افضل 9 برامج تغيير الصوت للاندرويد | أفضل برنامج تغيير الصوت إلى فتاة او وحوش او غاز هيليوم والكثير 2023

افضل 9 برامج تغيير الصوت للاندرويد | أفضل برنامج تغيير الصوت إلى فتاة او وحوش او غاز هيليوم والكثير 2023

بالتأكيد، تسعى للعثور على أفضل تطبيق لتغيير الصوت على منصة الأندرويد. إن التكنولوجيا ليست مجرد وسيلة لتسهيل الحياة، بل يمكنها أيضًا إضفاء المزيد من البهجة والمرح عليها. هناك مجموعة واسعة من التطبيقات المتاحة التي يمكن أن تسهم في إدخال البسمة وإضفاء السرور على يومك. من ضمن هذه التطبيقات، يمكن أن يكون تطبيقات تغيير الصوت لنظام الأندرويد مصدرًا حقيقيًا للتسلية، وهناك العديد من الخيارات الرائعة المتاحة لمستخدمي هواتفهم الذكية. يتوفر معظم التطبيقات في هذا القائمة بشكل مجاني، ولكنها توفر أيضًا خيارات للمشتريات داخل التطبيق إذا كنت ترغب في الاستفادة من ميزات متقدمة إضافية. سنقدم لك هنا أفضل تطبيق لتغيير الصوت على منصة الأندرويد، الذي يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • تنزيل برنامج تغيير الصوت للاندرويد.
  • برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر.
  • برنامج تغيير الصوت إلى (امرأة – رجل – طفل …) بإحترافية للاندرويد.
  • برنامج تغيير الصوت لبنت مهكر.
  • برنامج تغيير الصوت إلى صوت امرأة.
  • برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة مجانا.
  • برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة سامسونج.
  • برنامج تغيير الصوت مباشر للاندرويد.
  • برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة مهكر.

1. AndroidRock Voice Changer

برنامج تغيير الصوت للاندرويد HELIUM VOICE CHANGER

هل تساءلت يومًا كيف سيبدو صوتك بعد استنشاق غاز الهيليوم من بالون؟ مع برنامج تغيير الصوت للاندرويد هذا من Androidxs ، يمكنك سماع صوتك المختلف ومشاركتها مع الآخرين، تم تصميم التطبيق خصيصًا لتغيير صوتك بتأثير صوت الهيليوم ، ولكنه يوفر أيضًا إمكانيات تغييرالي اصوات أخرى مثل السنجاب والروبوت، إنه يقوم بعمل رائع في تغيير صوتك بطريقة مرحة وممتعة ، مما يجعله أحد أكثر الخيارات العملية والمسلية المتاحة، يمكنك تسجيل صوتك والاستماع إلى تأثير الهيليوم المطبق عليه ثم حفظه أو تعيينه كنغمة رنين أو مشاركته مع أصدقائك من خلال تطبيقات الدردشة، كما يحتوي على محول فيديو لجعل مكالمات الفيديو أكثر تسلية.

2. Baviux Voice Changer with Effects

برنامج تغيير الصوت للاندرويد VOICE CHANGER

طورت Androbaby برنامج تغيير الصوت للاندرويد آخر يسمح لك بتغيير صوتك ، وإضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بصوتك المعدل ويمكنك اللعب بخيارات تشمل أصوات الوحوش وصدى الصدى والهيليوم والسنافر والنحلة والكثير من الاصوات الاخري الممتعة ، ما عليك سوى تسجيل صوتك وإضافة التأثير الذي تريده، يمكنك مشاركة الصوت المعدل عبر البريد الإلكتروني و WhatsApp والمزيد، لا يشتمل التطبيق على العديد من الميزات ، ولكنه مجاني للتنزيل وسهل الاستخدام ويوفر الكثير من وسائل الترفيه.

3. TikTok and Snapchat

برنامج تغيير الصوت للاندرويد VOICE CHANGER - PRANK

يمنحك برنامج تغيير الصوت للاندرويد إمكانية الوصول إلى مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية المثالية للاستمتاع بالحيل الصغيرة مع أصدقائك وعائلتك، من الأصوات المضحكة إلى الأصوات المخيفة ، يمكنك الاستمتاع كثيرًا باستخدام برنامج تغيير الصوت للاندرويد Voice Changer من Prixmapp. هناك العديد من التأثيرات المتاحة مثل الروبوت ، والهمس ، والهليوم ، والأجراس ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا إضافة صوت بيئي (مطر ، عاصفة ، شاطئ البحر ، ديسكو ، صفارات الإنذار الخاصة بالشرطة) لجعل مقلب المكالمات أكثر واقعية، يمكن ضبط حجم وشدة الأصوات بعد تعديل صوتك ، يمكنك حفظ الصوت المعدل ومشاركتها عبر Skype و Gmail و WhatsApp و Facebook و Twitter وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن أيضًا استخدام المؤثرات الصوتية للإشعارات ونظرًا لوجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

Voice Changer by OnePixel Studio

برنامج تغيير الصوت للاندرويد VOICE CHANGER WITH EFFECTS

يمكنك انتحال شخصية مشهورة بواسطة برنامج تغيير الصوت للاندرويد ، أو التظاهر بأنك روبوت لفترة من الوقت باستخدام أحد أفضل تطبيقات تغيير الصوت المتوفرة في متجر جوجل بلاي VOICE CHANGER WITH EFFECTS هو تطبيق متعدد الاستخدامات يسمح لك بتسجيل صوتك وتغييره بتأثيرات تشمل أيضًا صوت السنجاب والوحوش ومكبر الصوت والهيليوم والشيطان ، بعد تسجيل صوتك وتعديله ، يمكنك تعيينه كنغمة رنين أو كصوت جديد للإشعارات،

يمكن أيضًا مشاركة صوتك المعدل من خلال تطبيق واتس اب والتطبيقات الأخرى، هذا التطبيق من Baviux بسيط وممتع ويمكنك تحميله مجانًا.

5. Voice Changer by Handy Tools Studio

برنامج تغيير الصوت للاندرويد SIMPLE VOICE CHANGER

كما يوحي الاسم ، يقدم برنامج تغيير الصوت للاندرويد هذا طريقة بسيطة لتغيير صوتك علي هاتفك الاندرويد، التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويمنحك إمكانية تطبيق تأثيرات مجنونة على صوتك، يمكنك أن تجعل صوتك عميقًا ، أو يبدو وكأنه إنسان آلي ، أو حتى مثل سنجاب، يتضمن البرنامج 12 تأثيرًا وستتم إضافة المزيد من الخيارات قريبًا، باستخدام ميكروفون هاتفك المحمول ، يمكنك تسجيل صوتك أو أي صوت أو أغنية وإضافة بعض المرح إليها بأي من المؤثرات المتوفرة، يمكنك حفظ النتيجة واستخدامها كنغمة رنين أو مشاركتها مع أصدقائك.

6. برنامج تغيير الصوت للاندرويد ROBOVOX VOICE CHANGER PRO

 برنامج تغيير الصوت للاندرويد ROBOVOX VOICE CHANGER PRO

يمنحك الإصدار الاحترافي من برنامج تغيير الصوت للاندرويد RoboVox الفرصة للاختيار من بين 32 تأثير صوتي مختلف ويمكنك حتى تحديد درجة الصوت والتعديل بمساعدة واجهة بسيطة الاستخدام ، يعمل تطبيق تغيير الصوت مع تقنية المشفر الصوتي ، والتي تستخدم التحليل الطيفي FFT،

يمكنك ضبط الصوت المعدل كنغمة رنين ، أو حفظه وإرساله بالبريد الإلكتروني كملف WAV، من الممكن أيضًا مشاركة الصوت من خلال تطبيق SoundCloud.

يمكنك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج RoboVox Voice Changer Pro مقابل 2 دولار.

7. برنامج تغيير الصوت للاندرويد CALL VOICE CHANGER – INTCALL

 برنامج تغيير الصوت للاندرويد CALL VOICE CHANGER – INTCALL

أطرف تطبيق في العالم ، برنامج تغيير الصوت للاندرويد Call Voice Changer يحتوي على الكثير من أدوات المرح والتسلية ، والخيارات لتغيير صوتك، كما يمنحك إمكانية إضافة مؤثرات صوتية مثل صفارات الإنذار ونباح الكلاب والجرس ، باستخدام Call Voice Changer ، يمكنك تغيير نبرة صوتك لدرجة أنه لن يتمكن أحد من التعرف عليك ، يعمل التطبيق في الوقت الفعلي ، مما يعني أنه يمكنه تعديل صوتك أثناء إجراء مكالمة ، في حين أن التطبيق مجاني للتنزيل ، فإنك تحصل على دقيقة واحدة فقط للتحقق من كيفية عمله ، بعد ذلك سيتعين عليك الدفع بالدقيقة لاستخدام التطبيق وللأسف الأسعار ليست رخيصة تمامًا.

8. برنامج تغيير الصوت للاندرويد CHANGE MY VOICE

برنامج تغيير الصوت للاندرويد CHANGE MY VOICE

برنامج تغيير الصوت للاندرويد CHANGE MY VOICE يتيح لك تغيير صوتك بسهولة بمساعدة خيارات محددة مسبقًا ، بدلاً من ذلك يمكنك أيضًا استخدام الواجهة المرنة لتخصيص تأثيرات تغيير الصوت ، يمكنك استخدام أشرطة التمرير وضبط درجة الصوت أو السرعة أو إعدادات الصدى لإنشاء صوت فريد ومبهج.

إنه تطبيق بسيط ولكنه متعدد الاستخدامات يسمح لك بتسجيل صوتك ثم الاستماع إلى النتيجة النهائية على الفور، يتضمن أيضًا مؤثرات صوتية مثل مكبر الصوت والقط والروبوت ، ولكن أهم ما يميز هذا التطبيق هو خيارات التخصيص التي تمنحك الحرية في تغيير صوتك بالطريقة التي تريدها.

9. برنامج تغيير الصوت للاندرويد BEST VOICE CHANGER

برنامج تغيير الصوت للاندرويد BEST VOICE CHANGER

هناك حل جيد آخر لتسجيل صوتك وتغييره وهو برنامج تغيير الصوت للاندرويد Best Voice Changer ، هناك العديد من الأصوات المحددة مسبقًا والمؤثرات الصوتية للاختيار ويتضمن صوت الخلفية صدى الصوت والمعركة والطائرة والكثير من الاصوات الممتعة الاخري ، لديك أيضًا خيار تعديل سرعة الكلام ، يعد Best Voice Changer سهل الاستخدام للغاية ، وفي حين أنه يفتقر إلى الميزات المتقدمة التي توفرها التطبيقات الأخرى ، فإنه يعمل بشكل جيد للغاية.

يمكنك حفظ الملفات بتنسيق WAV واستخدامها لإشعاراتك أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو خدمات المراسلة الفورية ، يمكنك تنزيل البرنامج مجانا.

10. برنامج تغيير الصوت للاندرويد VOICE CHANGER

برنامج تغيير الصوت للاندرويد VOICE CHANGER

برنامج تغيير الصوت للاندرويد VOICE CHANGER يفعل بالضبط ما هو المقصود به وهو خيار مجاني رائع آخر للاستمتاع بتأثيرات صوتية مرحة ، برنامج Voice Changer سهل الاستخدام ويقدم مجموعة متنوعة جيدة من التأثيرات لتضحك قليلاً ، يمكنك أن تبدو مثل إنسان آلي أو سنجاب أو نحلة أو تتظاهر بأنك في كهف أو في محطة فضائية أو تحت الماء، هناك مؤثرات صوتية أخرى يمكنك تطبيقها مثل الراديو القديم أو أستنشاق غاز الهيليوم أو تشغيل صوتك في الاتجاه المعاكس ، واجهة الرسوم سهلة الاستخدام ويمكنك حفظ صوتك المعدل واستخدامه كنغمة رنين أو صوت إخطار أو كمنبه، كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى ، يمكنك مشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء عبر WhatsApp والبريد الإلكتروني.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحويل الصور الى رسم للايفون والاندرويد مع تحميله مجانا

إقرأ أيضا: افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K

إقرأ أيضا: برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *