افضل تطبيقات للسيارات يجب عليك تحميلهم للاندرويد والايفون 2024

افضل تطبيقات للسيارات يجب عليك تحميلهم للاندرويد والايفون 2024

هل تبحث عن افضل تطبيقات للسيارات ؟ أصبحت التكنولوجيا منتشرة وموجودة في كل جانب من جوانب المساعي البشرية تقريبًا ولم يتم استبعاد صناعة السيارات في السباق لتصبح مدعومة بالكامل بالتكنولوجيا.

أصبحت السيارات في الوقت الحاضر نوعًا من الامتداد لمنازل الناس ومكاتبهم حيث يقضون معظم الأوقات على الطريق في إدارة منازلهم وأعمالهم من خلال السيارات المكيفة المريحة أثناء التنقل. يستفيد مطورو تطبيقات الأجهزة المحمولة من حقيقة أن الناس يقضون المزيد من الوقت في سياراتهم هذه الأيام من خلال إنشاء تطبيقات جوال موجهة نحو جعل حياة مالكي السيارات المشغولين والذكاء بالتكنولوجيا خالية من الملل والتوتر ، تساعد بعض تطبيقات السيارات الموجودة ففي الأجهزة المحمولة هذه على تحسين أوقات التنقل وسلامة ركاب السيارة بالإضافة إلى إدارة صيانة السيارات.

إقرأ أيضا: افضل برنامج سيارات

قائمة تطبيقات للسيارات لهواتف الاندرويد والايفون

1. Waze تطبيقات للسيارات

 تطبيقات للسيارات

إذا كنت تبحث عن تطبيق للسيارات لمساعدتك على التنقل بسلاسة عبر اشارات المرور والاختناقات المرورية ، فيجب أن يكون Waze هو تطبيقالمثالي للجوّال الخاص بك ، تتكون المعلومات والبيانات التي تتم مشاركتها على تطبيق Waze من مساهمات السائقين الآخرين ومستخدمي الطريق.

يساعد هذا في توفير تحديثات في الوقت الفعلي حول مخاطر الطرق والحوادث والاختناقات المرورية في المناطق المجاورة لها. يمكنك أيضًا الحصول على تحديثات حول موقع وكلاء إنفاذ القانون في منطقتك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في بعض الأحيان لتجنب المشاكل غير الضرورية. تجعل التحديثات والميزات في الوقت الفعلي لتطبيق Waze هذا التطبيق أعلى من المنافسين.

التحميل ( افضل تطبيقات للسيارات ) من هنا : جوجل بلاي | ابل ستور

2. Drivemode تطبيقات للسيارات

 تطبيقات للسيارات

لا يستطيع العديد من مالكي السيارات ومحبي التطبيقات الذكية الاستغناء عن الهواتف الذكية حتى لو كان ذلك لمدة ساعة واحدة فقط. ذلك لأن هذه الأدوات الذكية تساعد في إدارة كل جانب من جوانب حياتهم اليومية تقريبًا، تتيح لك ميزة الصوت المجاني في هذا التطبيق الرد على رسائل العائلة والأصدقاء بسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن نوع التطبيق الذي يستخدمونه للتواصل معك.

يأتي تطبيق للسيارات Drivemode أيضًا مع شريط بحث متقدم وسريع يتيح للمستخدمين التنقل في غضون ثوانٍ من خلال النقرات والبحث الصوتي، كما يأتي مزودًا بميزة Bluetooth التي تساعد على تحسين تفاعلك بين أدوات هاتفك الذكي وسيارتك. لا يمكنك أن تخطئ في استخدام Drivemode لأنه يحزم جميع الميزات المصممة لجعل حياتك منتعشة بدون توتر.

التحميل ( افضل تطبيقات للسيارات ) من هنا : جوجل بلاي | ابل ستور

3. Autodoc تطبيقات للسيارات

 تطبيقات للسيارات

من تطبيقات السيارات Autodoc هو تطبيق تم إنشاؤه لمساعدة مالكي السيارات على شراء قطع غيار أصلية وعالية الجودة من منازلهم ومكاتبهم وحتى سياراتهم ، كل ذلك في مكان واحد. تم تطوير هذا التطبيق الرائع بواسطة www.autodoc.co.uk لجعل تسوق قطع غيار السيارات تجربة سلسة لأصحاب المركبات. يمكن لمالكي المركبات البحث بسرعة عن الأجزاء التي هم بأمس الحاجة إليها في منصة واحدة وإجراء مدفوعات سهلة لشرائها.

يمكنك التأكد من أن جميع قطع غيار السيارات المعروضة على هذا الموقع أصلية وستعمل كما هو متوقع ، هناك ما يصل إلى 15 طريقة دفع يمكن لمالكي السيارات استخدامها لإجراء الدفع. هذه السهولة والبساطة الموجودة في التطبيق تجعل شراء قطع غيار السيارة ممتعًا وفعالًا.

التحميل ( افضل تطبيقات للسيارات ) من هنا : جوجل بلاي | ابل ستور

4. AutoCare تطبيقات للسيارات

 تطبيقات للسيارات

نعلم جميعًا أن قيادة السيارات يمكن أن تكون ممتعة إذا كانت حالة السيارة جديدة. إذا فشلت في القيام بالشيء الصحيح أو إجراء الصيانة المناسبة والمنتظمة التي تحتاجها سيارتك ، فسوف يعطيك هذا احاسيس الغضب والنفور منها . في بعض الأحيان ننسى الاحتفاظ بمواعيد منتظمة لصيانة السيارات مع مراكز الصيانة ويمكن أن يعزى هذا الإغفال في الغالب إلى جداول أعمالنا وأنشطة العمل المزدحمة.

لمساعدة مالكي السيارات في الحفاظ على المواعيد مع الميكانيكيين وصيانة المركبات كما هو مطلوب ، تم إنشاء تطبيق Autocare لتسهيل هذه العملية. سيوفر تطبيق السيارات Autocare مخططات وتسجيل محفوظات خدمة السيارة وتعيين تذكيرات عندما تحتاج سيارتك إلى الصيانة كما هو مقرر. تساعد الإمكانات التنظيمية لهذه التطبيقات مالكي السيارات في صرف أذهانهم عن احتياجات سياراتهم عندما لا يكونون مستحقين للصيانة ، مما يسمح لهم بالتركيز على أنشطة أكثر إنتاجية.

التحميل ( افضل تطبيقات للسيارات ) من هنا : جوجل بلاي | ابل ستور

5. Carcorder تطبيقات للسيارات

 تطبيقات للسيارات

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتسجيل الأنشطة داخل سيارتك وتوثيقها لحظة بلحظة ، فيجب أن يكون تطبيق السيارات Carcorder في قائمة المجموعة الخاصة بك. هناك الكثير من dashcams هناك ولكن يبدو أن Carcorder تبرز بين المنافسين. يمكن لهذا التطبيق إخطارك عند تجاوز الحد الأقصى للسرعة داخل منطقتك أو طريقك السريع. قد يكون هذا مفيدًا حتى لا تنتهك قوانين المرور داخل بلدك وتتجنب غرامات التذاكر السريعة. يحتوي هذا التطبيق على الواقع المعزز لإطلاعك وتثقيفك حول محيطك. يمكنك تتبع المواقع وتسجيل رحلاتك بسهولة وهو أمر مفيد لأن التسجيلات يمكن أن تكون بمثابة دليل في محكمة القانون أو حتى تساعدك في حالة تعرضك لحادث. Carcorder هو بالتأكيد تطبيق جوال أساسي لأصحاب السيارات الحديثة وعشاق التطبيقات الذكية.

التحميل ( افضل تطبيقات للسيارات ) من هنا : جوجل بلاي | ابل ستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *