افضل برامج تحميل اغاني للاندرويد بدون نت مجانا 2023

افضل برامج تحميل اغاني للاندرويد

حتى في زمن Spotify و Apple Music ، لا يزال هناك عدد كبير من الأشخاص الذين لا يشتركون فيها ويميلون إلى استخدام برامج تحميل اغاني للاندرويد مجانية ، برنامج تحميل اغاني للاندرويد الجيد هو تطبيق يوفر موسيقى مجانية مع مجموعة قليلة من الإعلانات ، مع ذلك ، قمنا بتجميع هذه القائمة من أجلك.


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج تحميل اغاني للاندرويد.
  • برنامج تحميل اغاني للاندرويد.
  • برنامج تحميل الأغاني للاندرويد مجانا.
  • برنامج تحميل أغاني للاندرويد بدون نت.
  • برنامج تحميل اغاني MP3 للاندرويد.

يفضل الكثير من الأشخاص استخدام برامج تحميل اغاني للاندرويد بدون دفع أموال ، إذا كنت ترغب في تنزيل اغاني لهاتفك الاندرويد ، دون الحاجة إلى دفع أموال مقابل أي شيء – فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال تحميل برامج تحميل اغاني للاندرويد. إليك قائمة برامج تحميل اغاني للاندرويد .

1. برنامج تحميل اغاني للاندرويد 4shared

افضل برامج تحميل اغاني للاندرويد

هل تتذكر الأيام الخوالي عندما كان يمكن تنزيل الموسيقى بسهولة من 4shared؟ حسنًا ، 4shared لا تزال نشطة ومن أهم برامج تحميل اغاني للاندرويد ، 4shared هو تطبيق لمشاركة الملفات يتيح لمستخدميه تحميل الملفات وتنزيلها ، تمامًا مثل طريقة عمله على مواقعهم.

لتتمكن من استخدام هذا التطبيق ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك استخدام إما Facebook أو Google أو البريد الإلكتروني.

يوجد رمز بحث في الجزء السفلي الأيسر من القائمة الرئيسية للتطبيق حيث يمكنك إدخال بحثك. يمكنك البحث عن أي نوع ملف بما في ذلك الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والمزيد.

يوجد أكثر من 30 مليون ملف متاح على برنامج 4shared يمكنك تنزيله ، بما في ذلك الاغاني Mp3. سيؤدي تنزيل الموسيقى على 4shared إلى حفظ التنزيلات تلقائيًا في مجلد السحابة الخاص بك ، والذي يمكنك الوصول إليه حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

2. برنامج تحميل اغاني للاندرويد Free Music MP3 Player (Download LITE)

افضل برامج تحميل اغاني للاندرويد

ألا تحب أن تتمكن من تشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب وتحميل اغاني للاندرويد كلها في مكان واحد؟ يتيح لك هذا التطبيق القيام بذلك بالضبط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن MixerBox مجاني تمامًا.

يتمتع برنامج تحميل اغاني للاندرويد MixerBox بإمكانية الوصول إلى ملفات الموسيقى الخاصة بك والتي يمكنك تشغيلها في التطبيق نفسه ، ويمكنه أيضًا أن يكون بمثابة مشغل الموسيقى البديل.

يتيح لك برنامج تحميل اغاني للاندرويد تنزيل الموسيقى المفضلة لديك دون الحاجة إلى إنشاء حساب. يمكنك بسهولة تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك.

3. برنامج تحميل اغاني للاندرويد FrostWire

افضل برامج تحميل اغاني للاندرويد

يختلف برنامج تحميل اغاني للاندرويد FrostWire عن تطبيقات تنزيل الموسيقى الأخرى لأنه في الواقع تطبيق لتنزيل التورنت ، يتيح لك تنزيل ملفات التورنت ولكنه يعمل كمشغل موسيقى أيضًا.

هذا هو أفضل برنامج تحميل اغاني للاندرويد يمكنك استخدامه إذا كنت تريد تنزيل ألبوم موسيقى كامل.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتنزيل التورنت ، فكل ما عليك فعله هو البحث في ملف .torrent للأغنية أو الألبوم الذي تريده وتنزيله وفتحه على FrostWire أو نسخ الرابط الخاص به ولصقه في برنامج FrostWire.

4. برنامج تحميل اغاني للاندرويد Audiomack

افضل برامج تحميل اغاني للاندرويد

إذا كنت ترغب في البقاء في الطريق الصحيح وأن تكون على اطلاع دائم بالإصدارات الجديدة ، فإن Audiomack هو التطبيق المناسب لك ، إنه تطبيق يتيح لك تحميل الأغاني المفضلة لديك لهاتفك الاندرويد أو الأغاني المختلطة وإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك.

قبل أن تتمكن من تشغيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت ، سيتعين عليك إنشاء حساب أولاً أو تسجيل الدخول عبر Facebook.

يمكنك أيضًا تصفح قوائم التشغيل المنسقة أو استكشاف أفضل الموسيقى في قسم الاتجاهات. هذا التطبيق مجاني للتنزيل ولكن يمكنك أيضًا تحميل النسخة المدفوعة بدون إعلانات مقابل 5 دولار شهريًا.

5. برنامج تحميل اغاني للاندرويد TubeMusic Go

برنامج تحميل اغاني للاندرويد TubeMusic Go

Tube Music Go من أروع برامج تحميل اغاني للاندرويد، تطبيق مجاني لتنزيل أغاني mp3 للاندرويد. إنه تطبيق بواجهة بسيطة جدًا وسلسة الاستخدام ويتيح للمستخدمين تنزيل الموسيقى وحفظها في مجلد التنزيلات كملف mp3.

يحتوي هذا التطبيق على محرك بحث متعدد الانواع ومدير تنزيل سهل الاستخدام ، TubeMusic Go مجاني ولكن به إعلانات فيديو يمكنك تخطيها بسهولة.

6. برنامج تحميل اغاني للاندرويد SoundCloud

برنامج تحميل اغاني للاندرويد SoundCloud

لقد كان SoundCloud ، لسنوات عديدة ، منصة رائعة لمشاركة الموسيقى التي تعجبك أو التي أنشأتها شخصيًا عبر الإنترنت مع أعضاء مجتمعك وغيرهم من عشاق الموسيقى عبر الإنترنت. تعمل المنصة كوسيط مثالي بين الأشخاص الذين يبحثون عن موسيقى جديدة والأشخاص الذين ينشئونها ويشاركونها.

SoundCloud هي أيضًا موطن لمعرض ضخم لملفات موسيقى mp3 القادمة من بعض الفنانين الأكثر احترامًا في لعبة الموسيقى اليوم. تتيح لك المنصة إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك أو الحصول على مخزون لا نهائي من الموسيقى من قائمة تشغيل مخصصة مصممة لإشباع ذوقك في الموسيقى.

7. Music Downloader – Free Mp3 music برنامج تحميل اغاني للاندرويد download

Music Downloader - Free Mp3 music برنامج تحميل اغاني للاندرويد download

هذا البرنامج يعد الاخير في قائمة برامج تحميل اغاني للاندرويد ، برنامج تنزيل الاغاني Mp3 المجاني هو تطبيق Android رائع يجعل البحث والاستماع إلى ملفات الموسيقى عالية الجودة أمرًا سهلاً للغاية، يتيح لك التطبيق البحث في ملف الموسيقى المفضل لديك حسب الفنان ، والمسار ، والألبوم ، وما إلى ذلك ، ويوفر أنسب ملف mp3 يمكنك الاستماع إليه عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت من أجل الاستمتاع بالاستماع.

يضم التطبيق أكثر من مليار مقطع صوتي للاستماع إليها مجانًا ، كما أنه يمنح المستخدمين القدرة على اختيار ملف mp3 الذي يرغبون في تنزيله والاستماع إليه. بالإضافة إلى أنه يمنح المستخدمين فرصة لمشاركة ملفات mp3 التي يقومون بتنزيلها مع أصدقائهم ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج تنزيل اغاني للايفون

إقرأ أيضا: برنامج دمج الصور مع الاغاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *