افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

هل تبحث عن افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد ؟ كيف تخطط للبقاء على قيد الحياة في عالم تفشي فيه الززومبيى مما ادي الي نهاية العالم؟ هل أنت مستعد تمامًا؟ على أي حال ، نحن هنا ننشر أفضل تدريب للبقاء على قيد الحياة والتعايش مع الزومبي عن طريق قائمة افضل العاب زومبي للاندرويد .

أصبحت العاب زومبي لنظامي التشغيل اندرويد و ios الآن نوعًا شائعًا ومفضلًا بين لاعبي الهواتف الذكية. حتى لعبة Battle Royale الشهيرة Pubg Mobile أضافت أيضًا وضع بقاء الزومبي في اللعبة. واليوم ، كل لاعب مستعد تمامًا لمواجهة كارثة الزومبي أكثر من أي شخص آخر.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب زومبي.
  • لعبة زومبي.
  • العاب الزومبي.
  • لعبة الزومبي ضد النباتات.
  • لعبة النباتات ضد الزومبي.
  • العاب زومبي للكبار.

قائمة افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

تحتوي هذه القائمة على 25 لعبة زومبي مختارة بعناية لهواتف Android. يُمكنك اختيار اللعبة التي تلفت انتباهك ونود أن نشكرك مسبقًا على متابعتك للمقالة.

1. العاب زومبي Death Road to Canada

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق

لعبة زومبي رائعة مع زاحف زنزانة حاد مع تطور زومبي أنيق ، تتميز لعبة الزمبي الرائعة Death Road to Canada بمزيد من السحر والأدمغة مقارنة بمتوسط الموتى الأحياء. تدور هذه اللعبة حول إدارة الحفلات واتخاذ القرارات (الصعبة) لأنك بحاجة إلى التوصل إلى أفضل خطة للوصول إلى … كندا!

من المحتمل أن تكون واحدة من أفضل العاب الزومبي لهواتف الاندرويد في متجر جوجل بلاي ، وإذا كنت تبحث عن لعبة مغامرة مقنعة لإطلاق النار على الزومبي ، فهذه لعبة جيدة كما هي!

2. العاب زومبي Plants vs Zombies

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق  2023

تعد لعبة الزمبي الرائعة Plants vs Zombies واحدة من الألعاب الرئيسية في صعود هذا النوع من ألعاب الدفاع عن الأبراج – على الرغم من أنها من الناحية الفنية لعبة دفاع عن الممرات. تجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة كانت موجودة منذ فترة طويلة ، وهي ممتازة كما كانت دائمًا. هناك أيضًا لعبة Plants vs Zombies 2 ، وهي التكملة التي تحتوي على محتوى أكثر تحديًا من الاصدار الاول.

3. العاب زومبي Organ Trail: Director’s Cut

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق

لعبة الزومبي المدهشة Organ Trail: Director’s Cut هي مغامرة وصراع رعب للبقاء على قيد الحياة مع روح الدعابة الملتوية. في الواقع ، كل شيء موجود كمحاكاة حقيقية ساخرة للعبة التعليمية الشعبية The Oregon Trail ، لكن لعبة الومبي Organ Trail يأخذها إلىمستوي اخر متقدم. هذه اللعبة ممتعة ، مليئة بالزومبي.

إذا كانت الزومبي والفكاهة الغريبة من الأشياء التي تحبها في ألعابك ، فتأكد من تحميل وتثبيت هذه اللعبة.

4. العاب زومبي Into the Dead 2

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق

لا تزال لعبة الزومبي Into the Dead 2 لعبة زومبي عالية الجودة يصعب التغلب عليها ، ممتازة ويمكنك ممارسة اللعبة لساعات متواصلة بدون ملل او انقطاع الشغف.

إذا لعبت أول لعبة Into the Dead أو حتى 7 Days to Die وأعجبك بها ، فمن المحتمل أنك ستحب هذا الاختيار. إنها لعبة محمولة رائعة بشكل عام ، من كل وجهة نظر.

رأيي في هذه اللعبة : ممتازة لاقصي الحدود بالتأكيد! لكنها ممتعة أيضًا! لديك قصص جانبية وأحداث وقصة رئيسية وتحديات يومية كثيرة ، الكثير من الأشياء والخيارات للعب. وإذا كنت لا تعرف الكثير من القصص الجانبية مثل – صائدو الأشباح ، ليلة الموتى الأحياء والمزيد !! القصة الرئيسية لها العديد من المراحل وأنواع مختلفة من التحدي.

5. العاب زومبي Stupid Zombies 3

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

بدون الدخول في تفاصيل مكثيرة ، لعبة الزومبي Stupid Zombies 3 هي في الواقع ممتعة للغاية ومليئة بالحيوانات مع ادمغة الزومبي الغير المضحكة ، هناك الكثير من المستويات التي يمكنك الانشراط فيها (أكثر من 200 تقريبا) وتحتاج دائمًا إلى التوصل إلى أفضل استراتيجية من أجل تحقيق نتائج مذهلة وفعالة.

إذن ، هل لعبة الزمبي Stupid Zombies 3 هي أفضل لعبة زومبي للاندرويد؟ قد يكون الأمر كذلك إذا كنت من محبي ألعاب الرماية الإستراتيجية!.

رأيي في هذه اللعبة : تعجبني هذه اللعبة ، إنها جيدة للقضاء علي أوقات الفراغ ، جيدة للحساب الذهني لمواقف مختلفة ، تم تحسين الرسومات وأشياء أخرى مثل عناصر التحكم جيدة ولكني أواجه مشكلة أن بعض الزومبي مغطاة بالكامل بالطوب لذلك لا يمكن إطلاق النار عليه ، لكنها في العموم لعبة زومبي مجانية جميلة وتعمل بشكل سليم 100%.

6. العاب زومبي The Walking Dead: The Game

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

تدور ألعاب الزومبي Walking Dead حول اتخاذ قرارات صعبة لها عواقب وخيمة ذات مغزى وحشي ، بعبارة أخرى ، تتغذى الزومبي على مجموعة كبيرة من الشخصيات “الكبرى”. ليست لعبة الزومبي المحترفة او المتطورة الخاصة بكعلي هاتفك الاندرويد حيث تستمر في تقطيع اللحم هذا كل شي .

هناك أيضًا عدة مواسم في اللعبة (أو حلقات ، إذا جاز التعبير) .

رأيي في هذه اللعبة : أنا شخصياً لم أواجه مطلقا المشاكل التي يتحدث عنها الجميع (مشاكل الشاشة والتأخير) ، وأجد أن هذه اللعبة جيدة حقًا. ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة فقط. لاتتوفر باقي الحلقات لأنها تحتاج إلى الدفع. ماذا عن البعض منا الذين لا يستطيعون الدفع؟ .

7. العاب زومبي Dragon Hills 2

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

لعبة الومبي المدهشة Dragon Hills 2 وعالمها المليء بالزومبي هي عبارة عن ملعب مليء بالفيزياء مع ميكانيكيا الانقضاض اللمسي الذي يعود إلى الأيام الأولى لألعاب الهواتف الذكية. قد يبدو انه قديمًا ، لكنه لا يزال يعطي كثيرًا من المرح لمحبي لعبة الزومبي.

رأيي في هذه اللعبة : لقد لعبت هذه اللعبة منذ عامين تقريبًا وأنا في المستوى 100+ وبصراحة أحب القصة والرسومات المتحركة. أعتقد أنهم رائعون نوعًا ما.

8. العاب زومبي Dead Venture

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

يسجل Dead Venture ضربة مزدوجة مبتذلة في كونها لعبة زومبي مع صور Minecraft الممتلئة. إذا لم يكن ذلك رادعًا لك ، فيمكنك توقع الكثير من المرح والمشاركة في سحق الزومبي!

لذا ، إذا كانت لعبة الحركة الجديدة جدًا التي تجعلك تدهس الزومبي في السيارة شيئًا ما في زقاقك ، فإن Dead Venture سوف يراعي ذلك.

رأيي في هذه اللعبة : لعبة زومبي جميلة !! القصة كاملة ، والمركبات جميلة أيضًا ، والرسومات المتحركة رائعة أيضًا ، كما أن تعديل الوقود رائع أيضًا. اللعبة بأكملها ممتازة بدون نقاش ، ولكن هناك مشكلة واحدة وهي أنه عندما نذهب في رحلة معينة في تلك اللعبة ، لذلك لا يمكننا إعادة ملء الوقود مرة اخري.

9. العاب زومبي Dead Ahead

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

لعبة زومبي بسيطة وصغيرة مسلية وممتعة تحمل اسم Dead Ahead أن تعني شيئًا واحدًا فقط – هناك الكثير من الزومبي أمامك ، وهدفك هو القضاء عليهم جميعًا. من المؤكد أن البحث في جحافل الموتى الأحياء أمر ممتع للغاية عندما تكون على عجلة حافلة مدرسية ملطخة بالدماء!

إنها لعبة ممتعة للغاية إذا كنت تحب أنواع المغامرة والاستراتيجية ، وبالنظر إلى أسلوبها الأنيق المكون من نظام 8-bit ، فإن اسلوب القتل Dead Ahead تشعر بأنها على حقيقية.

رأيي في هذه اللعبة : إنها ممتعة بشكل ملحوظ ، مثل لعبة حرب الخنادق ولكنها فريدة من نوعها لألعاب الزومبي من حيث أنك دائمًا ما تهجم وتستكشف. تم تصميم المستويات بحيث يتعين عليك حماية الحافلة الخاصة بك.

10 العاب زومبي Kill Shot Virus

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

Kill Shot Virus هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تتسم بالحيوية والعنف والذكاء ، مع مجموعة متنوعة من المهام الشبيهة بمعرض الرماية للتشغيل والمسدس. اللعبة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن لعبة زومبي مليئة بالإثارة وألعاب القفز ( على شكل كائنات الزومبي ).

إنها واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الزومبي التي تعمل علي هواتف الاندرويد ، نظرًا لأنها توفر الكثير من التخصيصات والأسلحة للاختيار من بينها ، مما يجعل القنص على الزومبي ممتعًا!.

رأيي في هذه اللعبة : هذه اللعبة رهيبة ومجانية وتسبب الادمان ، تحتوي علي رسومات رائعة مقترنة بتحديات خطيرة. الكثير من المرح معبأ بحجم صغير نعم تستحق التنزيل.

11. العاب زومبي Mini Day Z

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

هي لعبة زومبي مبسطة من من جميع الجوانب! يمكنك تحميلها من متجر التطبيقات جوجل بلاي ، ستجد انها حطمت ارقام تحميلات ضخمة للغاية.

إليك الطريقة :

  • قابل زملائك الناجين وكن قائدهم المخضرم.
  • قم بتطوير قاعدة العمليات وبناء المجتمع.
  • العمل من أجل الغذاء والموارد لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة.
  • حافظ على صحتك من خلال مراقبة الصحة والروح المعنوية ومستويات الإصابة.
  • انطلق في غارات للحصول على الإمدادات وترقية قاعدتك.
  • ازرع النباتات وأنت تقاتل العناص.
  • افتح المخططات لإنشاء أسلحة مؤقتة ومعدات واقية للحماية .

رأيي في هذه اللعبة : اللعبة ممتعة للغاية ولديها نفس الشعور الذي تتمتع به العاب الزومبي الاخري.

12. العاب زومبي Zombie Football

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

انها لعبة كرة قدم زومبي حقيقية ، وهي تمامًا كما قد تتخيلها. في لعبة Zombie Football ، لديك لمسة أنيقة على نوع العداء الذي يرى لاعب كرة القدم الأمريكي الخاص بك يتخطى جحافل الموتى الأحياء ، مستخدمًا معززات السرعة وعناصر بيئية أخرى أثناء توجهك إلى منطقة النهاية.

رأيي في هذه اللعبة : لعبة بسيطة وليست عملاقة يمكنك ان تجربها بنفسك لتحكم بطريقة عادلة.

13. العاب زومبي Infectonator

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

في هذه اللعبة تقوم انت بخوض تجربة الإستراتيجية غير الرسمية ، أنت من ستجلب وباء الزومبي. إنها مهمتك الشنيعة أن تدمر المدن بأدمغة الزومبي. وعلى الرغم من أن هذا هو الإصدار الأصلي ، إلا أنه يوجد أيضًا تكملة (في الواقع جزء ثالث – Infectonator 3: Apocalypse) والتي يمكن القول إنها جيدة بنفس القدر ، إن لم تكن أفضل.

الأمر متروك لك لتقرر كيف تريد أن تقاتل في طريقك من خلال لعبة الزومبي الرائعة.

14. العاب زومبي The Walking Dead: No Man’s Land

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

لعبة إستراتيجية ممتعة مبنية على أشهر برامج الزومبي التلفزيونية التي تم إنتاجها على الإطلاق، في الواقع ، لعبة TWD أخرى تظهر في هذه القائمة. تتيح لك No Man’s Land بناء مجتمع ما بعد نهاية العالم الخاص بك ، تحت وصاية داريل نفسه. تمامًا كما ذكرنا في السابق ، وسوف نستمر في القيام بذلك مع أي ميزات أخرى لـ The Walking Dead في هذه القائمة..

رأيي في هذه اللعبة : إنها لعبة فريدة من نوعها ، حيث يمكنك اللعب لفترة طويلة دون إنفاق أي أموال عليها على الرغم من أنه يجب ذلك ، لدعم المطورين على جهودهم الكبيرة في صناعة تلك الالعاب العظيمة. انها ليست لعبة ثابتة نموذجية. إنها مثل لعبة الشطرنج التي تلعب بالزوايا وما إلى ذلك. أحبها حقًا وانصحك ان تحملها.

15. العاب زومبي Plants vs. Zombies Heroes

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

يعبث أبطال لعبة الزومبي Plants vs Zombies Heroes بشجاعة بنوع الدفاع عن المسار الأصلي الخاص بهم ، لعبة جيدة لكنها أقل إثارة للأحداث من لعبة Plants vs Zombies 2.

أيضًا ، طريقة اللعب بطيئة جدًا خاصةً عند مقارنتها بـ Clash Royale ، ولكن إذا كنت لا تمانع في ذلك ، فهذه لعبة زومبي رائعة يمكنك لعبها في أي يوم واي وقت.

16. العاب زومبي Zombicide: Tactics & Shotguns

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق

لعبة زومبي جميلة يمكنك تحميلها بسهولة من خلال المتاجر الخاصة بتطبيقات الاندرويد ،هي الان يمكنك الاستيلاء على الاسلحة والمعدات ، حان الوقت .

رأيي في هذه اللعبة : لعبة ممتعة جدا! القليل من القتال في بعض الأحيان ، حتى تتمكن من الحصول على أفضل الأسلحة والمزيد من الطعام لتحسين أسلحتك ومستوياتك. العديد من الأسلحة عديمة الفائدة ، شخصيات المشاجرة التي ليس لديها مناعة الزومبي السامة في وقت مبكر ، الخلاصة انها لعبة زومبي ممتازة.

17. العاب زومبي Puzzles & Survival

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

لعبة Puzzles & Survival هي لعبة أخرى منالعاب الزومبي التي تعمل علي هواتف الاندرويد والتي تأخذ ثلاث مباريات وتدمجها مع الزومبي والاستراتيجية ، بمجرد بدء اللعب ستسبب الإدمان لك للغاية.

رأيي في هذه اللعبة : لعبة ليست سيئة ، لكنها بالتأكيد ليست كما هو معلن. أظهر الإعلان أن اللعبة عبارة عن رجل يركض عبر الألغاز لإنقاذ الناس ، ويحصل على أسلحة للبقاء على قيد الحياة أثناء مطابقة الكتل. لكن هذه اللعبة هي أسلوب RTS أكثر واللغز هو مجرد هجوم عادي من 3 مباريات.

18. العاب زومبي Dead Trigger 2

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

Dead Trigger 2 هي لعبة FPS لا تراجع فيها ولا استسلام ومثيرة للإعجاب من الناحية الفنية مع الكثير من المستويات ذات الحجم الصغير للتعامل معها. تبدو اللعبة مذهلة في الواقع ، والفيزياء الواقعية والميكانيكا تجعلها أكثر إثارة للاهتمام. إذا لم تكن من هواة إطلاق النار على الزومبي سريع الخطى – أو الرماة بشكل عام ، في هذه الحالة – فمن المحتمل أنك ستستمتع بـ Dead Trigger 2 لحقيقة أنها سلسة للغاية ومتسامحة إلى حد ما. لهذا وحده ، إنها واحدة من الألعاب المفضلة لدينا وربما واحدة من أفضل ألعاب الزومبي لهواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية.

19.العاب زومبي War of the Zombie

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق

لعبة زومبي تميل الي النوع الاستراتيجي للغاية ، وبنهج واقعي إلى حد ما يجعله ممتعًا لجميع الاستراتيجيين والتكتيكيين. الجانب السلبي الوحيد لـ War of the Zombie هو روايتها المبتذلة إلى حد ما (أو جوهر اللعبة ، إذا أمكنك ذلك) ، ولكن إذا كان بإمكانك رؤية ما وراء ذلك ، فستحصل على لعبة زومبي إستراتيجية رائعة.

20.العاب زومبي Zombie Catchers

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق

بالنظر إلى الرسومات المنقطة والواقعية الماضية ، فقد حصلنا على شيء أكثر روعة ، ولكن مع طريقة لعب ضخمة بنفس القدر. لعبة أخرى تدرك مدى سخافة وسخرية الزومبي ، Zombie Catchers هي لعبة منصات وحركية تجعلك ترهب الزومبي وتطعمهم للمقامرين غير المتعمدين.

21. العاب زومبي Guns ‘n’ Glory Zombies

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

تحصل سلسلة الدفاع عن برج Guns’n’Glory الشهيرة على تطور غير مرغوب فيه ، حيث يمكنك التحكم في أربع فتيات متحمسات يقاومن تفشي الزومبي الخطير، هذه اللعبة تبدو رائعة وتلعب بشكل رائع ، وجانب الزومبي هو مجرد ميزة إضافية.

22. العاب زومبي Unkilled

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

لعبة ممتعة وسريعة ، والزومبي لا يرحمون كما كانوا دائمًا. بعد كل شيء ، ما زالوا يريدون عقلك. ، فإن المزيد من إطلاق النار على الزومبي من منظور الشخص الأول يعتبر امر مهم جدا .. يمكنك تحميل اللعبة بسهولة من متجر جوجل بلاي.

رأيي في هذه اللعبة : جيدة جدًا ، هذهمن أفضل العاب الزومبي الخفيف على الإطلاق. كل شيء يبدو جيدًا في هذه اللعبة !!. الزومبي ليسوا فظيعين.

23. العاب زومبي The Walking Dead: Survivors

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

لعبة الزومبي الشهيرة The Walking Dead: Survivorsهي لعبة أكثر من رائعة، بعد نهاية العالم برفقة شخصيات مشهورة ومحبوبة من العرض ستجد نفسك محاصر وسط الكثير من المغامارات والتشويق.

إنها جيدة وتبدو أكثر من جيدة – وهذا يكفي لجعلها واحدة من أفضل ألعاب الزومبي للجوال على الإطلاق.

رأيي في هذه اللعبة : لعبة ممتازة !!! استمريت في اللعب لمدة 3 شهور تقريبًا ولا يزال اهتمامي قويًا جدًا. لقد دفعت مبلغًا صغيرًا جدًا من المال الحقيقي ، لكنني لم أكن بحاجة فعلاً إلى القيام بذلك. أؤكد للجميع ، أنه إذا قضيت وقتًا في إدراك اللعبة ووجدت عشيرة جيدة لنفسك ، يمكنك تحقيق تقدم في تلك اللعبة الشيقة.

24. العاب زومبي State of Survival: Survive the Zombie Apocalypse

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

من المحتمل أن تكون State of Survival واحدة من أفضل ألعاب الزومبي التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، من حيث طريقة اللعب ، فهي تجمع بين معارك الزومبي وتطوير القاعدة الكلاسيكية ، وأكثر من ذلك بكثير. إنه في الواقع رائع للغاية ويمكن أن يصبح إدمانًا سريعًا إلى حد ما.

25. العاب زومبي Zombie Gunship Survival

افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

إنها لعبة رائعة تحتوي على رسومات واقعية وفيزياء وتستحق التجربة إذا كنت تريد لعبة زومبي مذهلة للأندرويد.

وفي الختام، وصلنا إلى نهاية قائمة أفضل ألعاب زومبي لنظام Android. نأمل أن تكون المقالة التي قدمناها من موقعنا العزيز قد نالت إعجابكم. ولا تترددوا في مشاركتنا في التعليقات عن أفضل لعبة زومبي قمتم بتنزيلها من خلال إرشاداتنا. شكرًا لكم مرةً أخرى.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب RPG للاندرويد

إقرأ أيضا: افضل لعبة صيد السمك مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *