افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

هل تبحث عن افضل العاب هروب من السجن او الغرفة او المنزل ؟ هناك العديد من سلاسل ألعاب الهروب ، كل منها يقدم “غرفًا” متعددة تستخدم قواعدها الخاصة. كما هو الحال مع الحياة الحقيقية ، هناك قدر ملحوظ من التنوع بينهما. جميعهم مدته ساعة تقريبًا .


استمر في قراءة هذا المقال لتحميل افضل العاب هروب لهواتف الاندرويد 2023. من خلال متابعتك لنا، ستكون لديك الفرصة للاستمتاع بتجربة ألعاب الهروب بكل سهولة وبشكل مجاني.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب هروب 2024.
  • لعبة الهروب من السجن.
  • لعبة الهروب من الوحش.
  • العاب الهروب من السجن.
  • العاب هروب من السجن.
  • لعبة الهروب.
  • العاب الهروب من المنزل.
  • لعبة الهروب من الغرفة.
  • العاب هروب جديدة 2023.

قائمة افضل العاب هروب من السجن او الغرفة او المنزل

في هذه القائمة، ستجد مجموعة متنوعة من ألعاب الهروب. على سبيل المثال، قد تجد ألعابًا حيث يتم احتجاز الأشخاص في غرفة وعلى اللاعبين البحث عن سبل للهروب من خلال العثور على علامات أو معلومات تساعدهم في حل الألغاز. هذا بالإضافة إلى غرف خاصة تحتوي على تحديات مماثلة. يمكن لتجربة الغرفة الهاربة أن تكون تجربة ممتعة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو زملائك في العمل. لذا، اختر لعبة الهروب التي تناسب ذوقك من بين قائمتنا، ونشكرك مقدمًا.

1. The Escaper من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

لعبة The Escaper هي لعبة هروب من الغرفة جديدة للغاية مع نظام مؤقت ، تدق ببطء حتى نهاية وقتك في هذه الغرفة. يجب أن تجد وسيلة للخروج من خلال حل العديد من الألغاز القائمة على الفيزياء واكتشاف العناصر التي ستساعدك في تحقيق ذلك. تشبه Escaper تجربة غرفة هروب فعلية – وصولاً إلى المؤقت وكل شيء. يمكنك أن تأخذ خيار اللعب بدون عداد الوقت إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكنه أكثر متعة واكثر تحدي.

2. The Room Three من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

سلسلة العاب الهروب The Room تستحق التجربة والتحميل إذا كنت تستمتع بألعاب الهروب من الغرفة ، لكنني وضعت الثالثة في هذه القائمة ، لأنها الأخيرة في السلسلة.

تتميز لعبة الهروب من الغرفة هذه للأندرويد بمجموعة من الألغاز الفيزيائية داخل غرفة مصممة جيدًا داخل جزيرة نائية. ستحتاج إلى حل هذه الألغاز لتتمكن من اجتياز تجربة ، وضعها رجل يُدعى “الحرفي” الذي يبدو أنه يعاقبك ويحطم شخصيتك.

The Room Three هي واحدة من أفضل العاب هروب لهواتف الاندرويد حتى بعد سنوات ، مع السرد المثير للاهتمام والرسومات المتحركة المذهلة التي تجعلها أكثر جاذبية. لا تفوت تحميل لعبة الهروب الرائعة The Room Three التي نتحدث عنها في هذا المقال.

3. Doors: Origins من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

بدلاً من الهروب من غرفة إلى غرفة ، فإن Doors: Origins تجعلك تنتقل من بوابة إلى بوابة ، وتحاول باستمرار شق طريقك إلى التالي، يمكنك دائمًا رؤية الباب المؤدي إلى المنطقة التالية ، ومع ذلك ، ستحتاج إلى إيجاد طريقة فعالة لفتحه حتى تتمكن من الانتقال إلى المنطقة التالية. يمكنك المجادلة بأن هذا هو أكثر من مجرد مربع أحجية من لعبة غرفة الهروب.

4. Escape Machine City: Airborne من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

هل تريد الهروب من شيء أكثر من مجرد غرفة؟ حسنًا ، في لعبة الهروب Escape Machine City: Airborne ، يمكنك محاولة الهروب من Air City التي كانت تطير بمفردها ، بعد أن فشلت تمامًا في التحدث إلى أي شخص آخر في السماء. إنها جزء من الغموض ، وجزء من الهروب من السفينة ، أثناء صعودك على متن السفينة ومحاولة اكتشاف ما يجري بالضبط – لكن المشهد هو شيء أكثر مما يمكن أن تجده في غرفة الهروب المناسبة!.

سوف تستمتع كثيرا بهذه اللعبة. أتمنى أن تستمر لفترة أطول في استخدامها عن المزيد من ألعابك ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية من خلال موقع اليوتيوب لشرح تفصيل اللعبة.

5. The Office Quest من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

لعبة الهروب The Office Quest هي غرفة هروب حديثة حيث تتطلع إلى الهروب من خلال مكتبك ، هذه اللعبة مليئة بالقليل من المرح ، هناك الكثير من الشخصيات التي ستلتقي بها داخل مكتبك ، وأماكن للعثور على مهرب ، وألغاز لحلها! إنها نسخة مبهجة أكثر من غرفة الهروب التي لا تبدو كئيبة للغاية أو لديها قصة تبدو وكأنها ستؤدي حتما إلى الموت.

رأيي في هذه اللعبة : انها عمل فني فريد ، تتمتع بروح الدعابة ، قصة جذابة. يعجبني أن هناك فصلين مجانيين من أصل خمسة. إنها طريقة عادلة وجيدة للغاية لإدارة لعبة مدفوعة بالقصة على ما أعتقد. أعترف أنني لعبت بها لمدة ساعة فقط ، لذا لا يمكنني التعليق على لمدة زمنية طويلة.

6. The Birdcage من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

في هذه اللعبة بدلاً من الهروب من غرفة ، يمكنك محاولة الهروب من قفص العصافير في The Birdcage – وهي لعبة تدور حول طائر أزرق صغير محاصر بعد أن فقد الملك ابنه في حادث تسلق. لقد حبس الطائر الذي أحبه ابنه ، وسرق الريح من السماء. ستحتاج إلى إعادة النظام إلى العالم من خلال إطلاق هذا الطائر ، ومع ذلك ، لن يكون ذلك تحديًا سهلاً للغاية.

رأيي في هذه اللعبة : اللعبة تبدو جميلة والامور تعمل بشكل جيد. لكن ربما تكون صعوبة اللغز أكثر ملاءمة للجمهور أصغر سنًا. هذه اللعبة سهلة للغاية. لا أفهم الهدف من جمع الجواهر الزرقاء عندما تكون في نفس الأماكن تقريبًا في كل مستوى.

7. Laqueus Escape من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

في Laqueus Escape ، أنت غير متأكد من كيف انتهى بك الأمر في هذا الموقف وأنت مستيقظ في مكان غريب ومهجور تمامًا. ستحتاج إلى إلقاء نظرة حولك ، والعثور على أدلة ، وحل الألغاز ، ثم الهروب في النهاية. هناك الكثير من القرائن الدقيقة في هذه اللعبة – لذلك ستحتاج إلى أن تكون على دراية بكل ما يدور من حولك. تحتوي لعبة Laqueus Escape على تحديثات في كثير من الأحيان أيضًا ، مما يضيف المزيد من التحديات الي اللعبة.

رأيي في هذه اللعبة : ربما تكون أفضل لعبة ألغاز متحركة لعبتها على الإطلاق. على عكس ألعاب الألغاز الأخرى حيث تصبح مبدعة للغاية والتي يصعب إحضارها إلى درجة أنك ستشعر بالحيرة تمامًا فيما يتعلق بكيفية التوصل إلىحل اللغز السريع ، تعتمد لعبة الألغاز هذه على معرفتك وحدسك ومنطقك وتسجيل الأنماط.

8. Agent A من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

إذا كنت تفضل أن تلعب دور جاسوس ، فإن العميل A يسمح لك بالعثور على وسيلة للخروج ، وأنت محاصر داخل مخبأ عدوك السري! سوف تحتاج إلى معرفة أسرارها ، وإيقاف خططها الشريرة ، والخروج من المخبأ. هناك الكثير من الألغاز والأشياء المخفية وأدوات التجسس والمزيد داخل هذه اللعبة ، وهو أمر رائع ومدهش للغاية.

رأيي في هذه اللعبة : هذه اللعبة رائعة! الألغاز مثالية ، ليست سهلة ولكنها ليست صعبة للغاية. إنها لعبة جيدة الصنع ، وأسلوب الرسوم المتحركة ، والموسيقى التصويرية ، والقصة والتمثيل الصوتي كلها أمور لا تصدق. لا استطيع الانتظار للعب المزيد من الألعاب مثل هذا!.

9. Escape Alcatraz من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد

ربما تفضل الهروب من السجن. لقد حاولت لعبة الهروب Escape Alcatraz اتباع الهروب الواقعي الذي لا يزال دون حل حتى يومنا هذا. يمكنك إنشاء الأدوات والعثور على العناصر والتخطيط لتخطي سجنك – ولكن هناك أيضًا التحدي المتمثل في خداع الحراس ومحاولة التأكد من أن خطتك مثالية حتى تتمكن من الهروب من هذا السجن على قيد الحياة!.

رأيي في هذه اللعبة : ليست مجانية!! ، هذه ليست لعبة مجانية على الإطلاق. ، هناك الكثير من الاعلانات، ثم يتعين عليك إما الدفع أو مشاهدة فيديو.

10. The Lost City من افضل العاب هروب

افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2023

لعبة الهروب المدينة المفقودة هي أسطورة يبدو أن الجميع يعرفها بالفعل ، وخاصة جدتك التي أعطتك قطعة أثرية خاصة سمحت لك بالعثور على المدينة نفسها. أنت الآن محاصر ، في مكان لا يعرفه الجميع ، ويجب أن تجد كل الأسرار التي يجب أن تقدمها هذه المدينة قبل أن تشق طريقك ، على أمل أن تجد طريقك إلى المنزل. جميع العناصر الموجودة في لعبة الهروب هذه على Android تأتي بقصة صغيرة.

رأيي في هذه اللعبة : لعبة مثيرة للاهتمام وتتحدى الدماغ ، تبقيك عالقًا في بعض الأحيان لساعات متواصلة. بعض الألغاز سهلة وبعضها يصعب حله ، ويمكن العثور على الأشياء ، والرسومات مثالية. لعبة يجب شراؤها إذا كنت تبحث الاثارة.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب RPG للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *