العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

هل تبحث عن العاب صيد الحيوانات لتحميلها علي هاتفك الاندرويد او الايفون؟ هل تريد اخراج صيادك الداخلي إلى إطلاق العنان ، لا داعي للقلق بشأن ذلك لأن لديك أفضل ألعاب الصيد لتنمية مهاراتك. دون ترك المنزل ، يمكنك الاستمتاع بمحاكاة الصيد على هاتفك الذكي.

هناك العشرات من العاب صيد الحيوانات ، مما يسمح لك بالعودة إلى الحياة البرية بشكل مذهل ، لا يمكنك فقط اصطياد الحيوانات البرية أو البط ، ولكن يمكنك أيضًا اصطياد الحيوانات آكلة اللحوم مثل صابر الأسنان والديناصورات. لا تستطيع الانتظار لتشعر بتجربة الصيد الغريبة؟ واصل قراءة المقال المقدم من خلال موقع ايجي تكنو .

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب صيد الحيوانات مجانا.
  • تحميل لعبة صيد الحيوانات 2023.
  • افضل لعبة صيد الحيوانات.
  • العاب صيد الحيوانات للكبار.
  • لعبة صيد الحيوانات المفترسة في الغابة.
  • لعبة صيد الحيوانات الأفريقية.
  • ألعاب صيد الحيوانات المفترسة بالقناص.
  • تحميل لعبة صيد الحيوانات للاندرويد والايفون.

قائمة العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا

1. Dino Hunter: Deadly Shores من افضل العاب صيد الحيوانات

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

هل حلمت يومًا بصيد الديناصورات؟ هذا يبدو مستحيلًا في الحياة الحقيقية في أن الديناصورات انقرضت بالفعل. ولكن إذا كنت تريد أن تعرف كيف تشعر ، فإن Dino Hunter: Deadly Shores تم تطويرها خصيصًا لك.

تعيدك لعبة محاكاة الصيد هذه إلى عصر الديناصورات عندما حكمت هذه الوحوش العالم. مهمتك بسيطة – كل ما عليك هوا اصطيادهم.

تم تطوير لعبة صيد الحيوانات هذه بصور مدهشة ومواد عالية الدقة. وأفضل ما في الأمر أنه متوافقة مع معظم هواتف الاندرويد.

2. Deer Hunter Classic من افضل العاب صيد الحيوانات

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

من اجمل العاب الصيد Deer Hunter Classic. تتميز بنظام محاكاة صيد أكثر من رائع ، بصور مذهلة وغامرة تنقلك إلى البرية. تمنحك البيئات المتنوعة التي تضم أكثر من 100 نوع من الحيوانات اندفاع الأدرينالين لديكلا بصورة كبيرة ، تمامًا كما هو الحال في الحياة البرية الحقيقية.

تأخذك رحلتك الملحمية إلى وسط إفريقيا إلى مستوى آخر من الصيد. احذر من الحيوانات المفترسة الشرسة مثل الفهود أو الذئاب وكن ثابتًا في تصويب الهدف.

كواحدة من أفضل العاب الصيد ، تسلط لعبة صيد الحيوانات Deer Hunter Classic الضوء على التخصيص الغير محدود للأسلحة. يمكنك أيضًا ترقية النطاقات والبراميل للاستعداد قبل مقابلة الوحوش الكاسرة ، وإذا كنت تحب المنافسة ، فاصطاد أكبر عدد من الحيوانات لترى اسمك في قائمة المتصدرين.

3. Zombie Hunter Sniper من افضل العاب صيد الحيوانات

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

في عالم ما بعد نهاية العالم ، تفشي فيروس يحول الناس إلى زومبي قاتلين ، بصفتك أحد الناجين القلائل من ملايين الزومبي ، فإن واجبك هو مطاردة الزومبي والبقاء على قيد الحياة. إذا كنت تريد أنت تستمتع بأن تكون صياد زومبي ، فإن محاكاة الصيد هذه تستحق اهتمامك.

أن تصبح صائد للزومبي ليس بالأمر البسيط بالنسبة لك فقط خياران: البقاء على قيد الحياة أو أن تصبح زومبيًا آخر ، جهز نفسك بسلاح قنص وصوب هدفك أمام الموتي السائرين. ، قد تحتاج أيضًا إلى الدفاع عن الناجين الآخرين قبل أن يتحولوا إلى زومبي.

باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الصيد المجانية ، تمتلك Zombie Hunter Sniper عددًا من الميزات الرئيسية. يمكنك ترقية سلاحك وإطلاق الناربشكل متواصل ، تتوفر أيضًا أنواع مختلفة من البنادق والأسلحة لمساعدتك في الدفاع عن نفسك من الزومبي.

أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن لعب لعبة صيد الزمبي هذه بدون نت ، سواء كنت في محطة حافلات أو تريد ببساطة قضاء الوقت الممتع في المنزل ، يمكنك تحميل لعبة الصيد Zombie Hunter Sniper علي هواتف الايفون ايضا وليس اندرويد فقط.

4. Hunting Simulator 4 x 4 من افضل العاب صيد الحيوانات

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

لعبة Hunting Simulator 4 x 4 التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات، هي عبارة عن تطبيق رائع تنمية مهاراتك وحواسك في الحياة البرية وعالم صيد الحيوانات ، تقدم لعبة صيد الحيوانات هذا مغامرة غامرة لاصطياد حيوانات متنوعة ، مما يسمح لك بإطلاق العنان للصياد الذي بداخلك دون الحاجة إلى انتظار موسم صيد مفتوح.

تم تطوير لعبة محاكاة الصيد بطريقة لعب بسيطة ومرحة ، لبدء مغامرتك ، ستحتاج إلى تجهيز سيارة الدفع الرباعي المخصصة للطرق الوعرة 4 × 4 ، ثم احصل على بندقيتك وذخيرتك وستكون جاهزًا للصيد ايها الفرعون الصغير . هناك الكثير من الحيوانات البرية التي يمكن حملها ، مثل الدببة والغزلان وحتى الظباء.

هناك العديد من الميزات التي يمكنك العثور عليها في لعبة صيد الحيوانات هذه مثل مجموعة كبيرة من الأسلحة والسيارات الرائعة والمقطورات ، من خلال توفير رسومات جميلة في بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية ، استمتع بتجربة صيد مميزة مباشرة من هاتفك الاندرويد او الايفون.

5. Wild Hunt من افضل العاب صيد الحيوانات

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

حان الوقت للاستعداد لتنمية مهاراتك في الصيد مع لعبة Wild Hunt. تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا لإخراج الصائد الذي بداخلك بطريقة مدهشة ، سواء كنت صيادًا محترفا أو صيادًا ترفيهيًا أو مبتدئًا يريد تعلم كيفية حمل البندقية او السلاح ، فستجد هذا اللعبة مناسبة لك.

تختلف ميزات لعبة صيد الحيوانات في البرية Wild Hunt التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات على نطاق واسع ، من مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية داخل بيئات متعددة ، يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة افتراضية إلى آسيا وإفريقيا وأوروبا وأستراليا ، من أجل تحسين مهاراتك، حتي تصبح أفضل صياد في الحياة الواقعية.

علاوة على ذلك ، تم تصميم اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد لتجربة صيد رائعة ، لا تتردد في اختيار سلاحك المفضل مثل البنادق أو بنادق الطلقات أو القوس.

من المدهش في لعبة صيد الحيوانات Wild Hunt هو أنه يمكنك الانضمام إلى نادي صيد أو إنشاء نادي جديد ، حتي يمكنك مقابلة زملاء الصيادين وعقد صداقات جديدة مع صيادين من جميع أنحاء العالم!.

6. Hunting Clash من افضل العاب صيد الحيوانات

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

قد تكون لعبة صيد الحيوانات Hunting Clash التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات، أفضل تطبيق محاكاة للصيد أثناء انتظار الموسم المفتوح ، جهز سلاحك أو بندقيتك وحدد موقع الصيد الذي تفضله ، من السافانا في إفريقيا إلى الغابات في مونتانا إلى النرويج وحتى الغابة المتجمدة في كامتشاتكا – كل منها يأتي مع مجسمات واقعية بنسبة كبيرة.

تتبع واصطاد مجموعة مختلفة من الحيوانات مثل الدب الأشيب والأيائل والغزلان والبط. جهز بندقيتك وصوبها وأطلق النار نحو الفريسة ، إنها ليست ممتعة فحسب ، بل إنها أيضًا رائعة لتقوية مهاراتك في التصويب والصيد. ناهيك عن أنها توفر لك الترفيه أثناء وقت الفراغ .

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مواقع الصيد والحيوانات ، تسمح لك لعبة Hunting Clash باختيار سلاح مفضل لديك ، إما قوس ونشاب أو بندقية قنص. تتوفر الكثير من الترقيات لتحسين قدرتك على التصويب.

الصيادون الحقيقيون لديهم كلب كأفضل صديق لهم. على عكس معظم تطبيقات المحاكاة التي تصطاد فيها الشخصية بمفردها ، تتيح لك أفضل لعبة صيد هذه الحصول على كلب صيد مفيد. دربه واكسب مكافآت أثناء اللعبة.

7. Big Hunter من افضل العاب صيد الحيوانات

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

مع أكثر من 10 مليون عملية تحميل من جميع أنحاء العالم ، تعد لعبة صيد الحيوانات Big Hunter من بين العاب محاكاة الصيد الشهيرة ، تأخذك اللعبة إلى العصر الحجري حيث عليك اصطياد الحيوانات العملاقة بطرق بدائية واسلحة يدوية بسيطة.

بدلاً من استخدام بندقية أو بندقية قنص ، يمكنك الحصول على رمح وذرعيد وفأس لاصطياد الحيوانات البدائية. حقق أقصى استفادة من سلاحك ، وصوب نحو الفريسة.

من السهل التحكم في اللعبة التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات ، ناهيك عن أنها تأتي بتصميم رسومي بسيط ولكنه جميل. تمنحك المؤثرات الصوتية قيمة مضافة لأنها تتيح لك الاستمتاع بتجربة ألعاب ممتعة جدا.

8. Carnivores: Ice Age

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

لعبة صيد الحيوانات Carnivore: Ice Age التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات ، هي عبارة عن تطبيق محاكاة صيد متميز يقدم صيدًا ملحميًا في فصل الشتاء. تقع احداث اللعبةى في العصر الجليدي ، وتتمثل مهمتك في اصطياد الحيوانات البرية مثل نمر صابر الأسنان والماموث ، استخدم أسلحتك ومواردك بأفضل ما لديها لتحقيق هدفك.

تساعد أفضل لعبة صيد حيوانات على تحسين استراتيجيتك ومهاراتك التكتيكية، ماذا تنتظر ؟ استكشف بيئة صيد واقعية واكتشف حيوانات ثلاثية الأبعاد مذهلة لم ترها من قبل في حياتك. ستجد في هذه اللعبة التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات أيضًا خمس خرائط بمناخ ومناظر طبيعية مختلفة ستعمل على تحسين تجربة الصيد الخاصة بك. تتوفر جميع أنواع ملحقات وأسلحة الصيد لمساعدتك في الخوض في المغامرات.

9. Duck Hunting 3D

هل تبحث عن لعبة صيد الطيور؟ صيد الطيور ممتع جدا في الحياة الواقعية وفي المحاكاة والالعاب ايضا. إذا كنت لا تستطيع الانتظار لموسم صيد البط القادم ، فإن لعبة صيد البط هذه يمكن أن تكون بديلاً رائعًا. يمكنك الآن الاستمتاع بإطلاق النار على أكبر عدد تريده من البط دون أن تكون قاسيًا على الطبيعة .

تم تصميم Duck Hunting 3D التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات ، لعشاق الألعاب المسلية. سواء كنت صيادًا للطيور خبيرًا وتحتاج إلى بعض المرح أو مبتدئًا يريد ممارسة مهاراته في الرماية ، فإن هذا اللعبة خيار مناسب لك.

تتميز لعبة صيد الطيور هذه بـ 7 مواسم لصيد البط. من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكنك الاستمتاع بتصوير البط الافتراضي في أفضل حالاته. على سبيل المكافأة ، يتم عرض رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ورسوم متحركة للطيور في الوقت الفعلي لتحسين تجربة الصيد الخاصة بك.

10. Wild Hunter 3D

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

تقدم لعبة صيد الحيوانات Wild Hunter 3D طريقة لعب ممتازة لصيد الحيوانات البرية بشكل احترافي ، لا يمكنك الصيد سيرًا على الأقدام فحسب ، بل يمكنك أيضًا التصويب وإطلاق النار من سيارتك.

على الرغم من حجم اللعبة الصغير ، يتيح لك المحاكي اصطياد أعنف وأكبر الحيوانات البرية في العالم ، يمكنك الوصول إلى بنادق قوية لقتل الحيوانات مثل الحمير الوحشية والفهود والأسود – حتى أنه لديك فرصة لاصطياد الديناصورات.

تتميز لعبة محاكاة الصيد Wild Hunter 3D التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات بأكثر من 200 مهمة صيد صعبة يجب عليك انجازها ، توفر لك الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية جنبًا إلى جنب مع المؤثرات الصوتية الرائعة لعبة ممتعة ومسلية. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على العديد من الأسلحة والترقيات لتحسين تجربة الصيد الخاصة بك.

11. Real Wild Sniper Shooting Game

تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2023

أنت الآن داخل الحية البرية في إفريقيا ، فقط معك بندقية القنص الخاصة بك ، تتمثل مهمتك في اصطياد الحيوانات البرية مثل الغزلان والنمور والأسود وغيرها الكثير ، سيتعين عليك أظهار مهاراتك في الصيد.

تم صناعة أفضل لعبة صيد حيوانات هذ لتساعدك على تطوير مهاراتك في التصويب وإطلاق النار ، إذا كنت من عشاق إطلاق النار والقنص ، فستجد لعبة الصيد هذه ممتعة ، أفضل ميزة في هذه اللعبة أنه يمكنك اللعب بدون نت .

عندما تكون مستعدًا لمغامرة صيد فريدة من نوعها ، فإن لعبة Real Wild Sniper Shooting التي تعتبر من افضل العاب صيد الحيوانات متاحة للتنزيل غبر متجر جوجل بلاي . ابدأ بأبسط المستويات وشاهد مدى سرعة تقدمك.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل العاب المزرعة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق

إقرأ أيضا: افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *