برنامج تقطيع الفيديو للهواتف 2023 | برامج قص الفيديو للاندرويد والايفون

برنامج تقطيع الفيديو للهواتف 2023 | برامج قص الفيديو للاندرويد والايفون

يحدث أحيانًا أنك تشاهد مقطع فيديو ويوجد مشهد (حركة ، او كوميدي أو ورومانسي) يمس قلبك وتريد مشاهدته مرارًا وتكرارًا ، ولكن بالنسبة لهذا المشهد فقط ، لا يمكنك حفظ الفيديو بالكامل على هاتفك المحمول لأنه يشغل مساحة كبيرة جدًا في التخزين الخاص بك ، لذلك سيكون من الأفضل قص هذا المشهد الحصري ومشاهدته متى وأينما تريد ، يمكن أن تساعدك تطبيقات تقطيع الفيديو لهواتف الاندرويد كثيرًا في القيام بذلك.

تحميل برنامج قص الفيديو

تتيح لك هذه التطبيقات قص أي جزء من الفيديو وحفظه إلى الأبد ، يساعدك برنامج تقطيع الفيديو أيضًا على إنشاء مقاطع فيديو خاصة لحفلات الزفاف والحفلات والمناسبات الأخرى : يمكنك إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو شيقة والتركيز بسهولة على اللحظات الخاصة بك ،يتم أيضًا تضمين العديد من ميزات تحرير الفيديو في تطبيقات تقطيع الفيديو هذه لنظام الاندرويد ، دعونا نستكشفها.


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج لقص الفيديو.
  • برنامج قص الفيديو اون لاين.
  • تحميل برنامج قص الفيديو.

قائمة برامج قص الفيديو للاندرويد والايفون

في هذه القائمة ستجد افضل برنامج تقطيع الفيديو المناسب لهاتفك المحمول بكل سهولة ويسر.

1. برنامج تقطيع الفيديو EASY VIDEO CUTTER

برنامج تقطيع الفيديو EASY VIDEO CUTTER

هذا تطبيق رائع لتقطيع الفيديو يتيح لك قص وضغط ودمج وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صور متحركة ، يمكنك أيضًا تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، اضبط السرعة وتحكم في الصوت لجعل مقاطع الفيديو رائعة كما تريد.

2. برنامج تقطيع الفيديو CUTECUT – VIDEO EDITOR

 برنامج تقطيع الفيديو CUTECUT – VIDEO EDITOR

برنامج تقطيع الفيديو CuteCut –Video Editor يمكنك من التقاط مقاطع فيديو عالية الدقة وتطبيق تأثيرات الفيديو على الصور الخاصة بك ، يمكنك قص وتقطيع الأجزاء غير الضرورية من مقاطع الفيديو حتى يمكنك أيضًا جمع كل مقاطع الفيديو الخاصة بك في مقطع فيديو واحد. يتيح لك برنامج تقطيع الفيديو هذا لنظام Android تضمين الموسيقى أو استبعادها بسهولة من مقاطع الفيديو المحددة.

3. برنامج تقطيع الفيديو VIDEO TRIMMER GURU

برنامج تقطيع الفيديو VIDEO TRIMMER GURU

يمنحك برنامج تقطيع الفيديو Video Trimmer Guru الكثير من الخصائص الرائعة لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقليصها وضغطها وتدويرها وتعديلها وفقًا لرغباتك ، يمكنك دمج أكثر من مقطعي فيديو ، والتقاط إطارات فيديو رائعة وإضافة موسيقى لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بأي تنسيقات وبدقة عالية.

4. برنامج تقطيع الفيديو ANDROVID – VIDEO EDITOR

برنامج تقطيع الفيديو ANDROVID – VIDEO EDITOR

AndroVid هو تطبيق تقطيع فيديو احترافي لأنه يتيح لك إجراء تجارب مختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك قص الأجزاء غير المرغوب فيها وإضافة النص وتغيير الصوت وتحويل التنسيق ومزج مقاطع الفيديو وتطبيق التأثيرات على مقاطع الفيديو المفضلة لديك ، يسمح لك AndroVid أيضًا بإنشاء عروض شرائح للصور ومقاطع فيديو وغير ذلك الكثير.

5. برنامج تقطيع الفيديو VIDEO AUDIO CUTTER

 برنامج تقطيع الفيديو VIDEO AUDIO CUTTER

يوفر لك تطبيق قص الفيديو هذا أدوات ممتازة للغاية لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك مع إضافة الصوتيات التي ترغب بها ، يمكنك تحديد نقطة البداية والنهاية لحذف الأجزاء المملة بسرعة من مقاطع الفيديو،

يتيح لك تطبيق قطع الفيديو هذا أيضًا قص الأغاني المفضلة لديك وتعيينها كنغمات رنين لهاتفك المحمول.

6. برنامج تقطيع الفيديو FilmoraGo

تحميل برنامج قص الفيديو : اندرويد ~ أيفون

تحميل برنامج قص الفيديو

برنامج تقطيع الفيديو FilmoraGo هو تطبيق آخر يمكن استخدامه لتقطيع الفيديو لهواتف الاندرويد ، تعد واجهة المستخدم أكثر بساطة وسهولة وليست محملة بأدوات غير ضرورية.

FilmoraGo هو أحد أفضل برامج تقطيع الفيديو لهواتف الاندرويد من Wondershare. إنه محرر فيديو قوي حيث يمكنك قص وتعديل وتقطيع الفيديوهات وما إلى ذلك ، يمكنه أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو بشكل عكسي ، وإنشاء مقاطع فيديو مربعة (1: 1) لـ Intsagram ومقاطع فيديو 16: 9 لـ YouTube. هناك وظائف لإبطاء الفيديو ، وضبط الانتقالات ، والموسيقى ، والتراكب ، وغير ذلك الكثير ستجده في التطبيق ، عليك أن تدفع مقابل بعض الميزات ، لكن معظمها مجاني في الأساس.

7. برنامج تقطيع الفيديو Funimate Video Editor Effects

تحميل برنامج قص الفيديو : اندرويد ~ أيفون

برنامج تقطيع الفيديو Funimate Video Editor Effects

برنامج تقطيع الفيديو Funimate هو محرر فيديو شائع بشكل مذهل ولكنه بسيط لنظام Android ، أجده تطبيقًا رائعًا لإنشاء مقاطع فيديو بسيطة وموسيقى مما لديك بالفعل على جهازك ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 تأثير للفيديو ، هذا التطبيق غير مناسب لإنشاء مقاطع فيديو كبيرة ، فهو مصمم بشكل أكبر لإنشاء مقاطع فيديو صغيرة للشبكات الاجتماعية والرسائل الشخصية في المحادثات.

8. برنامج تقطيع الفيديو KineMaster – Pro Video Editor

تحميل برنامج قص الفيديو : اندرويد ~ أيفون

برنامج تقطيع الفيديو KineMaster - Pro Video Editor

برنامج تقطيع الفيديو KineMaster هو أحد أقوى برامج تقطيع الفيديو لنظام Android ، يمكنه أداء معظم الوظائف الأساسية المدرجة في برامج تقطيع الفيديو الأخرى في هذه القائمة ، إلى جانب ذلك ، هناك مرشحات صوتية بما في ذلك مغيرات الصوت وتأثيرات الفيديو المختلفة والانتقالات بين أجزاء الفيديو والمزيد.

أود أن أوصي به لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ، يمكنك استخدامه مجانًا في الوضع التجريبي لفترة معينة ، إذا أعجبك ذلك وقررت استخدامه ، فسيتعين عليك شراء النسخة المدفوعة.

9. برنامج تقطيع الفيديو VivaVideo

تحميل برنامج قص الفيديو : اندرويد ~ أيفون

برنامج تقطيع الفيديو VivaVideo

برنامج تقطيع الفيديو VivaVideo هو محرر فيديو شائع جدًا لنظام Android من الناحية العملية ، هذا محرر فيديو متوسط الاداء ، إنه يعمل جيدًا للتعديل وتقطيع فيديوهات قصيرة لوسائل التواصل الاجتماعي ،

يستخدم التطبيق نمط لوحة العمل حيث يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو أولاً ، وتحريرها حسب الحاجة ، ثم الانتقال إلى المقطع التالي.

يتضمن أكثر من 200 فلتر فيديو وتأثيرات أخرى مثل إضافة نصوص ، ويدعم خاصية تسريع وتبطيء الفيديوهات ، VivaVideo مجاني ، لكن جميع مقاطع الفيديو ستحتوي على علامة مائية ومدة زمنية للفيديو ، يمكنك إزالة القيود عن طريق شراء النسخة المدفوعة من البرنامج.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج تغيير الصوت للاندرويد | أفضل برنامج تغيير الصوت إلى فتاة او وحوش او غاز هيليوم 2023

إقرأ أيضا: تنزيل برنامج الكشاف الاصلي للاندرويد | افضل تطبيقات الكشاف للهواتف 2023

إقرأ أيضا: برنامج تحميل فيديوهات tik tok | تنزيل فيديوهات تك توك 2023

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحويل الصور الى رسم للايفون والاندرويد مع تحميله مجانا 2023

إقرأ أيضا: افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانا بدون روت 2023

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون والاندرويد الي HD-4K ( قائمة برامج تحسين جودة الفيديو 2023 )

إقرأ أيضا: برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *