افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

هل تبحث عن لعبة صيد السمك مجانية ؟ ترغب في تجربة متعة الصيد الافتراضية وأنت جالس في هدوء في منزلك؟ حسنًا ، موقع ايجي تكنو يقدم لك طريقة لمساعدة هاتفك وتنزيل العاب صيد السمك التي توفر تجربة واقعية.

نقدم لك قائمة أفضل 10 العاب صيد سمك للأندرويد! لقد وضعنا هذه القائمة بعد قضاء بعض الوقت مع مجموعة من ألعاب صيد السمك المختلفة.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب صيد جديدة.
  • لعبة صيد السمك 2024.
  • لعبة السمك 2023.
  • العاب صيد الحيوانات للاندرويد.
  • العاب صيد السمك للاندرويد.
  • لعبة صيد السمك للاطفال.
  • العاب الصيد.
  • لعبة صيد السمك الشهيرة.
  • العاب صيد السمك بالسنارة.
  • لعبة صيد.
  • العاب صيد سمك في البحر.
  • ألعاب صيد السمك مجانا.
  • لعبة صيد السمك للاندرويد.

قائمة افضل العاب صيد السمك بالسنارة في البحر

1. لعبة صيد السمك Fishing Break

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

إذا كنت lمن محبي الصيد والسفر على حدٍ سواء ، فقد تستمتع بهذا اللعبة باستراحة صيد السمك، أنت تستقل قاربًا وتسافر إلى أماكن غير معروفة حول العالم أثناء اصطياد أسماك تتراوح من الأنواع الشائعة إلى الأنواع النادرة.

كل مستوى له تحد محدد مرتبط به ، وعند الانتهاء ، يمكنك ربح الكثير من العملات ومكافآت كبيرة. بشكل عام ، هناك 22 موقعًا وثمانية عوالم مختلفة تنتظر من يكتشفها. إلى جانب ذلك ، يمكنك التنافس على المركز الأول في قوائم المتصدرين العالمية من خلال تحقيق أعلى Score.

2. لعبة صيد السمك Let’s Fish! Hooked On

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات محاكاة الصيد التي تعمل بنظام الاندرويد، يمكن القول إن لعبة صيد السمك المجانية Let’s Fish هي الأفضل على الإطلاق. على عكس معظم العاب صيد السمك في هذا النوع ، فإنها تحتوي على ميزات موسمية حيث يمكنك تغيير بيئتك عن طريق تبديل أزرار الموسم. تتميز بفصول الصيف والمطر والشتاء برسومات رائعة تبدو واقعية جدا.

علاوة على ذلك ، فهو يضم أكثر من 600 نوعًا من الأسماك وأكثر من 50 موقعًا للصور الواقعية للاختيار من بينها. قبل الشروع في الصيد ، فإنه يحتوي على مجموعة من ادوات التي يمكنك الاختيار من بينها بما في ذلك قضبان ، ومصائد وشباك.

3. لعبة صيد السمك Monster Fishing

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

يتعامل Monster Fishing بشكل أساسي مع الأسماك الضخمة والمخيفة التي ستجعلك تخاف وتهرب. إنها واحدة من أفضل الألعاب المجانية في العاي صيد السمك ، حيث لا تطلب منك إنفاق دولار واحد للاستمتاع بالمحتوى الجميل.

تم تطوير اللعبة للاعبين ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء. تحتوي على مجموعات من البرامج التعليمية في بداية اللعبة والتي ستعلمك طريقة الصيد واستخدام الادوات بشكل مثالي. هناك اكثر من 20 موقعًا مختلفًا للاختيار من بينها ويمكنك اختيار المعدات الخاصة بك وتحديثها كلها مجانًا.

4. لعبة صيد السمك Master Bass Angler

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

لعبة السمك Master Bass Angler هي لعبة آركيد حيث تواجه لاعبين من جميع دول العالم وتحرر مكافآت وإنجازات مهولة. لست بحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب أيضًا. ما عليك سوى تشغيل اللعبة وستكون جاهز في مواجهة صياد عشوائي.

تعزز التنافسية من خلال إقامة بطولات يومية وأسبوعية ولا يوجد أي رسوم اشتراك أو تسجيل مرتبطة بها. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المكافآت الرائعة واختبار مهاراتك ، فتأكد من مشاركتك في هذه الجولات.

5. لعبة صيد السمك Fish Master

لعبة صيد السمك Fish Master هي لعبة أركيد مباشرة حيث تقفز في قارب وتبدأ في صيد أكبر ما يمكنك صيده. . الهدف النهائي هو كسر أعلى Score بشكل مستمر والتقدم إلى المستوى التالي. عندما تكمل مستويات متعددة ، يزداد عمق النهر ومدى وصولك بشكل ملحوظ.

إنها لعبة صيد سمك ممتازة مقابل 2.50 دولار. ومع ذلك ، يمكن شراء معظم العناصر المتوفرة في المتجر داخل اللعبة دون إنفاق أموال حقيقية. يمكنك ببساطة إكمال بعض المهام اليومية والمطالبة بالاموال المجانية والهدايا.

6. تحميل لعبة صيد السمك Fishing Hook

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023

قد تبدو لعبة Fishing Hook سهلة ، ولكنها قد تكون واحدة من أصعب العاب الصيد التي تعمل علي هواتف الاندرويد لأنها تتطلب الدقة والتصويب أثناء صيد سمكة. من أجل لعب اللعبة بشكل فعال ، يجب أن تكون على دراية جيدة في آلية عمل صنارة الصيد.

يتم تخزين كل مهمة وترتيبها في قاعدة البيانات ويمكن عرضها في الحساب التعريف الخاص بك ، علاوة على ذلك ، تحتوي على ميزة اللعب بدون نت ، وهي أخبار رائعة لأولئك الذين لديهم اتصال ضعيف بالإنترنت أو يسافرون باستمرار.

7. تحميل لعبة صيد السمك Rapala Fishing

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023

إذا كنت تفضل العاب صيد السمك غير المحدود حيث لا نهاية للمستوىات ، فإن Rapala Fishing تستحق التحميل والتثبيت علي هاتفك. لديها مستويات متعددة مع صعوبة قابلة للتعديل حيث يمكنك تحديد موقع جيد عبر أمريكا الشمالية لصيد الأنواع النادرة.

أثناء الصيد ، يمكنك إنشاء مجموعات جديدة وتجربة مهارات رائعة لجعل الأشياء أكثر متعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دعوة لاعبين آخرين وتحديهم لعرض مهاراتهم لإثبات من هو أفضل صياد في العاب صيد السمك.

8. لعبة صيد السمك اون لاين 3dCARP

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023

يتعلق برنامج 3DCARP بجمع مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك بأقل عدد ممكن من الادوات. أفضل جزء هو أنه سيتعين عليك دفع اشتراك مرة واحدة فقط للوصول الكامل إلى محتوى اللعبة المتقدم بالكامل. يمكن جمع العديد من المكافآت من خلال التقاط صورة لإنجازاتك.

لجعل الصيد أكثر إثارة ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من الحفارات القابلة للتعديل التي يمكنك الاختيار من بينها اعتمادًا على الأنواع الموجودة داخل النهر. عند الحديث عن الأنهار والبحيرات ، يوجد الكثير منهم على التوالي.

هناك الكثير من التفاصيل الدقيقة التي تميز هذه اللعبة عن العاب صيد السمك الاخري. ستقفز أسماك معينة من الماء بمجرد تعليقها ، ويمكنك استخدام قوارب الطعم ، وحتى تسلق الأشجار لمساعدتك في العثور على المزيد من الأسماك. إنها ليست لعبة الصيد الأكثر شهرة هناك. ومع ذلك ، يبدو أنها واحدة من أكثر العاب الصيد قوة المتاحة في الوقت الحالي.

9. لعبة صيد السمك اون لاين Ace Fishing: Wild Catch

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023

إذا كنت تريد جولة استكشافية حول المحيط ثلاثي الأبعاد ، فلن تخيب ظنك لعبة صيد السمك Ace Fishing. تبدأ الرحلة في خليج هانوما وتسافر إلى أنهار الأمازون الشاسعة. تحتوي على معدات تحكم بلمسة واحدة ، مما يجعل التعامل مع الصنارة مهمة عادية.

يحتوي على نظام Lure Crafting الذي يتيح لك المهام وبعد الانتهاء منها يتم تصنيفك ويمكن أن يظهر اسمك على قوائم المتصدرين حول العالم . كما أنه يضيف القليل من المغامرة أثناء السفر والاستكشاف في كل ركن من أركان الأرض.

10. لعبة صيد السمك اون لاين My Fishing World

افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023

لا تتعلق لعبة My Fishing World بصيد السمك فقط ، بل تتعلق أيضًا بتوسيع نطاق معلوماتك بالحيوانات المائية. نعم ، تحتوي اللعبة على خاصية تشبه الموسوعة تحتوي على جميع المعلومات العلمية حول الأسماك التي تصطادها.

إلى جانب الأسماك ، تحتوي المياه أيضًا على وحوش نادرة ومخيفة يمكن صيدها. يمكنك إكمال وفتح مغامارات ومستويات اعلي جديدة لكسب هدايا مجانية لترقية معداتك.

نأمل حقًا أن تكون العاب صيد السمك التي تعمل بنظام اندرويد جيدة بما يكفي لمساعدتك على أخذ استراحة من ضغوطات العمل ومشاكل الحياة المرهقة.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا

إقرأ أيضا: تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر

إقرأ أيضا: افضل محاكي بلايستيشن 3,2,1 للكمبيوتر، تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *