(افضل 9) برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K 2023

(افضل 9) برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K 2023

هل تبحث عن برنامج تحسين جودة الفيديو لهواتف الأندرويد والأيفون ؟ يعد تحرير الصور أمرًا معتادًا وروتينيًا للغاية بالنسبة لأولئك الذين يتعين عليهم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم علي منصات التواصل الاجتماعي انستقرام أو فيس بوك أوتويتر. ومع ذلك ، فإن تحرير الفيديو قد يحير حتى المستخدم المحترف لتلك التطبيقات المتعددة، دعونا نرى ما قد فاتك أثناء تجنب تطبيقات تحسين جودة الفيديو.

يمكن ان يقوم برنامج تحسين جودة الفيديو بفعل الكثير من الأشياء بما في ذلك تحرير الصور أيضًا، أما بالنسبة لمتوسط ​​جودة تطبيقات تحسين جودة الفيديو ، فهي ساحقة وسيكون هناك كل الميزات التي يمكن تخيلها والتي لا يمكن تصورها : التكبير والتشذيب والتقسيم والقص والنسخ والتدوير والتحكم في مستوى الصوت ، السرعة ، إضافة صوت ، موسيقى ، ملصقات ، مؤثرات ، إطارات وهذه ليست سوى البداية! علاوة على ذلك ، ليس من الصعب استخدام تلك البرامج واستخدامهم في تحسين جودة الفيديو بشكل كبير.

تهدف هذه المقالة إلى مراجعة أفضل 9 برامج لتحسين جودة الفيديو على هواتف الاندرويد والايفون ، وميزاتها الرئيسية ومزاياها.


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون. 
  • برنامج تحسين جودة الفيديو الى hd للايفون والاندرويد.
  • برنامج تعديل جودة الفيديو إلى 4k .
  • تحسين جودة الفيديو للايفون مجانا.
  • تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو مجانا.

قائمة برامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد

1. برنامج تحسين جودة الفيديو FlimoraGo – Video Editor & Maker

تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد

(افضل 9) برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K 2023

يعد برنامج تحسين جودة الفيديو FlimoraGo التطبيق الأكثر شيوعًا وتقدماً لتحرير مقاطع الفيديو تحسين جودة الفيديو، يوفر هذا التطبيق جميع الوظائف لإنشاء فيديو رائع : القص والتشذيب وتحرير الألوان وتعديل الصوت وأدوات التصميم مثل الملصقات ونصوص الخطوط المختلفة وما إلى ذلك ، يمكنك البدء ببعض الخطوات السهلة : سحب المقاطع وربطها ودمج الموسيقى، أثناء تحسين جودة مقطع فيديو ، يمكنك إزالة الضوضاء والأصوات الخارجية غير الضرورية وإضافة بعض الموسيقى المأخوذة من التطبيق أو من داخل جهازك أو المسجلة.

هناك الكثير من التخطيطات والمرشحات التي تمكنك من التعبير عن إبداعك وصنع قطعة فنية فريدة من نوعها أثناء تحسين جودة الفيديو.

من الممكن أيضًا حفظه بدقة HD أو 4K لرفعه علي منصات التواصل الاجتماعية ، مثل Instagram أو لأغراض أخرى.

2. برنامج تحسين جودة الفيديو InShot – Video Editor

تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد

برنامج تحسين جودة الفيديو InShot – Video Editor

سيساعدك برنامج تحسين جودة الفيديو InShot على تحسين أي فيديو وكذلك إنشائه من لا شيء، يمتلك التطبيق جميع الوظائف الأساسية المتعلقة بالقطع والقص والتحكم في السرعة، علاوة على ذلك هناك العديد من الاحتمالات لكيفية تجميل الفيديو بإطارات أو نصوص أو ملصقات متحركة أو رموز تعبيرية.

يمكنك من خلال البرنامج ضبط الأصوات والتأثيرات وموسيقى الخلفية نظرًا لوجود مسارات بألوان مختلفة تمثل ميزات تكميلية.

بالإضافة إلى تحرير الفيديو ، يعمل هذا التطبيق مع الصور أيضًا : يتم تقديم مرشحات وملصقات متنوعة وأدوات أخرى.

3. برنامج تحسين جودة الفيديو VivaVideo

تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد

(افضل 9) برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K 2023

يحتوي برنامج تحسين جودة الفيديو VivaVideo بشكل عام على جميع الوظائف العادية نفسها لتطبيقات صانع الفيديو والمحرر التي تمت معاينتها مسبقًا : العمل مع النمط واللون والتخطيطات والتمويه والتعريف وإضافة كائنات مثل الصور والملصقات وأجزاء النص، يمكن أيضًا تحسين الموسيقى والصوت على المستوى المتقدم حيث يعمل التطبيق مع أي ملف صوتي تم تحميله من جهازك، بالإضافة إلى تحسين الفيديو ، يتعامل التطبيق مع عرض الشرائح وصنع مقاطع فيديو مدهشة.

. هناك بعض التأثيرات الأساسية التي يمكنك اختيارها ، وكذلك يمكنك إنشاء ميزات التصميم الخاصة بك.

بعد كل شيء ، أختار دقة الفيديو التي تحتاجها وأنتج الفيديو وشاركه مع الأصدقاء.

4. برنامج تحسين جودة الفيديو Videoshop – Video Editor

تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد

برنامج تحسين جودة الفيديو Videoshop – Video Editor

هناك برنامج تحسين جودة الفيديو آخر وهو Videoshop الذي حصل على مجموعة جيدة جدًا من التعليقات الإيجابية من مستخدميه، يتم تقديم وظائفه أيضًا لتحرير الفيديو الاحترافي ويتعاملون مع المدة والجودة والتصميم والصوت.

5. برنامج تحسين جودة الفيديو VideoShow Video Editor & Maker

تحميل برنامج تعديل جودة الفيديو للايفون والاندرويد

برنامج تحسين جودة الفيديو VideoShow Video Editor & Maker

يمكن أيضًا تحرير مقاطع الفيديو في برنامج تحسين جودة الفيديو VideoShow الذي يتضمن جميع السمات والتأثيرات والأدوات المذهلة والشائعة والمذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك، إنه بسيط وسلس للغاية ويحتوي على حوالي مائة أغنية ومؤلفات موسيقية يمكن إضافتها، يمكن أيضًا تطبيق بعض الزخارف والنصوص الإضافية على الفيديو.

أما بالنسبة إلى صوتك ، فيمكنك تغييره إلى مثل الروبوت أو التوابع لجعله أكثر روعة وأكثر مرح.

بشكل عام ، يحتوي على مجموعة متنوعة من الوظائف المتقدمة مثل التطبيقات السابقة، ولكن يوجد العديد من الأشياء التي يجب دفع ثمنها لاستخدامها في الفيديو الخاص بك مثل إزالة العلامة المائية.

6. برنامج تحسين جودة الفيديو PowerDirector

تحميل برنامج تعديل جودة الفيديو للايفون والاندرويد

(افضل 9) برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K 2023

تطبيق قوي جدًا وجميل للتعامل مع مقاطع الفيديو يبدو أن برنامج تحسين جودة الفيديو PowerDirector بسيط جدًا في الاستخدام وسوف يرضيك بمجموعة واسعة من الوظائف، إنه يعمل بنفس طريقة التطبيقات السابقة: قم بتحميل مقاطع الفيديو منها ، واختر السرعة ، واللون ، وإدخال بعض النصوص ، والمرئيات ، والموسيقى ، وإجراء انتقالات ملائمة بين المقاطع ، وكل هذا يتم على مسارات مع عناصر متحركة ، تعتبر الوظائف رائعة كالمعتاد للتحرير الاحترافي ولديها عدد كبير من الفلاتر ، لذلك لا تقلق بشأن النمط الذي تختاره.

يوجد الكثير من عمليات الشراء لبعض الميزات التي قد تلعب دورًا رائعًا في عملية تحسين جودة الفيديو الخاص بك.

7. برنامج تحسين جودة الفيديو Splice – Video Editor & Maker

تحميل برنامج تعديل جودة الفيديو للايفون والاندرويد

برنامج تحسين جودة الفيديو Splice – Video Editor & Maker

عند البحث عن محرر فيديو قوي مع مجموعة أدوات متقدمة ، يمكنك إلقاء نظرة على برنامج تحسين جودة الفيديو Splice الذي يمتلك الكثير من الأشياء المفيدة لتحسين الجوانب المختلفة للفيديو التي يمكن تطبيقها على أي فيديو وفقًا لاحتياجاتك.

لقول المزيد عن الميزات المتعلقة بتعديلات الموسيقى ، يقوم التطبيق بمزامنة الفيديو مع الإيقاع لجعله أكثر احترافية وجاذبية.

8. برنامج تحسين جودة الفيديو KineMaster

تحميل برنامج تعديل جودة الفيديو للايفون والاندرويد

(افضل 9) برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K 2023

لتعزيز جودة ومظهر الفيديو الخاص بك ، يجب أن يكون برنامج تحسين جودة الفيديو KineMaster هو تطبيقك المفضل، إنه ملائم للغاية وسهل الاستخدام مع إعدادات بديهية ومسارات واضحة تشير إلى تطبيق الميزات، عدد الفلاتر غير محدود ويتضمن ملصقات متحركة ورموز تعبيرية وموسيقى حديثة يمكن إرفاقها بأي جزء من مقطع الفيديو الخاص بك الذي تم قصه وقطعه بالفعل، يمكن تشغيل العديد من مقاطع الفيديو مع تنفيذ تأثيرات مختلفة، علاوة على ذلك ، قد تتحرك صورك لتكون مثل صور متحركة .

ثم اختر دقة مقطع الفيديو والمكان الذي تريد الاحتفاظ به أو نشره، لا يختلف التطبيق عن التطبيقات السابقة ويتضمن نفس مجموعة الأدوات، واجهته مريحة حقًا حيث أن جميع الوظائف متوفرة ولن تضطر إلى البحث عنها.

9. برنامج تحسين جودة الفيديو Quick

تحميل برنامج تعديل جودة الفيديو للايفون والاندرويد

(افضل 9) برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K 2023

لتتمكن من تحسين جودة الصور والفيديو بطريقة سريعة ، يمكنك استخدامبرنامج تحسين جودة الفيديو Quick ، يمكنك من ضبط مدة الفيديو وتكوينه بطريقة سهلة.

بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى ، فإنه يحتوي على حوالي 20 طريقة للتحسين، ومع ذلك حتى بدون زيادة الوظائف ، سيكون كافياً جعل كل شيء أساسي : إضافة تركيبات وتسجيلات موسيقية وإكمالها ، وتزيينها بالرسائل النصية ، والملصقات ، وتطبيق بعض المرشحات لتجميل الانتقالات والمقاطع المترابطة معًا.

البرنامج قادر علي على دمج ما يصل إلى 75 مادة سمعية وبصرية.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: دمج الصور مع الاغاني

إقرأ أيضا: افضل برنامج التعرف على الاغاني للايفون والاندرويد

إقرأ أيضا: افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *