العاب نتفليكس الجديدة للايفون والاندرويد + طريقة لعبها

تحميل العاب نتفليكس الجديدة للايفون والاندرويد + طريقة لعبها

الجميع يعلم أن منصة نتفليكس تحتوي علي الكثير من محتوي الأفلام والبرامج تلفزيونية والمسلسلات ، لكن هل تعلم أنها تحتوي أيضًا على ألعاب محمولة ( العاب نتفليكس ) ؟ طالما أن لديك اشتراكًا فعال في منصة نتفليكس ، يمكنك لعب هذه الألعاب مجانًا. ليس لديهم إعلانات أو مشتريات داخل التطبيق.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول ألعاب نتفليكس : ما هو متاح ، وكيفية تشغيلها ، وما هي قيود الاستخدام.

ما هي العاب نتفليكس الجديدة؟


انتقلت نتفليكس إلى عالم ألعاب الفيديو، في الوقت الحالي ، تتوفر ألعاب الهاتف المحمول التالية على نتفليكس ، وهناك المزيد لمتابعة تلك الألعاب :

  • Stranger Things: 1984.
  • Stranger Things 3: The Game.
  • Shooting Hoops.
  • Card Blast.
  • Teeter (Up).

هناك الكثير من ألعاب نتفليكس وليس تلك القائمة فقط!

إذا كان لديك حساب نشط في نتفليكس ، على أي فئة ، يمكنك لعب هذه الألعاب مجانًا. ليس لديهم إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق أو أي تكلفة إضافية. كلهم متاحون باللغة الإنجليزية ، مع دعم واسع للغات الأخرى مثل العربية.

يمكن لأي شخص لديه ملف تعريف داخل حسابك تشغيل الألعاب عبر أجهزة متعددة مثل الهاتف والكمبيوتر او شاشة التليفزيون، عند بدء تشغيل لعبة نتفليكس ، يجب عليك تحديد ملف تعريف لربط تقدمك به. إذا وصلت إلى الحد الأقصى المسموح به لجهازك ، فسوف تحذرك نتفليكس وتتيح لك إزالة الجهاز. يمكنك أيضًا إدارة الأجهزة النشطة من حساب Netflix الخاص بك في أي وقت.

هذه الألعاب غير متوفرة في ملفات تعريف الأطفال الخاصة بـ Netflix. إذا كنت تحمي ملف تعريف Netflix الخاص بالبالغين باستخدام رقم تعريف شخصي ، فستتم مطالبتك بهذا الرقم لبدء تشغيل أي لعبة من خارج تطبيق Netflix.

تتطلب بعض العاب نتفليكس اتصالاً نشطا بالإنترنت ، بينما يمكن تشغيل ألعاب أخرى دون اتصال – وهي مثالية عند السفر أو في منطقة بها اتصال إنترنت متقطع. يتم عرض متطلبات الاتصال في كل صفحة لعبة ، حتى تعرف ما يمكن توقعه قبل بدء عملية تحميل العاب نتفليكس.

طريقة استخدام العاب نتفليكس

في وقت كتابة هذا المقال حول العاب نتفليكس الجديدة ، كانت ألعاب نتفليكس متاحة فقط على نظام الاندرويد. ومع ذلك ، فإن دعم هواتف الايفون ونظام الـ IOS سوف يكون قادم في المستقبل غير المحدد. يمكنك أن تتوقع أن تكون الطريقة التي تصل بها إلى الألعاب على Android و iOS هي نفسها ، لذلك لا تتردد في استخدام الإرشادات أدناه إذا كنت من مستخدمي شركة أبل.

قبل أن تحاول تشغيل العاب نتفليكس ، قم أولاً بزيارة متجر التطبيقات على جهازك وتأكد من تحديث تطبيق نتفليكس. إذا كان الأمر كذلك ولم تعمل هذه التعليمات من أجلك ، فانتظر بضعة أيام قليلة ؛ في بعض الأحيان ، لا يتم تشغيل ميزات Netflix الجديدة في وقت واحد عبر جميع الحسابات ، لذلك لا تقلق.

خطوات تحميل العاب نتفليكس وتشغيلها

  1. قم بتشغيل تطبيق نتفليكس.
  2. من القائمة السفلية ، حدد العاب نتفليكس . بدلاً من ذلك ، على هاتف الاندرويد ، قم بالتمرير لأسفل الصفحة الرئيسية وابحث عن صف الألعاب ، أو حدد فئة الألعاب على جهاز Android اللوحي.
  3. ينقلك هذا إلى شاشة تسرد جميع العاب نتفليكس المتوفرة ومقاطع الفيديو الدعائية الخاصة بها. إذا كانت اللعبة تستحوذ على خيالك ، فانقر عليها لمعرفة المزيد وطريقة لعبه.
  4. في صفحة اللعبة ، يمكنك مشاهدة مقطع دعائي ولقطات شاشة وتفاصيل حول اللعبة والعروض والأفلام التي قد تعجبك.
  5. إذا كنت تريد تشغيل اللعبة ، فانقر فوق الحصول على اللعبة. هذا يعيد توجيهك إلى متجر التحميلات الخاص بالعاب نتفليكس.
  6. انقر فوق تثبيت. سيتم تثبيت اللعبة مثل أي تطبيق آخر من متجر الالعاب.
  7. يمكنك تشغيل اللعبة من مكتبة تطبيقات جهازك. بدلاً من ذلك ، انتقل مرة أخرى إلى صفحة اللعبة على Netflix وانقر فوق “تشغيل اللعبة”.
  8. عند تشغيل لعبة نتفليكس ، ستحتاج إلى تحديد ملف تعريف Netflix الخاص بك. سيتم تخزين أي بيانات حفظ من الجلسة في هذا الملف الشخصي.

مميزات العاب نتفليكس

  • لا توجد اعلانات.
  • لا توجد رسوم إضافية.
  • لا توجد مشتريات في التطبيق.
  • وصول غير محدود إلى ألعاب الهاتف المحمول الحصرية.
  • مشمول مع عضوية Netflix الخاصة بك.

متطلبات تشغيل العاب نتفليكس الجديدة

لتشغيل العاب نتفليكس، سيتعين عليك تثبيته على جهازك أولاً. انت تحتاج:

  1. جهاز متوافق.
    – هاتف اندرويد 8.0 أو احدث.
    – أو هاتف ايفون او ايبود يعمل بنظام ios 15 لو احدث .
  2. اشتراك حساب نتفليكس نشط.
  3. اتصال بالإنترنت لتنزيل اللعبة وتثبيتها.
  4. مساحة تخزين كافية علي جهازك.

تحميل وتشغيل ألعاب نتفليكس الجديدة من جوجل بلاي

يمكنك أيضًا البحث عن أي لعبة من ألعاب نتفليكس في متجر Google Play.

  • افتح متجر جوجل بلاي وابحث عن اللعبة بالاسم أو شاهد جميع ألعاب Netflix المتاحة.
  • حدد اللعبة من نتائج البحث، ثم انقر فوق تثبيت.
  • اعتمادًا على اللعبة وإعدادات جهازك، قد تظهر شاشة الأذونات. اختر قبول.
  • سيتم تنزيل اللعبة وتثبيتها. عند الانتهاء، اختر فتح.
  • بعد تثبيت اللعبة، يمكنك فتحها من صف “ألعاب الهاتف المحمول” أو علامة التبويب “الألعاب” في تطبيق Netflix. يمكنك أيضًا النقر على الأيقونة الخاصة به على الشاشة الرئيسية لجهازك أو في درج التطبيقات.
  • إذا طُلب منك ذلك، فانقر فوق “متابعة” ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب Netflix الخاص بك.
  • اختر ملف تعريف Netflix الخاص بك وابدأ اللعب!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *