افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

هل تبحث عن افضل العاب استراتيجية للاندرويد ؟ كواحد من أكثر الأنواع شيوعًا وتنوعًا على الهواتف الذكية ، قمنا بتغطية أفضل ألعاب هواتف الاندرويد الإستراتيجية في كثير من الأحيان.

تابع معنا .. في هذا المقال !!

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب استراتيجية.
  • لعبة استراتيجية.
  • العاب حرب استراتيجية.
  • تحميل العاب استراتيجية.
  • العاب استراتيجية اون لاين.

قائمة افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانا

1. The Battle of Polytopia من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة استراتيجية رائعة لهواتف الاندرويد Polytopia تقوم بوضع علامة على جميع المربعات الخاصة بنوع استراتيجية 4X – استكشاف ، توسيع ، استغلال – بينما تقوم بتقطير صيغة الهاتف المحمول ببراعة.

رأيي في هذه اللعبة : هذه اللعبة رائع جدا. لا توجد إعلانات كثيرة على الإطلاق ، طريقة اللعب والضوابط جيدة. إنها لعبة جيدة جدًا تشبه لعبة RTS ، هناك عمليات شراء داخل اللعبة للقبائل الخاصة لكنهم لا يغيرون اللعبة.

2. Plague Inc. من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة Plague Inc. مليئة تمامًا بالسيناريو البطولي المعتاد لإنقاذ الأرواح ، وتطلب منك بدلاً من ذلك القضاء على مساحات كبيرة من البشرية. إنها ليست محاكاة نفسية ، بل هي عبارة عن محاكاة غرفة حرب تكتيكية مغرية بشكل غامق تدور حول تكوين الفيروسات ونشرها.

رأيي في هذه اللعبة : أستمتعت كثيرا بـ لعبة Plague Inc ، هو التجريب والإثارة في استخدام القوة الغاشمة لصالحك. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أقول إنها لعبة ممتازة بنسبة 100% ، إلا أنني تمكنت من الاستمتاع بها حتى النهاية.

3. Pocket City من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة Pocket City Free هي لعبة إستراتيجية جميلة ، حيث تقوم ببناء مدينة أحلامك. تجمع هذه اللعبة بين أفضل أجزاء الكلاسيكيات من هذا النوع ، مثل لعبة SimCity ، ولكن بدون أوقات انتظار طويلة.

رأيي في هذه اللعبة : استمتعت حقا بلعب هذه اللعبة ، لقد قمت بصنع عدد من المدن المختلفة بتخطيطات مختلفة. لعبة جميلة جدا للأشخاص الذين يحبون العايب بناء المدينة.

4. Crush Your Enemies من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانا 2021/2022

Crush Your Enemies هي لعبة إستراتيجية ممتعة مليئة بالديناميكيات والفكاهة. يجب على اللاعبين قيادة البرابرة المتوحشين والسرقة وتدمير الأعداء بشكل قوي ، على الرغم من بساطتها الظاهرة ، تتميز طريقة اللعب بإستراتيجية عميقة مع إجراءات التخطيط واختيار المحاربين واستخدام الموارد والقدرة على الاستيلاء على العديد من المناطق.

رأيي في هذه اللعبة : تتميز هذه اللعبة بروح الدعابة وممتعة للعب في نفس الوقت. تعمل اللعبة متعددة اللاعبين بشكل رائع ولا تعتمد على أوقات الانتظار للتحديثات كما هو الحال في Clash of Clans على سبيل المثال. إذا كنت تحب الألعاب الإستراتيجية والفكاهة ، فعليك بالتأكيد تحميل وتجربة هذه اللعبة.

5. Clash of Clans من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة استراتيجية ممتعة Clash of Clans يتعين عليك فيها إنشاء مستوطنتك الخاصة وتنظيم عشيرتك الخاصة ، قم ببناء مبانٍ جديدة وكذلك بناء تحصينات قوية تساعد على صد هجمات الأعداء. قم ببناء جيشك الذي ستهاجم به مستوطنات خصومك. قم بتطوير الأسلحة وقم بترقيتها ونفذ عمليات النهب لتحقيق الفوز على أعدائك ، لأنهم مثلك يسعون جاهدين للفوز.

رأيي في هذه اللعبة : اللعبة رائعة ، حتى لو كنت لاعبًا جديدًا. فقط الوقت الذي لا تكون فيه اللعبة ممتعة هو عندما تقرر أنها ليست ممتعة عن طريق الزراعة أو الطحن. أوصي بأن تقوم بإنشاء بعض الحسابات الأخرى فقط حتى لا تشعر بالملل.

6. Hoplite من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانا 2021/2022

Hoplite هي واحدة من أجمل الألعاب الإستراتيجية على الهاتف المحمول ، تعتمد على الأدوار وتركز على الحركة التكتيكية حول الخرائط الصغيرة.

رأيي في هذه اللعبة : هذه اللعبة رائعة. واحدة من أفضل الالعاب الاستراتيجية المتوفرة في متجر جوجل بلاي ، الرسومات المتحركة مبسطة للغاية. اللعبة حقا تستحق التحميل والتجربة لا تتردد في تحميلها.

7. Clash Royale من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة إستراتيجية مسلية مشابهة لـ Clash of Clans ، يجب على اللاعبين المهتمين باللعبة أولاً إلقاء نظرة على البطاقات المراد جمعها ، حتى لا يضيعوا أي موارد قيمة. ستساعدك قائمة فئات Clash Royale على اختيار البطاقات المناسبة التي تناسب طريقة لعبك.

رأيي في هذه اللعبة : أعتقد أن هذه اللعبة ممتعة للغاية تعلمك كيف تتحلى بالصبر، فمعظم الألعاب قد تكون ممتعة لكنها لا تعلمك أي شيء ، أحب أيضًا طريقة صنع الشخصيات ، وأعتقد أنها رائعة جدًا لأنها تصدر صوتًا وتبدو مختلفة وهناك بعض التفاصيل التي تجعل هذه اللعبة مثالية. أعتقد أنها لعبة رائعة جدًا.

8. Battleplans من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة استراتيجية ممتعة جدا تم تطويرها بأسلوب فني واضح وجذاب ، يمكنك تحميلها بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة .

رأيي في هذه اللعبة : من أفضل الالعاب الاستراتيجية على الإطلاق ، لكن عناصر التحكم أثناء المعركة ليست جيدة بالصورة التي كنت اتخيلها.

9. Star Trek: Fleet Command من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة استراتيجية جميلة للجوّال 4X بدون متطلبات صارمة في استغلال وقتك ، تستخدم Star Trek: Fleet Command استخدامًا رائعًا لترخيص الخيال العلمي للحصول على تجربة تكتيكية رائعة للغاية.

رأيي في هذه اللعبة : رسومات وجرافيك رائع و القصة جميلة ، إذا كنت تقوم برحلة ، فستجد بسرعة أن هذه هي هوايتك الجديدة. يمكن أن تكون المهمات قصيرة بعض الشئ او طويلة إلى حد ما ، اللعبة تخلق تحديًا رائع.

10. Langrisser Mobile من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة استراتيجية مدهشة ، مليئة بالمحتوى التكتيكي والتخطيط من أجل البقاء علي قيد الحياة وفوز المعارك الضخمة.

رأيي في هذه اللعبة : لعبة عظيمة توفر الكثير من الخيارات مجانًا للعب اللاعبين للحصول على بلورات ثلاثية الأبعاد ، العبها لمدة عام واحد الي الآن بدون مشاكل ملحوظة.

11. Motorsport Manager من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة استراتيجية رياضية ممتعة ، حيث يمكنك من خلالها بإنشاء فريق رياضة السيارات الخاص بك عن طريق تعيين السائقين وتصميم قطع غيار السيارات ، ثم تنافس ضد مدراء حقيقيين من جميع أنحاء العالم في في عالم السباقات متعددة اللاعبين في وقت واحد.

رأيي في هذه اللعبة : اللعبة مذهلة! جدا لقد قمت بحذفها منذ فترة طويلة وأعدت تحميلها مرة اخري ولعبتها لفترات كبيرة . مما لا شك فيه أن هذه اللعبة هي على الأرجح أفضل لعبة مدير سباقات متوفرة!.

12. Command & Conquer: Rivals من افضل العاب استراتيجية للاندرويد

افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2023

لعبة استراتيجية مدهشة مليئة بالتشويق مع تكتيكات إستراتيجية قادرة على قلب مجرى كل المعارك التي تتخيلها ، تحكم في جيشك المخصص واقضي علي خصمك ، كوّن فريقًا مع الأصدقاء لمشاركة الوسائل والمعدات في التحالفات ضد الاعداء. أنشئ مجموعتك من المشاة والدبابات والطائرات والكثير لتتفوق على إستراتيجية خصمك.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: تحميل افضل العاب هالوين للبنات والأولاد لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *