افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف ( برامج شات بدون رقم هاتف للاندرويد 2023 )

افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف ( برامج شات بدون رقم هاتف للاندرويد 2023 )

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تريد تحميل برنامج اتصال بدون رقم هاتف ترغب في الاحتفاظ برقمك خاصًا أثناء إرسال الرسائل النصية أو الاتصال بشخص ما. ربما لا تريدهم أن يتتبعوك بعد ذلك ، أو أن هناك سببًا أمنيًا وراء ذلك ، فمن الجيد دائمًا أن يكون لديك تطبيق رسائل نصية مجهول لنظام Android على جهازك. على الرغم من أنني أعلم أنه قد لا يتم استخدامه بشكل شائع مثل تطبيقات الرسائل النصية الأخرى لنظام Android ، فهناك بالتأكيد حاجة لهذا النوع من التطبيقات.

أدرك أيضًا أن الكثير من الأشخاص يستخدمون هذه التطبيقات لمضايقة أشخاص آخرين ، لذلك أريد توضيح أمر واحد هنا حقًا. إذا أرادت السلطات في بلدك ، فيمكنها بسهولة تتبع الرقم وراء أي نوع من المكالمات أو الرسائل النصية الخبيثة.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • اتصال بدون رقم هاتف.
  • برنامج تعارف بدون حساب.
  • برنامج محادثات بدون رقم للاطفال.
  • برنامج تواصل بدون رقم جوال للايفون.
  • برنامج اتصال فيديو بدون رقم هاتف.
  • برنامج تواصل اجتماعي بدون حساب.
  • تنزيل برنامج مراسلة بدون نت.
  • برنامج مكالمات فيديو بدون رقم جوال.

قائمة أفضل برامج شات بدون رقم هاتف 2023

1. افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف Text Me – Free Texting & Calls

افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف ( برامج شات بدون رقم هاتف للاندرويد 2023 )

Text Me هو تطبيق يمنحك رقم هاتف محمول افتراضي الذي يمكنك استخدامه لإرسال رسائل نصية وعمل تعارف ودؤدشة وحتى مكالمات مجهولة مع اشخاص بالقرب منك.

الرسائل النصية مجانية بالفعل في البلدان المذكورة أعلاه ، ومع ذلك ، لم يتم اختبار التطبيق لفترة طويلة من الوقت ، لذا فقد يتغير أكثر في المستقبل القريب، يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية قصيرة SMS إلى 200 دولة باستخدام الائتمانات ولكن هذا كان متوقعًا بالفعل.

2. افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف FreeTone Free Calls & Texting

افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف ( برامج شات بدون رقم هاتف للاندرويد 2023 )

هذا هو في الأساس تطبيق مشابه جدا لبرنامج الدردشة بدون حساب Text Me ويعمل بشكل ممتاز مثله أيضًا. لم يكن الأمر منطقيًا بالنسبة لي في البداية ، لكنني لاحظت بعد ذلك أن هذا البرنامج يحتوي فقط على نصوص مجانية لكندا والولايات المتحدة فقط.

إذا كان التطبيق أعلاه لا يناسبك لسبب ما ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق ، ستحصل على رقم جديد يأتي مع البريد الصوتي ، ويمكنك استخدامه بسهولة دون إضافة رقم هاتفك الأصلي في أي مكان.

ستكون قادرًا على إرسال رسائل نصية قصة SMS حقيقية إلى أي رقم هاتف تريده أيضًا. يمكنك التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو معرف Facebook أو حتى حساب Google أو اي موقع اخر ومع ذلك ، أوصي بأن تقوم بإنشاء حساب بريد إلكتروني منفصل حتى لا تكون هناك فرصة للتتبع والبقاء وعمليات الاختراق.

3. برنامج اتصال بدون رقم هاتف Free phone calls, free texting SMS on free number

افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف ( برامج شات بدون رقم هاتف )

يحتوي برنامج اتصال بدون رقم هاتف Dingtone على أغرب اسم في قائمة برامج الدردشة ولكن التطبيق رائع مثل أي تطبيق آخر. تعجبني حقًا الواجهة البسيطة والتي يمكن الوصول إليها التي يوفرها هذا التطبيق.

هذا برنامجد دردشةمجاني تمامًا بدون إعلانات ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية عبر IP ومكالمات دولية مجانية باستخدام التطبيق. يتيح لك التطبيق أيضًا إرسال رسائل نصية قصيرة SMS مجانية.

يتم أيضًا الحفاظ على الشبكة وجودة الصوت بشكل ممتاز ، لذلك لا داعي للقلق بشأن طقطقة الأصوات أثناء استخدام التطبيق. يوجد أيضًا وضع اتصال لاسلكي يسمح لك ببساطة بالضغط على الزر وبدء التحدث.

هناك ميزات متميزة تسمح لك بحظر المكالمات غير المرغوب فيها وخيارات إعادة توجيه المكالمات. بشكل عام ، إنه تطبيق ممتاز يوفر ميزات مختلفة وجيدة.

4. برنامج اتصال بدون رقم هاتف ImNot.Me Anonymous texting

افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف ( برامج شات بدون رقم هاتف للاندرويد 2023 )

برنامج اتصال بدون رقم هاتف ImNot.Me هو تطبيق جديد إلى حد ما وغير موثوق به نوعًا ما ، ولهذا السبب بالضبط وضعته في آخر قائمة افضل برامج شات بدون رقم هاتف 2021.

الواجهة قياسية إلى حد ما والتطبيق يعمل ولكن في بعض الأحيان لن يتم تمرير الرسائل والدردشة النصية على الإطلاق.

يقول التطبيق أن كل دولة حول العالم مدعومة ولكنني لم أتمكن من إرسال رسائل إلى مستخدمفي بلد ما ، وهذا أمر غريب. ولكن بعد ذلك تم تلقي الرسالة التي أرسلتها إلى المملكة المتحدة بسهولة.

لذلك ، أوصي بالانتظار حتى يصبح هذا التطبيق مكتمل قليلاً وخاليًا من الأخطاء وتجربة أول 4 تطبيقات في القائمة أولاً. إذا فشل كل شيء آخر ، فيمكنك التحقق من هذا أيضًا لأنه من المحتمل أن يصبح أحد أفضل برامج شات بدون رقم هاتف 2023.

الخلاصة

كانت هذه قائمة رائعة من أفضل برامج تعارف بدون حساب تطبيقات الرسائل النصية المجهولة الجيدة لهواتف الاندرويد والتي ستحافظ على هويتك ورقم هاتفك الحقيقي مخفي عن المتلقي، آمل أن تستخدم هذه التطبيقات فقط للمتعة أو الاستخدام الجاد وليس لإزعاج أو مضايقة أي شخص.

تفرض بعض البلدان على التطبيقات تقديم معلومات حول الأرقام ومستخدميها إذا كان هناك تهديد ، لذا تأكد من أن تكون شخصًا مسؤولاً وغير مزعج.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برامج تعارف القريب منك – تطبيق 1km للتعارف والمواعدة 2021

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات التعارف المجانية – تطبيق happn 2021

إقرأ أيضا: افضل 23 برنامج تعارف بنات وشباب مجانا للجوال للاندرويد والايفون 2021

إقرأ أيضا: افضل برامج تعارف للايفون 2021 ( 15 برامج دردشة للايفون مجانية )