برنامج المحادثات الوهميه | قائمة أفضل برامج عمل محادثات وهمية للايفون والاندرويد 2023

برنامج المحادثات الوهميه | قائمة أفضل برامج عمل محادثات وهمية للايفون والاندرويد 2023

هل تبحث عن برنامج المحادثات الوهميه ؟ في هذا المقال ، سأخبرك عن أفضل برامج المحادثات الوهمية لهواتف الاندرويد والايفون والتي تتيح لك إنشاء أي نوع من المحادثات الوهمية ومنحها مظهرًا واقعيًا كمرسل ومستقبل أيضًا ، هذه التطبيقات هي طريقة رائعة لخداع أو غيرة أصدقائك ، وفقًا لرغباتك ، يمكنك إضافة الدردشة أو إزالتها وتحويلها حسب متطلباتك.

هناك الكثير من برامج إنشاء المحادثات الوهمية على متجر جوجل بلاي وأبل ستور ولكن موقع ايجي تكنو سيسلط الضوء على أفضل برامج محادثات وهمية لهواتف الاندرويد والايفون.

1. برنامج المحادثات الوهميه FAKE CHAT CONVERSATIONS

برنامج المحادث الوهميه

برنامج المحادثات الوهميه هذا هو تطبيق مولد دردشة مزيفة مذهل لمنصات التواصل الاجتماعي ، لا أحد يستطيع أن يخمن أنك أنت المرسل والمستقبل لأن هذا التطبيق يتيح لك وضع صورة معكوسة ورموز تعبيرية مزيفة في محادثاتك ، يمكنك تعديل الدردشات وإنشاء رسائل صوتية مزيفة وإظهار حالات كتابة مزيفة وغير ذلك الكثير للاستمتاع.

بصرف النظر عن التطبيقات الأخرى من قائمتنا ، لا يسمح لك برنامج المحادثات الوهميه هذا بتزييف الحوارات في بعض الرسائل العشوائية. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لتزييف محادثات واتس اب. بخلاف ذلك ، فإنه يحتوي على جميع الميزات مثل التطبيقات الشقيقة. يمكنك التبديل بين الأحرف وإرسال رسائل SMS و MMS. علاوة على ذلك ، يمكنك إرسال رسائل صوتية مزيفة لنفسك وحتى مكالمات وهمية!

2. برنامج المحادثات الوهميه FAKE CHAT MAKER – WHATSMOCK PRANK CHAT

برنامج المحادثات الوهميه FAKE CHAT MAKER – WHATSMOCK PRANK CHAT

يحتوي برنامج المحادثات الوهميه للاندرويد على واجهة مستخدم جذابة للغاية تتيح لك إنشاء رسائل مزيفة بسهولة ، يمكنك ضبط الوقت للرسائل الواردة المحددة مسبقًا ، ضع علامة على رسالتك القصيرة كمقروءة أو غير مقروءة ، يمكّنك برنامج المحادثات الوهميه هذا أيضًا من إنشاء مجموعات دردشة وهمية والحصول على تنبيهات مزيفة وتعيين حالة اتصال مزيفة مثل الإنترنت أو الكتابة وما إلى ذلك.

3. برنامج المحادثات الوهميه YAZZY SIMULATOR (FAKE CHAT)

برنامج المحادثات الوهميه YAZZY SIMULATOR (FAKE CHAT)

برنامج المحادثات الوهميه Yazzy هو أفضل برنامج صانع دردشة وهمية على whatsapp و facebook و twitter وغيرها من برامج المراسلة ، يمكنك بسهولة إنشاء محادثة وهمية مع الرموز التعبيرية والملصقات والصور ، ستبدو محادثتك حقيقية لأن Yazzy يمنحك خيارات متنوعة قابلة للتخصيص بكل حرية ، يساعدك هذا التطبيق أيضًا في إنشاء 10 أنواع من الشاشات المزيفة بما في ذلك تعليقات facebook وتحديثات الحالة وعمليات البحث والترجمات على Google وما إلى ذلك.

هذا التطبيق أكثر من مجرد برنامج المحادثات الوهميه ، فهو مصمم لتزوير كل شيء قد ترغب في تزييفه. ومع ذلك ، فإن التطبيق مصمم للأغراض الترفيهية فقط بحيث يمكنك استخدامه للمزاح أو لإخراج نفسك من المواقف غير المريحة. إذن ، إليك ما يمكنك تزييفه باستخدام هذا التطبيق فوق المحادثات النصية – حالات Facebook أو صوره ، وتغريدات وترجمات مزيفة ، ومنشورات Instagram المزيفة ، وحتى إشعارات النظام.

بالنسبة لجميع المنشورات والصور المزيفة ، يمكنك تعديل عدد الإعجابات والمشاركات والتعليقات بما في ذلك ما تقوله هذه التعليقات. جميع خيارات التزييف قابلة للتخصيص بالكامل بحيث يمكنك جعلها تبدو واقعية قدر الإمكان. عندما يتعلق الأمر بلقطات الشاشة ، يمكّنك التطبيق من إرسال الصور مباشرة إلى الأشخاص الذين تريد مزاحهم. ستحتوي جميع لقطات الشاشة على علامة مائية ولكن يمكن إزالتها بسهولة.

4. برنامج المحادثات الوهميه FAKE CHAT CONVERSATIONS 2020

برنامج المحادثات الوهميه FAKE CHAT CONVERSATIONS 2020

برنامج المحادثات الوهميه سهل الاستخدام وبسيط للغاية لإنشاء ملفات تعريف مزيفة ومكالمات وهمية عبر جميع شبكات التواصل والدردشة ، يمكنك إجراء محادثات وهمية بتأثيرات واقعية وخيارات قابلة للتخصيص مثل تغيير التاريخ والوقت وعناصر أخرى ، يدعم برنامج المحادثات الوهميه هذا أيضًا الرموز التعبيرية الجديدة والرسائل الصوتية المزيفة لصدمة زملائك أو مفاجأتهم.

5. برنامج المحادثات الوهميه PRANK – FAKE CONVERSATIONS

برنامج المحادثات الوهميه PRANK – FAKE CONVERSATIONS

مثل التطبيقات التي تمت مناقشتها أعلاه ، يساعدك برنامج المحادثات الوهميه هذا أيضًا على إنتاج محادثات وهمية بسهولة وتغييرها كما يحلو لك ، ستبدو محادثتك تمامًا مثل دردشة الواتس اب الأصلية ، يمكنك أيضًا التقاط صورة للمحادثة المزيفة واستخدامها كدليل لإضافة جو رائع ومذهل للمحادثات الوهمية الخاصة بك.

6. برنامج المحادثات الوهميه TextingStory Chat Story Maker

تحميل برنامج المحادثات الوهميه : جوجل بلاي ~ أبل ستور

برنامج المحادثات الوهميه TextingStory Chat Story Maker

برنامج المحادثات الوهميه هذا عبارة عن تطبيق محاكي للدردشة يمكّنك من إنشاء رسائل نصية مزيفة معقولة.

أول شيء يجب ذكره ، هذا التطبيق مصمم لأغراض الترفيه فقط حتى تتمكن من مزحة زملائك وأقاربك. من النظرة الأولى ، يبدو هذا التطبيق وكأنه برنامج مراسلة عادي ولكن الاختلاف هو أنه يمكنك التبديل بين الشخصيات من خلال النقر على أسمائهم. يمكنك إنشاء ملفات تعريف كاملة للشخصيات مع الصور والأوصاف.

يحتوي التطبيق على أداة مشاركة للشاشة يمكنك استخدامها لمشاركة لقطات الشاشة مع الأشخاص الذين تريد مزاحهم. يمكنك حتى تسجيل مقاطع فيديو على الشاشة حتى تبدو المحادثة بأكملها أكثر واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تلقائيًا تسريع ملف الفيديو الذي تقوم بتسجيله ليبدو أكثر استقرارًا وتصديقًا. يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو تلقائيًا أو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

بذلك ، لا يضيف التطبيق علامة مائية على لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو ، لذلك لا تقلق بشأن ذلك. يتم عمل الفيديو بسرعة كبيرة أيضًا – ليس أكثر من دقيقة. يمكنك تخصيص مظهر الحوار عن طريق تغيير الخلفية ونظام الألوان للمحادثة.

باختصار ، إذا كنت تريد المزح مع أصدقائك من خلال إنشاء محادثة نصية مزيفة ، فتأكد من تجربة تطبيق TextingStory.

7. برنامج المحادثات الوهميه FakeChat Maker

تحميل برنامج المحادثات الوهميه : أبل ستور

برنامج المحادثات الوهميه FakeChat Maker

FakeChat Maker هو تطبيق آخر لتزييف المحادثات النصية على هاتفك المحمول. يمكّنك التطبيق من إنشاء أي حوارات بين أي شخصين تريدهما. تبدو واجهة التطبيق وكأنها برنامج مراسلة عادي ، والفرق الوحيد هو أنه يمكنك تبديل الأحرف وكتابة كل من إرسال الرسائل والرسائل المستلمة. يمكنك أيضًا إرسال مقاطع فيديو وصور في الحوار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء صفحة قائمة حوارات وهمية بحيث يبدو كل شيء أكثر واقعية.

يحتوي برنامج المحادثات الوهميه على أداة مشاركة الشاشة التي تمكنك من مشاركة لقطات الشاشة مع الأشخاص الذين تريد المزاح عليهم أو خداعهم. ولكن فوق ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع فيديو أكثر واقعية على الشاشة. تتضمن مقاطع الفيديو هذه الكتابة وحتى معاينة لوحة المفاتيح للشخصية التي تتلقى رسالة. يمكنك تسريع الفيديو والبدء أيضًا في تسجيله في قائمة الحوارات عند ظهور الإشعار.

يسمح لك برنامج المحادثات الوهميه بتخصيص جميع التفاصيل حول الحوارات لتتناسب مع تفضيلاتك. وبالتالي ، يمكنك تغيير نظام الألوان وخلفية الدردشة. يمكنك أيضًا اختيار منح الشخص الذي تراسله الاسم أو الرقم الذي سيظهر في مربع الحوار. يمكنك حتى إضافة صورة ملفه الشخصي.

لتتويج كل ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع برسائل نصية مزيفة من أي نوع ، فجرب تطبيق FakeChat Maker لهواتف الايفون.

8. برنامج المحادثات الوهميه Fake Message Free 2023

تحميل برنامج المحادثات الوهميه : جوجل بلاي

برنامج المحادثات الوهميه Fake Message Free 2020

يُطلق عليه Fake Message Free 2023 وهو مصمم أيضًا لإنشاء حوارات دردشة وهمية.

إلى جانب التطبيق السابق ، يبدو هذا التطبيق كبرنامج مراسلة مستقل. ومرة أخرى ، فإن الهدف الرئيسي لهذا التطبيق هو محاكاة الدردشات الأكثر تصديقًا. وبالتالي ، يمكن تعديل كل التفاصيل الصغيرة في هذا التطبيق. يمكنك تغيير نظام ألوان الحوار وتبديل خلفياته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزييف صفحة قائمة الدردشات عن طريق إضافة العديد من الحوارات المزيفة كما تريد.

يعمل برنامج المحادثات الوهميه مثل البرامج الشقيقة حتى تتمكن من تبديل الأحرف وإنشاء محادثة كاملة مع أشخاص وهميين (أو لا). هناك خياران لإرسال واستلام الرسائل التي يمكنك تزويرها – SMS و MMS. وبالتالي ، لا يمكنك كتابة رسائل نصية فحسب ، بل يمكنك أيضًا إرسال صور وفيديوهات لنفسك.

يحتوي التطبيق على أداة لقطة شاشة مدمجة يمكنها إرسال الصور مباشرة إلى الشخص الذي تريد المزاح معه ، يمكنك أيضًا تسجيل المحادثة على الشاشة لتبدو أكثر واقعية. هناك أيضًا القدرة على تسريع الفيديو إذا لزم الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *