افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

هل تبحث عن برامج تحويل الفيديو والصور الى gif ؟ هل أنت مهتم بعمل صور الجيف GIF؟ يمكنك إنشاء صور GIF بنفسك مع أفضل برامج تصميم GIF وأفضل برامج تحرير GIF على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز ، إذا كنت مبتدئًا وغير قادر على تحديد الأداة المناسبة لك ، فقد أعددنا قائمة بأفضل برامج عمل صور GIF المتحركة لنظام التشغيل Windows لمساعدتك في إنشاء صور GIF بسهولة.

GIF هو اختصار لـ Graphics Interchange Format. تشبه ملفات GIF مقاطع الفيديو القصيرة التي تعرض بعض الإيماءات أو الأنشطة. تدعم ملفات GIF كلاً من ملفات الصور الثابتة والمتحركة.

تعد ملفات GIF طريقة شائعة لتوصيل تعبير أو إظهار شيء ما بسهولة على منصات التواصل الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك ، بل إنها تحظى بشعبية كبيرة في WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك ، تجد صور جيف GIF متحركة في مقالات إعلامية أيضًا.

1. Wondershare Filmora برنامج عمل GIF

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج عمل صور GIF المتحركة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، فقد تكون مقاطع الفيديو المتحركة وأداة محرر GIF من Wondershare Filmora خيارًا رائعًا ، هذا لأنه باستخدام أداة Windows الخاصة بصانع GIF ، تتيح لك إضافة مقطع فيديو وتحويله إلى تنسيق GIF ثم تعديله لاحقًا بميزاته الرائعة.

تساعد واجهة المستخدمة البسيطة التفاعلية المستخدمين على معالجة أكثر من 150 تنسيق ملف بسهولة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك اقتصاص مقطع فيديو وتسريعه وضبط حجم الإطار والتعليق عليه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة نصوص ، وإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إلى الصور ، وتغيير الصور ومقاطع الفيديو في بضع خطوات.

2. Adobe Photoshop برنامج عمل GIF

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

يعد Adobe Photoshop أداة رائعة لإنشاء مقاطع الفيديو وتحرير الصور وتصميم صور جيف GIF. يتيح لك برنامج GIF لنظام التشغيل Windows استيراد ملف GIF ثم البدء بعملية التعديل.

لذلك ، يعد تعديل وتصميم ملف GIF أمرًا سهلاً حيث يمكنك تغيير التأثيرات وتغيير الرسوم المتحركة للإطار في قسم Timeline والقيام بالكثير باستخدام هذه الأداة. يمكنك بسهولة استخدام الإصدار التجريبي المجاني للتعرف على الأداة أولاً ثم الانتقال إلى الإصدار المتميز للقيام بالكثير.

3. Photoscape برنامج عمل GIF

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

يوفر تحويل الفيديو والصور الى جيف Photoscape ، وهو برنامج عمل GIF متحرك شخصي لنظام التشغيل Windows ، قدرات رائعة لتحويل ملف فيديو إلى GIF ، وتعيين التوقيتات بين الإطارات بشكل ملائم ، ويعمل في النهاية كمحرر صور متعدد الأغراض.

يحتوي على واجهة بسيطة وسلسلة في الاستخدام محملة بميزات ووظائف متقدمة ، يمكنك استخدام أفضل صانع صور GIF كمحول خام ، أو ملتقط شاشة ، أو عارض ، أو محرر ، إلخ.

توفر الأداة أيضًا خيارات تخصيص لتغيير محاذاة الصورة وتغيير لون الخلفية ولإضافة تأثيرات الانتقال.

4. SSuite GIF Animator برنامج عمل GIF

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

SSuite GIF animator هو برنامج لعمل صور GIF لأنظمة Windows يمكنه أن يتيح لك تطوير صور GIF عالية الجودة على الفور وبسهولة. باستخدام برنامج تصميم GIF لنظام الويندوز، يمكنك تحويل الملفات الأولية في شكل امتدادات BMP و JPG و JPEG. يمكنك تحويل ملف فيديو إلى GIF ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي المحتلفة.

تأتي هذه الأداة مع واجهة مستخدم رسومية تفاعلية وبديهية وخفيفة ، يعد تقليل فترات الإطارات أمرًا سهلاً مع أفضل أداة لإنشا صور GIF.

5. EaseUS Video Editor برنامج عمل GIF

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

يعد EaseUS Video Editor أحد أفضل برامج تحويل الفيديو والصور الى gif لأنه يتيح للمستخدمين إنشاء صور GIF مع قوالب مجانية متاحة بسهولة للنصوص والمرشحات والعناصر والتراكبات والانتقالات والموسيقى.

يمكنك إنشاء صور حية وحيوية بالكامل ، وتحويل MP4 إلى GIF ومشاركتها على YouTube ، أو منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

لا تقتصر إمكانيات صانع GIF المتحرك هذا لنظام التشغيل Windows على هذا وحده ، حيث يمكن استخدامه لتحرير جميع أنواع الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو.

6. Picasion لتحويل الفيديو والصور الى gif

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

قم بتصميم صور GIF مثيرة للاهتمام باستخدام منشئ GIF عبر الإنترنت ، مع ميزات سهلة الاستخدام نسبيًا ، يمكنك تحميل الصور من بيكاسا أو فليكر ثم تحويلها إلى صور GIF.

بعد ذلك ، يمكنك المشاركة عبر منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Tumblr وحتى على مواقع مثل ebay.

7. GIF Animator لتحويل الفيديو والصور الى gif

GIF animator هو أحد افضل برامج تحويل الفيديو والصور الى gif، وهو أداة رائعة بالنسبة لك إذا كنت تريد إنشاء صور ولافتات وأزرار ومقاطع فيديو GIF. الأداة سهلة الاستخدام للغاية وهي واحدة من الأدوات المفضلة في الرسوم المتحركة و لدي المصممين.

يمكنك تغيير حجم الصورة وإدارة الإطارات وتحريك النصوص بسرعة وتحسينها.

أضف تصحيحات لمقاطع الفيديو واستخدم محرر الصور المدمج لتصحيح الصور والصور ، يمكنك الاعتماد عليها ويمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات GIF باستخدام الجزء المجزأ من ملفات الفيديو.

8. Gifted Motion لتحويل الفيديو والصور الى gif

يعمل برنامج تصميم صور GIF هذا لنظام التشغيل Windows بشكل أفضل بالنسبة لك حيث يمكنك إنشاء صور GIF من بعض ملفات الفيديو التي قمت بإنشائها ، أو يمكنك بالتأكيد استخدام الصور.

لديك طريقة لعرض الصور ويمكنك عمل عدة نسخ من الصور ، يمكنك نقل أو حذف إطار واحد من الآخر ويمكنك استخدام بعض الإطارات المحددة مع Windows 10 GIF maker.

ستنشئ الأداة حلقة ، وتستخدم الأداة الخاصة بصور GIF من القاعدة وتطلق أفكارك باستخدام صور GIF.

9. ScreenToGIF لتحويل الفيديو والصور الى gif

تساعدك أداة GIF Maker Windows هذه على تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام البرامج أكثر من تحرير أو تغيير أو تغيير أو تعديل ملفات وصور الجيف GIF. يمكنك تسجيل المحتوى بثلاث طرق – إما يمكنك التقاط شاشة معينة أو يمكنك التقاطها عبر كاميرا الويب الخاصة بك أو يمكنك استخدام لوحة رسم رقمية.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وصور GIF أقصر باستخدام هذا التقنية ويمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للمحترفين.

يمكنهم إنشاء عروض تقديمية جذابة ويمكنهم بسهولة عرض أي شكل من أشكال استكشاف الأخطاء وإصلاحها لمشكلات مختلفة بشكل تدريجي.

10. GIFPAL لتحويل الفيديو والصور الى gif

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

غالبًا ما يكون GIFPal أبسط أداة تحويل الفيديو والصور الى gif على الإنترنت. لتبدأ بهذا التطبيق ، عليك أن تلتقط صورًا باستخدام كاميرات الويب الخاصة بك ثم تحميل الصور باستخدام محرك الأقراص المحلي.

أضف هذه الصور إلى إطارات مختلفة واستمر في تعديلها. استخدم أدوات الرسم وتأكد من إضافة الأشكال الصحيحة والألوان المثالية لإنتاج أفضل صور GIF. يمكنك حتى تغيير عتامة الصور.

11. Microsoft GIF Animator لتحويل الفيديو والصور الى gif

اختيارنا التالي هو أداة Microsoft GIF Animator وهي أداة إنشاء صور جيف GIF مجانية لنظام الويندوز ، يمكنك إنشاء ملفات GIF مرحة وجذابة بسرعة باستخدام هذه الأداة.

يسهّل وجود واجهة وسائط ذات نوع سحب وإفلات إضافة ومعالجة عدد كبير من الملفات. يتيح لك ضبط المدة الزمنية للإطارات ، وإعادة ترتيب الصور ، وضبط الشفافية ، وإضافة تأثير التكرار وغير ذلك الكثير.

12. GIMP لتحويل الفيديو والصور الى gif

برنامج GNU Image Manipulation Program أو GIMP هو أداة رائعة لإنشاء صور GIF. البرنامج متاح لأنظمة Windows و Mac و GNU. إنه مجاني لاستخدام أداة لمعالجة الصور وإنشاء الأعمال الفنية وتصميم الرسوم. يحصل المستخدم على 100 مكون إضافي لإنشاء صور GIF مع خيارات متعددة للتراجع والإعادة. يحتوي على أداة استخراج المقدمة التي يمكنها بسهولة حفظ الملفات بتنسيقات متعددة مثل GIF و JPEG و PNG والمزيد. البرنامج موجود في المتاجر منذ أكثر من 25 عامًا مما يجعله أكثر موثوقية وواحدًا من أفضل صانعي ومحرري GIF لنظام Windows.

13. RecordIT برنامج عمل GIF

افضل 13 برنامج عمل صور الجيف GIF | تحويل الفيديو والصور الى gif

يمكن لـ RecordIT أن يجعل حياة المستخدمين سهلة كما هو الحال مع هذه الأداة ، يمكن للمستخدم تسجيل الشاشة وتحويلها إلى فيديو / GIF. هذا برنامج بسيط للغاية يمكن لأي شخص استخدامه وهو مجاني ، يمكنك تسجيل الشاشة واختيار أي جزء لإنشاء فيديو أو GIF. تتوافق أجهزة Windows و Mac مع هذه الأداة لإنشاء ومشاركة الإنشاء مع الآخرين. يوفر RecordIT طريقة فريدة وسهلة للغاية لإنشاء صور GIF.

الخلاصة


بهذا نصل إلى النقطة الختامية لهذه المقالة حول أفضل برامج تحويل الفيديو والصور الى GIF لنظام الويندوز ، نأمل أن تكون قد وجدت المقالة مفيدة بما يكفي لمساعدتك على البدء في إنشاء صور GIF باستخدام إما منشئ GIF مناسب عبر الإنترنت أو برنامج GIF لنظام الويندوز.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج دمج الصور مع الاغاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *