مشاركة الرموز التعبيرية والملصقات والصور على منصات الوسائط الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا التطبيق مع لقطات أفاتار تمكنك من استخدام صور واقعية لتعديل صورتك الرمزية. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكن تنزيل برنامج تحويل الصور الى رسم Avatoon مجانًا من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

3. برنامج تحويل الصور الى رسم Pencil Sketch

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

يساعد برنامج تحويل الصور الى رسم Pencil Sketch على تحويل صورك الأصلية أو صورك إلى رسومات رائعة بالقلم الرصاص. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Dumpling Sandwich Software وتم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة على متجر جوجل بلاي. مع 4.0 تقييمات على متجر التطبيقات ، يتيح لك تطبيق الرسم هذا اكتشاف أشياء مختلفة حول شكلك في الصور.

سواء كنت تريد رسمًا أبيض وأسود أو ملونًا ، يمكن لهذا التطبيق معالجته. ما عليك سوى اختيار صورة من المعرض والنقر على الزر للتحويل. سيتم إنشاء الصور أو الصور الخاصة بك لرسم قلم رصاص في بضع ثوان.ويمكنك البرنامج من حفظ الصور ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال موقع التواصل اجتماعية.

لا يدعم التطبيق الرسم بالقلم الرصاص فحسب ، بل يشمل أيضًا رسومات الشعار المبتكرة والفتحة. يوفر أسلوب الرسم رسومات رائعة بالقلم الرصاص مع منحنيات وحواف ناعمة. إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف ، فإن أسلوب رسومات الشعار المبتكرة يساعد في تحويل الصور إلى نمط رسوم متحركة. وفي الوقت نفسه ، يُنشئ نمط الفتحة نسيجًا متقاطعًا على صورك.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

4. برنامج تحويل الصور الى رسم Pencil Photo Sketch

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

محرر الصور الممتاز هذا قادر على تحويل صورك العادية إلى رسومات مذهلة بالقلم الرصاص. سيعتقد أي شخص يرى صورتك أنك ترسم الرسومات بنفسك ، بفضل الحواف والانحناءات السلسة التي تبدو حقيقية. كل ما عليك فعله هو التقاط أو اختيار صورة من المعرض والنقر على الزر لإنشاء تأثيرات رسم اسكتشات.

برنامج تحويل الصور الى رسم Pencil Photo Sketch من Minerva Studio هو محرر صور مثالي لأفضل الرسومات بالقلم الرصاص. إنه سهل الاستخدام للغاية ويوفر تأثيرات متنوعة ، مثل فن الرسوم المتحركة وأقلام الرصاص والصورة الظلية ورسم القلم الرصاص وغيرها الكثير. ناهيك عن أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام لتقديم أفضل تجربة تحرير للصور.

بمجرد الانتهاء وترغب في مشاركة صورك التي قمت بتعديلها مع الأصدقاء ، يتيح لك برنامج تحويل الصور الى رسم Pencil Photo Sketch الوصول إلى العديد من منصت التواصل الاجتماعية مثل Tumblr و Twitter و Instagram و Facebook. هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل Android و iOS ويقدم عمليات شراء داخل التطبيق لمحتويات إضافية.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

5. برنامج تحويل الصور الى رسم Cartoon Pictures

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحويل الصور الى رسم ، فيجب أن يكون Cartoon Pictures في القائمة. يوفر هذا البرنامج مجموعة واسعة من التأثيرات لتحسين صورتك الذاتية أو صورك الشخصية أو غيرها. سواء كنت تشعر بالملل من الصورالعادية أو تحتاج إلى اضافة بعض المرحفي حسابات مواقع التواصل الاجتماعية ، فإن هذا التطبيق يقدم لك القليل من المساعدة.

يتميز برنامج تحويل الصور الى رسم Cartoon Pictures بواجهة سهلة الاستخدام تجعلها سلسة ومريحة في الاستخدام. وهي مدعومة أيضًا بكاميرا سيلفي قوية تتيح لك التقاط أفضل صورة ذاتية ، فقط في حالة عدم وجود صور جيدة في المعرض. ناهيك عن أنه يوفر الكثير من المرشحات الفنية وتأثيرات الرسوم المتحركة بحيث يمكنك اختيار واحد يناسب أسلوبك.

كيف يعمل البرنامج لتحويل صورك إلى رسوم متحركة أو كاريكاتير أو رسم بالقلم الرصاص؟

ابدأ بتحميل صورتك أو التقاطها. اختر أي نمط فني واضغط على زر التحويل. سيتم تحويل صورتك في غضون ثوان قليلة. ويتيح لك أيضًا مشاركة الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي Facebook أو Instagram أو Twitter أو Pinterest.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : جوجل بلاي

6. برنامج تحويل الصور الى رسم Photo Sketch Maker

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

مع برنامج Photo Sketch Maker يمكنك تحويل صورك الي رسم، تم تصميم محرر الصور المذهل هذا خصيصًا لتحويل صورك إلى رسومات رائعة بالقلم الرصاص ، إما بالألوان أو بالأبيض والأسود.

يتميز برنامج تحويل الصور الى رسم Photo Sketch Maker بالعديد من تأثيرات الرسم ، بما في ذلك رسم بالقلم الرصاص ، ورسم بالألوان المائية ، ورسم بالقلم الرصاص ، كما أنه يأتي بتأثيرات رسم سلسة ووظائف أخرى كثيرة.

مثل برامج تحويل الصور الى رسم الأخرى ، فإن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية. حدد صورة من المعرض أو التقط صورة بالكاميرا. قص الصورة إذا لزم الأمر وقم بتطبيق تأثير الرسم المفضل لديك ، اختر لون القلم الرصاص المفضل لديك وانتظر بضع ثوان. هاهو! الرسم الخاص بك جاهز للحفظ في المعرض أو مشاركته عبر الشبكات الاجتماعية.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : جوجل بلاي

7. برنامج تحويل الصور الى رسم Cartoon Photo Editor

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

هذا هو برنامج تحويل الصور الى رسم آخر يستحق المحاولة. تم تطوير Cartoon Photo Editor خصيصًا لمستخدميهواتف الاندرويد ، وأصبح أحد أشهر برامج تحويل الصور الى رسم. بفضل التأثيرات الفنية والمرشحات التي تمكنك من تحويل الصور الأساسية إلى أعمال فنية رائعة.

تم تطوير التطبيق بواسطة Game Brain ويضم مجموعة واسعة من تأثيرات الصور مثل اللوحات الزيتية والرسومات والرسوم المتحركة والرسم بالقلم الرصاص وغير ذلك الكثير. بصرف النظر عن التأثيرات المختلفة ، فإنه يسمح لك باستخدام الكاميرا واستخدام التركيز التلقائي للحصول على أفضل التقاط قبل أن يتم تحويلها باستخدام مؤثراتك المفضلة.

Cartoon Photo Editor سهل الاستخدام ووبسيط ، ما عليك سوى اختيار صورة أو التقاط صورة جديدة وتطبيق التأثيرات والحفظ أو الإرسال. كل شيء يعمل بسرعة كبيرة ، مما يتيح لك الاستمتاع بتحويل الصور في غضون ثوانٍ قليلة. بمجرد التحويل ، شاركها مع الأصدقاء والعائلة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : جوجل بلاي

8. برنامج تحويل الصور الى رسم Clip2Comic & Caricature Maker

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

Clip2Comic هو افضل برنامج تحويل الصور الى رسم للايفون ، يأتي هذا التطبيق مزودًا بميزة التحرير عالية الدقة التي تساعد في تحويل صورك إلى رسوم كاريكاتورية ورسوم متحركة ورسوم تخطيطية.

هذا ما يجعله مختلفًا عن البرامج الاخري، البرنامج قادر على إنشاء مقاطع كرتونية وكوميدية بالإضافة إلى تحويل الفيديو الخاص بك إلى رسوم متحركة.

باستخدام الإصدار المجاني ، يمكنك تحويل العديد من الصور ومقاطع الفيديو كما تريد.، كما أنه يتميز بمعاينة حية من كاميرا الكرتون التي تتيح لك رؤية العالم كرسوم متحركة ، تتحسن الأمور لأنها تتيح لك تطبيق جميع تأثيرات الرسوم المتحركة على صورتك ، حتى تتمكن من توفير الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برنامج تحويل الصور الى رسم Clip2Comic إنشاء رسوم متحركة بدقة عالية.

إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المتميز ، فإن هذا التطبيق يوفر لك أدوات تحرير جديدة مثل جعل الحدود أكثر سمكًا أو أصغر ، وإزالة الخطوط العريضة غير المرغوب فيها وإزالة اللون الأصلي. إذا انتهيت من الأعمال الفنية ، شاركها مع أصدقائك أو عائلتك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Tumblr أو Instagram.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : أبل ستور

9. برنامج تحويل الصور الى رسم Pencil Photo Sketch Editor

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

يمكن أن يكون هذا التطبيق خيارًا رائعًا لمستخدمي لهواتف الايفون الذين يبحثون عن برنامج تحويل الصور الى رسم مجانا. يأتي مع القدرة على تحويل صورك إلى رسومات رائعة بالقلم الرصاص بنقرة واحدة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على رسومات سلسة دون الحاجة إلى الرسم يدويًا. ما عليك سوى اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاطها من الكاميرا الخاصة بك والنقر فوق الزر للتحويل.

يفتخر برنامج تحويل الصور الى رسم Pencil Photo Sketch Editor بعدد من الميزات لتحسين تجربة تعديل الصور. هذا التطبيق سلس وبسيط وسهل الاستخدام. يحتوي على أكثر من 15 مؤثرًا رائعًا و 20 مرشحًا للصور وأكثر من 10 خيارات تحرير لأفضل الرسومات. سواء كنت ترغب في تجربة رسم بالقلم الرصاص أو فن الرسوم المتحركة أو تأثير تلوين ، يمكن لهذا البرنامج التعامل معه.

برنامج تحويل الصور الى رسم متاح مجانًا على متجرأبل ستور. إذا كنت مهتمًا بالاستمتاع بالميزات ، فقم بتنزيله وتثبيته على هاتفك واستمتع بالأعمال الفنية. وشارك الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram أو Pinterest.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : أبل ستور

10. برنامج تحويل الصور الى رسم Photo Sketch

افضل برنامج تحويل الصور إلى رسم للايفون والاندرويد 2023

إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الصور الى رسم من خلال متجر ابل ستور ، فقد يكون Photo Sketch هو الذي تبحث عنه. هذا تطبيق احترافي يمكّنك من تحويل الصور الأصلية إلى رسوم متحركة أو اسكتشات، باستخدام 20 مرشحًا مختلفًا للتأثيرات ، لم يعد إنشاء أعمال فنية رائعة أمرًا مستحيلًا.

هناك بعض الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها ، بما في ذلك تأثير الرسم مثل الرسم بالقلم الرصاص وأسلوب الفن الأزرق ورسم الطلاء المائي وأسلوب الفيلم القديم وغير ذلك الكثير، تسمح لك هذه التأثيرات بتخصيص الصور حسب الرغبة. مضافًا إليه الملمس ، يمنحك عملًا فنيًا يبدو حقيقيًا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بواجهة مصممة جيدًا تجعلها سهلة الاستخدام.

برنامج تحويل الصور الى رسم Photo Sketch هو تطبيق مثالي لأي صورة. أفضل ما في الأمر أن محرر الصور هذا متاح مجانًا. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين تجربة تحرير الصور بميزات إضافية ، فما عليك سوى الاستفادة من عمليات الشراء داخل التطبيق التي يوفرها.

تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم : أبل ستور

مع أفضل تطبيقات تحويل الصور الى رسم للايفون والاندرويد أعلاه ، فإن تحميل برنامج تحويل الصوره لرسمه أمر سهل للغاية، هل قررت تحميل أفضل تطبيق لهاتفك؟ حدد خيارك وقم بالترفيه والمرح!.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج تكبير العمر للايفون والاندرويد

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *