افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2023

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

هل تبحث عن افضل العاب متعددة اللاعبين للايفون ؟ هذه الألعاب من أنواع مختلفة ، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تكون تعاونية أو تنافسية. حتى لا يتم استبعاد أي شخص ، يمكن أن تكون هذه الألعاب متاحة على الكمبيوتر الشخصي أو Android أو iOS. بهذه الطريقة ، إذا لم تتمكن من لعب بعض الألعاب هنا ، فسيظل هناك العديد من البدائل للاستمتاع بها كمجموعة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكنك تسجيل الألعاب أو التقاط لقطة شاشة على أي من الأنظمة الأساسية لنشرها على أي موقع تواصل اجتماعي.

الآن ، تابع المقالة لتعرف افضل العاب متعددة اللاعبين لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وهواتف الايفون والاندرويد.

قائمة العاب متعددة اللاعبين للايفون ( تطبيقات العاب جماعية للايفون 2023 )

1. العاب متعددة اللاعبين للايفون Out of the Loop

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

لعبة متعددة الاعبين Out of the Loop هي لعبة جماعية محلية متعددة اللاعبين حيث تأخذ دورًا في النظر إلى الشاشة ، والتي ستعرض كلمة. سيرى كل لاعب نفس الكلمة ، باستثناء لاعب واحد ، والذي لن يرى شيئًا بدلاً من ذلك. إنهم المحتالون ، الذين يجب عليهم الآن التظاهر بأنهم يعرفون الكلمة من أجل البقاء في اللعبة. الآن ، يحتاج كل لاعب إلى طرح أسئلة محددة على بعضهم البعض ، ومعرفة من يعرف ما هي الكلمة ومن لا يعرفها.

بمجرد أن تعتقد المجموعة أنهم عثروا على المحتال ، يمكنهم التصويت لصالحهم ، وإذا كانوا على حق – فإنهم يفوزون. خلاف ذلك ، ينتصر المحتال. إنها لعبة ممتعة وتنافسية للغاية وتعد واحدة منالعاب متعددة اللاعبين للايفون.

2. العاب متعددة اللاعبين للايفون Battle Golf

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

Battle Golf هي لعبة رياضية متعددة اللاعبين مليئة بالفكاهة حيث يحتاج لاعبان من لاعبي الغولف ، يقفان مقابل بعضهما البعض فقط فوق بحيرة بينهما ، إلى وضع الكرة داخل أي فتحة تظهر على الشاشة. في البحيرة ، ستظهر الحيوانات والجزر الصغيرة ، مما يمثل تحديًا لك لإدخال كرة الجولف بسرعة في الحفرة لتسجيل نقطة. Score.

يمكن للاعبين اللعب على شاشة واحدة ، في محاولة للتغلب على بعضهما البعض بسرعة. ومع ذلك ، فهو قائم على أساس الدور ، لذلك ستحتاج إلى تمرير الجهاز إلى صديقك ليقوم بدوره. بدون تخريب.

3. العاب متعددة اللاعبين للايفون Tsuro

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

العاب متعددة اللاعبين للايفون Tsuro هي لعبة لوحية ، مصنوعة رقميًا ، حيث يختار اللاعبون واحدًا من ثلاثة بلاطات ويضعونها على السبورة. ثم تتبع شخصيتهم الحجرية المسار الذي تم تطويرها ، ونأمل أن ينتهي عند نقطة سوداء ولا يصطدم باللاعبين الآخرين أو يسقط من اللوحة. تتمتع Tsuro بمظهر سلس وبسيط للغاية وهي لعبة رائعة لكل من الصغار والكبار – إنها لعبة لوحة كلاسيكية لسبب ما – ويمكنها دعم ما يصل إلى 8 لاعبين في وقت واحد عبر الإنترنت أو على جهاز واحد.

إذا كنت تريد أنت وأصدقاؤك تجربتها ، فنحن بالتأكيد نوصي بها! إنها واحدة من افضل العاب ملتي بلاير للايفون والايباد..

4. العاب متعددة اللاعبين للايفون Fingle

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

هذه اللعبة البسيطة هي لعبة متعددة اللاعبين على جهاز واحد ستواجهك أنت وصديقك في معركة ضد كل واحد كما لم تره من قبل. أنت تلعب في الأساس لعبة تويستر بيديك. يجب على كل واحد منكم وضع أصابعه على النقاط المحددة ومحاولة حل أكثر من 100 مستوى باستراتيجية معينة.

لعبة ملتي بلاير للايفون Fingle مدهشة في بساطتها ومرحة جدا ، وإذا كنت تبحث عن لعبة بقليل من الإستراتيجية والمزيد من المرح ، فنحن نوصي بها بالتأكيد.

5. العاب متعددة اللاعبين للايفون 2 3 4 Player Games

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

هي عبارة عن مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة ، تحتوي ألعاب 2 3 4 لاعبين على الكثير لتقدمه جميعها في تطبيق واحد. تتغير هذه اللعبة بناءً على عدد اللاعبين لديك ، مما يمنحك أفضل الألعاب التي تقدمها اعتمادًا على عدد اللاعبين الموجودين للعب. هناك أكثر من 25 لعبة صغيرة داخل اللعبة ، بالإضافة إلى كأس معركة 4 لاعبين. من الرماة إلى الصيد.

هذه اللعبة للتجمع العائلي أو ليلة اللعب أو أي شيء بينهما. يمكنك الاستمتاع بالألعاب من نفس الجهاز ، وهذا يجعل طريقة اللعب ممتعة للغاية.

6. العاب متعددة اللاعبين للايفون MONOPOLY (2019)

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

في الغالب أنك سمعت عن لعبة Monopoly من قبل – من لم يفعل ذلك؟ ربما فقدت بعض المال في مجموعتك ، أو فقدت اللوح الخاص بك. ربما لم تلتقط نسخة لأن اللعبة تستغرق وقتًا طويلاً لإخراجها. حسنًا ، النسخة المحمولة من Monopoly لا تحتوي فقط على كل قطعك في مساحة واحدة ، ولكنها أيضًا لعبة يمكن لعبها ، من خلال التمرير واللعب ، مع أفراد عائلتك أو أصدقائك من حولك. هناك عدد من مجموعات القواعد المختلفة ، والخرائط ، والكثير من الشخصيات اللطيفة – وهي لعبة كلاسيكية ممتعة لاقصي الحدود.

يمكنك اضافة مجموعة من قواعد المنزل لجعل الجولات أكثر تحديًا وسرعة. واحدة من أفضل الألعاب المحلية متعددة اللاعبين لأجهزة iPhone الموجودة هناك بسهولة. متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تجعل لعبة Monopoly Mobile مثالية للعب أثناء الحجر الصحي!

7. العاب متعددة اللاعبين للايفون King of Opera

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

من خلال الجمع بين القتال والموسيقى ، يعد King of Opera رائعًا لأولئك الذين يرغبون في القتال ضد بعضهم البعض ، ولكن قد لا يكونون مستعدين للعنف والقتال الحقيقي. تسمح هذه اللعبة لما يصل إلى أربعة لاعبين بالتحكم في مطربي الأوبرا ، الذين يحاولون إبعاد خصومهم عن المسرح للحصول على كل المجد! يمكنهم القيام بذلك عن طريق الحفاظ على نشاطهم واستخدام قوتهم في تسليط الضوء على الآخرين. إنها لعبة ممتعة ذات موضوع فريد.

ستقلبك اللعبة ضد أصدقائك ، وستختبر مدى قوة الرابطة بينكما. يبدو ممتعًا ، لكن الطبيعة التنافسية وراءه تجعله شيئًا يستحق المشاهدة.

8. العاب متعددة اللاعبين للايفون 2 Player Games : the Challenge

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

من خلال لعبة تم تطويرها لتحسين محركات البحث ، تعد 2 Player Games مجموعة من العديد من الألعاب المبسطة والكلاسيكية التي يمكنك لعبها مباشرة على جهازك المحمول. مع لعبة كرة الطاولة ، والحرب الدوارة ، والهوكي الهوائي ، والثعبان ، والبلياردو ، وركلات الجزاء ، ومصارعة السومو ، هناك الكثير من الألعاب السريعة في هذا الاختيار. الرسومات نظيفة ، مما يسمح للاعبين بفهم ما يرونه بسهولة والوصول إلى اللعبة مباشرة.

إنها لعبة جيدة على هاتفك إذا كنت ترغب بانتظام في لعب ألعاب صغيرة مع الأصدقاء أو العائلة!.

9. العاب متعددة اللاعبين للايفون Fruit Ninja

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

هل تعلم أن لعبة Fruit Ninja بها وضع ثنائي اللاعبين على شاشة واحدة؟ يمكنك القتال ضد لاعب آخر ، من خلال تمرير الفاكهة في منطقة صغيرة مقابل مؤقت ، على أمل الحصول على درجة score اعلي من الجانب الآخر من الشاشة. هناك احتمالات ، ربما يكون لدى شخص ما بالفعل Fruit Ninja مثبتًا

على الرغم من أن الأمر قد يصبح أكثر صعوبة قليلاً في وضع تعدد اللاعبين ، إلا أن اللعبة مليئة بالمرح وتوفر تجربة لعب متعددة اللاعبين حقيقية ، مما يجعلها في أفضل ألعابنا متعددة اللاعبين على IOS هواتف الايفون

10. العاب متعددة اللاعبين للايفون Heads Up!

افضل 10 العاب متعددة اللاعبين للايفون | تطبيقات العاب جماعية للايفون 2022

لعبة متعددة الاعبين Heads Up من افضل العاب متعددة اللاعبين للايفون هي في الأساس عكس الخروج من الحلقة. بدلاً من أن يمتلك لاعب واحد كلمة مختلفة ويحاول تخمين أي لاعب ، فإن أحد اللاعبين لديه كلمة على أجهزته ، ويمسكها برأسه. ثم يعمل باقي المجموعة معًا في محاولة لإعطاء أدلة لهذا اللاعب ، حتى يتمكنوا من تخمين الكلمة قبل نفاد المؤقت ، ثم ينخفضون في رؤوسهم ، ثم يحصلون على كلمة أخرى. إنهم يريدون الحصول على أقصى ما يمكنهم في الوقت المحدد.

تعد اللعبة واحدة من أكثر ألعاب ملتي بلاير متعة على هواتف الايفون التي جربناها على الإطلاق ، وإذا كنت تستمتع بتحدي مع أصدقائك ، فيجب عليك تجربة هذه اللعبة.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد 2023

إقرأ أيضا: افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2023

إقرأ أيضا: افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

إقرأ أيضا: افضل العاب RPG للاندرويد 2023 مجانية ومدفوعة

إقرأ أيضا: افضل لعبة صيد السمك مجانية 2023 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

إقرأ أيضا: تحميل العاب نتفليكس 2023 | العاب نتفليكس الجديدة للايفون والاندرويد + طريقة لعبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *