تحميل افضل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل اندرويد وايفون 2023 ( برامج ترجمة صوتية ونصية )

تحميل افضل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل اندرويد وايفون 2023 ( برامج ترجمة صوتية ونصية )

هل تبحث عن برنامج ترجمة بدون نت ؟ لست بحاجة إلى أن تكون متعدد اللغات للتحدث مع السكان المحليين أثناء السفر ، هناك تطبيقات تتيح لك القراءة والتحدث والفهم أينما ذهبت ، سيتم تجهيز أفضل برنامج ترجمة صوتية ونصية وكاميرا لكسر حواجز اللغة. لذلك ، لن تسمح لك هذه التطبيقات بالشعور بالغباء والصمم عندما لا تعرف اللغة المحلية ، هل تعرف الجزء الأفضل؟ تعمل بعض هذه التطبيقات حتى في وضع عدم الاتصال بالانترنت.


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج يترجم الصوت.
  • برنامج ترجمة صوتية لجميع اللغات.
  • برنامج ترجمة جوجل.
  • تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل.
  • تنزيل مترجم جوجل.
  • تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر.
  • تطبيق ترجمة بدون نت.
  • ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا.
  • أفضل تطبيق ترجمة نصوص بدقة شديدة.
  • برنامج ترجمة فورية.

أفضل برنامج ترجمة صوتية ونصية وباستخدام الكاميرا

برنامج ترجمة صوتية ونصية iTranslate


هذا تطبيق ترجمة متعدد المنصات يتمتع بتصنيف عالٍ على كل من متجر جوجل بلاي وأبل ستور . يأتي أيضًا بإصدار متوافق مع Apple Watch. الإصدار الأساسي من البرنامج مجاني ويوفر عبارات وترجمات مفيدة بأكثر من 100 لغة ، من خلال الاشتراك المدفوع ، يمكنك الوصول إلى العديد من حزم اللغات وترجمة باستخدام الكاميرا وترجمة مواقع الويب وحتى المحادثات الصوتية في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

برنامج ترجمة Google Translate


تتمتع Google بسيادة لا يمكن إنكارها في ميزات الترجمة. تُعرف تطبيقات مترجم جوجل بالدقة العالية في ترجمة أكثر من 108 لغة ، يمكنك كتابة كلمة أو عبارة أو حتى استخدام الكتابة اليدوية لترجمة كلمة بـ 95 لغة. يمكنك حتى توجيه الكاميرا إلى كلمة غير معروفة للترجمة الفورية ، يقدم جميع طرق الترجمات المعتادة في نطاق واسع من اللغات. Google Translate هي أقوى منافس لأفضل برنامج ترجمة يعمل على جميع الأنظمة الأساسية.

تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر

  • تنزيل مترجم جوجل للاندرويد من هنا
  • تنزيل مترجم جوجل للايفون من هنا

برنامج ترجمة صوتية SayHi Translate


SayHi هو تطبيق خاص حقًا لا يتطلب الكتابة. عندما تتحدث إلى التطبيق بلغتك ، فسوف يقوم بنسخه باللغة الأخرى بالسرعة المطلوبة. نعم ، فهو يتيح لك ضبط السرعة التي سيتم بها التعبير عن جملك لنظيرك. وهي تغطي 90 لغة ولهجة. SayHi هو تطبيق موثوق للغاية لترجماتك.

برنامج ترجمة Microsoft Translator

هذا اسم كبير آخر في عالم برامج الترجمة ، يمكن لتطبيق الترجمة من Microsoft ترجمة مدخلات في شكل نص وكلام وصورة ، يمكن للمستخدمين الوصول إليه بسهولة على هواتفهم التي تعمل بنظام Android أو أجهزة iOS أو على الساعات الذكية.

أفضل برنامج ترجمة صوتية ونصية للاندرويد

نظرًا لأن أكبر عدد من مستخدمي الهواتف الذكية لديهم نظام تشغيل اندرويد ، فقد قمنا بتوضيح أفضل برامج الترجمة للاندرويد هنا في تلك القائمة .

برنامج ترجمة BK Translate Apps

يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة ويمكنه ترجمة الكلمات الفردية والجمل الكاملة. يمكن للتطبيق ترجمة جميع اللغات الرئيسية تقريبًا إلى اللغة الإنجليزية والعكس صحيح. يمكنك كتابة أو تسجيل صوت أو حتى استخدام نص مكتوب بخط اليد للترجمة. إنه تطبيق بسيط بواجهة سهلة الاستخدام. اقرأ المزيد: أفضل تطبيق SMS لنظام Android.

برنامج ترجمة Dict Box


الآن ، قد لا يتم تحميل هذا التطبيق بالعديد من الميزات ، ولكنه يحتوي على قائمة جيدة من الوظائف. تحصل على دعم كامل في وضع عدم الاتصال مع هذا التطبيق. كما يوفر خيارات لتصحيح الكلمات ، والبطاقات التعليمية للحفظ والتدريب ، ونطق الصوت ، والصور ، والمزامنة عبر الأجهزة. ميزات ترجمة الكاميرا ممتازة أيضًا.

برنامج ترجمة TripLingo


يعد هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات الترجمة لنظام Android. يتميز بمترجم بشري وصوتي فوري. تم تصميم التطبيق للمسافرين الدوليين ويحتوي على العديد من الأدوات لمساعدتك ليس فقط في الترجمة ولكن أيضًا في تحويل العملات وحساب الإكرامية وما إلى ذلك. كما أنه يحتوي على دورة تدريبية ثقافية لتعريفك بالعادات المحلية للمكان الأجنبي.

برنامج ترجمة TripLingo

Google Translate Camera Mode

تتمثل إحدى الميزات الرائعة لتطبيقات مترجم Google في قدرتها على تحويل علامة أو قائمة أو صور أخرى مع النص مباشرة من خلال توجيه الكاميرا إلى العنصر ، يمكنك حتى تنزيل أكثر من 50 لغة للترجمة بلا إنترنت. إنه سريع ودقيق وسهل الاستخدام حقًا.

أفضل برنامج ترجمة صوتية ونصية للآيفون

Translator with Speech برنامج ترجمة للايفون

هذا تطبيق مفيد آخر لمستخدمي هواتف الايفون مع ميزات لترجمة مجموعة متنوعة من اللغات عبر الكاميرا أو الصوت أو النص ، بمجرد اختيار الهدف واللغات المصدر التي ترغب في ترجمتها ، سيعرض التطبيق النص وترجمته ويقرأه أيضًا بصوت عالٍ.

باستخدام خيار الكاميرا ، بمجرد النقر فوق صورة الشيء المطلوب ترجمته ، سيُطلب منك تحديد الجزء الذي تريد ترجمته. ثم سيعرض الترجمة. بالنسبة لمستخدمي iPhone ، قد يكون هذا هو أفضل تطبيق ترجمة. إنه أفضل تطبيق ترجمة. تتضمن نسخته الاحترافية أيضًا التعرف على الصوت. يتضمن الإصدار المحترف أيضًا التعرف على الصوت.

Siri برنامج ترجمة للايفون

نعم ، برنامج Siri الأصلي الذي تستخدمه Apple قادر أيضًا على ترجمة العبارات الإنجليزية إلى لغة أجنبية مختلفة. أنت ببساطة تقول ، “مرحبًا Siri ، كيف تقول مطعم باللغة الهندية”. سينطق الكلمة المترجمة لك حتى تتمكن من تعلمها واستخدامها بسهولة في بلد آخر ، لم يتم تطوير Siri في الترجمة مثل التطبيقات الأخرى المصممة فقط لأغراض الترجمة ، ومع ذلك ، فهو سريع جدًا ودقيق في ترجمة الجمل الإنجليزية إلى عدة لغات أخرى.

Siri برنامج ترجمة للايفون

MyLanguage Pro برنامج ترجمة للايفون

هذا برنامج ترجمة احترافي يقدم أكثر بكثير من مجرد ترجمة النصوص ، ستعمل ميزة التحويل الصوتي الخاصة به على تهجئة الكلمة باستخدام النص اللاتيني ، يحظى بدعم كبير من المجتمع ويقدم دقة عالية في التعرف على اللهجات بحوالي 90 لغة. تبرز نسخته الاحترافية حقًا من حيث الصوت عالي الجودة والعديد من الميزات المفيدة ، كما أن واجهته البسيطة تجعله مشهورًا ومفيدًا.

الخلاصة

هناك العديد من برامج الترجمة الصوتية والنصية مع مجموعة غنية من الميزات لمساعدة المسافرين في مكان أجنبي. إذا كان لديك هاتف ذكي ، فيمكنك العثور على أفضل برنامج ترجمة صوتية ونصية يلبي احتياجاتك والذي سيتيح لك الاختلاط بسهولة مع أي حشد دون حاجز اللغة ، ستهتم معظم التطبيقات بترجمة العبارات أو النصوص القائمة على الصور. ومع ذلك ، فإن أفضلهم سينسخون الأصوات المسجلة أو يوفرون ميزات الترجمة الحية.

تقدم بعض التطبيقات المجانية عمليات شراء داخل التطبيق لتوفير وظائف إضافية أو التخلص من الإعلانات ، في حين أن البعض الآخر عبارة عن اشتراكات مدفوعة تتيح لك استخدام جميع الميزات المتميزة بتكلفة معقولة. إلى جانب الترجمة ، تقدم بعض برامج الترجمة ميزات أخرى للمسافرين مثل أدلة مختصرة حول ثقافة وعادات مختلفة.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج المحادثات الوهميه | قائمة أفضل برامج عمل محادثات وهمية للايفون والاندرويد 2023

إقرأ أيضا: افضل برنامج ايموجي ايفون واندرويد | قائمة مواقع ايموجيات ايفون واندرويد 2023

إقرأ أيضا: تحميل برنامج تصميم فيديو تيك توك | برنامج مونتاج تيك توك للكمبيوتر 2023

إقرأ أيضا: افضل 12 برنامج رسم مجاني للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *