أفضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون لعام 2023

أفضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون لعام 2023

هل تبحث عن أفضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون ؟ لديك اتصال إنترنت ضعيف أو تسافر باستمرار ولكنك لا تزال ترغب في الاستمتاع بممارسة الألعاب؟ حسنًا ، لقد أنشأنا قائمة شاملة من عشرات الألعاب الاوف لاين المحمولة غير المتصلة بالإنترنت والتي يمكن لعبها دون وجود اتصال إنترنت نشط من أجلك فقط.

صحيح أن الألعاب عبر الإنترنت عادة ما تحتوي على ميزات أكثر من ألعاب الجوال غير المتصلة بالإنترنت. ولكن ، هناك مجموعة منهم توفر تجربة لعب جيدة بدون اتصال بالإنترنت وأخرى لديها ميزات ألعاب غير متصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت.

من أفضل الأشياء المتعلقة بألعاب الجوّال بلا اتصال بالإنترنت هو تخزين البيانات على هاتفك ولا تطلب المزيد من الأذونات. أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن الإعلانات المزعجة لأنها لن تظهر بدون الإنترنت.

لذلك ، دون مزيد من التأخير ، ألق نظرة على أفضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون لعام 2023 وانتقل بتجربة الألعاب إلى مستوى آخر تمامًا ، بالطبع ، بدون الإنترنت.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب اكشن اوفلاين للاندرويد.
  • افضل العاب الاندرويد بحجم كبير.
  • افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير.
  • أجمل الألعاب بدون نت.
  • العاب اندرويد بدون نت 2024.
  • أفضل العاب اوفلاين للاندرويد 2023.
  • العاب بدون نت 2024.
  • تنزيل لعبة اوفلاين.

قائمة أفضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون لعام 2023

1. The Room: Old Sins العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

The Room: Old Sins العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

The Room: Old Sins هي لعبة ألغاز زاحفة لها مهام ألغاز محيرة للعقل مع جو مزعج يجعل اللعب أكثر تشويقًا. لا يتعلق الأمر فقط بحل الألغاز ، ولكن أيضًا استكشاف المكان وكشف غموضه.

هناك بيت للدمى حيث تتم غالبية طريقة اللعب. يمكنك تحويلها إلى ما تريد ومع كل تحول تكشف قصة جديدة مع الكثير من الألغاز لحلها.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

2. Plague Inc. العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

Plague Inc. العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

إذا كنت تريد أن تصبح شريرًا وتستمتع بخليط من الإستراتيجية والمحاكاة في نفس الوقت ، فإن لعبة اوفلاين Plague Inc هي أحد أفضل الخيارات على متجر جوجل بلاي وابل ستور. أنت مكلف مع العالم بفيروس قاتل وتعطيل البحث عن لقاح للفوز بالجولة.

أسهل طريقة للفوز هي من خلال وضع استراتيجية لإطلاق فيروس قاتل في أجزاء مختلفة من العالم. يبدو صعبا؟ تساعدك اللعبة في كل خطوة تقوم بها ، مما يجعلها أقل تعقيدًا.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

3. Iron Blade: Medieval Legends العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

: Medieval Legends  العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

هل تريد استكشاف ومعرفة المزيد عن فترة العصور الوسطى؟ اذن عليك أن تجرب لعبة اوفلاين Iron Blade ، التي تتميز بقصة تدور حول أحداث القرن الخامس إلى أواخر القرن الخامس عشر. تصف حبكة اللعبة خيانة العشائر وتاريخ المحاربين الاقوياء.

في لعبة تقمص الأدوار هذه ، ستتعلم المزيد عن أوروبا في العصور الوسطى وستقاتل جيشًا ضخما. لديها مجموعة كبيرة من الأسلحة القديمة لكل الأغراض ، بما في ذلك الصيد والحرب وغير ذلك الكثير.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

4. Shadow Fight 2 العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 Shadow Fight 2  العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

لعبة اوف لاينShadow Fight 2 هي لعبة اكثر من رائعة حصلت علي الكثير من الجوائز وتعمل بشكل مثالي بدون اتصال بالإنترنت. مزيج من RPG وعناصر الحركة يجعلها تجربة مدمجة جيدًا. ستبدأ باختيار شخصية وتواجه لاعبين آخرين وروبوتات أيضًا. من خلال الفوز في كل مباراة ، يمكنك ترقية سلاحك ودروعك وشراء أسلحة متقدمة أيضًا.

تحتوي لعبة Shadow Fight 2 على أوضاع متعددة ولكل منها قصة ممتعة مرتبطة بها. علاوة على ذلك ، يمكنك تكوين صداقات جديدة وإضافتها قبل تحديهم للقتال في وضع العالم السفلي.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

5. West Gunfighter العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

West Gunfighter العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

هل تخيلت يومًا أن تصبح راعي بقر؟ تقدم لعبة اوف لاين West Gunfighter تلك التجربة الممتازة وتصور الغرب المتوحش بشكل جميل. أثناء لعب West Gunfighter ، ستلعب دور راعي البقر أو راعية البقر وستنجز المهام لكسب مكافآت كثيرة ومتنوعة.

كما أن لديها ميزة تخصيص الشخصية حيث لديك العشرات من اشكال الملابس الجذابة للاختيار من بينها. بالإضافة إلى الاعمال والمهام اليومية ، لدى West Gunfighter أنشطة مفاجئة ممتعة لكي تلعبها بصورة مستمرة.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

6. Alto’s Odyssey العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 Alto's Odyssey العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

لعيبة اوف لاين Alto’s Adventure هي لعية حركية ممتازة تعمل بسلاسة على اتصال إنترنت بطيء أو بدون انترنت . سوف تنزلق عبر الصحاري المنعزلة ، وتتفادى العوائق وتستكشف الأماكن التي لم تمسها أثناء أداء المهم المثيرة.

تطلب منك لعبة Alto’s Odyssey القيام بمجموعات لإكمال مهام معينة والتقدم إلى المستوى التالي. لديها مناظر طبيعية متنوعة جميلة لاستكشافها وأسرار مرتبطة بكل مكان جديد تجده أثناء الجري عبر الرمال.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

7. World Of Steel : Tank Force العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 World Of Steel : Tank Force  العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

تعد ألعاب الحركة مع ميزات الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ممتعة للغاية. لذلك ، قمنا بتضمين لعبة اوف لاين World of Steel: Tank Force في هذه القائمة ، في هذه اللعبة سوف تتحكم في دبابة وتحدث الخراب بإلقاء القنابل على ساحة المعركة للقضاء على دبابات الجيش العدو.

تتمتع لعبة الحروب اوف لاين World of Steel بأدوات تحكم سهلة التعامل معها ولكن بدون استراتيجية قوية ، لن تستمر دقيقة واحدة أثناء القتال مع الدبابات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يختبر مهاراتك في التصويب حيث يتعين عليك إطلاق النار على الدبابات الأخرى والتحرك في جميع أنحاء الخريطة دون التعرض لنيران الاعداء.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

8. Traffic Rider العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

Traffic Rider العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

لعبة Traffic Rider الغنية عن التعريف من افضل ألعاب سباقات الدراجات ، اختبر مهاراتك في أحدث إصدار من Traffic Rider. تتمحور لعبة سباق الموتوسيكل Traffic Rider حول قيادة الدراجات صاحبة العجلتين عبر شارع مزدحم دون الاصطدام في السيارات .

بعد الفوز في كل مباراة ، ستتم مكافأتك بسخاء ويمكنك التوجه إلى المرآب إما لشراء دراجة جديدة أو ترقية دراجتك الحالية. ومع ذلك ، لا يوجد خيار لتحديد مستوى الصعوبة لأنه يزداد مع الوقت الذي تقضيه في الإبحار على الطرق. بعد التسوية ، يمكنك فتح وجهات جديدة وتسجيل أرقام قياسية جديدة في الشوارع.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

9. Crossy Road العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 Crossy Road العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

إذا كنت تحب ألعاب فن البكسل ، فإن لعبة اوف لاين Crossy Road تستحق التجربة والتحميل ، تبدو الرسومات مثل لعبة Minecraft ، لكنك ستلعب دور دجاجة بدلاً من أن تلعب دور إنسان. يحتوي على ميزة متعددة اللاعبين تتيح لك استخدام نفس الجهاز للعب مع الأصدقا والجيران.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

10. Hitman GO العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 Hitman GO العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

لعبة اوف لاين Hitman Go من Square Enix من افضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون ، هي لعبة يجب أن تحملها علي هاتفك وتجربها، لانها لعبة مذهلة تعتمد على الأدوار حيث تنضم استراتيجيًا إلى قطع الألغاز لتفوز بها. خطوة واحدة خاطئة وقد يتم إطلاق النار عليك أو لا تتمكن من القضاء على أعدائك.

يضم كل الأسلحة الشهيرة من سلسلة Hitman الأصلية ، بما في ذلك القناصة ، بصرف النظر عن القضاء على الأعداء ، يجب عليك أيضًا الانتباه إلى مواقعهم ولديك دائمًا إستراتيجية بديلة للفوز بكل مستوى داخل اللعبة.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

11. Asphalt 8: Airborne العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

Asphalt 8: Airborne العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

تزداد شعبية لعبة السيارات اسفلت Asphalt 8 مع كل اصدار جديد من Gameloft. تشتهر النسخة الأخيرة برسوماتها الواقعية وآليات اللعبة التي تم اتطويرها بشكل مبالغ فيع. يمكن تشغيل Asphalt 8 بدون انترنت لأنه يخزن البيانات على هاتفك المحمول. ومع ذلك ، يُنصح بربطه مرة واحدة بحساب Play Games الخاص بك لفتح الامتيازات والمكافآت الجديدة.

جلبت النسخة الحالية أربعين مسارًا جديدًا ، والمنافسة في سباق متعدد اللاعبين أمر بسيط جدا. يمكنك إضافة أصدقاء جدد ودعوتهم لسباق أو مواجهة العشوائية وتحديهم لكسب النقود في اللعبة وفتح سيارات جديدة في المرآب.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

12. Minecraft – Bedrock العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 Minecraft - Bedrock العاب اوفلاين للاندرويد و

في الغالب قد سمعت عن لعبة Minecraft: Bedrock إذا كنت من محبي الألعاب المحمولة. إنها واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق في كل من متجر جوجل بلاي وابل ستور، فكرة اللعبة في استكشاف وإنشاء هياكل جديدة رائعة.

على الرغم من أنه يتطلب اتصالاً بالإنترنت للحصول على تجربة أفضل ، فلا يزال بإمكانك التنقل وإنشاء هياكل جديدة دون الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب وضع البقاء اتصالاً نشطًا للتنافس ضد أعضاء عصابة العدو.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

13. Once Upon a Tower العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 Once Upon a Tower العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

إن لعبة Once Upon a Tower هي لعبة مغامرة ملحمية عظيمة من إنتاج شركة Pomelo Games حيث تكون محاصرًا في برج ولن تجد من ينقذك بسرعة. ستحتاج إلى استخدام أسلحة أو صنع أسلحة جديدة أو استخدام مهاراتك للخروج من هناك. لكن الأمر ليس بهذه السهولة. ستواجه الكثير من العقبات والمواقف الصعبة أثناء محاولة الهروب.

يمكنك بسهولة قتل الأعداء إذا وجدت مطرقة الفارس. هدفك هو الوصول إلى مستوى سطح الأرض من البرج بأمان ليتم إطلاق سراحك. بالإضافة إلى ذلك ، يزداد مستوى الصعوبة مع نزولك من البرج ، مما يوفر تحديًا مستمرًا.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

14. GRID Autosport العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 GRID Autosport العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

لعبة اوف لاين GRIDهي لعبة سباق مشهورة للهواتف الاندرويد والايفون. من الجيد ، ان اللعبة تحتوي على ميزة الاتصال بدون انترنت حيث يمكنك حفظ التقدم محليًا. وبعد ذلك ، كلما كان لديك وصول إلى الإنترنت ، يمكنك مزامنة بياناتك بسلاسة.

إنه عنوان متميز يضم أكثر من مئات من سيارات السباق والحلبات التي يمكن فتحها تدريجيًا ، إما عن طريق الإنفاق النقدي أو الطحن. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيصها بالكامل ، سواء كانت السيارات أو أجهزة التحكم أو الطقس.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور

15. Subway Surfers العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

 Subway Surfers العاب اوفلاين للاندرويد والايفون

لا تحتاج لعبة Subway Surfers إلى مقدمة او كتابة اي معلومات تخصها، لأنه يمكن القول إنه أحد أفضل ألعاب الركض اللانهائي التي تم إصدارها حتى الآن. تم إصدار اللعبة مرة أخرى في عام 2012 وما زالت تتأرجح في مخططات متجر جوجل بلاي.

في هذه اللعبة ، ستتحكم في شخصية عن طريق تفادي العقبات التي تعترض طريقك عند بدء الجري. تحتوي اللعبة على مجموعة من الإصدارات المختلفة ولكن الآليات لا تزال كما هي.

تحميل اللعبة اوف لاين من هنا : جوجل بلاي ~ ابل ستور


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: تحميل العاب سبايدر مان للاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب المزرعة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *