افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد 2023

افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد 2023

هل تبحث عن افضل لعبة بناء البيوت للأندرويد؟ لا مزيد من البحث ، لأننا في موقع ايجي تكنو جمعنا افضل 15 لعبة بناء البيوت معًا في هذه القائمة من أجلك. تابع القراءة لتحميل افضل العاب بناء مدينة علي حسب قاعدة احلامك.

 

لطالما كانت العاب بناء البيوت البناء أمرًا ثابتًا في ألعاب الهاتف المحمول منذ التطور الاجتماعي – وهي اللحظة الرائعة التي شقت فيها الكثير من ألعاب Facebook الحصرية سابقًا طريقها إلى الشاشات الصغيرة. في ذلك الوقت ، لم نتمكن من اكتشافها حقًا ، فكر ، لأنه في كل مدينة أو لعبة بناء قاعدة ، كانت هناك العديد من الألعاب الأخرى القادمة ، والتي كان العديد منها قائمًا على انتظارك بصبر بين تعيين المهام وصنعها.

 


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • لعبة بناء البيوت.
  • لعبة بناء مدينة.
  • لعبة البناء.
  • العاب بناء بيوت.
  • لعبة بناء البيوت مجانا.
  • محاكي بناء البيوت.
  • لعبة بناء البيوت ماين كرافت.
  • تحميل لعبة بناء البيوت.
  • لعبة بناء البيوت في المدينة.
  • العاب بناء البيوت والمزارع.
  • العاب بناء بيوت للكبار.
  • لعبة بناء البيوت للكمبيوتر.

 

 

قائمة افضل العاب بناء بيوت ومدن وجيوش

 

 

1. لعبة بناء البيوت Townsmen

 

افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد 2023

 

لعبة بناء البيوت Townsmen هي لعبة بناء مدينة من القرون الوسطى حيث تبدأ ببناء بقرية صغيرة وتعمل من أجل إنشاء إمبراطورية ضخمة من القرون الوسطى. في الأوقات التي لا يتم فيها تطوير التكنولوجيا بقدر ما هي عليه الآن ، سيكون لديك الكثير للتعامل معه ، من محاولة بناء اقتصاد ضخم إلى سلاسل الإنتاج ، فضلاً عن الكوارث الطبيعية التي تدمر عالمك. هناك الكثير من التحديات في الأيام الماضية.

من المعروف به أنها ليست لعبة واحدة أثارت إعجابنا كثيرًا في الماضي. ومع ذلك ، بعد عدد من التحديثات وعدة سنوات على الخط ، تبدو لعبة بناء البيوت ممتازة جدا.

 

 

من الجدير إعطائها فرصة ، خاصة إذا كنت تحب العاب بناء المدن البسيطة والسلسة.

 

 

2. لعبة بناء البيوت The Simpsons: Tapped Out

 

افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد 2023

 

لعبة بناء مدينة أكثر من رائعة The Simpsons: Tapped Out تجلب هذه اللعبة القليل من الفكاهة إلى نوع بناء المدينة ، حيث تحتاج إلى جمع سكان البلدة معًا قبل أن تتمكن من البدء فيعملية بناء المدينة مرة أخرى ، من الصفر. بعد العثور على جميع الشخصيات وإعادتها إلى عائلاتهم ، ثم تغيير طريقة بحثهم عن أسلوب مدينتك الجديدة ، يمكنك بعد ذلك البدء في بناء Springfield وتوسيع المدينة وتنمية الأعمال التجارية والاقتصادية بشكل مستمر.

 

https://youtu.be/GgiDBuBxl6w

 

 

3. لعبة بناء البيوت Clash of Clans

 

افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد 2023

 

جميع محبي لعبة بناء المدينة والبيوت قد أمضوا وقت كبير في ممارسة لعبة بناء البيوت Clash of Clans – لكنك في الأساس تبدأ من الصفر ، وتبني مدينة خيالية ورائعة تدور حول الدفاع عنها ، أثناء قيامك بعمليات التطوير وترقية المباني وإضافة الفخاخ والاستمرار في بناء جيش ، فإنك تقوم أيضًا ببناء مدينة من المرجح أن تتعرض لبعض الهجمات والحروب بينما يهاجمك اللاعبون الآخرون ويحاولون نهب كل غنائمك وسرقة مدينتك الجميلة .

 

https://youtu.be/QHnxnzrwQmk

 

 

 

4. لعبة بناء البيوت Snow Town – Ice Village World

 

لعبة بناء البيوت Snow Town - Ice Village World

إذا كنت بحاجة لبناء مدينة في التندرا الباردة ، فإن لعبة بناء البيونت Snow Town هي واحدة من أجمل الاعابي التي تحقق ذلك! هناك الكثير من الزخارف والتفاصيل المختلفة التي يمكنك تحديدها في المدينة الخاصة بك ، وستحتاج إلى القيام بذلك من البداية. منشئ المدينة هذا أكثر حداثة قليلاً من السابق ، حيث يتطلب طرقًا لربط المباني والحدائق والمجتمعات لإبقاء الناس سعداء وتدفق جيد أثناء التوسع في عمليات النهضة.

تعد هذه اللعبة Snow Town – Ice Village World لهواتف الاندرويد خيارًا رائعًا إذا كنت تحب المناظر الطبيعية البيضاء النقية ، وإضافة المعالم الشهيرة في جميع أنحاء العالم وكل شيء جميل إلى حد كبير. إنها لعبة بناء مدينة مجانية لا تتيح لك البناء في الجبال فحسب ، بل ستشعر أيضًا بالنفع أثناء اللعب. لا تتردد قم بتجربة اللعبة.

 

 

 

5. لعبة بناء البيوت City Mania : Town Building Game

 

 لعبة بناء البيوت  City Mania : Town Building Game

 

تحتوي لعبة بناء البيوت City Mania: Town Building على كل من بناء المدينة وجمع شملها ، حيث يوجد عدد كبير من الشخصيات المختلفة الممتازة التي يمكنك تجنيدها بصورة طبيعية وإضافتها إلى مجموعتك، جنبا إلى جنب مع سكان المدينة الاصلية ، هناك الكثير من المباني العديدة ، بما في ذلك الاماكن التي يمكن العثور عليها في مواقع مختلفة في العالم وصولا إلى المباني الصغيرة الخلابة التي يمكن أن تجدها في بلدتك في الواقع.

الشيء الوحيد الذي حققته هذه اللعبة هو ضم السكان. يمكنك بشكل أساسي خلق المزيد من السكان عن طريق اصطحاب اثنين من سكان المدينة إلى مختبرك العادي للغاية ، وتربيتهم … نوعًا ما. إنه أمر غريب ، لكنه أيضًا شيء لم نشهده في بناة المدن. الأمر يستحق المحاولة.

 

https://youtu.be/lXfX2-63Vx0

 

 

6. لعبة بناء البيوت DomiNations

 

. لعبة بناء البيوت DomiNations

لعبة بناء البيوت DomiNations هي لعبة جميلة أخرى لبناء المدن حيث تحتاج إلى التفكير في اساليب الدفاع حيث يجب عليك محاربة الدول المنافسة في هذه اللعبة! بعد اختيار حضارة مشهورة من التاريخ مثل الحضارة المصرية علي سبيل المثال ، ستحتاج إلى البدء في بناء مدينتك مع مراعاة وضع استراتيجيات حرب قوية وفعالة ومحاولة البقاء على قيد الحياة لاقيصي وقت ممكن. هناك الكثير من الإستراتيجيات حول ما تفعله ، بالإضافة إلى الأحداث التي يمكن تجلب لك الكثير من المتعة اثناء اللعب.

تعد اللعبة استراتيجية أكثر من كونها مجرد لعبة بناء مدينة ، لكنها مع ذلك تستحق الاشادة ، ستجد نفسك غارقًا في اللعبة ، ولن تدرك حتى أنك تلعب لعدة ساعات متواصلة دون تعب او ارهاق.

 

https://youtu.be/Nkgn4Wdb520

 

 

 

7. لعبة بناء البيوت City Island

 

 لعبة بناء البيوت City Island

 

لقد حاولت اثناء استخدامك لعبة بناء البيوت City Island بناء جزيرتك الخاصة حتى تصل إلى مستوي كبير في بناء مدينة ناجحة متطورة – كل ذلك عن طريق القليل من الذهب والنقود المتبقيةر لك. يمكنك أن تبدأ من خلال إنشاء بعض البيوت الصغيرة وتطويرها ببطء في مدينة كاملة. لدى City Islands العديد من التحديات المختلفة لإلقاء نظرة ، بما في ذلك القراصنة والمهام الصعبة ، التي يمكن أن تجعل طريقة اللعب ممتعة للغاية.

هناك العديد من الألعاب في سلسلة City Island ، ولكن في هذه القائمة وحدها ، سيتعين علينا اختيار اللعبة الخامسة ، City Island 5. لانها مليئة بالرسومات والخيارات الأكثر تحديثًا التي توفرها اللعبة ، ولذلك اذا كنت تحب فكرة بناء جزيرة في مدينة خاصة بك ، فقد ترغب في تجربة جميع ألعاب City Island – هناك اعداد كبيرة منها في متجر جوجل بلاي.

 

https://youtu.be/1icnqPxdfMU

 

 

 

 

 

8. لعبة بناء البيوت Idle City Empire

 

 لعبة بناء البيوت Idle City Empire

إذا كنت تبحث عن لعبة بناء البيوت بواسطة مُنشئ مدينة يمكنك السماح له بتشغيل نفسه من وقت لآخر ، فإن Idle City Empire هو خيار جيد! تهدف إلى أن تصبح مليارديرًا من خلال الاستثمار في أعمال تجارية متنوعة وتطوير البنية التحتية في مدينتك ، وزيادة ثروتك أنت والأشخاص الذين يعيشون هناك، يعد انتظار جني المزيد من المال جزءًا من اللعبة ، ولكن يمكنك اللعب مع أصدقائك لزيادة الأرباح المادية والتعزيزات.

إنها لعبة Android city builder المثالية التي تتيح لك الكثير من اللعب الرائع والخيالي لتتيح لك قضاء أوقات ممتعة دون زهق او ملل.

 

https://youtu.be/-wM_2A492qw

 

 

 

9. لعبة بناء البيوت Forge of Empires

 

 

لعبة بناء البيوت Forge of Empires

لعبة بناء المدينة Forge of Empires هي لعبة بناء مدينة تبدأ من العصر الحجري إلى العصر الحديث ، كل ذلك بينما تتكيف وتبني إمبراطوريتك الخاصة! التكيف هو التحدي الحقيقي في Forge of Empires ، حيث ستحتاج إلى التفكير بشكل استراتيجي لتحقيق ذلك خلال فترات زمنية مختلفة ، على أمل الحفاظ على إمبراطوريتك قائمة لفترة كبيرة للدخول في العصر الحديث واكتشاف المزيد من التقنياتالجديدة والتكنولوجيا الحديثة.

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على عمليات سطور وحروب ونهب وأعداء لتواجههم! نعم بالفعل، والأفضل من ذلك ، أن اللعبة تعمل بشكل جيد للغاية من نحاية الجرافيك والرسوم المتحركة.

 

 

10. لعبة بناء مدينة SimCity Buildit

 

لعبة بناء مدينة SimCity Buil

 

تسمح لك لعبة بناء البيوت SimCity BuildIt باللعب بصفتك سفيرا لعلامته التجارية، يتطلع إلى بناء مدينة دون العديد من القيود أو حواجز تعرقل طريقه. هذا هو مشروعك الذي تحلم به ويجب أن تتمسك به! ستكون قراراتك مهمة وستحتاج إلى وضع إستراتيجيات عديدة اذا كنت تريد إنشاء مدينة قوية وفعالة.

 

https://youtu.be/iQQ3znvSfr0

 

 

 

 

11. لعبة بناء مدينة Megapolis

 

لعبة بناء مدينة Megapoli

تقدم لعبة بناء البيوت Megapolis الإستراتيجية في لعبة البناء الخاصة بهم ، حيث تحتاج إلى بناء مدينة بناءً على قواعد السوق. هذا يعني أن قراراتك وما تقوم بإنشائه بحاجة إلى التفكير بشكل متواصل ، وإلا فقد تنهار البنية التحتية الخاصة بك. هناك مسابقات في Megapolis ، لتتباهى بعالمك ، بالإضافة إلى فرصة لبناء جيش قوي وفعال لحماية مدينتك! إنها لعبة قوية جدًا عندما يتعلق الأمر ببناة المدن..

 

 

https://youtu.be/neIUvrmf4c4

 

 

12. لعبة بناء مدينة Village City Island Simulation

 

 

لعبة بناء مدينة Village City Island Si

 

Village City Island Simulator هي نسخة مبسطة من أداة بناء المدينة ، ومع ذلك ، فهي تتميز بالكثير من السعادة والبهجة. ستحتاج إلى حماية ومراقبة مدينتك في هذه اللعبة ، مما يمنح أفرادك وظائف جيدة وحياة جيدة ، بينما يعمل المستشار المساعد لإخبارك بما يحتاجه شعبك في المدن وكيفية مساعدتهم. هناك أيضًا مهام يجب القيام بها ومغامرات لخوضها!

لديك الكثير من العناصر (والمباني) لفتحها ، والتي ستؤدي في النهاية إلى مدينة كبيرة مزدهرة ومتطورة. إنها لعبة بسيطة ومباشرة ، وهي لعبة تفعل بالضبط ما تعنيه – توفر نوعًا من ألعاب Sim Builder الصغيرة الممتعة التي تقوم بكل شيء بشكل صحيح.

 

 

https://youtu.be/TzS2P-CIgkM

 

 

 

13. لعبة بناء مدينة Designer City

 

لعبة بناء مدينة Designer City

 

لعبة بناء المدينة Design City هي شركة بناء مدينة بها عدد أقل من الحروب والنهب والسطو والاستراتيجيات والمزيد من الجانب الحياتي الإبداعي للمبنى، أنت تتطلع إلى إنشاء منازل وناطحات سحاب جميلة يريد الناس بعد ذلك شراءها بأنفسهم. لا يجب أن تكون المباني جذابة فحسب ، بل ستحتاج إلى مناطق محلية جيدة لإرضاء الناس ولضمان أن مدينتك تستحق الانتقال منها او  إليها.

 

دعونا أيضًا لا ننسى أن نذكر أن لديك عددًا من “مدن المصممين” التي يمكنك لعبها. من Designer City: Space Edition ، إلى Designer City: Empire Edition ، وحتى تكملة النسخة الأصلية التي تسمى Deisgner City 2 ، لديك الكثير من الخيارات. ومع ذلك ، سنذهب مع النسخة الأصلية لأنها لعبة صالحة لكل زمان تستحق اللعب.

 

 

 

14. لعبة بناء مدينة The Battle of Polytopia

 

لعبة بناء مدينة The Battle of Polytopia

 

لعبة بناء المدن والجيوش The Battle of Polytopia هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار حيث تحتاج إلى التحكم في خريطة وإنشائها ، واكتشاف البلاط الذي يمكنك استخدامه بعد ذلك لمصلحتك الخاصة. بصفتك زعيم لقبيلة ، يتطلع إلى بناء حضارة كبيرة ، ستحتاج إلى التنافس مع القبائل الأخرى لتكون الأغلبية في الأرض ، باستخدام الموارد من حولك لاكتشاف وسائل وتقنيات جديدة وحديثة ومساعدتك على محاربة الأعداء.

 

https://youtu.be/UQr2w_q-OBw

 

 

 

 

 

15. لعبة بناء مدينة Tropic Paradise Sim

 

لعبة بناء مدينة Tropic Paradise Sim

إذا كنت ترغب في بناء مدينتك في موقع أكثر جمالًا ، فيمكن لـ لعبة بناء البيوت والمدينة Tropic Paradise Sim القيام بذلك! إنها محاكاة قوية وبسيطة لتخطيط المدن ، ومع ذلك ، فأنت تقوم بإنشاء منتجعات استوائية عبر العديد من جزر ، حيث يمكن للناس القدوم والتسكع في أوقات العطلة من قراهم وبلداتهم. سوف تحتاج إلى التفكير في الخدمة عند اختيار المبنى الخاص بك وإنشاء وجهتك.

 

https://youtu.be/aZztBGhnDGM

 

 

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر

إقرأ أيضا: تحميل العاب نتفليكس 2023 | العاب نتفليكس الجديدة للايفون والاندرويد + طريقة لعبها

إقرأ أيضا: افضل محاكي بلايستيشن 3,2,1 للكمبيوتر، تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

إقرأ أيضا: موقع ألعاب تورنت، تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر 2023

إقرأ أيضا: طريقة تسريع الالعاب للاندرويد والاجهزة الضعيفة بدون برامج 2023

إقرأ أيضا: أفضل 7 تطبيقات تسريع الالعاب على هواتف الاندرويد 2023, تحميل برنامج تسريع الالعاب الاندرويد

إقرأ أيضا: تحميل برامج تسريع الالعاب,10 برامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر

إقرأ أيضا: افضل العاب انمي اون لاين للكمبيوتر والاندرويد مجانا 2023 | قائمة العاب الانمي

إقرأ أيضا: مواقع تحميل العاب ps2 | تنزيل العاب بلاي ستيشن 2

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *