تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2023

يبدو أن الرجال الكوريين الذين يرتدون ملابس رياضية خضراء قد سيطروا على العالم ، أليس كذلك؟ سرعان ما أصبح العرض الأكثر مشاهدة في تاريخ Netflix بأكمله ، لذلك كان من العدل توقع تدفق ألعاب Squid Game.

لهذا السبب قمنا بكتابة مقال عن تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون والتي تتيح لك تجربة ما يشبه أن تكون جزءًا من اللعبة ولكن دون أي مخاطرة حقيقية.

تعيد هذه الألعاب خلق التحديات التي كانت في المسلسل بالتفصيل ، وما الذي يمكن أن يسخن قلب المعجب أكثر من ذلك؟ يجب أن يقال ، إن لعبة الحبار ليست هي اللعبة الوحيدة التي يمكن أن تلعبها وأنت على أعصابك ، فهناك الكثير من ألعاب البقاء الرائعة التي يمكنك تجربتها.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب الحبار 2022.
  • تنزيل لعبة الحبار.
  • لعبة الحبار الجزء الثاني 2.
  • تحميل لعبة الحبار علي الهاتف.
  • العاب مسلسل لعبة الحبار الكوري.
  • تنزيل لعبة الحبار للهاتف.
  • لعبة الحبار تحميل للكمبيوتر.

قائمة العاب الحبار للاندرويد والايفون 2022 | العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

1. K-Games Challenge العاب الحبار

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

K-Games Challenge من افضل العاب الحبار، إذا كنت قد انتهيت بالفعل من مشاهدة مسلسل لعبة الحبار The Squid Game ولكنك ترغب في مواصلة الاستمتاع بالتجربة وتحميل لعبة من العاب الحبار ، يمكنك الآن أن تصبح مشاركًا في تلك المسابقة الشريرة ، كل ما عليك فعله هو تنزيل لعبة K-Games Challenge ومحاولة البقاء على قيد الحياة بأفضل ما يمكنك فعله.

K-Games Challenge هي لعبة حركية برسومات ثلاثية الأبعاد مبسطة تدعو اللاعبين للمشاركة في اختبارات سلسلة The Squid Game اللعبة ليست سيئة ، إنها ليست معقدة للغاية، بعبارة أخرى – إنها لعبة أركيدى تم تطويرها لتحاكي موضوع مسلسل Squid Game ، بالنسبة إلى الحبكة ، ستخوض جميع التحديات التي مرت بها شخصيات لعبة الحبار. أولاً ، لدينا الضوء الأحمر والأخضر الفاتح ، ثم تحدي حلوى dalgona ، وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك ، أضاف المطورون مؤخرًا ألعابًا مصغرة جديدة فردية أو زوجية ، وقلب العملة ، وآلة المخلب ، والمزيد. جميع المستويات محدودة بوقت كما كانت في المسلسلتَماماً مما يضيف الاثارة والتشويق إلى الجو العام.

في هذه اللعبة سوف تتنافس مع أشخاص حقيقيين ، لان لعبة متعددة اللاعبين.

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

تحميل لعبة الحبار : جوجل بلاي ~ ابل ستور

2. Candy Challenge 3D العاب الحبار

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

لعبة الحبار Candy Challenge 3D من افضل العاب الحبار، هي لعبة حركية برسومات ثلاثية الأبعاد بسيطة مستوحاة بلا خجل من مسلسل لعبة الحبار The Squid Game. الأمر المثير للدهشة هو أن هذا العنوان يتضمن المزيد من ألعاب الأطفال بخلاف تلك التي رأيناها في سلسلة Netflix.

العنوان مقسم إلى مستويات مختلفة سيتعين عليك تخطيها ، لذلك لن نتمكن من اختيار اللعبة. سنبدأ المغامرة مع اختبار البسكويت dalgona والنسخة الشريرة من لعبة الغميضة الإنجليزية. ولكن ، بصرف النظر عن تحديات السلسلة ، هناك أيضًا تحديات أخرى ، مثل لعبة الخلد أو لعبة Simon Says الكلاسيكية.

تحميل لعبة الحبار : جوجل بلاي ~ ابل ستور

3. Survival Games Challenge العاب الحبار

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

وفقًا للقواعد ، سيتعين عليك أن تصبح لاعبًا حقيقيًا في لعبة الحبار وخوض جميع التحديات الغامضة واحدة تلو الأخرى. تعيد اللعبة إنشاء جميع التحديات التي كانت في العرض – تبدأ بالدمية المخيفة ، ثم حلوى الدالغونا ، ثم الجسر ، ولعبة الرخام ، والكثير من المغامرات.

تحتوي جميع العاب الحبار على نظام مؤقت ، لذلك ستحتاج إلى التصرف بسرعة ولكن بحذر لأن اللعبة لا تغفر أي أخطاء (حتى أصغرها). ومع ذلك ، يمكنك استخدام الجولة في أي وقت إذا لزم الأمر. وغني عن القول ، ليس هناك الكثير من المستويات ، لكن المطورين ادعوا إضافة المزيد من التحديات قريبًا.

تجلب لك كل جولة المال ، ولكن لا توجد أشياء داخل اللعبة يمكنك إنفاقها عليها (على الأقل ، في الوقت الحالي). عند الحديث عن الرسومات المتحركة فهي جيدة الي حد ما.

تحميل لعبة الحبار : جوجل بلاي ~ ابل ستور

4. Squid Games العاب الحبار

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

إنها لعبة رائعة من العاب الحبار تتيح لك تجربة جميع تحديات مسلسل لعبة الحبار واحدًا تلو الآخر.

للوهلة الأولى ، تشبه هذه اللعبة الألعاب الأخرى المذكورة في قائمتنا ، لكنها تتميز بتفاصيل ممتازة تعطية افضل تجربة لعب. في اللعبة هو أن رجلًا يحمل سلاحًا سيظهر خلال اللعبة بأكملها في أي وقت بهدف واحد فقط – قتلك. نعم ، قد يصرفك هذا عن الجولة ونعم ، ربما تكون قد قُتلت ظلماً ، لكن اللعبة مجنونة بالفعل ، لذا يبدو الأمر جيدًا.

القواعد كلها متشابهة – الفوز أو الموت والموت أسهل بكثير من الفوز. بالنسبة للجولات ، تغطي اللعبة كل تحد كان في العرض ولا شيء أكثر من ذلك. جميع الجولات محدودة في الوقت المناسب ، لذا ستشعر بالتوتر اثناء اللعب.

تحميل لعبة الحبار : جوجل بلاي

5.Squid Game: Challenge العاب الحبار

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

حسنًا ، هذه لعبة اخري في قائمة العاب الحبار للاندرويد والايفون،

في هذه اللعبة ، لا يوجد الا مجرد أشخاص مجهولي الهوية بهيئة ثلاثية الابعاد ولكن تم تصميم الشخصيات بشكل سليم 100%. ستخوض جميع تحديات لعبة الحبار الأصلية من البداية إلى النهاية ، لكن عليك أن تبدأ باختيار رقمك.

أما بالنسبة للعبة ، فيبدأ الضوء الأحمر بالضوء الأخضر أولاً ، وأقراص العسل المصنوعة من السكر ، وشد الحبل ، وما إلى ذلك. آخر لعبة صغيرة هي لعبة الحبار نفسها ، لذا استعد للوقوف ضد آخر خصم حي. تأتي جميع الجولات بدعم صوتي كامل ، وستشعر تمامًا بجو اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من قراءة قواعد كل لعبة قبل بدء الجولة في حال نسيت أو لم تشاهد العرض على الإطلاق. أبعد من ذلك ، كل جولة محدودة زمنيا مما يزيد من صعوبة اللعبة كثيرا ،. إنها ليست لعيبة متعددة اللاعبين ، لذا ستلعب ضد الذكاء الاصطناعي. لن تفرض عليك اللعبة رسومًا مقابل أي عناصر داخل اللعبة ، ولكن هناك الكثير من الإعلانات هناك.

تحميل لعبة الحبار : جوجل بلاي

6. Squid Games – The Fun Game العاب الحبار

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

في هذه اللعبة أول لعبة ستلعبها من العاب الحبار هي لعبة الضوء الأحمر والضوء الأخضر ، القواعد الأساسية – توقف الضوء الأحمر واركض عند الضوء الأخضر، الدمية العملاقة المخيفة هناك تراقبك ، وعلى اتم استعداد للقتل إذا اخطأت.

بعد ذلك ، تغطي اللعبة لعبة شد الحبل ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك تحدٍ زجاجي يعرض لك المرور عبر جسر زجاجي دون معرفة المنطقة الآمنة للوقوف عليها.

جميع الجولات المحدودة في الوقت المناسب ، لذلك عليك أن تكون سريعًا وقويا في نفس الوقت. كل جولة تجلب لك المال “كمكافأة” ، لكن يمكنك القيام بها إنفاقها على أي شيء.

7. Roblox العاب الحبار

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

بعد ذلك ، لدينا لعبة Roblox الغنية عن التعريف ، بالنظر إلى ما يمكنه ان تتيحه لك هذه اللعبة إنشاء عالم افتراضي وأن تكون الشخص الذي تريده.

بصراحة ، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة حقيقية للعب هذه اللعبة المميتة – فهذا التطبيق هو بالتأكيد الأفضل. هذا لأنها لعبة متعددة اللاعبين ، وسيكون عليك التنافس مع مستخدمين آخرين في جميع أنحاء العالم. هذا يعني – قد يكون شخص ما أقوى منك ، أسرع منك ، أذكى منك ، وقد تخسر او قد تفوز.

هناك بالفعل العشرات إن لم يكن المئات من التجارب المستوحاة من لعبة الحبار على Roblox.

هنا يمكن وضع أفضل تجارب لعبة الحبار في Roblox :

  1. Squid Game by Trendsetter Games
  2. Fish Game by GOODJUJU
  3. Red Light Green Light EPISODE 5 by slugfo
  4. Squid Game X by Redify
  5. Hexa Game by @princeelf
  6. Squid Challenge [Red Light Green Light] by Time Only
  7. Squid Game by Pingy
  8. Squid Game HONEYCOMB by Rocul Studios

8. Squid Game Wallpaper العاب الحبار

تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

تطبيق خلفيات مسلسل لعبة الحبار، تطبيق مخصص بالكامل لمحبي مسلسل لعبة الحبار الكوري ، يوفر تطبيق Squid Game Wallpaper مجموعة ضخمة من الصور عالية الدقة من مشاهد عرض المسلسل إلى جانب ذلك ، يتضمن أيضًا صورًا من لقطات من وراء الكواليس.

إذا كنت معجبًا حقيقيًا بـ HoYeon Jung ، فستحب هذا التطبيق بشكل هيستيري ، الآن يمكنك بسهولة تعيين خلفية شاشة هاتفك لـ Gong Yoo و HoYeon Jung. اجعل أصدقاءك يشعرون بالغيرة مع خلفية Lee Yoo-Mi الحية!.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل العاب المزرعة لهواتف الاندرويد 2022 ( تنزيل لعبة المزرعة السعيدة )

إقرأ أيضا: تحميل العاب نتفليكس 2021 | العاب نتفليكس الجديدة للايفون والاندرويد + طريقة لعبها

إقرأ أيضا: تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2022

إقرأ أيضا: افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2021/2022

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد 2022

إقرأ أيضا: افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2022

إقرأ أيضا: افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2022

إقرأ أيضا: افضل العاب RPG للاندرويد 2022 مجانية ومدفوعة

إقرأ أيضا: افضل لعبة صيد السمك مجانية 2021 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *