افضل العاب RPG للاندرويد مجانية ومدفوعة

افضل العاب RPG للاندرويد مجانية ومدفوعة

هل تقوم بالبحث في محرك البحث جوجل عن “افضل العاب RPG للاندرويد “؟ إذا كنت من محبي تجارب القتال المثيرة، أو تفادي الرصاصات، أو البحث عن الكنوز أثناء استكشاف الأبراج المحصنة، فإن مجموعة “افضل العاب RPG للاندرويد” ستكون متوفرة باستمرار على موقعنا. إذا كنت تتوخى البحث عن ألعاب قائمة على الأدوار والتختيم أو الألعاب ذات الأدوار الفعلية (aRPGs) على هواتف Android، فأنت هنا في المكان المناسب. لقد قمنا بجمع قائمة من الألعاب الممتعة والمليئة بالإثارة، التي سترافقك لساعات طويلة في اللعب والمغامرة.

سواء كنت تميل إلى الاستمتاع بألعاب الهاتف المحمول المميزة أو تلك المجانية، لدينا تشكيلة متنوعة من الخيارين لتزويدك بمجموعة واسعة من العناوين التي يمكنك الاستمتاع بها. إذا كنت تتطلع إلى العثور على ألعاب أدوار RPG سواءً كانت مدفوعة أو مجانية تناسب كل احتياجاتك بدقة، فلا تتردد في استعراض قائمتنا المقدمة من قِبل موقع إيجي تكنو.

قائمة افضل العاب RPG للاندرويد

1. العاب RPG Punishing: Gray Raven

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

لا توجد لعبة rpg أفضل من لعبة Punishing: Gray Raven ، إصدار حديث ولعبة Android aRPG مذهلة لبدء قائمتنا. في Punishing: Gray Raven ، ستشكل فريقًا من المحاربين (مقاتلين) مكلفين بإخراج فيروس خطير يهدد ويفسد العالم كله.

إنها لعبة ذات مظهر رائع ، مع الكثير من العناصر المستقبلية وأكثر من المهام الكافية لإبقائك مشغولاً لساعات طويلة أثناء اللعب . تحتوي اللعبة على جميع العناصر الصحيحة لجعلها لعبة لا غنى عنها يمكنك لعبها لساعات طويلة دون ملل.

تدور أحداث قصة لعبة Punishing: Gray Raven في المستقبل القريب، أدخلت تقنية الاندماج البشرية إلى العصر الذهبي لدرجة عالية من الوحدة والتطور السريع. ومع ذلك ، نظرًا لاستكشاف الإنسان النهائي للعلوم الأساسية ، فقد لامس أخيرًا مجال المحرمات ، وفجأة اندلع الفيروس ، الذي يرمز إليه “العقاب”. وسرعان ما دمر الفيروس جسم الإنسان الهش ، بينما سيطر الفيروس على الآلة المصابة وتحولت إلى آلة ذبح عنيفة.

2. العاب RPG Pascal’s Wager

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

إذا كنت من محبي الألعاب الواقعية ، فإن لعبة Pascal’s Wager هي أحد أفضل الخيارات المتاحة، تبدو لعبة تقمص الأدوار المذهلة هذه رائعة جدًا ويقوم المستخدم فيها باللعب بشكل استثنائي ، مع دعم وحدة التحكم وشاشة اللمس. إنها أيضًا لعبة متميزة ، لذلك لن تظهر أي إعلانات مزعجة أثناء محاولتك اللعب – وهذا يعتر امر لتجربة استخدام مذهلة.

عند تلقي تحديثات مستمرة وأحداث داخل اللعبة ، يمكن للاعبين أيضًا اختيار بعض DLCs الإضافية (المدفوعة) لتحسين تجربتهم. وعلى الرغم من أنها تجربة لاعب واحد ، إلا أنها ليست مملة على الإطلاق. على العكس من ذلك ، فهو يمنح اللاعب الوقت للتوغل داخل القصة دون الاضطرار إلى الخوف من الوقوع خلف اللاعبين الآخرين على سلم الترتيب. إنها رائعة للغاية.

3. العاب RPG AnimA ARPG

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

لعبة الأدوار والحركة والتقمص الجماعية الفريدة هي تجربة رائعة ومثيرة بشكل استثنائي، حيث تجمع بين أفضل العناصر التي تجعلها واحدة من أفضل الخيارات في هذا النوع من الألعاب، يتميز اللعب بموضوع مظلم إلى حد ما، ويتضمن أكثر من 10 سيناريوهات بيئية مختلفة، حيث يتم تعيينها في ظروف تمامًا متنوعة، بدءًا من الجبال المغطاة بالثلوج إلى الأبراج المحصنة المخيفة.

نقاط القوة في اللعبة:

  1. رسوم متحركة عالية الجودة.
  2. بيئة خيالية داكنة لمحبي الغموض.
  3. واجهة بسيطة لبدء اللعب.
  4. أكثر من100 مستويات مختلفة للعب.
  5. 4 صعوبات ألعاب لاختبار قوتك.
  6. قائمة المتصدرين يتم نشرها على الإنترنت.
  7. مكتشف زنزانة متعددة اللاعبين.
  8. 10+ مستويات فريدة متنوعة.
  9. معارك مدربين مثيرة.
  10. موسيقى تصويرية مدهشة.

ما الجديد في لعبة AnimA ARPG (Action RPG) v2.1.2 من افضل العاب RPG :

  • حجم اللعبة: 611.34 ميجا بايت
  • المطور: جيوفاني دي دومينيكيس
  • التوافق: يتطلب iOS 9.0 أو أحدث. أو Android KitKat 4.4 ، Lollipop 5.0 ، Marshmallow 6.0 ، Nougat 7.0 ، Oreo 8.0 ، Android Pie 9.0 ، الإصدارات 10 ، 11 ، 12 أو أحدث.

4. Eternium

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

لعبة Eternium هي واحدة من العاب RPG القديمة التي تشبه بشكل مبالغ فيه ديابلو، يمكن أن تندرج بسهولة في نفس فئة العاب Path of Exile Mobile و Diablo Immortal الصاعدة نظرًا لأن الرسومات المتحركة واقعية جدا ، وأدوات التحكم باللمس ممتازة ، والمهارات والأبراج المحصنة بديهية للغاية.

تشعر اثناء اللعب من كل جانب من جوانب Eternium بشعور رائع ، وإذا كنت لاعبًا مخضرم في العاب RPG ، فستجد أنه من صياغة المعدات إلى التعويذات ومعارك الزعماء ، كل ذلك منطقي تمامًا في الطريقة التي تم تطويرها بها.

في هذه اللعبة يمكنك اختراق وقطع الطرق عبر جحافل من الهياكل العظمية والشياطين ، قاتل واجمع المسروقات واصنع العناصر لتنمو في القوة. !

أنشأت ميكانيكا اللمس المرضية عمليا Eternium (المعروفة سابقًا باسم Mage and Minions) كأول لعبة لعب أدوار تم تصميمها بالفعل للأجهزة التي تعمل باللمس. الآن هذه اللعبة الرائعة من ألعاب تقمص الأدوار.

5. Darkness Rises

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

Darkness Rises هي واحدة من العاب RPG تعمل لهواتف الاندرويد لا تبدو رائعة فحسب ، بل إنها مصممة أيضًا بطريقة تجعلك تشعر بشعور سيء إذا لم تقم بتحميلها وتسجيل الدخول كل يوم من أجل الللعب والمطالبة بهذه الصناديق المجانية الكثيرة في هذه اللعبة. إنها تولي الكثير من الاهتمام لكل التفاصيل ، وستكون قادرًا على معرفة ذلك على الفور. بالنسبة إلى طريقة اللعب ، تميل إلى التكرار إلى حد ما في النهاية ، أو إذا حاولت الزراعة من أجل عنصر معين.

Darkness Rises هي لعبة ار بي جي عنيفة ، ولكن مع عناصر الدفع للوصول إلى هناك. ومع ذلك ، فهي تجربة رائعة ورائعة بشكل عام.

Darkness Rises هي لعبة تقمص أدوار من منظور شخص ثالث تدور أحداثها في عالم خيالي ، حيث يمكنك الاختيار من بين أربعة شخصيات مختلفة لبدء المغامرات. يمكنك الاختيار بين محارب ، هائج ، ساحر ، وقاتل.

6. العاب RPG Kritika: Chaos Unleashed

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

على عكس أي لعبة تقمص أدوار أخرى تعمل علي هواتف الاندرويد ، تتميز لعبة ار بي جي Kritika بتفاعلاتها المضحكة ومهاراتها ورسومها المتحركة وكل شيء آخر تقريبًا. صدق أو لا تصدق ، هذا يجعلها لعبة ساحرة للغاية – على الأقل ، في رأينا.

يبدو الأمر كما لو أن الأنمي يلتقي بظهور الظلام ، ولكن بحواف أكثر حدة قليلاً – إذا كان ذلك منطقيًا. مجرد تنبيه على الرغم من ؛ إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على التنافس مع لاعبين أكثر تفانيًا ، فسيتعين عليك تخصيص قدر كبير من الوقت.

هل انت مستعد للبدء؟ إنها لعبة ممتعة للغاية إذا كنت تريد شيئًا مليئًا بالإثارة ليمنحك جرعتك اليومية من اللحظات المجنونة. من الأفضل تحميل اللعبة من المتجر والاستمتاع باللعب.

7. العاب RPG Titan Quest: Legendary Edition

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

هل تبحث عن لعبة لعب الأدوار الرائعة لهواتف الاندرويد مع أحدث معارك الاختراق والقطع ، والرسومات المتحركة ذات المظهر الخلاب ، ودعم وحدة التحكم؟ ثم لا مزيد من البحث ، لأن Titan Quest هنا! مع العديد من السيناريوهات والمحتوى القابل للتنزيل وشخصيات تتميز بتعاويذ ممتعة في متناول يدك ، ستحصل على لعبة متميزة تستحق الثمن.

يمكنك الاستمتاع باللعبة على حقيقتها ، وهي لعبة تقمص أدوار رائعة قديمة الطراز. مسح المهام ونهب الصناديق وقتل الرؤساء. هذا ما نحب رؤيته في الالعاب حقا.

8. العاب RPG Almora Darkosen RPG

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

لعبة RPG تقمص أدوار أخرى بأسلوب عمبق ، لعبة ألمورا داركوسين هي لعبة من البداية الي النهاية تأخذ عناصر أساسية من ديابلو وألقاب كبيرة أخرى وتدمجها في لعبة واحدة. يبدو الأمر بسيطًا إلى حد ما في البداية ، لكن في الواقع، كل شيء يتعلق بالطحن والضرب المبرح . أنت بحاجة إلى جمع معدات قوية لمساعدتك على إكمال قصة اللعبة، لأنه مفاجأة مفاجئة ، لن تكون قادرًا على قتل ذبابة إذا لم تكن قويًا بما يكفي.

لكن العنصر الذي فاز بها بالنسبة لنا هو أسلوب اللعب المخصب، والافتقار إلى عناصر الدفع مقابل الفوز. تمامًا كما هو الحال في Diablo و Path of Exile ، يمكنك إكمال اللعبة بدون IAPs ، ولكن إذا كنت تريد الدفع مقابل شيء ما ، فستدفع لإزالة الإعلانات أو لشراء عضوية متميزة. إنه أمر بسيط ومباشر ، نعم هذا ما نحب أن نراه في بعض افضل العاب RPG.

9. العاب RPG Grimvalor

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

ربما سمعت عن لعبة Dark Souls. إذا كان لديك ، فمن المحتمل أنك سمعت عن Grimvalor أيضًا. إنها في الأساس Dark Souls على الهاتف المحمول. تبدو لعبة منصات RPG الرائعة للاختراق والقطع هذه رائعة ، وتشعر بالرضا ، وتشكل تحديًا كافيًا لإرسال الرعشات إلى أسفل عمودك الفقري في كل مرة تتفادى فيها رصاصة كادت ان تقتلك.

10.العاب RPG Mighty Quest for Epic Loot

تحميل افضل العاب RPG للاندرويد

لعبة RGP Mighty Quest for Epic Loot هي لعبة من العاب RPG، يمكنك تشغيلها بسهولة من وقت لآخر ، وهذا ليس شيئًا نراه عادةً مع مثل هذه الألعاب سريعة الوتيرة ، أنت في الأساس مقاتل في الأبراج المحصنة ، تشق طريقك عبر موجات من الأعداء وتحاول الحصول على هذا النهب الملحمي .

في الواقع ، أنت تقاتل بلا توقف من أجل جمع العناصر وترقيتها (حتى نفاد الموارد) ثم تفعل ذلك مرارًا وتكرارًا. إنه امر ليس ممل للغاية ، لكنه ممتع أيضًا. الرسومات ملونة وجميلة وعلى عكس بعض العاب RPG للاندرويد الأخرى المدرجة في القائمة ، فإن هذه اللعبة تبدو خفيفة إلى حد ما. ما عليك سوىتحميلها من المتجر والبدء في المتعة الرائعة

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: افضل لعبة صيد السمك مجانية

إقرأ أيضا: تحميل العاب نتفليكس

إقرأ أيضا: افضل محاكي بلايستيشن 3,2,1 للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *