أفضل 11 برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية 2023

أفضل 11 برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية 2023

بواسطة أفضل برنامج تحميل فيديوهات tik tok ، يمكنك حفظ وتنزيل فيديوهات تك توك بكل سهولة على أجهزتك المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، علاوة على ذلك تتيح لك برامج تنزيل فيديوهات تك توك  إمكانية حفظ وتنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية للايفون والاندرويد.

قائمة أفضل 11 برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية 2023

1. برنامج تحميل فيديوهات tik tok Video Downloader for Social Media – Our Choice

تحميل الفيديو من تيك توك

يتميز برنامج تحميل فيديوهات tik tok Video Downloader for Social Media بوظائف غنية ، وهو تطبيق لهواتف الاندرويد سهل الاستخدام يمكن استخدامه لحفظ مقاطع الفيديو من TikTok إلى جهاز Android الخاص بك. بمساعدة هذه الأداة ، لم يعد تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية مشكلة بعد الآن.

عملية تنزيل فيديوهات تك توك سهلة وخالية من المتاعب ، لذلك لن تواجه أي صعوبات. نظرًا لأن التطبيق يحتوي على مشغل فيديو مضمن ، يمكنك استخدام وظيفة معاينة الفيديو قبل تنزيل ملف للتحقق مما إذا كان المحتوى يرضيك.

تحتاج فقط إلى نسخ الرابط ولصقه ؛ سيتم تنفيذ جميع خطوات تنزيل الفيديوهات الأخرى تلقائيًا. علاوة على ذلك ، ستكون جميع الملفات التي تم تنزيلها بدقة HD. استفد من ميزة تنزيل مقاطع الفيديو المتعددة في التطبيق والتي تتيح لك حفظ جميع مقاطع الفيديو من صفحة أو قناة معينة علي تيك توك.

برنامج تحميل فيديوهات tik tok : جوجل بلاي

2. برنامج تحميل فيديوهات tik tok Video Downloader for TikTok

برنامج تحميل فيديوهات tik tok : جوجل بلاي

تنزيل فيديوهات تيك توك

إذا كنت بحاجة إلى برنامج تنزيل فيديوهات تك توك لحفظ مقاطع الفيديو بجودة HD ، فهذا التطبيق هو ما تبحث عنه، ستتيح لك هذه الأداة تنزيل مقاطع الفيديو من خلال عدة خطوات بسيطة، كل ما عليك فعله هو فتح ملف فيديو ونسخ عنوان URL الخاص به من TikTok وبدء التنزيل، علاوة على ذلك ، يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المحفوظة بدون أستخدام الانترنت.

بفضل مشغل الفيديو المضمن ، يمكنك مشاهدة محتوى الفيديو من أي مكان في العالم دون استخدام VPN لـ TikTok. بمساعدة المشغل ، يمكنك أيضًا معاينة مقطع فيديو بسهولة وتحديد ما إذا كنت تريد تحميله. الشيء الرائع هو أنك لن تقاطع عملية تنزيل فيديوهات تك توك إذا أغلقت التطبيق عن طريق الخطأ.

3. تنزيل فيديوهات تك توك Video Downloader Without Watermark

برنامج تحميل فيديوهات tik tok : جوجل بلاي

تنزيل فيديوهات تك توك

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق رائع لتنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية ، فإن هذا الخيار هو الخيار المناسب لك. تحتاج فقط إلى نسخ عنوان URL للفيديو لتنزيل مقاطع الفيديو. تأكد من استخدام خيار “مشاركة” إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو مباشرة من TikTok.

برنامج تنزيل فيديوهات تك توك Video Downloader Without Watermark متعدد الوظائف يتوافق مع إصدارات TikTok المختلفة ، يسمح برنامج تنزيل الفيديو بدون علامة مائية بمشاهدة مقاطع الفيديو وإعادة تسميتها ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعية المختلفة، لضمان تحميل مقاطع الفيديوهات ، تحتاج إلى استخدام اتصال إنترنت سريع، خلاف ذلك ، سوف تحتاج إلى الكثير من الوقت لحفظ حتى مقطع فيديو صغير.

4. برنامج تحميل فيديوهات tik tok SaveTok

برنامج تحميل فيديوهات tik tok : أبل ستور

برنامج تحميل فيديوهات tik tok

برنامج تحميل فيديوهات tik tok SaveTok هو برنامج تنزيل فيديوهات TikTok شهير يسمح لك بتنزيل الفيديوهات بدقةHD من التيك توك مباشرة، لن تشغل الملفات المحفوظة مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لتنزيل محتوى الفيديو مباشرة من TikTok ، ما عليك سوى معرفة عنوان URL. يتيح لك خيار “المشاركة” حفظ مقاطع الفيديو على جهازك المحمول تلقائيًا.

من خلال إضافة مقاطع فيديو من TikTok إلى إشاراتك المرجعية ، ستتمكن من التحقق من مقاطع الفيديو التي شاهدتها بالفعل وتنزيلها بعد ذلك، مثل العديد من برامج التنزيل المماثلة الأخرى ، يحفظ هذا التطبيق ملفات الوسائط بدون علامات مائية.

يتيح لك مشاركة الملفات المحفوظة عبر الشبكات الاجتماعية دون مواجهة أي مشاكل، يمكنك تطبيق تسريع الفيديو وتبطيئه من هاتفك على مقطع فيديو أثناء تنزيله.

5. برنامج تنزيل فيديوهات تك توك Clipbox

برنامج تحميل فيديوهات tik tok : أبل ستور

برنامج تنزيل فيديوهات تك توك Clipbox

برنامج تحميل فيديوهات tik tok Clipbox هي أداة رائعة لهواتف الايفون تتيح لك تنزيل فيديوهات تك توك بدون إعلانات أو علامات مائية، بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل المحتوى مباشرة على جهازك أو حفظه في التخزين السحابي للتطبيق، تتيح لك هذه الأداة متعددة الوظائف تجميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في مجموعات خاصة لمشاهدتها في مكتبتك الشخصية.

علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل كل الفيديوهات بجودة HD، يمكّنك Clipbox من اقتصاص مشاهد معينة لحفظ اللحظة المفضلة من الفيديو الخاص بك دون استخدام تطبيق تحرير الفيديو، يمكنك أيضًا مشاركة مقطع فيديو من TikTok مباشرة إلى Clipbox أو نسخ رابط ولصقه لحفظه في التخزين السحابي. يتم دفع بعض الميزات مثل التخزين غير المحدود وتنظيم مجموعات الفيديو، بشكل عام ، هو واحد من أفضل الأدوات لتنزيل فيديوهات تك توك للايفون بدون علامة مائية.

6. تنزيل فيديوهات تك توك RepostTik

برنامج تحميل فيديوهات tik tok : أبل ستور

تنزيل فيديوهات تك توك RepostTik

يعد برنامج تحميل فيديوهات tik tok RepostTik تطبيقًا رائعًا يمكنه إعادة نشر مقاطع الفيديو من TikTok وحفظها على هاتفك الذكي بمساعدة هذا البرنامج المدهش ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة دون إزعاج الإعلانات والعلامات المائية، ومع ذلك ، تحتاج أولاً إلى إعادة نشر مقطع فيديو على أي شبكة اجتماعية ثم تنزيله على جهازك من هناك.

إذا حذفت مقطع الفيديو عن طريق الخطأ ، فلن تتمكن من حفظه في المرة الثانية،

البرنامج متوافق مع جميع إصدارات تطبيق تيك توك ، يتيح لك برنامج تنزيل فيديوهات تك توك إعادة نشر المقاطع على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة لتنزيلها بدون مشاكل، إذا اخترت خيارات التنزيل التلقائي ، فسيتم حفظ كل مقطع فيديو قمت بإعادة نشره مباشرة على هاتفك الذكي.

7. تنزيل فيديوهات تك توك ExpertsPHP

برنامج تحميل فيديوهات tik tok : جوجل بلاي ~ أبل ستور

تنزيل فيديوهات تك توك ExpertsPHP

برنامج تحميل فيديوهات tik tok ExpertsPHP هو أداة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من TikTok إلى جهازك المحمول باستخدام الرابط فقط ، بمساعدة برنامج تنزيل الفيديو من TikTok ، يمكنك حفظ الملفات ليس فقط على هاتفك ولكن أيضًا على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول وجهاز Chrome اللوحي ، يقوم ExpertsPHP تلقائيًا بتنزيل كل المحتوى بتنسيق МР4 بدقة HD.

تحتاج إلى تثبيت تطبيق TikTok الرسمي على هاتفك حتى تتمكن من معاينة الفيديو ونسخ رابطه، سيضمن الاتصال السريع بالإنترنت تنزيلات سريعة وخالية من المشاكل. إلى جانب ذلك ، يتيح لك التطبيق استخراج الموسيقي وحفظها من مقاطع الفيديو المفضلة لديك بتنسيق MP3.

8. برنامج تحميل فيديوهات tik tok SSSTikTok

برنامج تحميل فيديوهات tik tok SSSTikTok

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يقوم بتنزيل فيديوهات TikTok على هاتفك الذكي بدون علامة مائية وبجودة عالية ، فإن برنامج تحميل فيديوهات tik tok SSSTikTok هو أداة تنزيل الفيديو TikTok التي تبحث عنها، لا يتطلب التطبيق التثبيت ويعمل في وضع الاتصال بالإنترنت، لا تحتاج إلى تحديد الجودة المفضلة للفيديو قبل التنزيل حيث يتم تعيين دقة HD افتراضيًا، تضمن هذه الميزة تنزيلًا أسرع ووضوحًا رائعًا للفيديو.

لحفظ ملفات الفيديو ، ما عليك سوى فتح TikTok وتحديد مقطع فيديو ونسخ الرابط ولصقه، سيتم تنفيذ جميع الخطوات الأخرى تلقائيًا وسيتم حفظ الفيديو من TikTok إلى مجلد منفصل على هاتفك الذكي، ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يستخدمون iOS بدءًا من الإصدار الثاني عشر لا يمكنهم تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من المتصفح.

الدخول الي البرنامج لتحميل فيدوهات تيك توك بدون علامة مائية من هنا

9. برنامج تحميل فيديوهات tik tok SnapTik

برنامج تحميل فيديوهات tik tok SnapTik

برنامج تحميل فيديوهات tik tok SnapTik هو برنامج تنزيل فيديو من TikTok عبر الإنترنت ولا يتطلب أي تطبيقات خارجية. بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بدقة عالية وبدون علامة مائية، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تثبيت تطبيق SnapTik على جهازك المدعوم بنظام Android حتى لا تضطر إلى استخدام متصفح طوال الوقت.

لضمان حفظ تسجيلات الفيديو من المتصفح ، فأنت بحاجة إلى اتصال إنترنت مستقر ، وإلا فقد تفشل عملية التحميل أو لن تتمكن من حفظ الفيديو بالكامل، لا تخرج من المتصفح أثناء تنزيل الملف ، لأن العملية ستتوقف وسيتعين عليك البدء من جديد، ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو من TikTok والنقر فوق الزر “تنزيل الفيديو”.

برنامج تحميل فيديوهات tik tok : الموقع


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *