افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

هل تبحث عن افضل افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر ؟ هل تبحث عن العاب اكس بوكس فوكس 360 ؟ انت في المكان الصحيح لانه من خلال موقعنا ( ايجي تكنو ) ، تخطط Microsoft لدمج الألعاب على Xbox مع Windows 10. على سبيل المثال ، يمكنك الاشتراك في “Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي” ، وهي خدمة اشتراك شهرية يتم شراؤها بشكل حر ، أو كجزء من خدمة “Xbox Game Pass Ultimate”.

يتيح لك تحميل أكثر من 100 لعبة من أفضل ألعابالاكس بوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيلها عبر Xbox Game Bar طالما أنك تستمر في الدفع. علاوة على ذلك ، تتيح خدمة Xbox Cloud Gaming بث ألعاب Xbox إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac عبر المتصفح. أخيرًا ، تم إصدار العديد من العناوين على كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox. لذلك ، تحتوي قائمة أفضل ألعاب Xbox على الكمبيوتر الشخصي على القليل من كل شيء.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب اكس بوكس.
  • العاب xbox 360.
  • العاب اكس بوكس فوكس 360.
  • ألعاب xbox 360.
  • العاب اكس بوكس 360.
  • ألعاب xbox 360 جديدة 2024
المحتويات عرض

قائمة افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

1. Grand Theft Auto V من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

لابد أنك سمعت عن اللعبة الشهيرة Grand Theft Auto V التي تعتبر من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر ، وهي من اشهر وافضل العاب العالم المفتوح لعبة أكشن ومغامرات متاحة للعب بمفردها ضمن لعبة تحمل نفس الاسم ، أو لعبة متعددة اللاعبين عبر Grand Theft Auto Online. تحظى كلتا اللعبتين بتقدير كبير لرسوماتهما والجرافيك العالي ، والأسلحة المتاحة ، وموقف السيارات ، وعالم مفتوح مجاني ، ومشهد تعديل نشط ، وقصة طويلة ولكنها غامرة.

بالنسبة لنا ، فإن الأبطال الثلاثة ، فرانكلين ومايكل وتريفور هم أقوى بدلة في اللعبة. لا يمكنك التبديل بينهم فحسب ، بل غالبًا ما يجتمعون ويتفاعلون ، ولكل منهم قدرة فريدة مفيدة أثناء المهام. نحن نتحدث عن القيادة البطيئة (فرانكلين) ، والتباطؤ في وقت الرصاص (مايكل) ، والمناعة الناجمة عن الغضب (تريفور).

2. The Witcher 3: Wild Hunt من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر 2022

احتلت لعبة The Witcher 3: Wild Hunt من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر، المركز الثاني بين أفضل العاب اكس بوكس إلى جانب الفوز بلعبة “Game of the Year” في The Game Awards لعام 2015 ، فقد تصدرت أيضًا قائمة أفضل ألعاب الحرب للكمبيوتر. اللعبة عبارة عن لاعب واحد فقط وتتميز بقصة Geralt of Rivia ، عضو في العرق الشبيه بالبشر المسمى The Witchers، إنهم معروفون ويخافون من عيونهم الصفراء المميزة ومهاراتهم في استخدام السيوف للمبارزة وقدراتهم السحرية. تدور اللعبة حول استكشاف العالم المفتوح الهائل ، وقتل المخلوقات المتوحشة والبشر الرهيبين، وإيجاد نبوءة طفل مُنبئة.

3. Overwatch من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

من افضل العاب اكس بوكس Overwatch هي أفضل لعبة FPS Blizzard وحائزة على “Game of the Year” في The Game Awards لعام 2016 ، من بين أشياء أخرى. إنها أيضًا لعبة متعددة اللاعبين مسببة للإدمان بشكل لا يصدق وتضم اكثر من 30 شخصية مميزة قابلة للعب ، وأثناء اللعب ، قم بتثبيت فريقين من 6 لاعبين ضد بعضهم البعض. الأهداف محددة مسبقًا – مهاجمة الأهداف والدفاع عنها ، والدفاع عن الحمولة ، وجمع النقاط ، والأهم من ذلك ، قتل الاعداء ، لعبة سريع الخطى والخرائط محدودة ولديها وفرة من المساحات الضيقة. لذلك ، يتم تشجيع الاشتباكات بشدة. أمر لا مفر منه ، وشبه دائم الحدوث.

4. Red Dead Redemption 2 من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

Red Dead Redemption 2 هي واحدة من افضل العاب الاكس بوكس والكمبيوتر PC الرائدة وحائزة على المركز الثاني في قائمة “أفضل ألعاب Rockstar”. الإعداد هو American Frontier ، على سبيل المثال ، الغرب المتوحش ، وستلعب دور كل من آرثر مورغان وجون مارستون (من Red Dead Redemption). العالم المفتوح معقد بشكل مذهل للعقول، والرسومات رائعة ، وسوف تقوم بالتبديل بين منظور الشخص الأول و منظور الشخص الثالث بسلاسة. بالإضافة إلى المسدسات ، هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والمتفجرات والمقذوفات والخيول التي يمكن ترويضها وركوبها. أخيرًا ، ستمر على الخط الفاصل بين الشرف والإهانة بفضل نظام Wanted للعبة.

5. Halo: The Master Chief Collection من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

يجب أن تكون قد عرفت لعبة الاكس بوكس Halo: The Master Chief Collection من من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر ، في اللعبة هذه ستشق طريقها بين أفضل ألعاب Xbox على أجهزة الكمبيوتر. إنها في الواقع مجموعة من 6 ألعاب Halo ، من Halo: Reach to Halo 4 (2019-2020). تحتوي الحزمة على 120+ خريطة متعددة اللاعبين ، و 4 أوضاع حملة فردية مع 4 مستويات صعوبة ، و 67 مهمة حملة فريدة. بالنسبة إلى النوع ، تقع الألعاب في مكان ما بين مطلق النار من منظور الشخص الأول والحركة والمغامرة. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم المجتمع بنشاط برنامج Map Editor باللعبة ويقوم بإنشاء خرائط مخصصة وأوضاع لعب. أخيرًا ، يقوم المطورون بإصدار التحديثات باستمرار.

6. Sekiro: Shadows Die Twice من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر 2022

لعبة الاكس بوكس الرائعة Sekiro: Shadows Die Twice من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر ، هي لعبة أكشن ومغامرات نالت استحسانا كبيرا من الكثير من الاشخاص حول العالم ، هل حقيقة فوزها بجائزة “لعبة العام” في 2019 The Game Awards كافية؟ ستلعب دور وولف ، وهو سيد ساموراي / شينوبي ، يسعى إلى الانتقام من عشيرة معادية اختطفت سيده. وغني عن القول إن الكثير من العنف ، وحركات السيف ، والحركات الشبيهة بالنينجا هي جزء أساسي من طريقة اللعب أيضًا. ومع ذلك ، تسمح اللعبة بتغييرات أسلوب اللعب وتشجعك أحيانًا على التبديل إلى لعبة التخفي لتجنب الدوريات والأعداء داخل المعسكرات. ربك ، إذا نجا ، وحياتك سوف تشكرك.

7. Forza Horizon 4 من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

لم يقتصر دور لعبة الاكس بوكس Forza Horizon 4 على احتلال المركز الأول في قائمة افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر المدفوعة فحسب ، بل سيطر أيضًا على فئة ألعاب سباقات السيارات. تم وضعها في بيئة خيالية مستوحاة بشكل كبير من مشهد بريطانيا العظمى ، فهي تتيح لك قيادة أكثر من 600 مركبة مرخصة ، من السيارات البطيئة والثقيلة إلى السيارات الرياضية خفيفة الوزن / المعدلة. علاوة على ذلك ، هناك وضع متصل بالإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ، لذلك عليك أن تقرر نوع أسلوب اللعب الذي يناسبك. إذا مللت من اللعبة الافتراضية (وهو ما لن تفعله على الأرجح) ، فهناك Route Creator ، وهي أداة لإنشاء السباقات داخل اللعبة وتعديلها.

8. Shadow of the Tomb Raider من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

تستمر لعبة الاكس بوكس Shadow of the Tomb Raider حيث توقفت اللعبة السابقة Rise of the Tomb Raider (2015). أنت نجمة مثل لارا كروفت ، بطلة مشهورة ومهتمة بعلم الآثار والبقاء على قيد الحياة. الهدف؟ قم بحل الألغاز ، واستكشف الأجزاء غير المتوقعة والتي غالبًا ما تكون مميتة من الغابة ، وقاتل البشر المتجولين والحيوانات البرية على حدٍ سواء. تتشابك اللعبة مع الهجمات المباشرة مع التسلل وتجنب الوقوع في الفخاخ. علاوة على ذلك ، فهي بلا شك من بين أكثر الألعاب ثلاثية الأبعاد إثارة. في الواقع ، يستخدمه العديد من اللاعبين لمعايرة إعدادات HDR على الشاشات وأجهزة التلفزيون.

9. DOOM Eternal من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

لعبة الاكس بوكس DOOM Eternal (2020) يمكن لعبها من خلال لاعب واحد او عن طريقة خاصية تعدد اللاعبين. والأكثر من ذلك ، أنك تلعب دور دوم سلاير Doom Slayer ، وهو جندي فضاء بحري مع العديد من التحسينات الجسدية والعقلية ، مرة أخرى. مما لا يثير الدهشة ، أن هدفك هو مرة أخرى منع استيلاء الوحوش البشعة على الأرض مباشرة من أبواب الجحيم. يقودهم Maykr ، وهو أجنبي رفيع المستوى لديه خطة رئيسية للتخلص من الإنسانية. تتميز اللعبة بوضع سهل عندما تحتاج إلى تفجير بعض البخار. ومع ذلك ، فإن وضع لعبة Nightmare الخاص بها سيختبر حقًا ردود أفعالك ومهاراتك في التصويب والبقاء على قيد الحياة.

10. Call of Duty: Modern Warfare من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

تعد لعبة الاكس بوكس Call of Duty: Modern Warfare من عام 2019 من افضل العاب الحروب والعاب الاكشن تأثيرًا في الوجود ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن مهامها بلا شك جذابة ومليئة بالتحديات ومكثفة. ستلعب دور الكابتن جون برايس والرقيب جون “Soap” MacTavish وعدد قليل من الشخصيات المؤهلة الأخرى وستستخدم باستمرار أسلحة متطورة وتكنولوجيا عسكرية متقدمة. إلى جانب دقة التصوير ، يكمن النجاح أيضًا في التوقيت. مثال على ذلك – تنسيق الضربات الجوية أو الارضية التي يمكن أن تمسح البيئة والأعداء على حد سواء. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع متعدد اللاعبين ، إذا أراد الأصدقاء الانضمام اليك في اللعبة.

11. Fallout 4 من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

لعبة الاكس بوكس Fallout 4 هي واحدة من أشهر ألعاب Bethesda Xbox لأجهزة الكمبيوتر. ربما تكون أفضل مباراة صنعوها أيضًا. سيبدأ الانغماس في عالمك منذ الثانية الأولى حيث ستتمكن من تخصيص الشخصية التي ستلعب بها بالكامل. بمجرد أن تبدأ اللعب ، ستخرج من مأوى يوم القيامة إلى بيئة بائسة للكومنولث في عام 2287. ما ستكتشفه سريعًا هو أنك الناجي الوحيد من البشر ، وليس لديك سوى حيوان أليف من نوع الراعي الألماني يُدعى Dogmeat ، يتابعك في الجوار. مهمتك هي البدء في القيام بمهام لجمع الموارد وتفكيك المنشآت والقواعد واستخدامها في صناعة الأسلحة والدروع والمخدرات والقواعد الجديدة.

12. Dark Souls 3 من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

لعبة الاكس بوكس الرائعة Dark Souls 3 ، على الرغم من أنها ليست FPS وبدون وضع متعدد اللاعبين ، تشبه DOOM Eternal. يحكي قصة البطل أيضًا ويختبر مهاراتك في الهجوم والدفاع والسرعة وغريزة البقاء والقدرة على اكتشاف وتذكر حركة الوحوش وأنماط الهجوم. وبالمثل ، سيختبر صبرك وقدرتك على التزام الهدوء لأنه كما في لعبة DOOM Eternal ، ستموت بشكل متكرر. لا شيء في صالحك ، في الواقع. ستضعفك المخلوقات في الطريق وتبطئ من سرعتك. على النقيض من ذلك ، فإن الرؤساء الرئيسيين هم عملاقون وسريعون وماكرون ، وسوف يمسحون الأرض معك بعد خطوة واحدة خاطئة.

13. Metal Gear Solid V: The Phantom Pain من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

لعبة الاكس بوكس ميتال جير سوليد 5: ذا فانتوم باين يحدث بعد 9 سنوات من أحداث ميتال جير سوليد V: جراوند هيروز. كما هو متوقع ، ستسير على الخط الدقيق بين الحركة والتسلل ، بصفتك عضوًا في “فريق Metal Gear Solid”. هذه المرة فقط ، بدلاً من رؤيته نادرًا كطبيب في MGSV: GH ، ستلعب دور Venom Snake طوال اللعبة. تتميز اللعبة بمفهوم العالم المفتوح والتغيير الواقعي ليلاً ونهارًا ومجموعة متنوعة من الظروف الجوية ، أبرزها العواصف الرملية. ستحصل أيضًا على حصان (D-Horse) ، وسيكون لديك رفيق مخلص ، كلب يدعى D-Dog ، تم اقتلاع عينه مثل عينك.

14. Gears 5 من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

لعبة الاكس بوكس Gears 5 هي اللعبة السادسة في سلسلة Gears of War واستمرت في قصة Gears of War 4 بعد عدة أشهر. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث ، وإلى جانب وضع اللاعب الفردي ، يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين عبر اللعب التعاوني عبر الإنترنت أو تقسيم الشاشة. بالنسبة إلى طريقة اللعب ، ستلعب دور كايت دياز ، التي تنحدر من سلالة الجراد. لأنها تعرف القليل جدًا عن تراثها ، فإن هدفها هو الكشف عن أصول عرقها وتاريخ عائلتها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 5 أوضاع لعب مميزة يمكنك لعبها بشكل مستقل: Campaign و Escape و Versus و Map Builder و Horde.

15. Battlefield 1 من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

لعبة الاكس بوكس Battlefield 1 ، التي نشرتها EA وطورتها DICE ، تمثل اللعبة الخامسة عشرة في سلسلة Battlefield. تدور أحداثها حول الحرب العالمية الأولى وقد تمت الإشادة بها في مناطق كثيرة بسبب حملتها الفردية وجاذبيتها المرئية والموسيقى التصويرية. تتيح لك أوضاع حملة اللاعب الفردي تولي بعض الشخصيات البارزة في WW1. بعض الأمثلة هي لورنس العرب ، قاتل عربي ، داني إدواردز ، سائق بريطاني من طراز Mark V Tank ، طيار ، وغيرهم الكثير. تسمح الخوادم متعددة اللاعبين بلعب 32 مقابل 32 لاعبًا وأوضاع لعبة مثل Capture the Flag و Capture Objectives و Release War Pigeons وما إلى ذلك.

16. Sea of Thieves من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

تبرز لعبة الاكس بوكس Sea of Thieves في حملتين أساسيتين للاعب واحد و 11 قصة مميزة – كل ما يحتاجه عشاق ألعاب القراصنة. الرسومات رائعة ، وعالمها المفتوح واسع ومعقد ، مما يوفر بيئة غامرة (جزر مخفية ومياه مجهولة) وأشياء (قطع أثرية مفقودة وحطام سفن). علاوة على ذلك ، فإن إكمال المهام وبناء مهارات شخصيتك ومواهبها والاستكشاف سيستغرق أكثر من 30 ساعة من وقت اللعب. يضيف وضع تعدد اللاعبين قتال PvP ، وأقسمت الخدمة المباشرة لناشر اللعبة على تحديث اللعبة باستمرار.

17. Middle-earth: Shadow of War من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

لعبة اكس بوكس Middle-earth: Shadow of War هي لعبة فيديو حركية تعتمد على الأدوار تستند إلى تقاليد J.R.R. مجموعة تولكين للأساطير في العالم المسماة Legendarium، ستلعب دور Talion ، المحارب الذي تشمل بدلاته القوية مهاراته القتالية وميله لقتل المعارضين بسهولة. كما هو شائع في قصص تولكين ، هناك سحر. قادم مباشرة من Talion ، في الواقع! عاد من الموت مثل رايث ويشارك جسده بروح قزم. تمنحه الروح ، المسمى Celebrimbor ، قوى سحرية أوندد وبراعة جسدية معززة.

18. Final Fantasy XV من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

لعبة الاكس بوكس Final Fantasy XV هي واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار والحركة والمغامرة بين ألعاب Xbox للكمبيوتر الشخصي. كما أن لديها وضع لعبة متعددة اللاعبين وأسلوب بصري للعبة الرسوم المتحركة للكمبيوتر الشخصي. علاوة على ذلك ، تم إنشاؤها عن عمد لتكون لعبة خيالية تستند إلى الواقع – تستند مخلوقاتها ومواقعها إلى العالم الحقيقي. تتميز طريقة اللعب بالعالم المفتوح لـ Eos ، وإمبراطورية Niflheim المحتلة ، وعائلة Lucian المالكة التي سُرقت Crystal السحرية. ستلعب دور Noctis Lucis Caelum ، وريث عائلة Lucian. دافعك يكمن في المقاومة والحصول على الكريستال والعرش الشرعي مرة أخرى.

19. Dishonored 2 من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر | العاب xbox 360 للتحميل

تم تطوير وتحسين لعبة الاكس بوكس Dishonored 2 بشكل سيئ عند الإطلاق. لحسن الحظ ، اختفت هذه المشاكل ، وتعمل اللعبة الآن بشكل جيد. كما تلقت أيضًا تحسينات بصرية ، بل إنها تحتوي على سطرين منفصلين ، مع Corvo (بطل الرواية Dishonored) و Emily. إذا لعبت اللعبة السابقة ، فأنت تعرف ما تدور حوله كلتا اللعبتين – مزيج من الحركة والمغامرة والتخفي. نحن نحب أيضًا محاربة الذكاء الاصطناعي – فهو بلا كلل ويستجيب بشكل انعكاسي للهجمات والدفاعات ، ولا يسمح لك أبدًا بالتخلص من أي من صعوبات اللعبة الأصعب.

20. Darksiders III من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

من افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

نحن بصدد الانتهاء من الغوص العميق في ألعاب Xbox للكمبيوتر الشخصي من خلال لعبة رعب تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم لعبة اكس بوكس رائعة وممتازى ستستكشف العالم المفتوح مع مرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، كل عدو تقتله يسقط روحًا ، يمكنك بعد ذلك نهبها واستخدامها كعملة داخل اللعبة.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: أفضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون لعام

إقرأ أيضا: تحميل العاب سبايدر مان للاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب المزرعة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: العاب الحبار للاندرويد والايفون

إقرأ أيضا: العاب نتفليكس

إقرأ أيضا: العاب صيد الحيوانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *